ضرب زوجي لي امام اهله مالحل ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-05-2019, 05:49 PM
أم عصفورة الجنة
عضو جديد
أم عصفورة الجنة غير متصل  
رد: ضرب زوجي لي امام اهله مالح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mewako مشاهدة المشاركة
أختي إذا شاف ان كل اﻷصابع تأشر عليك وهالأصابع هم أمه وأخواته وحريم اخوانه كفتك بتصير ضعيفه
جربي يا أختي تسجلين كل جلسه لك معهم وسمعيها له إذا جاك ثاير من كلامهم

في مرات ابوه يوقف معي واخته الثانيه كمان توقف معي وهو يقول انتم شفتوا الحدث اللي صار ؟ يقولوا لا بس مانتوقع هالشي يطلع منها وكذا وكذا ... يقول خلاص هذي هذي وهذي شافوا او سمعوا اللي صار ودام امي قالت اكيد مابكذبها ... طبعا هم حذرين انهم مايعاملوني بمعاملة سيئه قدام زوجي او ابوه او اخته الثانيه ... عندهم براعه بالتمثيل عكسي تماما انا ماقدر امثل واللي بقلبي على لساني وهالشي ينقلب ضدي لان بعد كل مشكله تصير ارد عليهن بصراخ حتى لو قدام زوجي وهذا ينكتب بصالحهم .. والله هذا مو طبعي حتى اذا مرضت واحده من حريم اخوان زوجي اجلس معها اهتم بعيالها اشتغل عنها واقل يمكن اقدر اكسب وحده بصفي بس الشر بقلوبهم مايبان معهم الطيب ..

فكرة التسجيل ماجات ببالي ابد ان شاء الله انفذها
قديم 19-05-2019, 05:54 PM
أم عصفورة الجنة
عضو جديد
أم عصفورة الجنة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة من وقار مشاهدة المشاركة
الحمدلله العلاقة بينك وبين زوجك تحسنت، اخت زوجك كالثعبان وأسلوبها بغيض جدا، أجبتيها بمثل اسلوبها فلم ينفع ، صمتي وصبرتِ فلم ينفع معها، جربي الابتسامة وان لم تنفع اخبري زوجك بما قالته قبل ان تذهب لتكذب عليه ، ولكني اخشى عدم تصديقه لك.
كما ان الدنيا دوارة، الا تعلم بأنها ان آذت احدا سترجع الأذية والمشاكل لها في يوم من الأيام ،،
أرجو ان يكشف الله حقيقتهم وكذبهم لزوجك قريبا
وفقك الله

اللهم امين الله يجزاك خير اختي

علاقتي مع زوجي هي كذا تتحسن فتره بسيطه بس ترجع بعد كل مشكله يفتعلونها اهله وينسبونها لي تزيد من التوتر بيني وبين زوجي ومشاكل ومد يد واهانه

جربت اني اشتكي له قبل مايشتكون هم بس مايصدقني عشان كذا صرت انتظر الين يجي واحاول ادافع عن نفسي ومافي فايده معمي عيونه عن تصرفات اهله

وان شاء الله بجرب الابتسامه كما قلت سابقا ولن اتحدث عن اهله بسوء ولن اشتكي وسأجرب التسجيل ايضا

جزاكم الله خيرا دعواتكم لي لاني تعبت وعلى وشك اخبار اهلي لكي ياخذوني معهم في العيد لي سنتين لم اراهم وهذه السنه سوف يأتون وانا وعدت نفسي ان لم يتغيروا سوف اذهب مع اهلي
قديم 19-05-2019, 05:59 PM
أم عصفورة الجنة
عضو جديد
أم عصفورة الجنة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo marym مشاهدة المشاركة

