هل من المستحيلات أن تكسب المرأة ود وحب زوجها إن كان عنيداً - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-07-2008, 09:10 AM
leli
عضو جديد
leli غير متصل  
تعرفي اختي انه لي نفس المشكلة مع زوجي لدرجة اني بحس انه بكرهني لما بزعل وصرت اشك انه بحبني بالاصل لانه عند الزعل بيصير انسان آخر هو اصلا انسان مو عاطفي،صرلي 4 سنين متزوجة ومو عارفة اتعامل معه
قديم 23-07-2008, 10:58 AM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
والله انا اشوف ان التطنيش افضل شيء لا تروحين وتركضي وراه(مادام انتي منتي غلطانة)
لانو مدام ذكي جدا راح يستغل هذي النقطة طنشيه ولا على بالك المفروض يفهم انو حتى الزعل له اصول والله يهديه
لك
قديم 23-07-2008, 11:30 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
اتفق جدا مع اللي يقول ان الرجل العنيد عاطفي جدا وضعيف من الداخل
عزيزتي ابنك على ماتربيه وزجك على ماتعوديه
انتي عودتي زوجك هلى شي معين تعود عليه
اذا زعلج ابكي لان الدموع لها تاثير خطير واذا عصب عليج اسكتي وطنشيه مع عدم التقصير في خدمته وبجذي راح تنكسر عينه ---- ترا الرومانسية مو بس لبس وفراش -- اذا دخل عليج لميه مع الكلام الحلو واذا شفتيه تعبان سويله مساج يريحه وينسيه التعب -------- واشيا ثانية انتي ادرى فيها ولا تخفى على كل انثى
قديم 23-07-2008, 11:43 AM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راماالجنوبية مشاهدة المشاركة
مع العشره بيلين والله زوجي كذا ولي 12 سنه وتوني تعرفت عليه وعلى صفاته واحاول الينه ومع الأولاد بيلين خلي اولاده دايم في حضنه وحسسيه بالأمان والحب ترى الشخص العصبي عاطفي بالدرجه الأولى اعطيه حنان زياده وشوفي النتيجه والله يوفقكم
جزاكِ الله خير على اعترافك

وياريت شريكة حياتي تصير مثلك قبل ماتنتهي علاقتنا (بالموت أو غيره) إن كان في ذلك خير لنا في الدنيا والأخرة.

لا والمشكلة

اقتباس:
ترى الشخص العصبي عاطفي بالدرجه الأولى اعطيه حنان زياده وشوفي النتيجه والله يوفقكم
انها تعرف ذلك ، وقد اخبرتها بذلك ورأت بعينها دلائل على ذلك

ولكن

حسبي الله ونعم الوكيل والله يعينني مثل ماأعان زوجك ويسامحنا على تقصيرنا معكم.
قديم 23-07-2008, 01:11 PM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
Tبتعرفي حبيبتي انا ليش بدي ارد عليكي لانك حكيتي انا رح ادعي للي بدلني من كل قلبي وانا عندي الحل السحري الي انا شخصيا جربتو مع جوزي اولاا وثانيا مع موضوع كان كتييييييييييييير صعب انو ينحل الاستغفار الاستغفار الاستغفار والل ثم والله رح تلاقي الحل العجيب بس الزمي الاستغفار وانتي بتشتغلي وانتي جالسة واي وقت بمدة قصيرة رح تشوفي العجب واسالي مجرب وادعيلي
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
المرأة, المستحيلات, تكسب