كيف اتعامل مع زوجتى هذه بالله عليكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-11-2012, 01:06 AM
ahmedShafie
عضو جديد
ahmedShafie غير متصل  
كيف اتعامل مع زوجتى هذه بالله عليكم

السلام عليكم ورحمة الله
انا متزوج منذ 7سنوات وطول فترة الزواج اعامل زوجتى بما امر الله ولا ابخل عليها شيئا ومعى منها ولدان ودائما البى لها اى طلب على قدر استطاعتى وعيشتى ميسوره والحمد لله لاكن عندها امها وابوها هما كل شىء قلت لنفسى مش مشكله فوجئت فى الايام الاخيره زوجتى احضرت ملابس كثيره لها وبعض الملابس للولدين وقالت لى ان ابى اشتراه لها برغم ان ابها فقير ميقدرش يشترى كمية الملابس هذه برغم انى مش مصدقها لاكن معنديش دليل فوجئت امى تقول لى ان زوجتك اشترت الملابس هذه بالقساط على حسابك من فلانه فقلت لها يا امى معكى دليل لذالك قالت نعم جارتنا كانت تشترى ملابس من نفس البياعه واخبرتها بذالك فذهبت امى تسال البياعه عن الملابس فقالت لها فعلا جائت زوجت ابنك واشترت الملابس بالقساط فذهبت امى الى زوجتى وقالت لها لماذا ياابنتى تفعلى ذالك وتقولى ان اباكى هوه الذى اشترى الملابس هل ابنى قصر معكى فى شىء فغضبت زوجتى جدا لان امى كشفت سرها فقامت بضرب امى واكانت امى فى هذه اللحظه على كتفها ابنى الاصغر وعمره سنه ونصف وخافت ان يقع الطفل على الارض فاخذت تمسك بالطفل وزوجتى تضرب امى ودخلت عليها وهى تفعل ذالك فامسكتها وبعدتها عنها فورا فجن جنونها حين راتنى فطلبت منى الطلاق وقالت لى ان كنت رجلا طلقنى فمسكت نفسى من الغضب فتصلت فورا على ابيها ليحضر وقصصت عليه ما حصل وقال لى انت عاوز ايه من الاخر يا عنى بكل وقاحه قولته ادب بنتك فقال اهى عندك لما تطلقها ابعتلى فغضبت كثيرا وقلت لزوجتى اخرجى من بيتى اذهبى الى بيت ابيكى فاخذت شوية ملابس واخذت الطفل الصغير معها وزهبت فوجئت فى نفس اليوم تحضر هى وابوها واخيها لتأخذ بقية ملابسها لاكن امى منعتهم من الدخول ثم ثارت زوجتى فى وجهى وقالت لى خلى الملابس تنفعك يا روح امك بكل فجور وتركت لى الطفل الصغير وهوه لسه رضيع وطفلى الاخر عنده اربع سنوات ومشت بالله عليك ماذا افعل ابوها ليس رجلا كبقية الرجال وامها ذات عقليه متخلفه انا محتار ناس تقولى لا تطلقها واتركها كالبيت الوقف ولا تتركها لترتاح واناتعبان لانها فجاه دمرت البيت الذى كنت دائما احافظ عليه وانا كرهتها من كل جوارحى وبندم انى تزوجتها قولولى بالله عليكم كيف اتسرف مع هذه الاشكال من الناس بارك الله فيكم
قديم 10-11-2012, 01:23 AM
عمران الحكيم
عضو مبدع
عمران الحكيم غير متصل  
رد : كيف اتعامل مع زوجتى هذه بالله عليكم

الزمن يدواي الجرواح

اري ان تصبر قليلا حتى يعود الرشد لزوجتك

ربما اشتاقت لك ولا بنائك ان كان فيها ذره حنيه او عقل او دين

اذا لم ترجع لك واصرت على عنادها وههجرنها فهناء يكون الدين والعقل والحنان الامومي

عندها ضعيف جدا

ومثل هذه لا يصلح ان تعيش معك ولا يصلح ان تكون لك زوجه لانها فقدت مقومات الانسانيه