بسم الله ما شاء الله

الحمد لله رب العالمين

استمرى يا اختى
زوجك محتاج حبك واهتمامك

جربى تخروجوا سوا
انت واطفاله الى اى حديقه

تجمعوا فى لعبه يحبوها
اطفالك وانت وابوهم

واستمرى فى الدعاء
والتضرع الى الله عز وجل

اما اخت زوجك
فهى من الناس التى
لا ينفع معهم شىء

فقط اكثرى من حسبنا الله ونعم الوكيل

وكررى اللهم اكفنيها بما شئت

اللهم اشغلها بنفسها

وربى ينصرك ويعوضك
ويرزق زوجك ويخرجكم
من هذا الجوا

وفقك الله وثبتك
وبارك فيك آختى الصابرة

اميين يارب الله يجزاك كل خير اخي

خروجنا من البيت لوحدنا هذا من المستحيل لان والدته كل ماقال لها زوجي بنطلع انا والعيال وزوجتي المطعم او اي شي تقول خذ عيال اخوانك او خذ خواتك ... مره وحده خرجنا قرية الالعاب قلبوها نكد وان انا اللي شيشت زوجي عليهم وماخليته يقولهم ان احنا طالعين

جزاك الله الجنه على دعواتك
قديم 19-05-2019, 07:32 PM
أم عصفورة الجنة
عضو جديد
أم عصفورة الجنة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meriem Aou مشاهدة المشاركة
هناك في هذا المنتدى فرع فيه استشارات خاصة ترسلين استشارتك وتكون بكل سرية و يجيب عليك متخصصين و ذووا خبرة انصحك بالتواصل معهم
ان شاء الله سأرى
قديم 19-05-2019, 09:37 PM
Meriem Aou
عضو نشيط جدا
Meriem Aou غير متصل  

نعم اختي اكبر خطأ انك تستعملين طريقتهم و تدخلين لعبهم فهم سيفوزون بخبرتهم الماكرة و امه في صفهم فترجح الكفة.... لا تنزلي مستواك لمستواهم لقد جروك جر لمستنقعهم الا انهم يعرفون كيف يلعبون على اوتار الدهاء و التمسكن و القسوة فيعرفون في كل موقف ماذا يستعملون... وانت تحركتي بوتيرة واحدة صراخ و زعل وابداء كل مافي صدرك... فظهر لزوجك انك انت الشريرة
انصحك بقوة لا تترددي في الاستشارة الخاصة سيسالونك اسئلة ليقدمو نصيحة شاملة
قديم 19-05-2019, 11:11 PM
سحابة من وقار
عضو نشيط
سحابة من وقار غير متصل  

علاقتي مع زوجي هي كذا تتحسن فتره بسيطه بس ترجع بعد كل مشكله يفتعلونها اهله وينسبونها لي تزيد من التوتر بيني وبين زوجي ومشاكل ومد يد واهانه

جربت اني اشتكي له قبل مايشتكون هم بس مايصدقني عشان كذا صرت انتظر الين يجي واحاول ادافع عن نفسي ومافي فايده معمي عيونه عن تصرفات اهله

وان شاء الله بجرب الابتسامه كما قلت سابقا ولن اتحدث عن اهله بسوء ولن اشتكي وسأجرب التسجيل ايضا

جزاكم الله خيرا دعواتكم لي لاني تعبت وعلى وشك اخبار اهلي لكي ياخذوني معهم في العيد لي سنتين لم اراهم وهذه السنه سوف يأتون وانا وعدت نفسي ان لم يتغيروا سوف اذهب مع اهلي[/QUOTE]

