بعد الاجهاض - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 06-12-2010, 07:14 PM
casablancaise01
عضو جديد
casablancaise01 غير متصل  
mama بعد الاجهاض

السلام عليكم بدي أسألك الله اخليك ، أنا سويت اجهاض يوم 2010/10/29, ولسة دم الإجهاض فيني في اواخر شهر 11 كان الدم خفيف يعني لونه صار بني، ولكن من يوم مع سويت الإجهاض ما صرت أكل ولا شي حتا صرت نحيفة كتير صرت آكل الحلبة مع التين المجفف مطبوخين باكلهم عشان تفتح لية الشهية ، أنا اليوم في صار لي 39 يوم من الإجهاض ولكن يوم 2010/12/3 نزل مني دم أحمر كتير لحد يوم 2010/12/6 بس كل مرة لون الدم بيتغير مرة بني او مرة أحمر, بدي أعرف هل الدم طبيعية أم لا ؟؟ والله العضيم دماغي تلخبط او كمان عايزة أعرف متا راح تجيني العادة الشهرية ؟هل استمر في أكل الحلبة مع التين المجفف أو لا ؟

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 08-12-2010 الساعة 04:34 PM السبب: تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
قديم 08-12-2010, 01:57 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
الدم الاخير الذي نزل هو دم الدورة الشهرية الاولى بعد الاجهاض و عليك اخذ حمض الفوليك يوميا و تاكلي بشكل صحي حتى تتمكني من الحمل مرة اخرى .
قديم 09-12-2010, 01:00 AM
casablancaise01
عضو جديد
casablancaise01 غير متصل  
سلام عليكم شكرا كتير على الرد ، بس قالو لية إنو العادة الشهرية راح تجي من بعد شهر , شو هو حمض الفوليك شو هو دوره ؟؟

مواقع النشر