وهي الدين والعقل وحنان الامومه

ويقال ان فراق مثل هذه ابرك واحسن من البقاء معها
قديم 10-11-2012, 01:36 AM
ahmedShafie
عضو جديد
ahmedShafie غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OMRAN8779 مشاهدة المشاركة
الزمن يدواي الجرواح

اري ان تصبر قليلا حتى يعود الرشد لزوجتك

ربما اشتاقت لك ولا بنائك ان كان فيها ذره حنيه او عقل او دين

اذا لم ترجع لك واصرت على عنادها وههجرنها فهناء يكون الدين والعقل والحنان الامومي

عندها ضعيف جدا

ومثل هذه لا يصلح ان تعيش معك ولا يصلح ان تكون لك زوجه لانها فقدت مقومات الانسانيه

وهي الدين والعقل وحنان الامومه

ويقال ان فراق مثل هذه ابرك واحسن من البقاء معها

يا فندم زوجتى ضربت امى التى اوصانا بها ربنا ورسولنا الكريم والله كانت امى تدعو لها ولاولادى بسعاده والصحه وما كانت امى تدخل فى حياتنا ابدا ولاكن امى غضبت من تصرف زوجتى لانها كانت تريد تحسن صوره ابيها على حساب زوجها وبعدين الاساءه الي انا شخصيا وتتكلم بكبر وتعالي برغم انى لا اتاخر عنها فى شىء وقولت لها امام ابيها هل انا كنت فى يوم من الايام مقصر معكى فى شىء سكتت وقالت انا اريد الطلاق واعطينى حقى الشرعى وانا فى صدمه كبرى فى لحظه تبيع كل شىء حتى اولادها وتقول لى عندك عيالك خذهم انا مش عيزاهم وانا عندى العشرات من الرجال منتظرين وكلامها كلمدافع وانا الان ادعوا الله ان يهدينى الى الصواب شكرا لك على مساعدتى فى محنتى بارك الله فيك
قديم 10-11-2012, 03:52 AM
أريييج
عضو جديد
أريييج غير متصل  

خلها بيت أهلها أقل شيء شهر /اقطع اتصالاتك بها

أمك سوف تهتم بأولادك أكثر من أمهم /المثل يقول (ما أغلى من الولد إلا ولد الولد )
اللتي مدت يدها على أمك لا ترجعها /ابدا /حتى لو ندمت

التصرف الذي فعلته لا يفعله عاقل /هل هي تعاني من عقد نفسية او مشاكل /هذا اللي يظهر لي

أتمنى من كل قلبي أن يعوضك الله بخييير منها

استخير رب العباد /اكثر من الدعاء

ولا تقصر في والدتك /فضلها عظيم /الزوجة بدالها ألف حتى الاولاد
قديم 10-11-2012, 04:51 AM
نحلة ذكية
عضو مميز
 الصورة الرمزية نحلة ذكية
نحلة ذكية غير متصل  

هي وضعت أولادكـ عندكـ

من أجل أن ترجعها

لأنها تتوقع أن لا تصبر عليهم

بدونها

يعني ماراح تصبر ولاشئ

ولا هناك رجال ينتظرونها و لا حاجة

وانشغل بالله عن نفسكـ ***
قديم 10-11-2012, 08:17 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

