طلاق الزوجة بسبب عدم الانجاب - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 24-12-2003, 09:17 AM
ريتال
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريتال
ريتال غير متصل  
هل تعرف أخي إن الحاله النفسيه هي المؤثر الوحيد لأنه الإضطرابات النفسيه تمنع الحما أو تأخره كما ذكرت لي إحدى الطبيبات لاتقلق لي قريبه بعد سنه حملت والآن لها ولد وبنت ولي قريب لم تحمل منذ سنوات والآن هي حامل يا أخي ماهذا التفكير السطحي أتريد أن تطلق زوجتك بعد سنه فقط ومن أجل أسئلة الناس صدقني الناس مالهم خص جملت زوجتك أو لا لأن الوحيد المسئول هو أنت وهل تضمن عندما تتوزج بأخرى ستنجب لك أو هل ستكون ولود أكثر من الدعاء في جوف الليل وصدقني لن يخيبك الله ألم تسمع قصة عمرو خالد عندما قال تأخرت زوجته عن الحمل وهو في الحج ويوم عرفه كان يدعو الله وماهي أيام إلا وزوجته حامل تحرى أوقات إستجابة الدعاء وثق دائما بأن الله لن يردك خائبا وأنت تثق به
أخي زوج واقعي والله قصتك أثرت في نفسي لدرجة تساقط الدموع الله يخليلك الأولاد وأمهم ويحفظكم من كل شر
قديم 24-12-2003, 09:43 AM
مرسيدس
عضو جديد
مرسيدس غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لكل الاخوه والاخوات اللذين شاركو في هذا الموضوع
والله قرأت ردودكم والدموع تملأ عيناي . لقد شدتم ازري ورفعتم معنوياتي
لا اعرف كيف اشكركم ولا يسعني الا ان اقول بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الخير الكثير على اهتمامكم وردودكم
والله الموفق
قديم 24-12-2003, 10:14 AM
vip
عضو نشيط جدا
vip غير متصل  
خللي ايمانك بالله كبيروما يهمك كلام الناس
لأنو ازا كل واحد بدو يسمع كلام الناس كان خربت الدنيا
اكتر مما هي خربانة
بس نصيحة مني لا تيأس من رحمة الله
وخليك على طو عم تدي ربك انو يرزقك الذرية الصالحة وانسى موعد التبويض عشان ما تشغل بالك يعني خللي اجماع يكون عادي مش بوقت محدد
وان شاء الله يا رب تتبشر بالخير عن قريب
قديم 24-12-2003, 11:17 AM
المنتظر
قلم مبدع
المنتظر غير متصل  
يأخي العزيز .. انت تقول ماللك الا سنة وما حملت زوجتك .. وهذا طبيعي .. فيه ناس انتظروا سنين كتيرة .. وفيه منهم بالمنتدى .. بس ما فكرو نفس تفكيرك الله يهديك .. والله ضايقتني من كلامك بالتلويح بالطلاق والتفكير بزوجه تانيه .. خاف ربك لا تظلمها معك .. ولا عشان القرار بيدك .. لا تزعل من كلامي .. لكن يجب ان يكون عندك شيء من الصبر .. ممكن ما راح تحمل زوجتك الا بعد سنتين ولا عشر سنوات ولا يمكن انها حامل هالحين وحنا نكلمك .. استغفر ربك ولا تقنط من رحمة الله .. والناس الله اكبر يالناس اشبهم يبون سعادتك .. يبون يزعزعون حياتك ويشتتون افكارك .. ما ابي اطول عليك فالاخوان وفو وكفو .. المهم الجاء الى الله .. ونصيحتي فكر ان تستغل هالاوقات وتسعد زوجتك لان حملها وعيالها بيطينون عيشتها .. فرصتك تأهلها للمستقبل وخلي تعاملك طبيعي ولا تفكر في امور الحمل .. فوالله لو تحاول بكل ما استطعت من امور المسببه للحمل .. والله ما اراد لك ذللك لن تفلح .. اتق الله .. والله يصلحك ويدللك الى طريق الصواب .
أسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة .. ويعجل لك بذلك

أخوك

تحيات المنتظر
قديم 25-12-2003, 04:50 AM
ريلان
عضو جديد
 الصورة الرمزية ريلان
ريلان غير متصل  
http://www.raf7.com/vb/showthread.php?t=3543

شوف هذا الموضوع في طرق مجربه ....وسهله..

