دوامه مشاكل مع زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-04-2018, 12:28 AM
رااااما
عضو جديد
رااااما غير متصل  
دوامه مشاكل مع زوجي

السلام عليكم
انا زوجة ثانيه تعبت مع هالرجال يجي يوم ورى يوم ويومي مااشوفه الا ساعه فقط تشمل الغدا والقهوه ويطلع يدور له عذر يطلع صحيح انا شوي بكلامي مزعجه بس ابي حقي بيتي يفشششل لو يجيني احد ماكمله ولا هو براضي يكمل وحط بالصاله مكيف صحراوي وانا قايله له من قبل ماابي الصحراوي مزعج الحين يقول معك حق مزعج وابغيره لكن متى يتغير الله اعلم الحمام والغرف ماعندي لهم مفاتيح يعني تعبببت والله بس فارد عضلاته لعياله وحريمهم ماعمري ولا مره جاب لي ذهب ولا هديه الا اللهم بالملكه جاب لي اكسسسوار ومعطي عياله عشرات الألوف لحريمهم هدايا وعيال عياله يتكلف بتمايم لهم انا لا كأني عار عليه ابي تلفزيون كل يوم بكرا حسبي الله ونعم الوكيل يوم ناقشته بكل الي بقلبي زعل وطلع وقال بعاملك مثل الحيوان اسأل الله ان ينصرني عليه وانا بغربه عن اهلي مانعني من ابسسسط حقوقي اني اطلع او اشتري لي لبس يعطيني فلوس تروح على البيت وأغراض البيت هوووو مقصر معي مررره ومرته فاتح لها شهريا فوق الألف سوبر ماركت الله على الظالم تعبت اواجهه وان تكلمت خوذي ورقتك وروحي لأهلك او يكتم ويطلع ولا اكمل شغل بيتي ابي اعزم الناس يهههج نفسيه رديه علي ويستكثر الريال علي
قديم 11-04-2018, 08:52 AM
حبيبي زوزي
عضو نشيط جدا
حبيبي زوزي غير متصل  
رد: دوامه مشاكل مع زوجي

ما ابغا اصدمك بس شكل زوجك يبي يطفشك و يخليك تطلبين الطلبين الطلاق

مواقع النشر