نفور من زوجي ومشاعر ترهقني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-02-2015, 11:09 AM
ميس11
عضو نشيط جدا
ميس11 غير متصل  
رد : نفور من زوجي ومشاعر ترهقني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روى واروى مشاهدة المشاركة
زوجي متضايق من برود مشاعري واخاف ان يبحث عنها في مكان اخر كعادته اخاف ان اكون اثمة اذا كنت السبب
يعني بتمنعي نفسك عنه , بس عشان نفهم وين وصل بيك البرود كما سميتيه ؟

(انما يوفي الصابرون اجرهم بغير حساب )
قديم 09-02-2015, 11:10 AM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  

أفهمك تماما لأَنِّي مررت بنفس هذي المشاعر، بالنسبة لي كنت احبه وأعزه واعبر بكل الطرق، لكن مع الصدمات المتوالية وخيبات الأمل بدأت مشاعر الحب تتحول الى معزَّة بعدين حتى المعزّة راحت صرت انفر منه وأتمنى امتى يبعد ويطلع من البيت واليوم صرت اكرهو لانه ظلمني كتير وعديتها مل مرة يبين الندم ولاعتذار و نرجع لنفس الموال،،حتى لو علمت علم اليقين انه سيتغير ويصبح زوج مثالي خلاص أنا ما أريده النفس عافته لذلك اخترت الطلاق حتى لا اظلم نفسي واظلمه معي،،
صحيح فيه خيانات لكنه ينكرها جملة وتفصيلا وهي لم تصل الى الزنى..
عليك بالإسراع في معالجة الامر من اجل إنقاذ هذا الزواج أتمنى ان الأعضاء اللي تجاوزو هذي المرحلة يفيدوك اكثر مني ،اعانك الله
قديم 10-02-2015, 02:25 AM
ورده الامل
عضو نشيط جدا
ورده الامل غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس11 مشاهدة المشاركة
يعني بتمنعي نفسك عنه , بس عشان نفهم وين وصل بيك البرود كما سميتيه ؟
لا ابدا لاامنعه اخاف تلعني الملائكة لكنه هو يريد مني الانسجام معه كالسابق ولكني لااستطيع حتى يتكلم علي ولاارد عليه اثناء العلاقة كاني مغصوبة عليها نفسي مو متقبلة منه شيء لااهتم بوجوده او مكالته لااهتم بمرضه كالسابق لااهتم اذا قصر معي او لا
قديم 10-02-2015, 02:27 AM
ورده الامل
عضو نشيط جدا
ورده الامل غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله مشاهدة المشاركة
أفهمك تماما لأَنِّي مررت بنفس هذي المشاعر، بالنسبة لي كنت احبه وأعزه واعبر بكل الطرق، لكن مع الصدمات المتوالية وخيبات الأمل بدأت مشاعر الحب تتحول الى معزَّة بعدين حتى المعزّة راحت صرت انفر منه وأتمنى امتى يبعد ويطلع من البيت واليوم صرت اكرهو لانه ظلمني كتير وعديتها مل مرة يبين الندم ولاعتذار و نرجع لنفس الموال،،حتى لو علمت علم اليقين انه سيتغير ويصبح زوج مثالي خلاص أنا ما أريده النفس عافته لذلك اخترت الطلاق حتى لا اظلم نفسي واظلمه معي،،
صحيح فيه خيانات لكنه ينكرها جملة وتفصيلا وهي لم تصل الى الزنى..
عليك بالإسراع في معالجة الامر من اجل إنقاذ هذا الزواج أتمنى ان الأعضاء اللي تجاوزو هذي المرحلة يفيدوك اكثر مني ،اعانك الله
الفترة هذة ماعندي رغبة بالتغير او علاج المشكلة خوفا من تكرار الصدمات واحب الصمت معه
قديم 10-02-2015, 05:27 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

بقولك حاجه يمكن تكون غريبه شوي..انا مريت بنفس ظروفك وجتني حالة تبلد تجاهه فضيعه ..بدال كلمات الحب والغزل صمت مطبق ماحس اني احبه عشان اقولها..حركات التودد اللي قبل كلها صرت احتقرها..باختصار ماعدت اركض وراه ..ولابشكل من الاشكال ..كان يعاكس او لا مو هامني مثل قبل ..اقوم بواجباتي واذا خلصتها رحت وجلست بغرفه ثانيه اطقطق بجوالي،،حتى مره دخل وجلس عندي وعيونه فيها دموع ..رجعت لجوالي بدون ما اعيره اي اهتمام لاني ماعاد بهمني..مع الوقت حسيته بدا يترك خرابيطه ويلتفت لي..بدا يحس انه فقد شي ..وشي عظيم بعد..بالنهايه بدت حياتي تتوازن الحمدلله..ولكني مارجعت لشخصيتي الاوله وازنت حياتي ومسكت العصا من النص(انتا حبيب بس نفسي احب)!!!

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الجاردينيا ; 10-02-2015 الساعة 05:31 AM
قديم 11-02-2015, 02:03 AM
ورده الامل
عضو نشيط جدا
ورده الامل غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
بقولك حاجه يمكن تكون غريبه شوي..انا مريت بنفس ظروفك وجتني حالة تبلد تجاهه فضيعه ..بدال كلمات الحب والغزل صمت مطبق ماحس اني احبه عشان اقولها..حركات التودد اللي قبل كلها صرت احتقرها..باختصار ماعدت اركض وراه ..ولابشكل من الاشكال ..كان يعاكس او لا مو هامني مثل قبل ..اقوم بواجباتي واذا خلصتها رحت وجلست بغرفه ثانيه اطقطق بجوالي،،حتى مره دخل وجلس عندي وعيونه فيها دموع ..رجعت لجوالي بدون ما اعيره اي اهتمام لاني ماعاد بهمني..مع الوقت حسيته بدا يترك خرابيطه ويلتفت لي..بدا يحس انه فقد شي ..وشي عظيم بعد..بالنهايه بدت حياتي تتوازن الحمدلله..ولكني مارجعت لشخصيتي الاوله وازنت حياتي ومسكت العصا من النص(انتا حبيب بس نفسي احب)!!!
نفس الا احس به الان
قديم 11-02-2015, 03:35 AM
شهرزاد
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية شهرزاد
شهرزاد غير متصل  

انا كمان عندى نفس المشكله دى
اختكم فى الله
(ام محمد)

مواقع النشر