هنا استفساراتكم بما يخص " الأمراض النسائية الأخرى"' - الصفحة 42 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 06-09-2010, 12:56 PM
بنوتة االبحار
عضو دائم
 الصورة الرمزية بنوتة االبحار
بنوتة االبحار غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rona_princess20 مشاهدة المشاركة
حبيبتي لا تخافي مايأثر على الحمل بادن الله

لان الجهاز التنسالي لحاله والبولي لحاله

بس اهم شي انك تتعالجي من الالتهاب قبل

لان لو حملتي بادن الله وماتعالجتي منو راح يتعبك كثير بالحمل

وانت المفروض سالتي الطبيبة ان توقفي جماع او لا؟؟

بس مادام قالت الطبيبة ان الحمل مستبعد فهدا يعني انك لازلتي لم تدخلي ايام التبويض

فوقفي جماع لو مارحتي سالتي الطبيبة عشان يمكن يكون فيه مضرة لك

وبادن الله خلي الجماع لايام التبويض

ونصيحة مني لا تتركي التهاب المسالك وتابعي الطبيبة

وربي يشفيك شفاءا لا يغادر سقما

تحياتي
شكرا اختي العزيزة بالنسبة لطبيبة النساء ما قالت اشي بس طبيب المسالك البولية قال لزوجي ان نتوقف ع الجماع يومين عشان ممكن ايكون في جرح و لحد ما يالتام الجرح مع انوا عمل علي كشف لحتي يتاكد اذا في جرح و كمان من ماتكون في تمزق بين فتحة البول و فتحة الرحم بس قال كلوا كويس بس نرتاح يومين و بالنسبة لايام الاباضة بعرفش هاي قصتها قصة في برنامج التبيض الي في المنتدي انا جامعت زوجي وقت ايام التبيض بس لما احسب طول الدورة و ايام التبيض بكون جامعتوا بس يوم من ايام التبيض .... عن جد احترت بس الله كريم و ان شاءالله يكتبلي الحمل هالشهر و بفرح فيه بالحمل و ما شوف الدورة الا بعد 9 اشهور امين يا رب...
قديم 06-09-2010, 05:59 PM
rona_princess20
عضو مميز
 الصورة الرمزية rona_princess20
rona_princess20 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة االبحار مشاهدة المشاركة
شكرا اختي العزيزة بالنسبة لطبيبة النساء ما قالت اشي بس طبيب المسالك البولية قال لزوجي ان نتوقف ع الجماع يومين عشان ممكن ايكون في جرح و لحد ما يالتام الجرح مع انوا عمل علي كشف لحتي يتاكد اذا في جرح و كمان من ماتكون في تمزق بين فتحة البول و فتحة الرحم بس قال كلوا كويس بس نرتاح يومين و بالنسبة لايام الاباضة بعرفش هاي قصتها قصة في برنامج التبيض الي في المنتدي انا جامعت زوجي وقت ايام التبيض بس لما احسب طول الدورة و ايام التبيض بكون جامعتوا بس يوم من ايام التبيض .... عن جد احترت بس الله كريم و ان شاءالله يكتبلي الحمل هالشهر و بفرح فيه بالحمل و ما شوف الدورة الا بعد 9 اشهور امين يا رب...
طيب الحمدلله مافي جرح

وخلاص وقفي يومين مثل ماقال الدكتورل ولزيادة اطمئنان زيدي عليهم تالت

وبالنسبة للاباضة والتبويض

انا كتبلك شرح في رد عليك على هدا الرابطحصري برنامج لتحديد أيام التبويض لمنتدى عالم الأسرة صفحة 2

وربي يرزقك الدرية الصالحة
قديم 07-09-2010, 01:25 PM
بنوتة االبحار
عضو دائم
بنوتة االبحار غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rona_princess20 مشاهدة المشاركة
طيب الحمدلله مافي جرح

وخلاص وقفي يومين مثل ماقال الدكتورل ولزيادة اطمئنان زيدي عليهم تالت

وبالنسبة للاباضة والتبويض

انا كتبلك شرح في رد عليك على هدا الرابطحصري برنامج لتحديد أيام التبويض لمنتدى عالم الأسرة صفحة 2

وربي يرزقك الدرية الصالحة
امين يا رب العالمين اجمعين .... شكرا يا اختي ..
قديم 07-09-2010, 06:07 PM
خجول وردي
عضو جديد
خجول وردي غير متصل  
هل تعتبر أعراض حمل ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ابي اعرف ان كان هالشيء أعراض حمل لو لأ ..

ولكني و من ايام يعني قبل اسبوع تقريباً من الدورة .. و اللي موعدها راح يكون يوم الجمعة .. أو الخميس تاريخ
9-9 لو 10 - 9 .. كان ينزل مني إفرازات ع غير العادة
متعودة قبل الدورة باسبوع الام بالظهر و الجنبين .. و مرة يجيني صداع نصفي قوي ، بس ماينزل مني إفرازات إلا قليل جداً ونادر ، بس هالمرا لأ .. ينزل مني و يكون لونها شفاف .. وفيها ابيض .. ومالها ريحة !!
وكما اني احس بالثقل جهة البطن و تحته " لشبان " .. وساعات الام في الجنبين و نغزات .. جهة المهبل ..
و أحيان احس بدوار و عوار راس و صايرة اتعب بسرعة .. و الجلوس بكثرة يتعبني .. يعني اجلس خمس دقايق ع الأرض .. لو عشر دقايق .. أحس بضغط في بطني .. + حتى لما اجلس ع الكنفة ..
بس من ناحية الأبوال لحد الحين احسه طبيعي !! ، والاحظ الإفرازات صارت قليلة .. ، و زوجي حاط أمل كبير أني أكون حامل ..
.
فمادري ..
هل تعتبر أعراض حمل ؟
.
قديم 12-09-2010, 12:09 PM
بنوتة االبحار
عضو دائم
بنوتة االبحار غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجول وردي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ابي اعرف ان كان هالشيء أعراض حمل لو لأ ..