اتمنى تستفيد منها..
قديم 25-12-2003, 06:43 AM
R000Z
عضو دائم
R000Z غير متصل  
لن ازيد على كلام الاعضاء السابقين الحاله النفسيه هى اهم شئ

ويجب ان تتحدث لاهلك واهلها الا يقومون بفتح هذا الموضوع لان له تاثير قوى على الحاله النفسيه
واعتقد يا اخى العزيز انت اكبر عائق للحمل لانك تتحدث بمثل هذه الطريقه وتخشي زوجك ان تتركها وتتزوج باخرى وماتسمعه من الاخرين
اتركها على الله ولا تتحدث فا ولهى لى 4 سنوات متزوجه ولم انجب حتى الان برغم انه لا يوجد عائق او مانه ولكن اللهم ما لا اعتراض وله في ذلك حكم
تدرع الى الله واسئله ولاتجعل حالتكم النفسيه ثائرة واشعر زوجتك بالامان حتى يشاء الله وتحمل عن قريب باذن الله وما لنا الا الصبر و الدعاء
قديم 26-12-2003, 02:24 AM
spider
عضو جديد
spider غير متصل  
يااخى فى الله الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبر

[COLOR=Sienna][I][SIZE=4]

سوف اقول لك حكمه حتى يرتاح بالك

(الا بالصبر تفعل ماتريد وبالتقوى يلين لك الحديد ...تريد النفس ان تبلغ مناها ولكن الله يفعل مايريد)

الصبر يااخى فعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

انفض كثرة التفكير فى هذا الامر من راسك فهذا الامر بيد الله سبحانه وتعالى وتذكر جيدا الايه الكريمه:

(لئن شكرتم لازيدنكم وان كفرتم ان عذابى لشديد)صدق الله العظيم

فاحمد الله سبحانه وتعالى على نعمه التى لا تعد ولا تحصى واحسن شىء ممكن يفعله الانسان عند الابتلاء

ان يتذكر نعم الله الكثيره حتى يرضى بنصيبه وقدره

وطالما انت تعمل ماعليك فالامر كله بيد الله ونصيحه من اخ مسلم لاتطلق زوجتك لان هذا ظلم

والله سبحانه وتعالى لا يرضى بالظلم
قديم 26-12-2003, 10:24 PM
ام حسين
عضو جديد
ام حسين غير متصل  
بسم اللة الرحمن الرحيم
الحمدللة رب العالمين على كل حال السنة ليست بالمدة الطويلة للانجاب والزواج ليست اولاد فقط وانما هي مشاركة بين الزوجين بين الاحترام والحب والمودة وعدم الانجاب ماهو الا امتحان رب العالمين لكما والحالة النفسية لها اثر كبير وبالغ الاهمية للانجاب وفالدعاء لرب العالمين هي وسيلة لنيل مبتغاك وبعدانتهاء الصبر ياتي الفرج امنياتي القلبية لكما نيل مبتغاكما في القريب العاجل باذن المولى
والسلام مسك الختام
قديم 27-12-2003, 08:30 AM
ابوالنسناس
موقوف
ابوالنسناس غير متصل  
اخ مرسدس لاتقنط من رحمة الله فالانجاب نعمة من الخالق وهي ليست بيد انسان ارجو ان لا تيأس ولا تذهب الي ابغض الحلال ...الصبر الصبر الصبر
قديم 28-12-2003, 08:53 AM
الحيزوم
موقوف
الحيزوم غير متصل  
أخي الفاضل .. لا أجد ما أقوله لك سوى هذه الآية..

(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفار* يرسل السماء عليكم مدرارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهار..) الآيات.

فعليكم بالاستغفار وكثرة التضرع والدعاء.. فهو وحده عز وجل القادر على أن ينبت في أحشاء زوجتك ما ترديدان..

مواقع النشر