مخطوبة من 6 سنوات .. وخطيبي لم يتحدث في الزواج مطلقا ! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 11-05-2008, 01:42 PM
اخو فهدة
عضو دائم
اخو فهدة غير متصل  
يا اختي ركزي في كلامي زين الله يحفظك

1 - ما عليكي من اي كلام واسمحولي يا اخاون. خاصة الامور الغيبية الرجال ما يحبك ما يريدك ومن هالكلام

2 - الرجال باين انه يبيكي لكن اتوقع انه مو فباله انكم راح توافقون على الزواج وان يتم الموضوع بهالسرعه عشان كذا لازم واحد يوصله الفكره باسرع وقت مثلاً ترى فيه ناس بيتقدمون لها او تصرفاتك يا اخي يفهمها البعض انك منت مهتم بالموضوع عشان كذا لازم تنهي الموضوع وكذا تكون المسؤلية والنتائج علية.

يا اختي انا اعرف واحد من اعز الناس كان في موقف زي خطيبك تدرين ليش يقول الكل يقول تقدم وتزوج والرجال جايته اخبار انهم ينتظرونه يتكلم بالموضوع ويحدد ويجي حتى يرفضونه !!! الاخ وصله هالكلام من الناس اللي ما تخاف ربها واثر فيه عشان كذا ماحب يجيهم وجته اخبار انهم ما يبون يزوجونها الا بعد ما تخلص الجامعه وهذا كلام عمه " ابو البنت" وعشان كذا الولد وبحسب كلامه يقول لي انا قلت اشغل نفسي بشي مفيد لين تخلص !!! لاني لو تقدمت وطلبت الزواج يقولون مستعجل ليه !! ويمكن يكون سبب في اثارت المشاكل وانا ابيها وما ابي اي مشكلة تصير, ابوها يشجعني ويقول ياولدي شاريينك وبنفس الوقت يقول ترى مافيه زواج الا بعد الجامعة ؟؟؟ يعني الله يعينه بيصبر اكثر من ثلاث سنوات؟؟؟

الموضوع يا اختي يبيله صراحه واهم شي لازم واحد يطمن الولد ويبلغه بكل صراحه وانا ما اشجعك على مسالة لو سافر راح اتركه !!! يمكن الرجال طلع لشي فيه فائده ليش تفكيركم دايم ان اللي يطلع يروح للخارب هذا مع اني بحياتي ما طلعت برى المملكة لكن وين ابوكي وين دوره اهم شي ان والدك وخطيبك يكونون واضحين في هالنقطه ويا خوفي الولد متعذبب من ابوكي وانتي مو داريه والله اعلم.
اللهم ان الحرام امره يسير والوصول اليه غير عسير فاحفضنا بحفضك فاننا عبادك المؤمنين بك ندعوك وحدك لانشرك بك , اللهم وارينا معالم غيرتك ونصرتك لحبيبنا وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم اني احبه فاجمعني به واجعلني رفيقه بالدنيا بسيرته واتباع سنته وفي الاخره بصحبته ولقائه اللهم وصلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم عدد خلقك ورضى نفسك وزينت عرشك ومداد كلماتك
موضوع مغلق

مواقع النشر