ولكني و من ايام يعني قبل اسبوع تقريباً من الدورة .. و اللي موعدها راح يكون يوم الجمعة .. أو الخميس تاريخ
9-9 لو 10 - 9 .. كان ينزل مني إفرازات ع غير العادة
متعودة قبل الدورة باسبوع الام بالظهر و الجنبين .. و مرة يجيني صداع نصفي قوي ، بس ماينزل مني إفرازات إلا قليل جداً ونادر ، بس هالمرا لأ .. ينزل مني و يكون لونها شفاف .. وفيها ابيض .. ومالها ريحة !!
وكما اني احس بالثقل جهة البطن و تحته " لشبان " .. وساعات الام في الجنبين و نغزات .. جهة المهبل ..
و أحيان احس بدوار و عوار راس و صايرة اتعب بسرعة .. و الجلوس بكثرة يتعبني .. يعني اجلس خمس دقايق ع الأرض .. لو عشر دقايق .. أحس بضغط في بطني .. + حتى لما اجلس ع الكنفة ..
بس من ناحية الأبوال لحد الحين احسه طبيعي !! ، والاحظ الإفرازات صارت قليلة .. ، و زوجي حاط أمل كبير أني أكون حامل ..
.
فمادري ..
هل تعتبر أعراض حمل ؟
.
[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="5"][COLOR="Blue"][B]عن جد انا ما عندي خبرة في الموضوع لانه ما صارلي كثير متزوجة بس اقولك من الكلام الي بسمعوا و بقراه في المنتديات انوا ممكن تكون اعراض حمل او تعب بس لا تفكري اختي في الموضوع كثير لحتي لا تصير عندك وساوس مثل الي صارت عندي نفس الشهر الي فات الله لا يعيدها و اجتني كل اعراض الحمل و في الاخير فوجئت بنزول الدورة بعد ما تاخرت عن موعدها اسبوع 000 استني لين يفوت موعد الدورة و سوي تحليل دم للحمل و ان شاءالله ان شاءالله تكوني حامل و يفرح قلبك و قلب زوجك و يرزقني انا و انتي ربي الحمل هالشهر و يكتبه النا امين يا رب العالمين .... بس حبيبتي كرمال خاطري لا تفكري انا هالشهر بتمني و بدعي ربي يرزقني بس بحاول قدر المستطاع اني ما فكر في الموضوع و تركه كل اشي ع الله ... يا رب انا رميت ثقلي عليك و متعشمة بكرمك فيارب ما تحرمني يا رب و اجبر بخاطري انا و كل محرومة عاجل غير اجل يا رب ..
قديم 13-09-2010, 02:28 AM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
اتمنى احد يجاوبني انا من اسبوع كان عندي التهاب في المهبل والحمدلله تعالجت بس اثناء الجماع كنت احس بالم كأن جلدي مجروح وتكرر هذا الشي وصرت احاول اتهرب من زوجي ياليت تفيدوني اش السبب
قديم 13-09-2010, 03:42 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
الله يسعدكم أنا رايحة مكة يوم الأربعاء والدورة جاتني اليوم وأبغى شي يقلل أيام الدورة ويختصرها فهل في دواء مضمون طبيا؟؟
قديم 15-09-2010, 12:58 PM
بنوتة االبحار
عضو دائم
بنوتة االبحار غير متصل  
كيف افرق بين افرازات الدورة و افرازات الحمل ؟؟

مرحبا ممكن تقولولي شو الفرق بين افرازات الدورة و افرازات الحمل و افرازات الحمل عادة امتي تبدأ و امتي تظهر قبل موعد الدورة او بعد فوات موعد الدورة و عادة كيف شكلها الله يجزيكم الخير ....
قديم 16-09-2010, 01:23 AM
عصفورة بدون عش
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عصفورة بدون عش
عصفورة بدون عش غير متصل  
ممكن يحصل حمل ؟

السلام عليكم

أخواتي عندي لكم سؤال انا ولدت و لله الحمد و عمر بنتي 3 شهور
الحمد لله انا مستمره على الرضاعه الطبيعيه و للان ما جات لي العادة الشهريه هل ممكن يحصل حمل
و انا محافظه على الرضاعه ام لا يحصل ارجوكم افيدوني الله يعطيكم العافيه خصوصا اني والدة قيصري ............؟

قديم 16-09-2010, 02:05 AM
dr.ww
عضو نشيط
dr.ww غير متصل  
[gdwl]نعم أختي ممكن يحصل حمل دون أن تأتي الدورة وعليك باستخدام أي من موانع الحمل من الآن[/gdwl]

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
منع.حبوب.دوره.نزيف