ما رايئكم في تهرب الخطيبه من خطيبها - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 21-08-2016, 01:10 AM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  
رد: ما رايئكم في تهرب الخطيبه من خطيبها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيعتني آلعاطفة مشاهدة المشاركة
التهرب له أسباب إحنا نخمن بس لكن مانقدر نجزم ، فيه اللي تتهرب لأن أهلها يمنعونها تتواصل معك لاتستغرب في عوايل عندهم ممنوع تتواصل البنت مع زوجها لين تروح بيته! ، ممكن تتهرب من نصايح الحريم إثقلي عليه و ألخ ألخ ، ممكن إنسانة ماعندها ذكاء عاطفي وإجتماعي ماتعرف تتعامل مع الأشخاص الغرب أو الجدد في حياتها ، يمكن فعلاً مجبوره على هالزواج أو تحب شخص ثاني ، أنا أنصح المتزوجين الجدد لايصيرون لحوحين مو من البداية تبي مكالمات طول الوقت ورسايل حب وغرام الأفضل التواصل يكون مره بالأسبوع إنسى العواطف في البداية خلك جنتل أفهمها سولف معها إكتشفها تعرّف عليها مو معناته صارت زوجتك غصب تحبك المشكلة إن الرجل يجي مندفع والبنت حذرة ويصير سوء تفاهم ، لو ماكنت فارض نفسك وناشب والبنت تتهرب أنا هنا ممكن أعذرك بس قبل الإنفصال لازم تكون صريح يابنت الناس أنا أحس إنك ماتبيني وتتهربين مني إنتي مغصوبة؟! أنا بديت أفكر إني أطلع من حياتك إذا ماتبيني قولي وأنا أوعدك إني أخليك لكن لاتعيشين معاي وإنتي كارهه بعدها أقطع كل تواصل معها وإنتظر ردة فعلها يابتخاف وترسلك وتحاول تفهّمك يابتقول زين جت منه وتسحب عليك و وقتها لكل حادث حديث ، إذا مو غلطانة إنت فسخت العقد الله يعوضك ويعوضها خير إذا مافيها إحراج إنت تكلمت معها ولا فاجئتها إنك بتتركها؟ وأيش كانت ردة فعلها؟
اشكرك اختي
قديم 21-08-2016, 01:13 AM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om omar78 مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي كانت فترة الملكة وردية جدا ولله الحمد ..ومثل ما تفضلت الأخت زين من أول يوم شعرت أنه قريب جدا من قلبي ومألوف كأني أعرفه من قبل ..ربما ﻷنه بسيط وصريح جدا..ولو انه كان دفش شوي ..بس سبحانه الذي يؤلف بين القلوب..كان زوجي بفترة الملكة حالته المادية ضعيفة وتوه متوظف ..وكانت هداياه بسيطة جدا لدرجة خواتي كانوا يضحكون عليه بس انا كنت شاريته لدينه وكنت امنع اي احد حتى يعلق عليه بشي يزعجني...كنا الاثنين نتعطش للقاء ولو قصير ولو بين اﻷهل..وما زلنا بعد 17 سنة وانجاب الاولاد والبنات نتذكر تلك اﻷيام ونضحك على أنفسنا كيف كنت نتحين فرض غياب الاهل لنقترب من بعضنا

أما لما تهرب الخطيبة..والله أعلم إما أنها غير مقتنعة بالشخص..او خلل في شخصيتها بحيث أي أحد يؤثر عليها..عندي اخت تقدم لها شخص فيه الكثير من الصفات الجميلة..وجلست معه اكثر من مرة قبل الملكة بين الاهل للتعرف .ووافقت.وكان طيران من الفرح بها ووعد من حوله بتحلية اذا تم الموضوع..فجأة غيرت رايها ﻷن والدي هداه الله علق عليه بأنه أصلع ..وزعلت قالت والله ما آخذه ..واحنا البنات نقولها حرام عليكي ايش هالسخافة وهي ابد تقول لا والله...وفعلا لم يتم الموضوع..الشاهد انه بعض البنات ثقتهن مهزوزة من الداخل كلمة توديها وكلمة تجيبها..اهم شي انك تثق بالله أن ما حصل خير..وأنا عندما قرأت موضوعك عندما فسخت العقد وقرأت انتقاد كثيىر من اﻷعضاء بأنك متسرع..قلت لا والله عين العقل حسب معطيات الموضوع..عوضك الله خيرا منها
كلامك يريح البال و يشرح الصدر جزاك الله كل خير
قديم 21-08-2016, 01:15 AM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
كم عمر خطيبتك ؟ اعتقد انها كانت صغيره ..

