اشعر بالخوف من خادمتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 24-11-2008, 11:49 PM
املي بالله وحده
عضو نشيط جدا
املي بالله وحده غير متصل  
mama اشعر بالخوف من خادمتي

السلام عليم ورحمة الله
ياجماعة صار عندي خوف فوبيا من الشغالات وفي نفس الوقت مانقدر نستغني عنهم في بيتنا وشغالتنا قربت تسافر وامي الله يحفظها من النوع اللي تستحي وطيبة تقول ما تقدر تفتشها وبصراحة انا خايفة لأن سبق ووحد خبيثة منهم سوتلي سحر ومن سنتين ما توفقت بسببها الله يخلصني من سحرها السؤال كيف نفتشها من غير ما تدري واللي عندها خبرة بتفتيش الشغالات تعطينا خبرتها وكيف نفتشها صح طبعا تعرفون يجون بكيس ويرجعون بشنط كبيرة وكراتين ؟؟ هذا سؤالي وسلامتك

التعديل الأخير تم بواسطة غـاليــة ; 27-02-2009 الساعة 12:11 AM السبب: توضيح العنوان
قديم 25-11-2008, 12:13 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
اليك طريقتين
اما تفتشينها امامها فبل سفرها

اوترسلينها قبل سفرها للسوق اوزيارة قريب وتفتشينها

الله يعينكم واذا كانت حبوبة ولمر ترين منها شئياخلال اقامتها عندكم مالها داعي تفتشينها توكلي على الله
قديم 25-11-2008, 12:21 AM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
استغللي فتره خروجها من البيت وفتشي غرفتها واشيائها
او ابعثيها مشوار وقومي بالازم

هذا اذا كان ضروري وما عندكم فيها ثقه
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 25-11-2008, 12:56 AM
املي بالله وحده
عضو نشيط جدا
املي بالله وحده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
اليك طريقتين
اما تفتشينها امامها فبل سفرها

اوترسلينها قبل سفرها للسوق اوزيارة قريب وتفتشينها

الله يعينكم واذا كانت حبوبة ولمر ترين منها شئياخلال اقامتها عندكم مالها داعي تفتشينها توكلي على الله
تسلمين حبيبتي بس هي كانت مجتهدة في البداية وطيبة لكن عملت حركة مش كويسة في الإجازة الصيفية اللي عدة هي وشغالة عمي مع سواق جدي وكلنا عشان مجتمعين في بيت جدي في الصيف ومن بعدها كلمها ابوية وزوجة عمي وهي مرة قالبة وجهها علينا ولا شي تسوي شغلها بس تتحلطم كثير اذا طلبنا منها شي تحسين انها تقول كلام غريب مدري تدعي علينا ولا مدي اشتقول وشكلها ما يطمن رغم ان امي وابوية غطوا على السالفة خصوصا الوالدة واحنا كمان ما حسسناها بشي بس قالبه وجهها وكنها متفضلة القعدة وسفرها هر واحد من السنة الجديدة وعشان كذا مو متطمنت لها الله يكافينا شرها
قديم 25-11-2008, 01:01 AM
املي بالله وحده
عضو نشيط جدا
املي بالله وحده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنياالروح مشاهدة المشاركة
استغللي فتره خروجها من البيت وفتشي غرفتها واشيائها
او ابعثيها مشوار وقومي بالازم

هذا اذا كان ضروري وما عندكم فيها ثقه
مشكورة اختي على الحلول فعلا لما تكون برا البيت بس عندنا نادر ما نخرجها الا غذا اخذتها امي معاها بس من كثر ما سمعت عن مكرهم يخبون الأشياء الممة بحزام على بطونهم
قديم 25-11-2008, 01:13 AM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
انا لست من مؤيدي تفتيش الخادمات و لكن اذا لم تأمني مكرهن فتوكلي على الله ..اهم شئ ان الخادمة..يجب ان لا تعرف متى السفر..عشان ما تخبئ اشياء..و تكون مجهزة حالها و عاملها عمايلها..

و الله يكفيكم شرها

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..
قديم 25-11-2008, 01:20 AM
على امل اللقاء
عضو متألق
 الصورة الرمزية على امل اللقاء
على امل اللقاء غير متصل  
شوفي اختي فيه طريقه نعملها للي شاكين فيهاا مو كل الشغالات طبعاا

بس يبغالها وحده قويه وقلبهاا قوي

انوو تجهزوو لها شنطة سفر ملياانه اغراض غير اغراضهاا ولاتشيل شئ من اغراضهااا ابداا مهما بكت وطلبت منك

ثاني شئ انها ماتعرف بيوم سفرهاا ابدااا

تكونو مجهزين يوم سفرها ملابس كامله لها من خارجيه وداخليه وفي غرفه تنزل كل ملابسها اللي لابستها وتلبس الجديده

قدامك وتجي تمشطي لهاا شعرهاا يمكن مدخله شئ فيه وتديها غطاا جديد كماان

ومهما زعلت وخاصمت لا تجادليها ابداا وفي الاخير تكون معاك صوره لها وتحطيها بكيس صغير وتقصي من شعرهاا وتحطيه