كل المشاكل والبلاء من أهله ، وإنما زوجك رجل صالح، الصراحة أنا برأيي تذهبي عند اهلك ترتاحي قليلا خصوصا في العيد، طبعا بعد استشارة زوجك ، ان شاء الله يقبل ، وان تدخلت أمه دعي أباك أو أمك يطلبوا منه ان تذهبي معهم، وفقك الله حبيبتي، الله ييسر امورك.
قديم 19-05-2019, 11:17 PM
Meriem Aou
عضو نشيط جدا
Meriem Aou غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عصفورة الجنة مشاهدة المشاركة
صحيح كلامك انني احيانا اغضب من زوجي قدام اهله بس مو بالصراخ لا بس كانت نبرتي تتغير وكل هذا بسبب اهله ... انا يا اختي عندي حدود في الصبر اصبر واصبر وبعدها انفجر واتحول لوحده ثانيه ... اذكر مره اخته بفتره كانت تسوي لي مشاكل كنت اسكت عنها او ارد عليها مثل اسلوبها وكانت مشكله ورا مشكله الين طلعت علي كلام عند اخوها انها سمعت من صاحباتها ان صديقاتي عندهم اخوان شباب واني لما اروح ازور صديقاتي يجوا يسلموا علي وانهم متحررين .. هل هذا الكلام يعقل ؟
انا وقتها ماقدرت اتحمل واول ما تركني زوجي من ضربه لي رحت لغرفتها وهجمت عليها بالضرب والعض وشد الشعر وكنت اول مره اسويها بس كنت ابيها تنضرب زي ما انا انضربت بسببها ودعيت عليها من كل قلبي على كذبها وافترائها علي
بس الحمدلله اني طلعت براءة وعرف اني بريئه من تهمتهم وهي برأت نفسها قدام اخوها وتقوله مو انا اللي قلت انا بس نقلت اللي سمعته وقامت تتمسكن وتجي تعتذر لي وتبكي مثل الافعى ... تعاملني قدام اخوها احسن معامله واذا مو موجود تسيء لي ..

الله يجزاك خير على نصائحك اما الابتسامه والله ماجربتها من يوم ماشفت معاملتهن لي وان شاء الله اجربها اذا قدرت لاني صعب ابين عكس اللي بداخلي
والله افتراءاتهم خطيرة وليست بسيطة و كما قال العضو ابو مريم هذا النوع من الناس لا يكفيك شرهم الا الله سبحانه و تعالى... حاولي تشغلي نفسك عنهم فلا يكون احتكاك معهم يولد مشاكل الا ام زوجك فهي غير الكل....
موقفك مع اخت زوجك حيرني كيف استطعتي ضربها وايضا كيف زوجك صدق كلام مثل هذا وكيف لما عرف الحقيقة؟ لو تجلسين معه و تحاولي تعرفي كيف يرى الوضع بما انه كل مرة يظهر انه ظلمك و قولي له انك لا تعرفين كيف تتعاملي مع اهله و ان ينصحك لو كان مكانك كيف يتصرف
اختي يمكن في وسط الدوامة التي انت فيها لم تلاحظي انك تفقدين نفسك و انوثتك و زوجك
هل عندهم في العائلة امر طبيعي يضرب الزوج زوجته
هناك عدة امور محيرتني كيف وصلتي لهذه المرحلة فزوجك لم يمد يده عليك قبل الانتقال الى بيت اهله
مثلا لماذا ضربك اول مرة وهل اهلك او احد من اهلك عندهم علم بما يحدث ولماذا لم تخبريهم

التعديل الأخير تم بواسطة Meriem Aou ; 19-05-2019 الساعة 11:20 PM
قديم 20-05-2019, 11:17 AM
أم عصفورة الجنة
عضو جديد
أم عصفورة الجنة غير متصل  

