مارأيكم بالذي حصل معي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-06-2006, 09:26 PM
زهره متمايله
عضو دائم
زهره متمايله غير متصل  
مارأيكم بالذي حصل معي

السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الطيب حبيت اعرف شو رأيكم في هذه المواقف الي حصلت معي اولا انا وكما اسلفت سابقا اننا نسكن في بيت اهل زوجي وفي ذات يوم كان زوجي يجامعني وانتهينا من ذلك نحن لا نستخدم مانع حمل نهائيا نستخدم المانع الطبيعي العزل اي القذف خارج المهبل والموقف هنا سمعتني ام زوجي وانا اطلب الكلينكس من زوجي المهم انا عرفت انها سمعت لانها كانت قريبه من الباب المهم في صباح اليوم التاني اول ما شافتني قالتلي ترى اذا بدكم كلينكس بعطيكم وهي تبتسم طبعا ابتسامه انها تعرف كل شيء وكان ذلك واضحا على وجهها انا صار وجهي والله وددت ان تنشق الارض وتبلعني لانه لايوجد سر نهائيا بيني وبين زوجي لان كل الكلام مسموع يعني ولا لالالالالالالالالالالالالالالالا كلمه بقولها الا بتسمعها المهم الموقف الثاني وهو انا دائما من يباشر بالجماع اي انا التي اصرح لزوجي بالجماع لانه يحب ذلك مني ولكن امس لبست وتكشخت وجلست بغرفتي طول النهار علشان اضل مكشخه المهم هو طبعا عارف اني اريد لاني صرحت له بالقول و المهم اني تظاهرت كعادتي في النوم كي يوقظني كما نحن متعودون يعني نوع من الدلع بس بتمدد ما بنام ولا بتغطى علشان يعرف اني انتظره ولا تقولو لي انه كان مضايق او شي لانوكان مبسوط ميه الميه المهم انه وبكل بساطه نام بجانبي بدون اي كلمه مع انه عرف اني زعلت بس نام بس كان الامر عنده اكتر من طبيعي اريد رأيكم في . هل الزوج يحاسب اذا طلبته زوجته وطنش يعني هل يحاسب ام ان الزوجه فقط مسئوله عن ذلك فهي لها حقوقا كما لها واجباتها اليس كذلك ام فقط الملائكه تلعن الزوجه في هذا الامر اتمنى تفيدوني لاني بجد مقهوره كتير سبحانك اني كنت من الظالمين

التعديل الأخير تم بواسطة زهره متمايله ; 12-06-2006 الساعة 09:31 PM
قديم 12-06-2006, 09:44 PM
مسلم في الغرب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مسلم في الغرب
مسلم في الغرب غير متصل  
مشكلة طبعا الصوت
يعني اذا غرفتكم قريبة من الممر و أي واحد يقدر يسمع فهذا سيبب لكم احراج
الحل اذا عندكم تلفاز مثلا شغليه وخلي الصوت وسط كمجرد خلفية
و كان حقيقة من الأفضل لمن يسمع بالصدفه أي شي انه ينسى ما سمعه لكن ربما هي حبت تنبهكم على موضوع الصوت
طلبك للجماع طبيعي و لكن طبيعة الرجل بالنسبة للموضوع تجعله عادة المبادر
وأما انه الزوج يحاسب أو لا
فهذا الموضوع لأهل العلم لكن لم يرد عن أن الملائكة تلعن الرجل ان لم يجب زوجته لليلة واحدة! فظروف الرجل تختلف عن المرأة
على كل حال الأفضل أن لا تكون العلاقة بين الزوجين علاقة يحاسب و تلعنه الملائكة و واجبات و حقوق
بل تكون علاقة حب و عاطفة و جنس و رغبة بين زوجين متحابين متفقين
أخيرا يبدو لي أن حياتكم مع أهله جعلتك تهملين الحديث الخاص بينكم
حاولي أن تحدثيه تسأليه تكلميه لا تجعلوا وقتكم الخاص للرغبات الجسدية فقط بل تحدثوا عن أنفسكم و علاقتكم الخاصة بعيدا عن الحديث امام العائلة
أسال الله لكم التوفيق
قديم 12-06-2006, 10:50 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
اختي الكريمه صادفتني مثل مشكلتج بالضبط تجهزت ونطرته ويجوفني اني كاشخه بس عطاني ظهره ونام بس الصراحه واااااايد انحرجت تمنيت الارض نشق وتبلعني بس ثاني يوم تعاملت مع الوضع عادي وما رديت له السالفه كلللللللللش ولا هو ياب لي سيره
قديم 13-06-2006, 11:16 AM
swzy
عضو نشيط جدا
swzy غير متصل  
حاولي أن تحدثيه تسأليه تكلميه لا تجعلوا وقتكم الخاص للرغبات الجسدية فقط بل تحدثوا عن أنفسكم و علاقتكم الخاصة بعيدا عن الحديث امام العائلة
أسال الله لكم التوفيق
قديم 13-06-2006, 12:10 PM
ananoor
عضو مميز ومثالي
ananoor غير متصل  
اقتباس:
هل الزوج يحاسب اذا طلبته زوجته وطنش يعني هل يحاسب ام ان الزوجه فقط مسئوله عن ذلك فهي لها حقوقا كما لها واجباتها اليس كذلك ام فقط الملائكه تلعن الزوجه في هذا الامر اتمنى تفيدوني
أنا أيضاً أود لو أعرف جواب هذا السؤال فهو مهم جداً...

