وزني ثابت ساعدوني مليت من الرحيم والرياضه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 23-08-2010, 03:17 AM
ام احمد3333
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام احمد3333
ام احمد3333 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـذبة الـروح مشاهدة المشاركة
كثري من شرب الماي و خليكي ثابته على ال 3 وجبات الرئيسية و تكون فيها كل العناصر المهمه من فيتامينات و بروتينات واملاح بس بشرط انو ما تحرمي نفسك من اي شي بس الفرق انو تخففي الكمية الي كنتي تاكليها للنصف مثلا و تنوعي و تبتعدي عن الحلويات والكاكاو
و برمضان قسمي اكلك الى 4 وجبات ،
الوجبه الاولى : تكون مع اذان الافطار خفايف شوربة مثلا و بعدها الصلاة تاخذي بريك تقريبا نص ساعة
الوجبة الثانيه : تكون وجبة وحدة رئيسية بيها كلشي من المواد الغذائية المهمة و طبعا خالية من الدهون و هم ما تكون بنفس الكمية الي معتادة انك تاكليها
الوجبة الثالثه : بعدين بين 10 و11 تكون فواكه يعني تاكلي خفايف من الفاكهة مو حلاوووة
الوجبة الرابعة : هيه السحووور و هم تكون خفيفة زي الوجبة الاولى
و ما تنسي تكثري من الماي ،

و بس هذا الي اقدر اقولك الك و منها تنزلي تدريجيا مع بسرعة لان نزول الوزن ابسرعة اله مضاعفات فيفترض كل 3 شهور تنزلي بين 5 الى 6 كيلو هذا بالطبيعي
ولا تنسي الرياضة اهم شي لانه ما اتوقع انك تبغين تحصلي ترهلات بجسمك مع الرياضة تخلي جسمك مشدود

و الله يوفقك ياارب
والله اكل وجبه في اليوم او وجبتين يمكن هو هذا السبب عدم نزول الوزن بس بحاول زي ماقلتي اكل ثلاث وجباات والله ينحفنا بصحى وعافيه يارب شاكره لك اختي
قديم 23-08-2010, 10:58 AM
ام احمد3333
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام احمد3333
ام احمد3333 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
اهليين حبيبتي مشكووورة على الدعوات الحلوة .. و لك مثلها يارب

بالنسبة للساونا مادري صراحة ...

اما بالنسبة لاختي ...قعدت سنة كاملة .. تتبع الرجيم ... بيني و بينك هو مكان رجيم بقدر ما كان نظام حياة .. عشان كدا ما عاد وقفته و انما عودت نفسها عليه .

يعني صارت تشرب الشاي ناقص سكر ... الرز ما عاد تاكله كثير و اذا اكلت تاكل فقط ربع الصحن

الفاكهه معاها على طووول .. طالعة نازلة تقرمش فيها .. و الماي رفيقها الدايم ماشاء الله عليها

نحفت مابين 25 الى 30 كيلو و ماشاء الله ما اتاثر وجهها و لا بشرتها اعتقد بسبب الماي و الفاككهه

بدا النحف يبين عليها بعد 3 او 4 شهور تقريبا .. كانت تنحف ببطئ.. بس اللي ينحف ببطئء كويس جدا

لانه مايرجهع الوزن بسرعة . بعكس اللي ينحف 10 كيلو بشهرين مثلا تلاقيه على طول يرجعها بمجرد ما يوقف الرجيم

يمكن تشوفي انه سنة كثيير ..

بس اختي كان نزولها بطيء لسبب.. ماشاء الله وزنها كان شبه مناسب لطولها

175 سم ... فا ماكان عندها دهون او ترهلات او ماكانت دبة بالمعنى المضبوط

كنا نشوفها طول بعرض ماشاء الله ... حتى كنا نقولها انتي جسمك كدا مستحييييل تنحفي

لكنها اصرت و فعلا نحفففففت مرة ماشاء الله عليها

فا يمكن انتي تنحفي اسرع منها .. المهم ابعدي عن الرجيمات الموحدة اللي تقول لك كلي شي واحد كل يوم او طول الاسبوع لانها فعلا مو صحية و لوزن الي تنزله عبارة عن ماي مو دهون

احسن شي تخففي فقط و تتريضي اكثر ... >>>>قادة انصحك و انا 5 كيلو لي سنة احاول انحفهم و
مكسلة

ادخلي معنا بموضوع الرشاقة .. و ان شاء الله تستفيدي .. ا

الحين مع رمضان احاول استغل الفرصة و انحف بقولك نظامي يمكن تستفيدي منه ..

السحور عندنا 4و نص .. اتسحر خفيف . مرات تمر و حليب .. مرات سلطة .. مرات ساندويتش و هكدا

الفطور عندنا 9 المغرب .... افطر على كس او كاسين ماء .. طبعا تكون المعدة امتلت

اشرب بعدها شوربة ... بعد شويتين اكل 1 سمبوسة فقط ..

تكون بطني خلااااص مليانة عالاخر ... عالساعة 12 او 1 اكون جعت

اكل ملعقتين رز ... او دجاج مع سلط ... اي شي موجود بس بكميات مقننة
ماشاءالله على اختك بس سنه كثيره حيييل انا نفسي انزل في اقل من ثلاثه شهور والله امس خربتها اكلت سندوتش شاورماا وحليب كافي غصب عني كنت انا وزوجي برا البيت ومني عارفه ايش اكل بس ان شاءالله معد بخبص وبحاول التزم ومن ناحيت نظامك بجرب التزم فيه من اليوم ان شاءالله اما من ناحيت الترهل ايه عندي ترهل بجسمي عشان الحمل وعشان دايما العب بجسمي انحف وارجع اسمن انا جسمي بسرعه يسمن كاتبه قصة حياتها انا بحاول التزم بنظام صحي طول عمري وربك يعين والله ينحفنا بصحه وعافيه تسلميين قلبي ماقصرتي ودمتى بالف خييير قلبوووو
موضوع مغلق

مواقع النشر