انا على وشك الطلاق ارجوكم ساعدونى فى انقاذ زواجى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2006, 11:06 AM
شهرزاد
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية شهرزاد
شهرزاد غير متصل  
cry3 انا على وشك الطلاق ارجوكم ساعدونى فى انقاذ زواجى

السلام عليكم انا على وشك الطلاق ولا ادرى ماذا افعل لانقذ زواجى والد زوجى يشجعه على طلاقى و يسعى جاهدا لذلك وزوجى منقاد ورائه وهناك قضايا بيننا بسبب غباء زوجى لانه لا يريد ان يعترف انه اخطا فى اى شئ فزادفى الاخطاء اضعافا ووالده يشجعه على ذلك بل اذا فكر زوجى فى طريقه لان نعود لبعضنا فان والده يغير ما براسه حتى وصلنا لطريق مسدود وهو لا يسال عن ابنه ولقد حادثته هاتفيا ارجوه ان يسال عن ابنه و اتحايلت عليه من اجل ابنى حتى وعدنى ان يسال عنه لكنه لم ينفذ وعده كعادته بكل اسف و انا متاكده من ان ذلك بايعاز من والده لاننى بالنسبه لهم الان قد بدات اتنازل و لذلك فهو يشد الحبل اكثر واكثر مع انهم قد بهدلونى ووالد زوجى طردنى من شقتى و غير عقد الايجار باسمه حتى لا اعود اليها و ذلك من خلف زوجى لانه مسافر و ذهب بى لقسم الشرطه عندما حاولت استعادة شقتى و عندما علم زوجى ما فعل والده لم يعجبه ذلك لكن والده اثر عليه واقنعه و كالعاده انقاد ورائه و بالطبع ثار والدى و نحن الان فى دور عناد و ابنى هو المجنى عليه وحتى زوجى لايبحث عن ابنه و لكنه يضحى به من اجل تبرير كل ما يفعله هو و اهله و زوجى الان خارج البلاد ولا ادرى ماذا افعل اريد انقاذ زواجى من اجل ابنى على الرغم مما فعله بى زوجى وابوه و عائلته جميعا الذين لم يتورعوا عن وصفى بجميع الصفات السيئه التى يمكن ان توجد فى اى زوجه حتى يبرروا ما يفعلوه بى و على الرغم من ان والد زوجى الان جعل ابنه الاخر وزوجته يعيشون فى بيتى حتى يثبت رسميا انه ليس بيتى وانه بيت ابنه الاخر فلا استطيع العوده لبيتى والان اخو زوجى سافر للعمل بالخارج وزوجته تعيش فى بيتى وحدها و الان زوجى يساعد والده فى كل مايفعله بى و لكنى كلما نظرت لابنى يهون فى عينى ان اعود لهذا الرجل الذى لم يراعى الله فى او فى ابنه وذلك من اجل ابنى الذى ليس عندى اغلى منه فى هذه الدنيا ارجوكم ساعدونى ماذا افعل و ارجو عدم الاهمال
زوجه وام يائسه
قديم 14-03-2006, 11:22 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أختي تبين الصراحة ؟
زوجك مايستاهل إنك ترجعين
لا تقولين عشان أبنك..
ترى عودتك له تأثير سلبي على ابنك أكثر مما هو أيجابي
الزوج اللي بهالشكل صعب يتغير
وعذاب طلاقك أهون من عذاب عيشتك معاه..
ومادام هو مايسأل في أبنه
يعني هو مايحبه (بصراح) وقلبه مش متعلق فيه..
وإنتي إذا رجعتي له راح تجنين على إبنك..
أنا أقول اتركيه أحسن..
وإذا قلبك مايطاوعك تتركيه بهالسهولة
جربي إنك أسبوع ماتتصلين أبدا وأنسيه
وإذا إتصل كلميه وإذا حسيتي إن قلبه رق ممكن تحولين تستمرين
بس أنا متأكدة إنه ماراح يتصل والسبب إن شخصيته معدومة
ووالده مسيطر عليه لدرجة العمى..
قديم 14-03-2006, 11:24 AM
نهرين
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية نهرين
نهرين غير متصل  
اختي الله يعينك ويصبرك والله ماادري ويش فيهم الناس هالايام كلهم ناسيين الموت وناسيين رب العالمين اللي يشوف فيهم كل لحظة
معقولة والا ليش لا معقولة ونص هلأيام ما ادري ويش صار بابو الزوج وامه بس يزوج ابنهم ينقلبون 360 درجة والمصايب تصير على راس بنت الناس وابنهم يصير في افضل حالات الطاعة لولديه بس وينه قبل مايزو؟
المهم خلينا من هالكلام والله قلبي عورني عليك
مااللك الا الصبر والدعاء وثاني شي خلي ناس كبار من اهلك ومن اهل زوجك يتكلمون مع ابوه ومع زوجك ويشوفون السبب من ورا هالتصرفات
وانت حاولي دائما تتصلي بزوجك واذكريه بابنه
ولا تيأسين لأن الله مع الصابرين
والله يسهل امرك
قديم 14-03-2006, 11:29 AM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا يصبرك ويهون عليك الاحساس بالظلم رهيب يا رب يرفعه عنك ان شاء الله
واضح اختي ان اب زوجك متحكم في اسرته بشكل كبير ومن بينهم زوجك الاجدر تحاولي طريقة لتقرب من الاب زوجك وتدوري على سبب الرئسي لكرهه لك ولو في حد من معارف لزوجك ليه مكانة خاصة لديهم يتوسط اليك على اساس يصلح بينكما وحتى لا يضيع حقك و حق ابنه الي ملزوم عليه السكن والنفة عليه حتى لا يكون عرضة لتشرده
ربنا يصلح حالك وبين الله حقك

