ما هي اسباب تمزق الغشاء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 20-07-2005, 04:53 PM
alaml0
عضو جديد
alaml0 غير متصل  
ما هي اسباب تمزق الغشاء

ما هي اسباب تمزق الغشاء وهل اذا حدث تمزق للغشاء باي كان سوى سقوط من الاعلى او على اي شي او هي حادث في ذاك المكان هل يخرج الدم او يتاثر الغشاء واريد اعرف هل الغشاء مجرد غطاء اقصد لو حدث تمزق هل يوصل هذا التمزق للداخل ولا الغشاء هو مانع او مايكون له تاثير حق فتحت الجماع بصراحه انا ماعرف ويش اقول بس انتم عارفين ويش انا اقصد ممكن تفيدوني بسرعه لاني مقبله للزواج ومن خمس سنوات حدث لي حادث سقط من فو دراجه هوائيه وحسيت بالم بس مادري هل يحدث تمزق وهل يخرج دم افيدوني
قديم 20-07-2005, 05:02 PM
اشراقه أمل
عضو نشيط
اشراقه أمل غير متصل  
أختي على حد علمي ان الرياضات العنيفه وركوب الخيل والدراجات الهوائية غير محبذة للبنات بسبب عرضة الغشاء للتمزق .. تستطيعين الكشف عما اذا كان لاسمح الله قد تمزق اثر الحادث أم لا عن طريقة طبيبة للامراض النسائية وتقطعي الشك باليقين وان شاء الله ماصار شي
..تحياتي لك
(( يالله ))
قديم 20-07-2005, 05:33 PM
alaml0
عضو جديد
alaml0 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشراقه أمل
أختي على حد علمي ان الرياضات العنيفه وركوب الخيل والدراجات الهوائية غير محبذة للبنات بسبب عرضة الغشاء للتمزق .. تستطيعين الكشف عما اذا كان لاسمح الله قد تمزق اثر الحادث أم لا عن طريقة طبيبة للامراض النسائية وتقطعي الشك باليقين وان شاء الله ماصار شي
..تحياتي لك
بس بصراحه انا خجوله جدا بس هل من الممكن ان بنت تعرف بنفسها من غير الطبيبه تعرفي انا اخاف لان هذا الشي صار له فتره طويله واخاف ان الطبيبه تقول لي في فتح مكان الجماع وتشك وتقولي يمكن انتي عملتي شي مع شخص وتريدي تاخذي شهاده طبيه لكي يثبت الزوج ان هذا الشي كان حادث افيديني وافيدوني اللي معه خبره او اي بنت حصل معاها مثل اللي حصلي
قديم 20-07-2005, 09:24 PM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
اليك هذا الرابط

غشاء البكارة والتاكد من عذرية الزوجة لكي لا يسال احد

مواقع النشر