إلى متى هذا الوضع؟؟؟ والله تعبت و انكسر قلبي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-10-2007, 03:30 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
عزيزتي hanooonah
و الله حاولت معاه بكل الاساليب .. الطيب مو نافع .. الدلع مو نافع .. كلام الدين مو نافع .. الصياح و المذله ما ياثرون فيه .. العصبيه بعد ما نفعتني

و لو قريتي ردودي السابقه .. انا يوم سويت عمري قويه و قلتله عطني حقي في انك تعدل او نتفارق ... طلقني

يعني لو انا عاندت انا اللي بخسر

و فعلا كلامج صح .. اللي يتنازل مره يصير مجبور انه يتنازل كل مره و كل حقوقه تضيع .. بس مو محصله حل
قديم 19-10-2007, 03:31 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
اقول ريلج زين بس خلي الدلع الفاضي على فكره انتو الحريم تحبون تسوون دراما وتبينون انكم

مظلومات لازم شوية دراما من النكد انتي شكلج فاضيه اشغلي نفسج بشي ثاني
قديم 19-10-2007, 03:35 AM
مرت الرجل
عضو دائم
مرت الرجل غير متصل  
الله يسعدك وياه يارب بس ياختي انتي عارفه ظروفه وعارفه انه عنده بيت ثاني ومسئوليه ابناءه
لكن ذكريه بالله وقولي له مو من العدل انك تكون طول وقتك هناك وانا تجيني على الفظوه قولي انا لي حقوق عليك وبنتك لها حقوق زيها زي اخوانها
اللهم أني أمتك بنت عبدك بنت أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدلن في قضاؤك اللهم اني اسألك بكل اسمن هو لك سميت به نفسك أو وضعته في كتبك أو علمته احد من خلقك أو ستأثرته في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء همي وذهاب حزني
قديم 19-10-2007, 03:38 AM
قلب قلبي
عضو جديد
قلب قلبي غير متصل  
سبحان الله انتم يالرجال غريبين .،

مايعدل معاها وتشوفه الا بعد اربع خمس ايام وتقول يااخ الوليد مشكله بسيطه!!!!!!

الله يعينك ياأختي ويصبرك .،

وهذا هم الرجال اتوقع مااقدم على الزواج الثاني الا علشان يخوف ويأدب زوجته الاولى .،

ومااحد اكلها الا اطفالك اللى لهم حق مثل اولاده من الاولى .،

الله يعينك .،

واستخيري وفكري بحياتك انتي بعد مو كل احد يستاهل انك تتنازلي عن حقوقك .،

والله يشرح صدرك وييسر امرك .،
قديم 19-10-2007, 03:42 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اخي الوليد ..

فعلا هو اكثر من ممتاز و الحمد لله انا مرتاحة معاه لاقصى حد .. و مو بس احبه الا اموت بالهوا اللي يتنفسه و اعتقد انه هو بعد يحبني بس بطريقته الخاصة .. و الله يا اخوي اني مو مخليه شي ما سويته اللي اقدر عليه و اللي ما اقدر عليه ... و الدلع اللي شايفه مني ما حصله شهريار في زمانه ...

اكيد وضعنا ولله الحمد احسن عن غيرنا بس بعد صعب و متعب .. و الا ما كان الله سبحانه خلا جزاء الرجل اللي ما يعدل بين زوجاته انه ياتي يوم القيامه و احد شقيه مائل .. اعتقد ان هالجزاء من رب العالمين دليل على اهمية العدل و حجم الظلم اللي تعانيه الزوجة من هالوضع

والله يا اخوي اني اكثر من مره قلتله اذا انت مو قادر تعدل كل اسبوع او من وقت و الثاني طلعلك شي و احتجت تتاخر انا مسامحه بس المشكله ان هالوضع هو الطبيعي بينا عنده شي او ما عنده شي هو طول الوقت هناك ..