مع الصوره وتقولي لها انوو اذا فيه احد مريض هنا عندكم بعد سفرهاا انكم راح تخلونها مجنونه وهذا شعرك وصورتك

وهييه خارجه خلاص ماترجع للبيت مهما طلبت انوو تروح حمام والا تشرب مويه من غرفة التفتييش للشارع على طوول

على المطاار وهالطريقه انا سويتها وكثير اعرفهم سوو مثلي للي يشكوو فيهاا والطيبه تفتش قدام عينها ويقولو لها انته

تمام بس لازم اننا نسوي كذاا وكل شغاله مثلك نسوي فيهاا

اتمنى اني افدتك بس هالطريقه مو احد يسويها لازم وحده قوووويه وطبعاا هالفكره للتخويف بسس الله يكفينا شرهم

تحياتي لك والله يكفيكم شرهاا

قديم 25-11-2008, 01:40 AM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على امل اللقاء مشاهدة المشاركة
شوفي اختي فيه طريقه نعملها للي شاكين فيهاا مو كل الشغالات طبعاا

بس يبغالها وحده قويه وقلبهاا قوي

انوو تجهزوو لها شنطة سفر ملياانه اغراض غير اغراضهاا ولاتشيل شئ من اغراضهااا ابداا مهما بكت وطلبت منك

ثاني شئ انها ماتعرف بيوم سفرهاا ابدااا

تكونو مجهزين يوم سفرها ملابس كامله لها من خارجيه وداخليه وفي غرفه تنزل كل ملابسها اللي لابستها وتلبس الجديده

قدامك وتجي تمشطي لهاا شعرهاا يمكن مدخله شئ فيه وتديها غطاا جديد كماان

ومهما زعلت وخاصمت لا تجادليها ابداا وفي الاخير تكون معاك صوره لها وتحطيها بكيس صغير وتقصي من شعرهاا وتحطيه

مع الصوره وتقولي لها انوو اذا فيه احد مريض هنا عندكم بعد سفرهاا انكم راح تخلونها مجنونه وهذا شعرك وصورتك

وهييه خارجه خلاص ماترجع للبيت مهما طلبت انوو تروح حمام والا تشرب مويه من غرفة التفتييش للشارع على طوول

على المطاار وهالطريقه انا سويتها وكثير اعرفهم سوو مثلي للي يشكوو فيهاا والطيبه تفتش قدام عينها ويقولو لها انته

تمام بس لازم اننا نسوي كذاا وكل شغاله مثلك نسوي فيهاا

اتمنى اني افدتك بس هالطريقه مو احد يسويها لازم وحده قوووويه وطبعاا هالفكره للتخويف بسس الله يكفينا شرهم

تحياتي لك والله يكفيكم شرهاا

عن اذنك لدي تعقيب بسيط.. على هذه المشاركة.. اتوقع لو اي خادمة ليس لها نية بأذى العائلة..سيكون لها نيه اذا فعلت لها ذلك حتى لو اللي شاكين فيهم بس....و خصوصا اذا فكرت انكم رح تعملوا لها حاجة.. لازم تنتقم ..
عذراً..و لكن الخادمة انسان..و مالي اي حق اني اظلمها بأخذ اغراضها منها.. ..
معليش الواحد لما يكون برا و يتفتش يحس انه فيها اهانه لكرامته حتى لو انه ما عمل شئ..و انه اجراء روتيني..

فما بالك بشخص عاش في بيتك و خدمك..و امنته على بيتك..و اولادك..
و تحياتي لك اختي الكريمة..ولصاحبة الموضوع تقلبي مداخلتي..

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..
قديم 25-11-2008, 01:54 AM
متفائلهـ
عضو مثالي
متفائلهـ غير متصل  
بالعكس خيه ضروري انها تفتشها خصوصاً انها مثل ماقالت تتحلطم عليهم عقب هالموقف االلي صار يعني اكيد انها مجمعه في قلبها ولو انها ماوضحت يمكن يكون سكوتها لنيه تنويها ماابي اظلمها او اتبلى عليها لكن الاحتياط واجب ،، وحده من اقاربي من بعيد سافرت شغالتهم عقب توفى ولدهم كلمت الشغاله شكلها ندمانه او شي تقول انها حاطه السحر في خزان بيتهم ،، الواحد مايامنهم على اياً كان خصوصا في هالوقت الحالي اللي نسمع فيه عنهم وبلاويهم ،، ومثل ماقالت لك اختنا اللي قبل خليها تطلع مع امك لاي مكان وجهزي لها شنطه جديده ولبس جديد وكثري الدعاء اللهم اكفينيهم بما شئت قوليه في كل وقت حتى لو كان عندها وان شاء الله ربي بيحميكم منها.

موفقه .
قديم 25-11-2008, 02:10 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حبيبتي لفت نظري انو الشغاله اللي قبلها عامله لك سحر

عليكي حبيبتي سورة البقره كل يوم على كباية الماء

وتمر العجوه

يفك السحر
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية