كيف أثبت حقي قانونيا - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 20-02-2015, 11:30 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : كيف أثبت حقي قانونيا

نامل من الجميع المساهمة في حل مشكلة

صاحبة الموضوع بعيدا عن النقاشات الجانبية

إدارة المنتدى
قديم 26-02-2015, 02:36 PM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حكـيم مشاهدة المشاركة
بل يعتبر إثبات رسمي أخي الكريم يحفظ الحق .

وهذه أيضا فكرة جيده أخت خواطر لحفظ حقك بدون شهود .

عموما .. أجدها صعبة جدا أن تقفي أمام زوجك في المحاكم لاسترجاع حقك لو قصر في الوفاء
ولذلك أنصحك جدا بفصل مالك عن ماله
ولكن إذا قررت إقراضه وضحي هنا , لأستشير محامي عن أفضل صيغه تحفظ حقك وأخبرك .
الاخ الفاضل أبو حكيم شكرا لعرضك المساعده .....
قديم 26-02-2015, 02:40 PM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

شكرا لكل من اعطى من وقته ونصحه في موضوعي ...... فارس الحجاز - روح الطير - شقردية - أم الدانه - سيلا - فاكهة الشتاء - ابتسامة جذابه - اهداني ثلجا - منطلقة- قلبي سر معاناتي - رائحة البخور >>>>>>إن شاءالله مانسيت أحد

التعديل الأخير تم بواسطة خواطرمكسوره ; 26-02-2015 الساعة 02:41 PM
قديم 26-02-2015, 02:49 PM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

.
.

و فيه نقطة حبيت اعلق عليها ..

زوجك لما ساعدك عشان تكملي دراستك .. ما قال :
ليش اخليها تكمل دراستها و تاخد شهادتها و بعدين ممكن تتخلى عني اذا صار لها راتب !

حبيبتي روح الطير ...... اولا اكمال الدراسه والوظيفه كان شرط مكتوب في عقد النكاح ووافق عليه....وأساسا أنا درست سنه وحده فقط عند زوجي ولعلمك كنت شايله مصاريف الجامعه من المكافأه ... وحتى بعد الوظيفه ساعدته كثير لو احسبها ألوف عنده بس المشكله هو شايف مساعدتي ولاشئ
قديم 26-02-2015, 03:09 PM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

مستجداتي ... بعد ما قرأت الردود إقترحت عليه يشوف لو البنك يقدر يعطيه جسر تمويلي رضي على مضض وراح البنك وجاب لي ورقه من البنك توضح كم يقد يأخذ ولما حسبناها ماتكفي قيمة السياره لانهم راح يقتطعوا جزء يسددوا به القرض الاول أخذت الورقه وقلت له راح أوديها لزميلتي عندها خبره وتعاملت مع نفس البنك لكن في الحقيقه انا وديت الورقه لأخوي بس عشان ما يتحسس قلت له زميلتي ... أخوي وضح لي أنه أفضل شئ يتسلف المبلغ المتبقي من القرض الاول ويسدد البنك وبعدين يطلب قرض آخر يقدر يغطي فيه قيمة السلف والسياره وقلت لزوجي بالفكره ورحب بها .. طبعا تسلف من أخوه وهو كان معاه عشرين ألف ( وأنا متأكده من هذا ) وطلبني عشرين ألف يكمل بها المبلغ طبعا هي كل ما أملك حصلتها من المكرمة الملكيه قلت له خذها ( هو أخذها على إنها عطيه من عندي ) وحولها من حسابي وانقهرت بيني وبين نفسي لأن حسابي أصبح صفر ريال بس قلت لنفسي أفضل من إني أطلع قرض وأجلس سنين أسدد فيه وراح سدد فيها البنك ولما يطلع القرض جديد راح يدفع لأخوه المبلغ الا استلفه منه والباقي راح يكون قيمه السياره بالتمام والكمال مايقدر ينقص منه ألف ...

عاد بعد ماقرر يطلع هو القرض جلسنا يوم نشوف روابط في الواتس وجاء في واحد منها خبر لزوجة تهدي زوجها سياره الا يقولي شوفي الحريم كيف يهدون قلت له اكيد له جميل كبير عليها وردته وبعدين جلست بيني وبين نفسي أقول ليش ما قلت له كذا والاكذا المشكله ان الردود الا راح تقصف جبهته جات بعد الموقف وصعبه ارجع افتحهght .....

التعديل الأخير تم بواسطة خواطرمكسوره ; 26-02-2015 الساعة 03:13 PM

مواقع النشر