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 14-03-2006 الساعة 11:34 AM
قديم 14-03-2006, 11:31 AM
شهرزاد
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية شهرزاد
شهرزاد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرينية ولكن
أختي تبين الصراحة ؟
زوجك مايستاهل إنك ترجعين
لا تقولين عشان أبنك..
ترى عودتك له تأثير سلبي على ابنك أكثر مما هو أيجابي
الزوج اللي بهالشكل صعب يتغير
وعذاب طلاقك أهون من عذاب عيشتك معاه..
ومادام هو مايسأل في أبنه
يعني هو مايحبه (بصراح) وقلبه مش متعلق فيه..
وإنتي إذا رجعتي له راح تجنين على إبنك..
أنا أقول اتركيه أحسن..
وإذا قلبك مايطاوعك تتركيه بهالسهولة
جربي إنك أسبوع ماتتصلين أبدا وأنسيه
وإذا إتصل كلميه وإذا حسيتي إن قلبه رق ممكن تحولين تستمرين
بس أنا متأكدة إنه ماراح يتصل والسبب إن شخصيته معدومة
ووالده مسيطر عليه لدرجة العمى..
اشكرك اختى الكريمه على اهتمامك و مشاركتك و لكن اريد توضيح بعض الامور زوجى يحب ابنى كثيرا لكن العناد و الشيطان مع تاثير ابيه هم الاسباب اللى منعاه يسال عنه و انا رايت كثيرا من ابناء المطلقين لذلك اقول جنته ولا نار غيره و انا ارجو ان تفيدونى باى شئ استطيع ان اؤثر على زوجى لكى اجذبه لى و لابنى مره اخرى و اشكرك للمره الثانيه
قديم 14-03-2006, 11:40 AM
شهرزاد
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية شهرزاد
شهرزاد غير متصل  
اشكرك اخى الكريم نهرين و اخى FLEURعلى مشاركتم و اهتمامكم و لقد تدخل الكثيرين بالفعل و لكن زوجى ووالده يتعاملون من منطلق انه الرجل اذن فهو فى موقف اقوى يستطيع ان يتزوج غيرى فى اى وقت ويرمينى انا وابنى ولا يهمه و ابو زوجى لا يكرهنى و لكنه يفعل ذلك تاديبا لوالدى لانه لم يتعامل معهم بالخنوع الذى يريدونه و ذلك حتى لا تطلق ابنته اللتى هى انا والا يتركونى له مطلقه فى ال27 من العمر و معى طفل اذلالا له
قديم 14-03-2006, 12:15 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
أختي الكريمة الفاضلة " MS-97 " ...

كان الله في عونك ... وقلوبنا تلهج لكِ بالدعاء بأن يفرج الله عنكِ ...

ستجدين كل المساعدة إن شاء الله من إخوانك وأخواتك الأعضاء ...

ولكن أود منكِ الصبر عليهم وإعطائهم فرصة ... فليس الجميع متواجد في هذه اللحظات ...

جزاكِ الله أعالي الجنان

ولي عودة لأدلو بدلوي المتواضع .. وعسى أن أحقق لكِ فائدة إن شاء الله

تحياتي وتقديري ؛؛؛
قديم 14-03-2006, 12:15 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اختي مادمت انجبت ولديك طفل

يجب ان يكون التنازل من طرفك تنازلي وضحي

واصبري وسينصرك الله بالدعاء
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 14-03-2006, 12:19 PM
شهرزاد
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية شهرزاد
شهرزاد غير متصل  
اشكرك اخى النور والحنان و فيافى نجد على اهتمامكم و انا مستعده للتنازل و لكن ماذا افعل
قديم 14-03-2006, 12:46 PM
سفير الغرباء
عضو نشيط
سفير الغرباء غير متصل  
أختى العزيزه كما قال الأخوه و الأخوات سبحان الله العظيم هنا زوجة مظلومه و هنا زوج مظلوم و لكن هذه هى الحياة و يقولوا إن المشاكل فى الحياة الزوجييه هى كملح الطعام و لكن إذا زاد الملح الله المستعان و أقول لكى أختى عليكى بالوالد زوجك أن تذهبي إليه و تتكلمى معاه و إعتبريه مثل والدك و حاولى تستعطفى قلبه فإن الرجل الكبير فى السن قلبة بيروق بسرعة و فرج الله همك و هم المهمومين و أنا منهم

مواقع النشر