إلى متى هذا الوضع؟؟؟ والله تعبت و انكسر قلبي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-10-2007, 04:01 PM
اغصان مائله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية اغصان مائله
اغصان مائله غير متصل  
يااختي لاتخربي على نفسك فقط عليك بسهام الليل والدعاء بالحاح بان يرد الله لك زوجك ويسخره لك وسترين الفرج القريب باذن الله
قديم 19-10-2007, 06:02 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
انا بعد يا اختي ..لاتخربين على نفسك

انت قبلتي ان تكوني زوجة ثانية ... والعدل هذه الايام صار موضة قديمة ..الا من رحم ربي

بعدين لا تستهينين بالمسافة ...ساعة وربع او ساعة ونص مو سهلة ...ليش هو ما عنده الا هذا المشوار في اليوم الواحد ...؟؟؟ عنده مليون مشوار غير هذا المشوار

ثانيا ...اعتبري ان زوجك يشتغل بعيد عنك وما يرجع الا كل اسبوع يومين ...وكثير عايشن طول عمرهم بهذه الطريقة ...يرجعون من اشغالهم خميس وجمعة ...

دام ان الرجال مو مقصر معك في شي ... احمدي الله واشكرية

خاصة انه طلقك سابقا بسبب اللحاحك

وهو متزوجك ليرتاح مو عشان يشقى .. وخاصة انه عنده بيت اساسي ...يعني راح يستغني عنك في اي وقت وخاصة اذا ما شاف معك راحة

اذا كنت خايفة على حياتك وحياة بنتك ...اصبري وعليك بالدعاء و صلاة الليل و الحي فيهم

وربي يبرد قلبك

تحياتي
قديم 19-10-2007, 09:05 PM
Wingz_of_Hope
شيف مع مرتبة الشرف
 الصورة الرمزية Wingz_of_Hope
Wingz_of_Hope غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاحي
اقول ريلج زين بس خلي الدلع الفاضي على فكره انتو الحريم تحبون تسوون دراما وتبينون انكم

مظلومات لازم شوية دراما من النكد انتي شكلج فاضيه اشغلي نفسج بشي ثاني

لماذا يتزوج الثانية إذا لم يقدر يعدل..و المبيت من أهم شروط العدل..و الذي تطلبه من حقها..
قديم 19-10-2007, 10:14 PM
مهندس طائرات
عضو نشيط
مهندس طائرات غير متصل  
أبنصحك نصيحة لوجه الله تعالى
عيشي حياتك كما تريدي أنت وكما يريد زوجك
والحمد لله لكم 6 سنوات متزوجين
وأنت تمدحين فيه كثير
وما عنده غير مسألة المبيت وقلته
حاولي تحلي أمورك بنفسك مع زوجك
ولا تدخلي أحد بالموضوع
أو بالأصح
قفلي هذا الموضوع الذي فتحتيه هنا في المنتدى
لأنه للأسف
أرى أن هناك من سوف يأثر عليك
إللي يقولك أنت متزوجته مسيار
وإللي يقولك أحزمي الموضوع وخذي حقك
وإللي يقول ويقول
وبالأخير
بتتوهقين
وبتروحين لزوجك وتفشين خلقك كله فيه
وربما تحصل مشكلة من جراء ذلك
أخيراً أقول
أحمدي الله على النعمة ولا تفتحين على نفسك باب
ودبري أمورك وإن شاء الله بتزين
قديم 20-10-2007, 12:32 AM
ayad88
عضو نشيط
ayad88 غير متصل  
[QUOTE=مهندس طائرات]أبنصحك نصيحة لوجه الله تعالى
وأنت تمدحين فيه كثير
ولا تدخلي أحد بالموضوع
أو بالأصح
لأنه للأسف
وإللي يقول ويقول
وبالأخير
بتتوهقين
أخيراً أقول
[/QUOT

جزاك الله خيرا ..هذا الكلام المفيد
قديم 20-10-2007, 01:46 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اخواني و اخواتي اللي ردوا على موضوعي و شاركوني برايهم .. جزاكم الله كل خير .. بس لاحظت شي

ردود الحريم تقريبا متشابهه و شايفين ان وضعي غلط و يحتاج اصلاح

و ردود الشباب بعد متشابهه و شايفين ان وضعي عادي و المفروض اني ما شتكي

سبحان الله .. الحين فهمت ليش زوجي مع انه ملتزم و عارف شرع رب العالمين بس مع هذا مو شايف انه غلطان على كثر ما اكلمه و احاول معاه ..

