اكتشفت بايميل زوجي محادثات جنسية مع بنات ((حُلت ولله الحمد )) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 04-12-2009, 10:43 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
شكرا لردودكم معي
انا واجهتته وقال اي انتي قصرتي معي بس اعتبري الموضوع انتهى وبس هيك حكى وانا ماعم نام الليل كيف بدي أتعامل معه حاليا بعد ما شفت رسائله للبنت وحاليا عم فكر اتركه لانه ماعم اتحمل وسافر لاهلي
بالله عليكم خبروني كيف اتصرف معه وانا موقادرة انسى كلماته وهوة بيقول ارجعي عادية وانا رح اتغير بس مو مصدقته وبيقلي صدقيني رح ينتهى كل شي
شو اعمل الله يخليكم
قديم 06-12-2009, 12:51 AM
معماريون
عضو دائم
معماريون غير متصل  
اطلعت على موضوع لكي سابقا وتبين ان زوجك دكتور طبيب

فراي الشخصي انك تحتوي زوجك عن اهتماماتةورغباتة وتشبعيها اول باول بما يرضي الله ورسولة

وزوجك بثقافتة وعلمه لن يخيب ظنك
قديم 06-12-2009, 04:35 AM
المهموومه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المهموومه
المهموومه غير متصل  
لاحول ولاقوه الا بالله

الله يكون بعونك
قديم 07-12-2009, 09:51 AM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
شوفي كل اللي سويتيه صح ..

انك واجهتيه ورده فعله تدل على انه خجلان من اللي سواه ومتعاطف معاكي .. وهذي نقطة في صالحك .. انتي الحين اخذيه بالعواطف تقربي منه .. بعد اللي صار لازم تتناقشو وتصارحو بالأشياء اللي مفتقدينها .. حاولي تهتمي فيه اكثر .. حسسيه انك تحبينه ومش عايزة تخسريه .. لا تروحي لأهلك .. حتى لا يحس بالفراغ ويضعف .. قعدي على قلبه .. بس خلك خفيفة .. يعني لا تنكدي عليه..

وبالنسبة للجنس .. في رجال يحبوا المصارحة في الجنس .. يحبو يحكو بالجنس .. بالنسبة لهم مجرد الكلام متعة .. غير عن الفعل .. حاولي تصير انتي الإنسانة اللي يتكلم معك بالجنس .. بالتلفون أو بالنت حتى ..

وبالتوفيق إن شاء الله ...
قديم 07-12-2009, 12:29 PM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أحلامي بسيطة
أحلامي بسيطة غير متصل  

اختي المها قبل كل شي خلينا نتفق أنتي بدك تحافظي على بيتك ولا بدك تخربيه

رح اعتبر انك جوابتي انك بدك تحافظي على بيتك

اول شي بعرف ان الموضوع صعب عليكي كتير بس معلش بدك تتحملي

ارجعي أسأليه إذا قطع العلاقه أو لأ بدوون ماتبكي قدامو واحكيلو انا ححاول اسامحك بس مابوعدك اني انسى الموضوع انت بأيدك لما تتغير رح تخليني انساه وهذا عشان مانخسر الي بينا

ثانيا اختي الغاليه لازم تكوني صريحه مع حالك حاولي تكتشفي الغلط وين انا جدا اتفق مع المشاركات السابقه ان واضح انو زوجك بيحب يتكلم بالجنس ومشكلة تلات ارباع الزوجات انهم مايقدرو يتخلو عن خجلهم امام ازواجهم طيب ليش هذا زوجك حلالك ركزي على كلمة حلالك يعني الخجل بينكم مالو مكان

وطبيعة الرجل الي يحب الكلام الصريح بالجنس بيكون رجل بيميل للمرأة الجريئة بس اقصد ان تتجرأي مع الزوح مو على الزوج يعني بمعنى تاني انك تتجرأي بلبسك بكلامك بدلالك

وبالنسبه لكلمات الحب انا برأي كلامات الحب مثل حبيبي و روحي ... و كلامات تعدي يعني على قد مايسمعها منك على قد ماحتلاقي بيرددها بشكل تلاقائي

حاول تكسري الحاجز الي بينكم وماتخلي مكان لوحدا تاخدو منك
قديم 07-12-2009, 01:38 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
معماريون شو بدي أحكي زوجي طيب ومحب بس بعدي عنه وتقصيري بشوية امور ما تخليه يفكر يعمل هيك فيني وانا شفت رسايل بالجوال كلها غزل والحين بيحكي انه انا انسى الموضوع والقصة انتهت يعني بصدقه وبصدق كلام فاضي بس انا تعبانة كتير شكرا الك
قديم 07-12-2009, 01:40 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
المهمومة تسلمي وربنا يشيل الهم من قلوبنا
قديم 07-12-2009, 01:44 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
أم كريم صح واجهته لانه ما فيني اصبر وهوة مجرد عرف سكت وصار يبررلي انه انا قصرت معه وانه انتهى كل شي ولازم صدقه ولله انا جريئة بحكي معه وبلبس ودايما انا الي بادر للتقرب منه بس هلق بقول شو الافادة قد ما اعمل قلبه او عقله مو معي برأيك بينفع ضل اتقرب منه
مبارح وصلت للجنون من البكي وهوة حلف اذا بشوفني هيك رح يتصل بأهلي ويسفرني وانا بحبه ومابدي حدا ياخده مني صحيح قصرت معه شوي بس ما توقعت هيك النتيجة
شكرا الك ام كريم وياريت تضلي معي لانه مالي غيركم ولله
قديم 07-12-2009, 01:51 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
أحلامي بسيطة انا بدي حافظ على بيتي وبنفس الوقت بدي زوجي يحبني انا
بالنسبة للسؤال كل يوم بسأله صار يعصب ويقول قلتلك انسي القصة انتهت وخلص وقلتله اني بحبه كتير قال ليش خليتي حبي يروح منك ولله العظيم من البكي رح موت انا بالعكس ما بخجل منه وديما بحكي وبركض وراه للباب لاخد بوسة بس هوة بيرجعني وبفكر ماعاد عيدها صرت حكيه علا تليفون حبيبي صار يسكت كانه ما بده اقولها مفكرني هلق حبيته لانه عرفت للي صار
انا طبعي صعب ما بدي حدا ياخده مني ولله بقتل حالي ولا كنت بفكر بيوم هوة بيحكي مع حدا علا قد ماهوة انسان محترم وطيب بس كمان شغلة انه شكله حلو ومميز ومعه فلوس وهاد للي يخلي اي بنت تتعلق فيه
انا بشكرك احلام ولاتواخذوني عم فضفض الكم انا وحيدة بهالعالم
قديم 07-12-2009, 04:17 PM
اجتماعبة كتير
عضو جديد
 الصورة الرمزية اجتماعبة كتير
اجتماعبة كتير غير متصل  
يا حبيبتي الله يهديه وبس وانتي حاولي تكتشفي ليش يعمل هيك مندون ماتخليه يشك فيكي وش تعميلي

متل المحقق كونان ههههههههه لاتزعلي ولاتخلي الهم يسيطر عليكي من كل جانب ولاتسيبي الموضوع وتخلي الين ما

يتفاقم الامر وبعدن امكن لاسمح الله يكون سبب لي الطلاق وان شاء الله يكفينا شره .............

وتقولين : ياويلي ويلهوي ليش ياخاين يامجنون ياخرة يا ....يا..... الخ ........

ان شاء الله تنحل امشكلة بسرعة وتستمتعين بحياتك ولك اخر نصيحتي لاتسيبيه يفلت من اديك !!

هو زوجك ولك تحياتي

مواقع النشر