المشكله اني يوم اكلمه ما يقتنع ان هالوضع غلط او مو مريح لي .. و يوم اشتكي كل اللي يفهمه اني مشتاقه لوجوده لاني محتاجه للجنس و بس كان هذا هو الشي الوحيد اللي تحتاجه الحرمه من زوجها بما انه ماديا مو مقصر .. فانا والله صرت استحي اكلمه في الموضوع خاصة اني عارفه ان ماشي بيتغير
قديم 19-10-2007, 03:46 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اخوي ضاحي .. انزين شوي شوي ليش معصب .. و الله حتى ريلي يوم اكلمه في هالموضوع مايقول اللي انت تقوله و لا يعصب كثرك .. الظاهر انت اللي تحب الدراما
قديم 19-10-2007, 03:49 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
عزيزتي مرت الرجل
و الله انا عارفه و مقدره انه عنده مسؤوليات وواجبات مع زوجته و عياله و الله يعلم اني ما حاولت و لا فكرت في يوم من الايام ابعده عنهم بس يوم الوضع يزيد عن حده الوحده تتعب .. خاصة الحين فترة عيد و كل وحده متهنيه مع زوجها و اخواتي و اخواني المتزوجين حوالي يرتبون طلعاتهم و سفراتهم و انا زوجي ما شفته طول اسبوع العيد الا ساعتين فهذا بعد شي يضايق
قديم 19-10-2007, 03:57 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اختي قلب قلبي

والله ما ادري اذا هو تزوجني عشان يخوف زوجته ولا لسبب ثاني ... بس اظن بعد عشرة 6 سنين صار اللي بينا اكبر من شي للتخويف ولا شو رايج؟؟

اشكرج لانج حاسه فينا و عارفه ان الوضع مو بسيط و انه فعلا مؤلم و متعب .. الله يعين الجميع

والله انا بنتي هي اللي تعور قلبي لانها وايد متعلقه فيه .. المسكينه من كثر غيابه والله يوم يجينا تتقبض برقبته ما تبغي تهده و بالغصب لين نقدر نطلعا من الحجره عشان نجلس مع بعض

بعدين انا اختي و اخوي اللي اكبر عني متزوجين و ساكنين معانا في نفس البيت .. فتدرين العيال يطالعون بعض .. و اذا اخوي او زوج اختي جابو لعيالهم شي او ودوهم مكان و زوجي مو موجود بنتي تتضايق و تقولي سوي تلفون لبابا عشان يجينا و يجيبي مثلهم او يوديني المكان الفلاني .. يعني مهما انا سويت وجوده هو غير الله لا يحرمنا منه ابد .. في نفس الوقت وضع بنتي هو اللي مخليني اصبر على زوجي لاني افكر في عياله من زوجته الاولى و اكيد هم بعد يحسون في غياب ابوهم باللي تحسه بنتي و يمكن هذا من الاسباب اللي تخليه يقضي وقته هناك عشان ما يحسس العيال بغيابه

هو الوضع كله ملخبط و صعب .. و ادري ماله حل بس انا يوم اتعب من غيابه احاول افضفض عشان ما اختنق
قديم 19-10-2007, 04:07 AM
salsapil
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية salsapil
salsapil غير متصل  
tongue3

عزيزتي بعد ان قرأت الردود السابقه لا املك لك الا الدعاء ان يصلح الله لك الحال ويهدي زوجك ويسعدك..آمين
قديم 19-10-2007, 04:14 AM
ديمه...
عضو نشيط جدا
ديمه... غير متصل  
ياعمري خليك في نفس المدينه اللي اهله متواجدين فيها لانه بيكون اغلب وقته فيها

خليه يدور لك لو شقه صغيره هناك

هذا اسمه زواج مسيار ياقلبي لانك ساكنه عند اهلك ومتى مافضى جا عندك

اهم شي ادعي الله سبحانه وتعالى وألحي في الدعاء انه ييسر لك سكن في مدينة اهله وحتى لو تسكنين في بيت اهله عادي اهم شي تكونين قريبه منه ويشوفك كل يوم

الله ييسر امرك
موضوع مغلق

مواقع النشر