زوجي يحادث فتيات عبر الماسنجر ((حُلت المشكلة)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 01-11-2010, 12:54 AM
مشتاآقه
عضو جديد
 الصورة الرمزية مشتاآقه
مشتاآقه غير متصل  
زوجي يحادث فتيات عبر الماسنجر ((حُلت المشكلة))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يؤسفني ان تكون اول مشاركاتي في هذا المنتدى بمشكلة جعلتني أشعر بالخوف في قلبي وأذهبت النوم عن جفني وأصبحت لا اشعر بالامان في بيتي ..

اتمنى كل امرأة متزوجة تقرا مشكلتي ان تضع نفسها في مكاني كي اعرف ماذا افعل وكيف أحفظ كرامتي ..

انا متزوجة من 4 سنين.. حياتي الحمدلله حلوة .. زوجي يحبني وانا احبه .. كنت اراه يطيل الجلوس على ((النت )) وقد لاحظت انه يدخل الشات وقد يتحدث الى الفتيات .. ولكن كنت واثقه انه يحبني وانه يجعل من هؤلاء البنات الاتي يبعن انفسهن بالرخيص تسلية له لا غير ..

اطلعني على ايميلاته .. الا ايميل واحد لم يخبرني عليه .. اكتشفته انا من قبل سنتين .. زوجي لا يحب الخروج .. دائما بالمنزل.. جواله بيدي دائما,, لذلك واثقة من حبه لي وسعادته بالقرب مني... لذلك لم اناقشه على ذلك الايميل

ليلة البارح فتحت الاب ووجدت ايميله الذي لم يخبرني عنه مفتووووح .. وهنا كانت الصدمة
وجدت ايميلات بنات ... فقلت هن الخسرانات .. فتحت البريد لم اجد شي .. فتحت الرسايل المرسله وجدت رسائله لاحد البنات .. ومن كلامه انه متعلق بها .. وطلب رؤيتها في كذا رساله .. وفهمت من رسائله ان هذه العلاقه من قبل الزواج .. ووجدت صور بنات لديه آآآآه تألمت كثيرا

دخل المنزل وانا أبكي ..سألني عن السبب قلت له اذهب الى الاب وانت تعرف

عاد الي يعتذر ويبرر ويقول انها كانت قبل الزواج ولكن بعض الرسائل قراتها كانت بعد الزواج وبعد مجيء اول طفل .. فقد ارسل لها صور ابنتي ... باي حق يرسل لها صور ابنتي

انا لم اسامحه وابعد عنه وتمنيت ان اذهب الى اهلي ولكن ابنتي تعبت واضطريت ان اجلس بالبيت واليوم كنت ساذهب الى اهلي ولكن هو مرض

والان انا في بيتي لان زوجي وابنتي مرضانين
ماذا افعل ..؟؟
هل اسامحه ولكن كرامتي

ام انتظر شفائه واذهب الى اهلي ؟؟

ساعدوني ارجوووووكم
قديم 01-11-2010, 01:20 AM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  
وعليكم السلام00

وانا مثلك اول مشاركه لي00

ورأي بوضوح000 لا تذهبي إلى أهلك00

كوني حكيمه في حل مشكلتك مع زوجك مثل ما استشفيت حكمتك وبلاغتك في كتابتك00

أنتي في بداية المشكله00 فلا تشركي احد بينكم00حاولي حلها وحدك رغم همك وإحساسك الاليم

حاوريه وصارحيه وعظيه00 خوفيه من الله00وليكن همك رضى الرحمن00

ربط الله على قلبك00 والله يهدي زوجك لما يحبه ويرضاه
قديم 01-11-2010, 02:41 AM
احلئ وحده
عضو جديد
احلئ وحده غير متصل  
الله معك يارب ويساعدك اكثري الاستغفار
قديم 01-11-2010, 02:50 AM
.. خــاص ..
عضو جديد
 الصورة الرمزية .. خــاص ..
.. خــاص .. غير متصل  

انصحك بأن تجلسي في بيتك والبحث وراء سبب ملاحقته للبنات وانتي لديه !!