اقتباس:
فظروف الرجل تختلف عن المرأة
ظروف المرأة التي قد تمنعها من العلاقة الحميمة أصعب من تلك التي قد تمنع الرجل، دعونا نكون عادلين أكثر...

أما عزيزتي زهرة متمايلة بالفعل أن وضعك محرج، فكل زوجة تحب أن تحس بأنها ملكة في بيتها، وأن تمارس أبسط حقوقها دون الشعور بمراقبة أحد أو الخجل من حق أقره الشرع...

أدعو الله أن يبدل حالك إلى حال أفضل...
قديم 13-06-2006, 02:48 PM
سلطان العجمي
عضو نشيط
سلطان العجمي غير متصل  
الله يعينك على ما بلاك

مايمكن تسكنوا خارج البيت لحالكم

ولك الشكر/العجمــــــــي
قديم 13-06-2006, 04:37 PM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
اختي هذه هي الفتوى الشرعيه

إذا دعت زوجها إلى الفراش فامتنع

السؤال :
بعض الأخوات سألوا هذا السؤال :
سمعنا الحديث أن الرجل إذا دعا زوجته للفراش فامتنعت لعنتها الملائكة حتى تصبح ، والسؤال هو : ماذا لو دعت المرأة زوجها للفراش فامتنع ؟ .

الجواب :
لا يجوز للرجل أن يهجر امرأته إضراراً بها إلا إذا ظهر منها النشوز والعصيان ، ولكن لا يأثم إذا ترك الاضطجاع معها غير مُضارٍّ بها لأن الحاجة له وترجع إلى شهوته ولا يملك إثارة الشهوة فإن هجرها فهو آثم بذلك لأنه لا ضرر ولا ضرار ، والله أعلم .

كتبه : ابن جبرين .

تجديها على هذا الرابط
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=88862

الله يصلح لك احوالك كلها
قديم 13-06-2006, 07:06 PM
زهره متمايله
عضو دائم
زهره متمايله غير متصل  
الله يجزيكم الخير

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 14-06-2006 الساعة 02:15 AM
قديم 13-06-2006, 07:23 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
قلتي لزوجج عن هذا الموقف اللي بينج وبين أمه؟؟
لازم تقولين له عشان يحس إن غرفتكم تفضحكم ويفكر بجدية إنه يطلعج في بيت..

وبالنسبة للجماع..
إذا شفتيه صد وبينام ليش مالتبادرين إذا كنتي راغبه فيه..
يعني اقتربي منه وضعي وأحيطيه بيدك.. وقبلات وكلام حلو همسا (عشان مايسمعونكم اللي برا) !!!!!!!
ومثل ماقال لك مسلم في الغرب شغلي التلفاز.. وهذا ما نفعله نحن في العادة..

أتمنى لك ولي إن نطلع في بيت بروحنا ...
قديم 13-06-2006, 08:29 PM
زهره متمايله
عضو دائم
زهره متمايله غير متصل  
والله يا اخت بحرينيه مافي تلفاز عنا بالغرفه وان شاء الله الله يسمع منك ونسكن بروحنا بس بسير اشغل المسجل بس برضو بضايقو من صوت المسجل هم بحكولي وطي مع انو بكون مو عالي الله المستعان
موضوع مغلق

مواقع النشر