شجعونى انزل وزنى برمضان منتظراكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 16-08-2009, 07:55 PM
شيماء5
عضو دائم
شيماء5 غير متصل  
شجعونى انزل وزنى برمضان منتظراكم

السلام عيكم انا وزنى 73 واتمنى انزل الوزن شوية برمضان لان زوجى يكرة السمنة و ويا ريت لو حد يشجعنى ويعمل تخسيس معايا انا هبداء من اول يوم رمضان انشاء الله وهقول لكم كل يوم انا نزلت كام وهستنا تشجعكم ليا :14: شكرا ليكم جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 17-08-2009 الساعة 12:03 AM
قديم 16-08-2009, 08:21 PM
اميره الشوق
عضو نشيط
اميره الشوق غير متصل  
ياليت بس كيف انا اتمنى انقص وزني كمان شوي لأن زوجي عدو لسمنه وانا كمان يعني لنفسي ودي انحف بس يالله خلينا نشجع بعض واشكرك على الموضوع لأن الفكره كانت عندي بس كن ودي احد يشجعني لأن احيانا برمضان تكون صعبه شوي ومشكوره
قديم 16-08-2009, 08:31 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
أنا وزني 80 و ماني مفكرة أنزل نهائيا وش رأيكم ..!!!!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة جداوية و أفتخر ; 16-08-2009 الساعة 08:35 PM
قديم 16-08-2009, 08:37 PM
warda2007
عضو مميز
 الصورة الرمزية warda2007
warda2007 غير متصل  
)) والله ضحكتيني موت يا جداويه ليه كدا طيب
80 كدا ملزلز وحلو )) يبعتلك الهنا

بنات كيف والقطايف والسمبوسه والعزايم والمشمر والمحمر انا عن نفسي راح اكون متواضعه ما ابغى انزل بس اهم شي ما ازيد وهذا الي راح يصير
قديم 16-08-2009, 08:47 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
وردة 2007 دوم الضحكة إن شاء الله
لأني إن أكلت خبزة سمنت و إن جلست جيعانة طول اليوم سمنت وش الفائدة عشان كذا حلفت ما أسوي رجيم لو أموت
أهم شيئ على قولك ما أزيد بس أنا جسمي حساس مرة
شكلك تخيلتيني و ضحكتي علي الله يسامحك لكن جسمي مع طولي الحمد لله متناسق ..!!!!!!!!!
قديم 17-08-2009, 09:20 AM
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا
موقوف
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا غير متصل  
ياريت ياريت انا اريد نصائح حته على الاثل الواحد ما يسمن

انا عن نفسي راح ابقه مستمره على الشاي الاخضر مع الزنجبيل بس اكيد الرياضه راح تقل ويمكن تنعدم لهذا ياريت احد عنده خبره ينصحنه شنو نسوي وشنو ناكل برمضان

وكل عام وانتم بالف خير
قديم 17-08-2009, 09:29 AM
انوثة الفرس
عضو نشيط
انوثة الفرس غير متصل  
انا معاااااااااااااااكم

تكفوون اخذوني وياكم

بديت اكل بشرة هالايام
لين وصل وزني ................ >> طووووووط هذا الرقم موقوف مؤقتآ

والحين ضعفانه 3 كيلو بأسبوع
ياليت لو حد يحط لنا نظام غذائي حق رمضان
قديم 17-08-2009, 11:33 AM
@خالد الذابح@
عضو نشيط جدا
@خالد الذابح@ غير متصل  
المعذره على تطفلي بينكم ولكن حبيت اعطيكم فايده لعلها تجيب نتيجه ، انا كان وزني تقريباً 80 تقريباً ومع طولي 173 فكان الوضع دمار بالنسبه لي لأني اهملت نفسي ودلعت بطني زياده عن اللزوم ، وماكان عندي وقت ادخل صاله رياضيه بشكل يومي لمدة ساعه ونص او ساعتين ، فكل الي سويته شي بسيط جداً ، بعد ماطبقته صار وزني 69 ومع شووويه حديد بس ضبطت الامور عندي وصار جسمي ولله الحمد

ماحرمت نفسي عن اي نوع من الاكل ، بس صرت آكل من كل شي النصف فقط ،،، وكنت حريص اشد الحرص اني ما آكل حتى الاشباع ،،، يعني حتى بعد ما اخلص الوجبه يكون الجوع مستمر معي ، لأن المعده اكبر من حجم الوجبه ، وصدقوني بعد اسبوع بالكثير بتتقلص عندكم المعده وتقل الشهيه وتصير اقل وجبه تشعركم بالشبع ، والوزن (( اوتوماتيكي )) بينزل <<<< وغصصصب عليكم بينزل

الله يتقبل صيامكم وقيامكم ومبارك عليك الشهر مقدماً ،،، ويعيده علينا وعليكم بصحه وسعاده ورشاقه
قديم 17-08-2009, 12:32 PM
warda2007
عضو مميز
 الصورة الرمزية warda2007
warda2007 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوية و أفتخر مشاهدة المشاركة
وردة 2007 دوم الضحكة إن شاء الله
لأني إن أكلت خبزة سمنت و إن جلست جيعانة طول اليوم سمنت وش الفائدة عشان كذا حلفت ما أسوي رجيم لو أموت
أهم شيئ على قولك ما أزيد بس أنا جسمي حساس مرة
شكلك تخيلتيني و ضحكتي علي الله يسامحك لكن جسمي مع طولي الحمد لله متناسق ..!!!!!!!!!

