من عندها خبرة بهذاالدواء desogestrel فليتفضل ويساعدني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 09-05-2010, 06:30 PM
hema bel
عضو جديد
 الصورة الرمزية hema bel
hema bel غير متصل  
wink1 من عندها خبرة بهذاالدواء desogestrel فليتفضل ويساعدني

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا يابنات كيفكم انا صارلي شهرين عم اخذ هذا الدواء
desogestrel
بس مابعرف حالتي كتير متغيرة بعد مابدءت بهذا الدواء ونفسيتي كتير تعبانة وصايرة معي صداع واكتئاب واضطرابات في المعدة وغازات كتير في بـطني وفقدان الشهية والدوخة وانا بدي اعرف شو هذا الدواء لآني ساءلت دكتورتي قالت لي هذا مشاءن رحمك ينضف من دم الآجهاض وانا محتارة بقيلي شهر لحتي اخلص من هذا الدواء ونفسيتي كتير تعبانة وهل يمكن لي ما اكلهاـ من يوم و رايح تكفون لي عندها خبرة اومعلومة تردعلي انا نسيت اقولكم كمان صايرة معي حكة في الثديين و بينزل مني افرازات كتيــــر كتــــي لونة ابيض و مثل الحليب واخيرا تحياتي اختكم هـــــيــــمــــا
قديم 11-05-2010, 03:06 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
عزيزتي الدواء هو حبوب منع الحمل و الغرض منه منع الحمل لمدة لا تقل عن 3 اشهر حتى لا يحدث حمل سريع و يتعرض مرة اخرى للاجهاض مع تنظيم الدورة شهرياً ,, و الاعراض التي تعاني منها طبيعية مع حبوب منع الحمل و عادة تختفي خلال شهرين من تناولها بانتظام .. ولا يجب ان تقوفيها من تلقاء نفسك الا كما وصفتها لك الطبيبة حتى لا يحدث لك اضطراب هرموني .

مواقع النشر