هل الكيس الدموي يحتاج علاج ارجو المساعدة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 05-08-2012, 08:12 PM
روزالين 99
عضو جديد
روزالين 99 غير متصل  
Question هل الكيس الدموي يحتاج علاج ارجو المساعدة

السلام عليكم

ان شاء الله ما ازعجكم باستشارتي بس وضعي تعبت و زهقت للاسف

قبل شهر عانيت من الم اسفل البطن بالجهة اليسرى عملت التراساوند عن طريق المهبل و ظهر انه عندي كيس دموي على المبيض بحجم 1.6 سم ارسلت التقرير للطبيب و قال انه عادي لا يحتاج لشي فقط اني ارجع اراجع بعد شهرين اي بعد دورتين اتت اول دورة و كانت خفيفة و رابع يوم نزلت كثير و على الاسبوع انقطعت المهم انا ما شربت شي غير انتي بيوتك لانه ظهرلي حساسية و بالطوارىء اتحزروا انه ممكن ديدان بالبطن او التهاب لانه كان معي اسهال من قبل لمدة اسبوع لاني كنت اشرب انتي بيوتك لالم الحلق و بعدين اعطوني كمان انتي بيوتك و استمر الاسهال الى ان انهيت الانتي بيوتك و دواء الحساسية الان الالم مستمر اسفل البطن بالجهة الشمال طول الشهر يمكن بس يوم او يومين خلال هالشهر لم اشعر فيه و لكن على اليوم التالي يرجع الالم حتى لم احتمل وضع الملابس اشعر بانها تضغط علي و اشعر كل ما لبست كعب يزيد الالم اكثر و اكثر اصبحت امشي بس بجوارب بالبيت و مرات بضع بنتي فوق بطني لكي تضغط على الالم و انساه شوي حتى كرهت الخروج من البيت لا اشرب القهوة و لا اشرب مشروبات غازية و لا اكل المقالي يعني اكلي منظم و بنتبه كثير ان احافظ على صحتي و بسن 24 سنة شالوا لي المرارة بسبب التهابها و وجود رمل بداخلها وزني 55 كيلو جربت المشي و ايضا بقي الالم مثل ما هو تعبت كثير ما الحل هل كل هدا الالم من الكيس الدموي مع انه الطبيب يقول انه عادي و لم يعطيني حتى مسكن للالم ؟؟؟؟؟؟؟ وقت العلاقة الزوجية لا اشعر بالم و لكن بعد بيوم نعم يحدث الم ...

ارجو من لديه الخبرة مساعدتي فانا بغربة و لا اريد ازعاج احدا بموضوعي لكي لا اقلقهم علي و شكرا جزيلا لكم و بارك الله فيكم جميعا .

التعديل الأخير تم بواسطة روزالين 99 ; 05-08-2012 الساعة 08:14 PM
قديم 14-08-2012, 03:35 AM
روزالين 99
عضو جديد
روزالين 99 غير متصل  
رد : هل الكيس الدموي يحتاج علاج ارجو المساعدة

هل من مساعدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواقع النشر