لأني كنت مثلها اتهرب من زوجي ايام ملكتنا ... مع اني احبه ... بس مدري ليه كنت اتهرب منه واطرده إذا طول عندنا ... الحين ندمت اقول ليتني استمتعت بهالايام ... وقتها كنت صغيره ماعرف ايش اللي اسويه وايش الصح وايش الغلط ... لدرجة ان كان يراسلني يقول بجي اليوم اقوله لا لا تجي !! . واكثر من مره ... واحيانا انا اللي اطلبه يجي ..

بصراحة أرى انك تسرعت كثير بتركها ... الله يعوضكم خير
الناس تختلف في شخصياتها و طريقة تفكيرها أحتمال كبير يكون زوجك شخص غير حساس

أنا شخص حساس جدا و عاطفي جدا و في النفس الوقت صبور

لكن في النهاية أتقوا شر الحليم اذا غضب
قديم 21-08-2016, 05:06 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس مكه مشاهدة المشاركة
الناس تختلف في شخصياتها و طريقة تفكيرها أحتمال كبير يكون زوجك شخص غير حساس

أنا شخص حساس جدا و عاطفي جدا و في النفس الوقت صبور

لكن في النهاية أتقوا شر الحليم اذا غضب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وهل إذا غضب يُطلق ؟!!!

هذه كانت ردة فعلك في عثرة من بداية الزواج فما بالك بعد وحصل تقصير من الزوجة ؟!!!!

العلاقة الزوجية ليس مثل علاقتنا مع البشر نكشط ثم نترك بسبب خطأ أو أكثر هذا ميثاق غليظ ...

هاشتُك مستقبلا لن تفيد أبداً ..

اذهب لمستشار أسري نصيحة مني إذا متحفظ لترى عين أخرى بغير العين التي تنظر إليها ..

والملكة ليست وردية دوماً من الطبيعي ستكون إختلافات بالشخصية وووو وهذا لا يُعني بأن ننسحب ...

موفق ..
قديم 21-08-2016, 05:10 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

وذكرت بإنك حساس وهذه مشكلة تحتاج إلى علاج،لا تقبل على حياة أخرى حتى

تذهب لمستشار يكون عوناً لك ،فقرراتنا ليست صائبة أحياناً فلا نثق بها كثيراً خاصة إذا كنا حساسين ..
قديم 21-08-2016, 09:57 AM
ملكاتو
عضو نشيط جدا
ملكاتو غير متصل  

التهرب هو عدم الحب
قديم 21-08-2016, 10:37 AM
أدمنتك بعنف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أدمنتك بعنف
أدمنتك بعنف غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكاتو مشاهدة المشاركة
التهرب هو عدم الحب
ليس شرط!

ربما الحياء هو السبب!؟ أو الثقل بتقدم احد الاقارب او الاصدقاء بالنصيحة على هذا النحو!

..
قديم 21-08-2016, 12:20 PM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  

أرجو إغلاق الموضوع
قديم 21-08-2016, 12:38 PM
دمعة&الفراق
عضو جديد
 الصورة الرمزية دمعة&الفراق
دمعة&الفراق غير متصل  

تكلم معها بصراحه ولازم يكون بينكم مصراحه إذا إنها تبيك ولا لا لو أستمر الوضع أكثر من شهور قبل لا تبلش بعد الزواج

مواقع النشر