وعلاج المشكله سواء كانت منه او منك..

تحياتي..

قديم 01-11-2010, 04:54 AM
امــــيرة الورد
عضو دائم
 الصورة الرمزية امــــيرة الورد
امــــيرة الورد غير متصل  
اختي الغالية إذا لم يخف من رب السماء فهل سيخاف من اهلك؟!!
ابدي عدم مبالاتك بالشكله واهتمي به اكثر وبنفسك وبيتك واكسبيه
واشغليه عن النت بالخروج للترفيه عن بناتك ,حضري مايلزم من القهوه والشاي والحلى
واخبريه عن رغبتك بالخروج معه كوني ذكيه ياعزيزتي واكثري من الاستغفار والدعاء
سخر الله لكي زوجك واصلح حالكم والله يشافي زوجك وبناتك بارك الله فيك
قديم 01-11-2010, 11:02 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
سامحيه اذا اعتذر و تاب و ترك التشات بشكل نهائي !!!!!!!

يا اختي ما في شي اسمه اثق بزوجي و زوجي يحبني

انت ثقي بزوجك لكن هل يمكن ان تثقي بابليس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشيطان شاااااااااطر

طبعا لا تتركي بيتك و تذهبي لأهلك و لا تحدثي أهلك بالمشكلة على الاطلاق

لا تخرجيها من بيتك لأنه لا أحد يحفظ سرك مهما كان قريب لك

التوبة رب العالمين بغفرها و لذلك اذا تاب زوجك سامحيه و اطلبي منه ألا يراسل أي فتاة من الآن فصاعداً

و لا تسمحي له حتى ان يرسل لهن رسائل وداع و مدري شو !!

الله يهديه و يهدي جميع رجال المسلمين

آمين

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 01-11-2010, 12:27 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امــــيرة الورد مشاهدة المشاركة
ابدي عدم مبالاتك بالمشكله واهتمي به اكثر وبنفسك وبيتك واكسبيه
أختي أميرة الورد .. كلامك كله كان حلو وعقلاني وعجبني .. ما عدا هذه الجملة اللي اقتبستها من ردك .. بصراحة هذه الجملة ما دخلت مخي مطلقاً مع فائق أحترامي لكِ.. بس انا حابة اوضح رأيي في هذه النقطة بالذات
يعني كيف نطلب منها ان لا تهتم بالمشكلة وكأن شيئاً لم يكن .. ألا تجدين إن ما فعله زوجها هو مشكلة تستحق المعالجة لا الإهمال ؟... ثم من يقول إنها إن سكتت ولم تعالج المشكلة على الأقل بنقاش حضاري مع زوجها لمحاولة أن تكتشف الأسباب التي جعلته يفعل ما كان يفعله ؟ .. من يقول إنه لن يعتبر سكوتها هذا حافزاً ليتمادى مستقبلاً فهو هكذا لن يعرف حجم الخطأ الذي أرتكبه بحقها وحق بيته ..
وإن زادت من الإهتمام فيه الآن بدون ان تعالج المشكلة .. فما معنى هذا ؟؟ مكافئة على ما فعله مثلا ؟

نصيحتي لك أختي صاحبة المشكلة .. أن لا تتركي بيتك أولا ... وثانياً أن تجلسي معه وتناقشيه .. قولي له ( ما قصوري معك كي تفعل ما فعلته ؟ ) ... لازم يحس إنه أخطأ بحقك وأنه إن كرر خطأه هذا فربما سيخسرك إلى الأبد وإن بقاءك في بيته لحد الآن ليس ضعفاً منكِ بل هو نضج ( احييكِ أنا عليه ) ... وبعد أن يعتذر إعتذار نابع من القلب ويعدك بإنه لن يعيدها مرة أخرى ..
أشرطي عليه أن يترك الشات مثلما نصحتك الأخت ماريا ... فأن وافق خيراً على خير ... عفى الله عما سلف والمسامح كبير ... وراح تكبري في عينه ويحبك أكثر

