بديل عن العادة السرية ؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 28-12-2003, 10:03 PM
المغتربة
عضو جديد
المغتربة غير متصل  
الله يصبرك يا أخي قوي إيمانك وتمسك بدينك وحسن علاقتك مع ربك تترفع عن الدنايا والزلل وأعلم جيدا أننا خلقنا من أجل العبادة وإعمار الأرض في أي زمان أو مكان وعندما تضيق بك الدنيا وتحيط بك الفتن من كل جانب إرفع يديك إلى الله. وأنصحك بغص البصر وقرأة الأذكار صباحا ومساءا وشغل بالك بأشياء أخرى لتنسى ما حولك.
والله يكون في عونك ويثبتك ويوفقك في الدنيا ولأخرة.
قديم 28-12-2003, 10:25 PM
احمد العبدلي
موقوف
احمد العبدلي غير متصل  
الموضووع ملاين الناس قد ابتلوا فيه وأتذكر لي صديق كان يمشي في السوق ويجلس قليلا ويكرر العاده بشكل ملفت للنضر فقلت له ما بك اخي فقال انني اعاني من شئء يخجلني حينما امشي في الاءماكن العامة .فقلت له مثل ماذا فخر عرقه وخجل .. وتبين منه لاحقا انه يعاني من انتصاب في القضيب حينما يرا النساء في الشوارع والاؤسواق نعم انها فرضت علينا ونحن جالسون في بيوتنا مثل التلفزيون والمغريات التي تخرج للعيان وللناضرين نجبر في ان نراها رغما عنا فلاءخ .......... فستق......... لا يلام عى هاذا الموضوع فعلا يجعل الاءنسان لا يقدر ان يقراء ولا يقدر ان يركز وان يفعل اي شئء . ولكن هناك حديث اتذكره... يقولالرسول الاءكرم. ان العينان تزنيان وزناهم النضر والمقصود من امرنا هو .ان اليدان تزنيان وزناهم العاده السرية. فنقف حائرين بين الشرع المقدرس وبين الشهوة ومغرياتها التي لا تقاوم بسهولة وحتى لو هربنا منها فتجربنا المعيشة ان نشترك مع الناس ونرا معابيهم وملابسهم الفاتنة واقف متعجبا كيف ان الله لا يخسف بنا الاءرض من انقيادنا وراء الذيلة والشهوات . فأنا لله وانا اليه راجعون. ودمتم سالمين
قديم 31-12-2003, 12:26 PM
بوكاظم
عضو جديد
بوكاظم غير متصل  
مالك الا أن تتزوج زواجا مؤقتا مدة سنة أو أكثرالا أن الله يفرجها وتجد بنت الحلال التي ستحل لك مشاكلك
قديم 31-12-2003, 12:34 PM
جرندايزر
عضو دائم
جرندايزر غير متصل  
جزاك الله خير اخوي بوكاظم...
ايش زواج مؤقت !!!
نبغى حل للمشكله مو مشكله ثانيه!!!!!
قديم 31-12-2003, 12:36 PM
عزيز محمد
عضو جديد
عزيز محمد غير متصل  
تزوج زواج متعه افضل
قديم 31-12-2003, 12:49 PM
جرندايزر
عضو دائم
جرندايزر غير متصل  
لا اله الا الله
ايش زواج متعة .. جا يكحلها عماها
قديم 01-01-2004, 02:40 AM
عبدول
موقوف
عبدول غير متصل  
المعروف ان العادة السرية حرام شرعا ومن كان في بلاد البلاد الاوروبية حيث يسهل الزنا بإمكانه ان ينزوج من نصرانية ويعقد عليها عقدا شرعيا غير مسجل في الدوله يعني ما يُعرف بالزواج العرفي ويتم ذلك على مذهب الامام ابي حنيفة رضي الله عنه واركان الزواج عند ابي حنيفة زوج وزوجة وصيغة زواج وشاهدان مسلمان فتزوجة المرأةُ نفسها بأن تقول له زوجتك نفسي على مهر كذا وكذا ويقول هو قبلت زواجك ويسمع الشاهدان هذه الصيغة لكن يُشترط عند ابي حنيفة ان تكون المرأة راشدة ومعناه ان تكون في السن ال18 وما فوق و تعرف مصلحتها هذا حل مؤقت لمن لا يملك ان يتزوج زاوجا شرعيا تقليديا واظن انه سهل في اوروبا والنساء هناك لا يمانعن بمثل هذا الزواج طالما انه ليس رسميا حيث همهن هو الجنس فقط
موضوع مغلق

مواقع النشر