خليها ببيت اهلها شهر شهرين او حتى ثلاثة لين تتربى وتعرف انه اللي عملته مصيبة بحق امك
مسكينة امك والله شفقت عليها الله يعينك على هذي الزوجة
وبس تحس انه فيه بوادر اسف من زوجتك روح رجعها ورجعها بشروط
تحترم امك ولا تطاول عليها وتراعي ظروفك المادية ولا تطلب منك اشياء فوق طاقتك وتعيش على حسب ظروفك وحاول افصل بين امك وزوجتك يعني اذا تقدر سكنهم بعيد شوي عن بعض علشان لا يصير تتش بينهم
وهذي الفترة حاول جيب شغالة مؤقته لين ترجع الزوجة المحترمة للبيت علشان الشغالة تمسك اولادك
اقصد في حال كانت امك تعبانة وكبيرة بالعمر جيب شغالة تهتم بامور اولادك لين الله يهدي زوجتك وترجع
واذا شفت الموضوع طول يعني 6 شهور او اكثر طلع اشاعة انك ناوي تتزوج علشان تشوف ردة فعل زوجتك
الله يفرج همك امين
صحيح ما فيه احد مرتاح
قديم 10-11-2012, 08:52 AM
عصامية
قلب المنتدى النابض
عصامية غير متصل  

كل ماجيت اكتب رد .. ارجع امسح
عشان ردي بيكون قاسي مرة

بكل برودة تقولوله اعطيها فرصة ؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه قليلة ادب و ماهي متربية
و المفروض كنت كسرت لها راسها

كيف تشوفها تضرب امك يا قاسي الكل و تسكت لها
لييييييييش ما اقتصيت لأمك

..........

و الله حماتي لو ايييييييش ماعملت
ممكن ارد ..
بس مستحيييييييييل مدة اليد

و ليت ضربة وحدة وتقول بالغلط فقدت اعصابها

بس استمرت زوجتك
و فوق كذا ابوها يتقاوح بدل ما يضرب بنته قدامك
و يخليها تعتذر لامك

انا ضد ضرب الزوجة
بس هذه كانت تستاهل

التعديل الأخير تم بواسطة الشتاء الدافئ ; 10-11-2012 الساعة 12:16 PM السبب: الرجاء الابتعاد عن التجريح والاهانة
قديم 10-11-2012, 12:00 PM
ارزقني الحكمة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ارزقني الحكمة
ارزقني الحكمة غير متصل  

ما تركت الصغير إلا ولها نية في الرجعة والله يصلحها بس مدة اليد وعلى موضوع زي كذا غريبة واتاكد هل زوجتك بدأت الموضوع ولا ايش الحاصل. أنا مني مصدقة

التعديل الأخير تم بواسطة ارزقني الحكمة ; 10-11-2012 الساعة 12:04 PM
قديم 10-11-2012, 12:04 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

مهما يكن ليس هناك اي مبرر يعطيها الحق في ضرب من هي في مكان امها فالام والاب خط احمر يجب على كل زوجة عاقلة تحب زوجها وتريد المحافظة على عش حياتها الزوجية عدم الاقتراب او الاصطدام بهذا الخط ::::اخي الفاصل زوجتك تتصرف حسب البيئة التي نشأت فيها فلك الخيار اذا كان لديك الامل باعتدالها فأعدها ولكن بعد اخذ حق امك منها لتعلم فداحة خطئها اما اذا كان لاامل في اعتدالها فلتذهب غير مأسوف عليها :::شيء مستفز فعلا
قديم 10-11-2012, 12:54 PM
NawafUSA
عضو مميز
NawafUSA غير متصل  

والله يا اخي ليس عندي حل لك فانا لا امتلك الحكمة الكافية ولكن ..

برأيي ان الموضوع جدا كبير ، و انها تمد يدها علي امك هو معناته انها الاحترام لديها صفر و المرأة في عالمنا العربي اذا لم تمتلك الاحترام لك لا فانت بالنسبة لها لاشئ .. ولكن

هل تأكدت انها لم تكن تمر بظرف سئ ؟؟ او ان لديها مشكلة نفسية ؟؟ او حتي مر بها شئ لاتعلمه ذاك اليوم ؟؟
قد يكون هناك شئ حصل في بيت اهلها مثلا و انت ما تعرفه ؟؟

نواف
موضوع مغلق

مواقع النشر