على كل حال اكيد انا بصبر ان شاء الله لاني ابد ما افكر ابعد عنه او اطلب الطلاق حتى لو جاني في الشهر مره .. بس كنت تعبانه و حبيت افضفض و اطلع اللي في خاطري و الحمدلله ردودكم على اختلافها ريحتني و ان شاء انها بتعينني اني اتحمل الوضع
قديم 20-10-2007, 01:59 AM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
بعد ماقريت كل الكلام

مالك الا الصبر

وهذي الدنيا

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 20-10-2007, 02:22 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اخواني و اخواتي:

ام عاليه .. جزاج الله خير .. ادعيلي يا اختي بان الله يصبرلي و لا يفرق بيني و بين زوجي

ماء القمر .. انه كلمته لين عجزت .. الله يسامحه انا من قلبي و الله مسامحته و لو اني اتضايق مرات و اتعب .. اللهيهديه ان شاء الله .. دعواتج يالغاليه

فرح .. هيه انا صارلي معاه 6 سنين .. يمكن انتي مستغربه ليش صبرت لين الحين و ليش الحين اشتكي .. اقولج اني طول هالوقت احاول .. و من بعد ما شدين و طلقني انا صرت افتح معاه الموضوع بهدوء من وقت للثاني بس مثل ما قلت هو مو شايف اصلا انه مقصر .. بس تدرين عاد يمكن الحين لانها فترة عيد و الاسبوع كله مر ماشفته الا ساعتين فاتضايقت .. تدرين الوحده يوم تتزوج تحس الاعياد و هالمناسبات لها طعم ثاني في وجود الزوج ..

البحله بالنفس ... نحن زواجنا مو مسيار بس هذا هو الوضع .. انا للاسف ما اقدر اشتكي قدام اهلي بالذات هم ساكتين على الوضع لاني انا مانعتهم يتدخلون و دايما ابين لهم اني راضيه و مرتاحه .. انا ما احب ادخل اهلي بيني و بين زوجي لانه مو واحد صغير و طايش محتاج حد يفهمه شو واجباته و انا ما ارضى اصغره في عين اي حد و لا حتى اهلي .. بعدين لو اشتكين و طلبت من اهلي يتدخلون بينسوله كل شي حلى و ما بيشوفونه الا على انه مقصر معاي و ما احترمني او احترمهم و انا ما ارضى ان هذي تكون صورة زوجي في عين اي حد

املي في الحياة .. و الله انا مو مقصرة بس انحرج يوم اتعدل و اكشخ و اتريا على اساس انه جاي و اخبر اهلي و في الاخر لا حس ولا خبر .. بس والله انا مو مقصرة .. من يجيني اتعدل كاني عروس في اول ايامي .. و استقبله عند الباب بالبوس و الاحضان .. و ما اناديه الا يا حبيبي و ياعمري و يوم انه عندي دومي تحت ريوله (حشا شهريار زمانه) و هو دايما يقول انه ما يرتاح الا عندي لاني احبه و ادلعه و اهتم فيه طول الوقت بس مثل ما قلت هو مو شايف نفسه مقصر .. سالفة الرساله جربتها مرة قبل سنين كتبتله رساله فيها كل مشاعري و كلها كلام و قصايد حب ..بس للاسف ما كلف نفسه يقراها قال انه قرا اولها و يوم شف انها كلها كلام حب ما كمل لانه خلاص عارف اني اموت فيه مو محتاجه اكتبله رسايل ..