اقتباس:
نعم اختي اكبر خطأ انك تستعملين طريقتهم و تدخلين لعبهم فهم سيفوزون بخبرتهم الماكرة و امه في صفهم فترجح الكفة.... لا تنزلي مستواك لمستواهم لقد جروك جر لمستنقعهم الا انهم يعرفون كيف يلعبون على اوتار الدهاء و التمسكن و القسوة فيعرفون في كل موقف ماذا يستعملون... وانت تحركتي بوتيرة واحدة صراخ و زعل وابداء كل مافي صدرك... فظهر لزوجك انك انت الشريرة
انصحك بقوة لا تترددي في الاستشارة الخاصة سيسالونك اسئلة ليقدمو نصيحة شاملة
اقتباس:
والله افتراءاتهم خطيرة وليست بسيطة و كما قال العضو ابو مريم هذا النوع من الناس لا يكفيك شرهم الا الله سبحانه و تعالى... حاولي تشغلي نفسك عنهم فلا يكون احتكاك معهم يولد مشاكل الا ام زوجك فهي غير الكل....
موقفك مع اخت زوجك حيرني كيف استطعتي ضربها وايضا كيف زوجك صدق كلام مثل هذا وكيف لما عرف الحقيقة؟ لو تجلسين معه و تحاولي تعرفي كيف يرى الوضع بما انه كل مرة يظهر انه ظلمك و قولي له انك لا تعرفين كيف تتعاملي مع اهله و ان ينصحك لو كان مكانك كيف يتصرف
اختي يمكن في وسط الدوامة التي انت فيها لم تلاحظي انك تفقدين نفسك و انوثتك و زوجك
هل عندهم في العائلة امر طبيعي يضرب الزوج زوجته
هناك عدة امور محيرتني كيف وصلتي لهذه المرحلة فزوجك لم يمد يده عليك قبل الانتقال الى بيت اهله
مثلا لماذا ضربك اول مرة وهل اهلك او احد من اهلك عندهم علم بما يحدث ولماذا لم تخبريهم
ان شاء الله بغير طريقتي في التعامل معهم عند افتعالهم لمشكله لي

ضربتها اول ماخرج زوجي من الغرفه كنت غااضبه جدا منها لم تكتفي بالذي فعلته معي قبل ان تشوه سمعتي وتدمر حياتي وتقطع علاقتي مع صديقاتي ذهبت اليها وضربتها وهذه كانت اول مره ولم ولن تتكرر بإذن الله .. طبعا الكل لامني على ضربي لها وانني الغلطانه .. زوجي يصدق اهله في كل شيء لا سيما قبلها كانت تجيني رسايل من اخو واحده من زوجة اخوانه انه يعرفني وكلها تدابير منها هي واخت زوجي كرههن لي اعماهن عن افعالهن السيئه التي لا ترضي الله

موضوع صديقاتي واخوانهم عرف الحقيقه بسبب اخته الاخرى الطيبه جزاها الله خيرا لانها تذهب معي احيانا واخبرتهم الحقيقه وقالت اذا لم تصدقني تعرف على اخوانهم وسترى كيف اخلاقهم ومدى التزامهم بالدين .. والحمدلله عرف الحقيقه ...
بس اللي قهرني ان بعد معرفة الحقيقه تركوا قضية افترائها علي وركزوا على قضيه لماذا ضربتيها ... وهي عملت نفسها انها مسكينه وسامحتني وانها تستاهل اللي صار لها وانها غلطانه انها صدقت خبر كهذا ونقلته قبل ان تتأكد .. كل هذا تمثيل في تمثيل

اما موضوع اخو سلفتي زوجي لا يعلم انه اخوها يظنه رجل غريب حدثت وقتها مشاكل وحلفت عالمصحف انني لا اعرفه وقلت له جوالي مفتوح ٢٤ ساعه مافيه واغلب الاوقات معك وانت لم ترى مني غير هذه الرسايل .. اغلقنا الموضوع وغير رقم جوالي .. اكتشفت بعد فتره انه اخو سلفتي لما كان جوالها يرن وشفت نفس الرقم اللي راسلني فيها وهي ردت عليه وكلمته قدامي وقالت اسمه .. وبعد ماقفلت سالتها مو كأن هذا الرقم نفسه اللي كان يغازلني وهي ارتبكت قالت لا مو هو تشابه ارقام وقامت تبرر وتخربط وانا اغلقت الموضوع لاني لا اريد مشاكل اكثر وخصوصا بعد ماصدقني زوجي ولم يفتح الموضوع

