مشكلتي في الحصول على فيزا لأستراليا - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 13-11-2009, 05:18 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
انت اخبر الموظفه اخي الفاضل بكل التفاصيل وهم يساعدو

ان شاء الله واخبرهم انو اذا خرجت ما رج تقدر ترجع

اكتب كل شيء بالورقه اكتبها قصه خذ لك اسبوع وانت تكتب كل شويه تذكر واكتب وبالاخير اعد صياغتها

وقدمها مع الطلب اكتب كل صغيره وكبيره كلو يساعد
قديم 13-11-2009, 05:41 AM
ahf8090100
عضو نشيط جدا
ahf8090100 غير متصل  
اذا اعرفت كيف اتروح دلني عالطريقة

الله يفرجها على الشعب المرابط
بس اقلك بالله عليك كل ما داقت العيشة انهاجر لمين نترك فلسطين اصلا همه بديقو عليكم مشان تخلوها بدون حرب اصبر انت في رباط الى يوم الدين
قديم 13-11-2009, 01:04 PM
قساميين
عضو نشيط
قساميين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahf8090100 مشاهدة المشاركة
الله يفرجها على الشعب المرابط
بس اقلك بالله عليك كل ما داقت العيشة انهاجر لمين نترك فلسطين اصلا همه بديقو عليكم مشان تخلوها بدون حرب اصبر انت في رباط الى يوم الدين
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك يا اخي العزيز

لا يا اخي ما تخاف كل شي على اصوله والحمدلله نحن عرض علينا اثناء الانتفاضة الاولى والثانية السفر وبكل سهولة الهجرة الى بعض بلدان اوروبا وكندا وبدون اي شروط منهم وعلى حسابهم كل شيئ مقابل شيئ واحد انه نتنازل عن هويتنا وانه بما معناه نتنازل عن الارض كلها يعني وما يعود النا رجعة الا سياحة وهذا العرض للعلم متوفر حتى الان ولكن الحمدلله هذه بفضل الله انه شعبنا وشبابنا حتى اللي وضعه جدا صعب ما لجا لهذا الاسلوب .

لكن اختي لا مانع ان وجد طريقة اخرى تحفظ حقك في الرجوع وبكل سهولة لبلدك وتضمن حقوقك كمواطن هنا غصب عن الجميع لا مانع اختي وحتى لو كنت تعيش في ضيق والمقصود ليس ضيق العيش المادي فقط بل على كل المستويات ولله ولله ولله لو كان الامر متوقف على الصهاينة لما ضاق بي الوضع كما هو الان .

العملاء هنا يا اختي وعلى راسهم الشخصيات التي جائتنا من الخارج عملاء صهاينة يقدمون كل الخدمة لاعدائنا واعداء الله , اخوتي في الله كما ان الرسول صللى عليه وسلم دعا اصحابه للهجرة حينما اشتد الاذى عليهم ,

وايضا في النهاية المهم ان تهاجر وانت وطنك في قلبك ولا تنساه , فكيف حينما تهاجر لاجل وطنك ودينك وامتك .

مواقع النشر