عود ند ..آمين يا رب

مياس الحلوة .. طبعا زوجته تدري بزواجنا و عياله حضروا عرسي بعد (بدون تعليق)..انا قلتله كل الكلام اللي ممكن ينقال .. انا حتى قلتله خلك يومين هناك و يوم عندي انا راضيه بس ما في فايده

منووله ..والله انا مرت علي فتره فكرت بنفس الاسلوب انه اتزوجني تاديب لزوجته بس والله مادري .. بعدين حتى لو كان هذا هو السبب اعتقد بعد عشرة 6 سنين و بينا بنت و الثاني في الطريق اكيد صار زواجنا بالنسبه له اكثر من مجرد تاديب لزوجته والا ما كان تم معاي طول هالوقت .. ولا شو رايج؟؟

اغصان مائله .. هيه والله ادري لو اعترضت انا اللي بخسر و بخرب على نفسي .. و انا اتحمل الموت ولا اتحمل فراقه .. الله لا يحرمني منه ابد (قولوا آمين)

fafi ... و الله الطريق مو بعيد الحين في الزحمه اللي نحن فيها لو طالعه مكان في نفس المنطقه تاخذين ساعه يعني مو هذا هو السبب .. بعدين هو شغله خاص و متوزع بين المنطقه اللي انا فيها و المنطقه اللي فيها زوجته الاوله و اهله .. يوم هو هناك حتى لو عنده شغل في منطقتي ما يمر علي يخلص شغله و يسير(والله حتى ما يمر يسلم بس طبعا يتصل).. و يوم شغله في منطقة زوجته يطول هناك زيادة و ممكن يتم بالاسبوع و العشر ايام ما يجيني على اساس عنده شغل .. والله هو لو متاخر علي لسبب انا ما كنت زعلت او اشتكيت ابد بس المشكله انه يغيب بدون سبب .. الله يعين

wingz_of_hope .. هذا سؤالي انا بعد بس مو محصله اجابته

مهندس طائرات .. شكرا على النصيحة جزاك الله خير .. انا حامده ربي و شاكرة فضله .. و مثل ما قلت بعيد عن سالفة جيته و تاخيره و الله انه اكثر من ممتاز و اكثر من احلامي .. يا اخوي انا ما احب ادخل حد بيني و بين زوجي و الدليل اني في 6 سنوات عمري ما اشتكيت لاهلي و لا اهله من اي شي بيننا .. و الله حتى يوم طلقني اهلي لين الحين ما يعرفون السبب .. كل اللي قلته لهم اننا اختلفنا و هو فارقني بالمعروف يعني انا مو شكايه و لا راعية مشاكل .. بس حطيت الموضوع هني عشان افضفض لاني كنت حاسه اني بختنق و بعد احيانا كلمه بسيطه تغيرلك تفكيرك .. و الحمد لله انتوا جزاكم الله خير ما قصرتوا

ayad88 ... شكرا على مرورك

مها الكويت .. شكرا على مرورج .. الله يعين و الحمد لله على كل حال
قديم 20-10-2007, 02:29 AM
farhia
عضو متألق
 الصورة الرمزية farhia
farhia غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس طائرات
أبنصحك نصيحة لوجه الله تعالى
وأنت تمدحين فيه كثير
ولا تدخلي أحد بالموضوع
أو بالأصح
لأنه للأسف
وإللي يقول ويقول
وبالأخير
بتتوهقين
أخيراً أقول

كلام سليم 100% و كان الله في عونك و حاولي بطريقة سلسة ان تشرحي لزوجك مدى شوقك له و هو بعيد عنك و حاولي بشتى الطرق ان تقنعيه انه يعدل بينك و بين زوجته الاولى و اعانك الله
قديم 20-10-2007, 02:37 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
farhia .. شكرا على المرور ...

والله انا اليوم حاولت معاه مرث ثانيه .. اتص عشان يقول انه ما بيجي اليوم و ان شاء الله باجر (ان شاء الله مل ياخر بعد) و انا بكل هدوء كلمته مره ثانيه في الموضوع بس بشكل غير مباشر .. قالي بالحرف (ما عليه حبيبتي كل شي يتعوض لا تشغلين بالج ياشياء تافهة)

في الاول كنت بعصب لانه شايف تعبي و احتياجي له شي تافه بس مسكت نفسي و قلت ما في داعي اسوي مشكله عالتلفون ممكن ياخذها عذر و يتاخر زياده .. ان شاء الله لو حصلت مزاجر رايق و في مجال نتكلم بفتح معاه الموضوع مره ثانيه بس لازم يكون في حضني عشان ما يعصب هذا الوقت الوحيد اللي اللي ممكن اكلمه في اي شي في الدنيا و ما يزعل مني
موضوع مغلق

مواقع النشر