بالنسبه لسؤالك عن العائله انه امر طبيعي يضرب الزوج زوجته .. لا اختي بس اختهم مطلقه وزوجها طلقها بسبب خيانتها له وهذا حصل قبل سنه ونصف .. جاء زوجها ورماها امام والدها وضربها وعطاهم ادله وصور على خيانة بنتهم .. ماكنت احب اذكر هالنقطه .. زوجها يقرب لي واعتقد ان مايفعلونه هي وامها بسببه حقدت علي وكاني انا السبب هو ابن خالي وليس اخي لكي ينتقمون مني بسببه هذا اولا وثانيا هي لم تصون نفسها و فعلت مافعلت وذنبها هي وليس ذنبي انا هل انا اتحمل غلطتها وغلطة ابن خالي ؟

زوجي ضربني اول مره قبل ٩ شهور بسبب اخته ذهبت تشتكي اليه
طبعا افتراء منها وربي يشهد علي .. قالت انني ناديتها بالمطلقه وغلطت بحقها وزوجي قام بعصبيه وضربني على خدي وامرني ان اعتذر لها وعندما دافعت عن نفسي كان يزيد من ضربي هذه كانت اول مره وبعدها توالت المشكله واصبح ضربه لي امر لا بد منه على الاقل مرة في الشهر او مرتين

لم اخبر اهلي الى الان لانهم في بلد اخر ولا اريد ان اقلقهم واقول ان شاء الله اهله يتغيرون او زوجي يكتشف حقيقتهم سأنتظر الى العيد عندما يأتون اهلي وارى ماذا افعل

التعديل الأخير تم بواسطة أم عصفورة الجنة ; 20-05-2019 الساعة 11:20 AM
قديم 20-05-2019, 11:22 AM
أم عصفورة الجنة
عضو جديد
أم عصفورة الجنة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة من وقار مشاهدة المشاركة

جزاكم الله خيرا دعواتكم لي لاني تعبت وعلى وشك اخبار اهلي لكي ياخذوني معهم في العيد لي سنتين لم اراهم وهذه السنه سوف يأتون وانا وعدت نفسي ان لم يتغيروا سوف اذهب مع اهلي
كل المشاكل والبلاء من أهله ، وإنما زوجك رجل صالح، الصراحة أنا برأيي تذهبي عند اهلك ترتاحي قليلا خصوصا في العيد، طبعا بعد استشارة زوجك ، ان شاء الله يقبل ، وان تدخلت أمه دعي أباك أو أمك يطلبوا منه ان تذهبي معهم، وفقك الله حبيبتي، الله ييسر امورك.[/QUOTE]

اللهم امين جزاك الله خير اختي

ان شاء الله هذه الايام سأخبره
قديم 20-05-2019, 03:38 PM
Meriem Aou
عضو نشيط جدا
Meriem Aou غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عصفورة الجنة مشاهدة المشاركة
كل المشاكل والبلاء من أهله ، وإنما زوجك رجل صالح، الصراحة أنا برأيي تذهبي عند اهلك ترتاحي قليلا خصوصا في العيد، طبعا بعد استشارة زوجك ، ان شاء الله يقبل ، وان تدخلت أمه دعي أباك أو أمك يطلبوا منه ان تذهبي معهم، وفقك الله حبيبتي، الله ييسر امورك.
وانا مع هذا الرأي انك تذهبي و ترتاحي و اولادك يرتاحو في بيت اهلك باذن زوجك و تسترجعي انفاسك و تفكري و تتركي لزوجك وقت يفكر..
فهو ايضا عندو نصيب من الخطأ في تصديقه كل مايقال
وبالنسبة لاهلك انت ادرى ان كان اخبارك لهم عن ضربه لك سيزيد الامر سوء او لا لكن يجب ان يعرف انه عندك اهل يدافعون عنك.. ويجب ايضا ان تحطي اهلك في الصورة
وان كان اخبارك بنقطة الضرب مارح تحل المشكل فقولي انه هناك مشاكل كثيرة وانهم يطاولون عليك

مواقع النشر