امي تكلم رجل اخر ماذا افعل - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 19-06-2006, 01:01 AM
ali_hjs
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ali_hjs
ali_hjs غير متصل  
أما هذي قوية مررررررررة

لكن تأكدي ولا تتسرعي بالحكم
الله يوفقك
قديم 20-06-2006, 11:06 AM
كاتم العبره
عضو جديد
كاتم العبره غير متصل  
الله يهدي امك ان شالله

انا عندي حل بس يحتاج لتضحيه كبيره منك انتي ولازم تطبقين الدور 100%

حاولي فيه ان شالله ينجح ما انتي خسرانه شي

اتمنى ان يكون عندك جوال اولا عشان تنجح الخطه

حاولي تغيرين برنامج نومك اللي فهمته ان عمرك 16 واكييد انتي معطله في اجازه يعني اقلبي نظام نومك وصيري عكس نظام نوم امك لمده 10 ايام

بعد 10 ايام او الاسبوع ارجعي لنفس نظام امك
وبعده كذا جوالك حاولي تهتمين فيه ويكون بيدك في الطالعه والنازله واي اتصال يجيك حاولي ترتبكين وركزي على الاتصالات اخر الليل يعني مثلا انتي جالسه مع امك على تلفزيون خلي وحده من صديقاتك تتصل عليك قومي بسرعه من الغرفه خلي امك تقول هذي وش فيها طبعا ارقام صديقاتك حاولي انك تغيرينها الى رموز مثل $$$$$$ او &&&&&&
اي شي بس لا تحطين اسامي صديقاتك او اسماء عيال
خليها تشك فيك خليها تقول بنتي اكيد متعرفه على واحد جالسه تكلم انتي طبعا قوليلها وحده من البنات وحده من صديقاتي بس حاولي مو تسوين الحركه هذي كل يوم ولا كل يومين طبعا ركزي على رسايل الحب والغرام خلي صديقاتك يرسلونها لك اطلعي من عندها وقوليلها ابروح انام وروحي لغرفتك وبعد ساعه اطلعي واكيد بتقولك ليش ما نمتي كثري من الحركه هذي لانك راح تشككينها كثر واكثر وان قدرتي تشترين كتب شعر وغزل وحب وتحطينهم في غرفتك يا ليت بعد ويكونوا حنب السرير لان امك بكل تأكيد راح تدخل غرفتك وتفتشها

امك اذل شكت قدامها حلين يا تسكت وتقول انا اسوي مثلها واكلم وراح يأنبها ضميرها ان بنتها في علاقه وان شالله انها توقف او تجي وتقولك من اللي تكلمينه وكيف تعرفتي عليه ذيك الساعه قوليلها بالحرف الواحد وش فيها عادي اكلم بس فيها شي يحبني واحبه يبي يتزوجني اذا قالتلك راح اعلم ابوك وراح اسوي وراح افعل قوليلها انا سويت الشي هذا لاني شفت قدوتي يسوي الاشياء هذي فكيف تبيني ما اسويها طبعا عطيها كلمات ألغاز وان شالله انها تحس

عاد اذا وصل الموضوع لابوك ودرى انك تكلمين امسكي امك علي جنب وقوليلها عن الفلم اللي انتي سويتيه عشان توقف عن الاشياء اللي جالسه تسويها

انا كثرت كلاام

لاكن صدقيني عندي احساس كبير ان امك راح تتأثر ان شالله

جربي ما راح تخسرين شي

قد يكون كلامي صح وقد يكون غلط

بس ما اتوقع ان فيه حل غير كذا

لانك لو جيتي وكلمتي امك بصوره مباشره ما اتوقع راح توقف عن اللشي اللي جالسه تسويه

وان شالله انها ترجع لعقلها

سلاااااااااااام

التعديل الأخير تم بواسطة كاتم العبره ; 20-06-2006 الساعة 11:10 AM
قديم 20-06-2006, 11:21 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
حاولي تذكيرها بالله عزوجل وأن الذي تفعله حرام عليها وأن شي مثل هذا لن ولم يدوم
قديم 25-11-2006, 06:15 AM
هاله المدني
عضو نشيط
 الصورة الرمزية هاله المدني
هاله المدني غير متصل  
احذري من ابلاغ والدكي لان الموضوع خطير جدآ وانا ارى انه غير لائق ان تشكي في والدتكي فيجب ان تتلمسي فيها الصدق الى ان يثبت العكس
فأن تأكدتي فصارحيها فهذا سيهزها اكثر بكثير من اخبار اباكي عندها ستحقد عليكي وستكون فجوه بينكم الى الابد
لاتفكري في هذا الموضوع بعد اليوم وصدقي امكي ولا تدعيها تصغر في عينك
يسر الله لكي اموركي
قديم 27-11-2006, 09:14 PM
عاشقة رنومي
عضو جديد
عاشقة رنومي غير متصل  
الله يكون فعونك أخيتي..... وأطلب منك مصارحتها وجهالوجه وان تهدديها باخباروالدك بالامرمجرد تهديد لان اذاكان الموضوع صحيح فهذة مصيبة ويجب ان توقف عندحدهاحتى لايحدث مالايحمد عقبله....والله المستعان...

مواقع النشر