وإن رفض .. فهنا حديث آخر ... لن أتطرق إليه .. لإنك قلتي إنه يحبك وأنتي تحبيه والمفروض إنه بدافع الحب وخوفه من أن لا يخسرك وإدراكه لحجم الخطأ الذي أرتكبه لن يرفض مثل هذا الطلب المنطقي .. لذلك اتوقع أو آمل على الآقل إنه سيوافق برحابة صدر .. ويشكرك لطيبتك

نأتي الآن كي نتحدث معك انتي .. لازم تعالجين المشكلة مع نفسك انتي كمان ..
1 - هل انتي مقصرة في حق زوجك .. من حيث الإهتمام بشكلك وأناقتك ؟
2- هل تلبين رغباته العاطفية والجسدية بشكل يشبع غرائزه ويرضيها ؟
هذه الأسئلة انتي اللي تجاوبين عليها وتقدرين تحكمين هل كنتي جزء من هذه المشكلة دون علمك ..

طبعا هالكلام بينك وبين نفسك .. وما المفروض زوجك يعرف انك بتحاسبي نفسك كمان .. ولازم يركز الان فقط على خطأه هو

بالتوفيق
قديم 01-11-2010, 01:17 PM
حائرة حزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حائرة حزينة
حائرة حزينة غير متصل  
عاد الي يعتذر ويبرر ويقول انها كانت قبل الزواج ولكن بعض الرسائل قراتها كانت بعد الزواج وبعد مجيء اول طفل .. فقد ارسل لها صور ابنتي ... باي حق يرسل لها صور ابنتي

انا لم اسامحه وابعد عنه وتمنيت ان اذهب الى اهلي ولكن ابنتي تعبت واضطريت ان اجلس بالبيت واليوم كنت ساذهب الى اهلي ولكن هو مرض

والان انا في بيتي لان زوجي وابنتي مرضانين
ماذا افعل ..؟؟
هل اسامحه ولكن كرامتي

ام انتظر شفائه واذهب الى اهلي ؟؟

ــــــــــــــــــــــــ
نفس مشكلتي يعرفها قبل الزواج ورسلها رسالة لمن رزقنا بطفل
نصيحة لاتخرجي من البيت عاقبية باي شيء شوفي اي شيء مايقدر يستغنى عنه فيكي واحرمية عشان كرامتك وعشان لايتوقع انو موضوع عادي ولاتسامحية بسهولة حسسية انو جرحك كثير قوليلة كتير انت جرحتني تخيل انا الا بسوي كدا هل تسامحني
2-قوليلة انت عندك بنت هل ترضا في يوم زوجها يعمل معاها كدا قوليلة ابويا لو عرف بالموضوع حيزعل لاجلي انا بنت ناس اهلي وثقو فيك اذا كنت تحبها ليش ماتزوجتها من اول اتعبني معاك ليش
الله يهدي سركم
قديم 01-11-2010, 10:02 PM
مشتاآقه
عضو جديد
 الصورة الرمزية مشتاآقه
مشتاآقه غير متصل  
جزاكم الله خيرا

جزااااااااكم الله الف خير منجد منجد كلامكم جمييييييييع ريحني .. الله يريحكم دنيا وآخره

انا لن اخبر احد من اهلي على المشكله ولا احب هذه الطريقة... ولكن القصد من ذهابي الى اهلي هو ان احسسه بذنبه لانه يفتقدني كثيييييييير عندما ابات عند اهلي ولو لليله .. لذلك فكرت بالمبيت عند اهلي لمدة لا تزيد عن 3 ليال .. ولكن لن استطيع في هذه اليومين بسبب مرضه

الله لايحرمني منكم ..
قديم 02-11-2010, 01:03 AM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
لاتخرجي من بيتك ابدا
واصبري
وتكلمي معه بهدوء ولو حسيتيه فعلا ندمان سامحيه كلنا نغلط

مواقع النشر