لا حبيبتي ما ضحكت عليكي بالعكس حبيت كلامك جدا دمك خفيف واعطيتها كاشششششششششش اسلوبك يجنن ))

ان شاء الله الضحكه ماتفارقنا كلنا بلغكم رمضان وانت بصحه وعافيه يارب
قديم 17-08-2009, 12:43 PM
warda2007
عضو مميز
 الصورة الرمزية warda2007
warda2007 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @خالد الذابح@ مشاهدة المشاركة
المعذره على تطفلي بينكم ولكن حبيت اعطيكم فايده لعلها تجيب نتيجه ، انا كان وزني تقريباً 80 تقريباً ومع طولي 173 فكان الوضع دمار بالنسبه لي لأني اهملت نفسي ودلعت بطني زياده عن اللزوم ، وماكان عندي وقت ادخل صاله رياضيه بشكل يومي لمدة ساعه ونص او ساعتين ، فكل الي سويته شي بسيط جداً ، بعد ماطبقته صار وزني 69 ومع شووويه حديد بس ضبطت الامور عندي وصار جسمي ولله الحمد

ماحرمت نفسي عن اي نوع من الاكل ، بس صرت آكل من كل شي النصف فقط ،،، وكنت حريص اشد الحرص اني ما آكل حتى الاشباع ،،، يعني حتى بعد ما اخلص الوجبه يكون الجوع مستمر معي ، لأن المعده اكبر من حجم الوجبه ، وصدقوني بعد اسبوع بالكثير بتتقلص عندكم المعده وتقل الشهيه وتصير اقل وجبه تشعركم بالشبع ، والوزن (( اوتوماتيكي )) بينزل <<<< وغصصصب عليكم بينزل

الله يتقبل صيامكم وقيامكم ومبارك عليك الشهر مقدماً ،،، ويعيده علينا وعليكم بصحه وسعاده ورشاقه

يا خوي يا خالد مداخلاتك وكلامك ميه بالميه وصح الواحد ياكل شي بس بكميات قليله بس رمضان غير كل شي ينحط عالفطور ويالله اعطيها

بس امبارح كنت طالعه بالسياره وفاتحه اذاعه مونتي كارلو الفرنسيه وكانو جايبن دكتور تغذيه كبير فرنسي له بالمجال 20 سنه وكل زبائنه مسلمات وعارف طريقه ونمط حياتنا في رمضان واغلب المتابعات معه زوجات سفراء ووزراء يعني شكله متكمن

اعجبني كلامه يقول على الافطار اشربو ماء كثير ولا تكتروا تمر 3 حبات كافيه وابتعدو عن العصائر الي كلها سكر وصحن شوربه

وخلاص

والاكل الزين يكون على السحور خذو راحتكم

حللت كلامه قلت مزبوط ميه بالميه لانه عمليه الايض بتكون عاليه في فتره الصباح الباكر وبالتالي بنهضم الاكل وبتحول لطاقه لباقي اليوم وما بتخزن بينما بعد الافطار الواحد يكبس على معدته طول الليل ويرجع ينام اشوي ويرجع تلبك معه وبعدين ما يقدر يصلي التراويح زين ولا يقدر يصحى للسحور وصلاه الفجر والاذكار بعدها وقراءه القران

واذا اتاملنا جيدا راح انشوف انها سنه نبينا محمد عليه الصلاه والسلام عشان كذا قررت انا وزوجي اكلنا على الفطور يكون صحن شوربه وسلطه ومويه كثير وبعدها انصلي العشاء والتراويح نرجع نرتاح ناكل وجبه خفيفه مره زي فواكه او سلطه خيار خس لبن زيادي بالفواكه

وعلى السحور نعمل اكل مفيد وصحي زي مثلا صدور دجاج مشوي مع سلطه او فيليه سمك بدون زيوت كميات قليله او اجبان قليله الدسم يعني زي وجبات الغداء ايام الرجيم فول متلا تونه ومويه كثير

كذا نقدر انضل سهرانين لصلاه الفجر ونقرا قران يكون الاكل انهضم بسهوله وزي ما قال اخوي خالد بكميات برضو صغيره بجرب هالنظام

العفو كتبت كثير بس ايش رايئكم ..
موضوع مغلق

مواقع النشر