صوتي ضعيف وناعم ما العمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 21-04-2009, 12:31 AM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
icon40 صوتي ضعيف وناعم ما العمل

السلام عليكم. أنا أواجه هجوما من محيطي، من كل ناحية، في المنزل و خارج المنزل. أنا طبعا أصبر في

المنزل بحكم سني الأصغر بالنسبة لأسرتي، لكن في المدرسة ألقى هجوما حادا من طرف زملائي حتى

من بعض الأشخاص الذين لم أعرفهم من قبل بسبب عدة أشياء، لكنني لم أظلم أحدا في حياتي قط، و لا

أحب الظلم، استعملت التحدث بلطف اليهم مرارا و صرخت في وجوههم و شتمتهم،لكن و للأسف لا أعرف

كيف سأتصرف مع أولئك المراهقين الذين يعانون فعلا ارهاقا نفسيا.

هل أستعمل في نظركم العنف و ألجأ الى الضرب. انني دعوت الله مرارا و تكرارا و أنا بطبعي لا أحب الصراع

و التعارك، لكنني مستعد لها في كل آن.الشيء الذي يثير الجدال بيني و بين الطرف الآخر هو صوتي الذي

لم يخشن بعد و أنا في السن 17، يعتقدون أنني خجول بسبب ضعف صوتي و نعومته. ما الحل؟ أرغب في

تفجير القيود التي ربطتني في منزلي تفاديا لما يحصل لي على الدوام، أريد التحرر، ليس لأنني خائف، بل

فقط لكي لا أجلب المشاكل لأسرتي.

لا تبخلوا بالردود.

الاشراف : تم تعديل العنوان ليتضح المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة sunshine545 ; 28-04-2009 الساعة 07:10 PM
قديم 21-04-2009, 01:15 AM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
اعرض نفسك على دكتور .. ربما يكون الحل بسيط ... وربما يصف لك بعض الادويه تساعد على تخشين صوتك

الله يوفقك ويحميك
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 27-04-2009, 09:44 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
يتعذر علي زيارة الطبيب بسبب انعدامه في منطقتنا، للأسف شاركت في شتى المنتديات الطبية و النفسية و كل شيء الا أنني لم أتلق أي تمرين أو تقنية تساهم في تخشين الصوت. أرجو ذلك من قلبي، لأنني في حاجة ماسة الى هذا الطبيب أو هذا التمرين
قديم 27-04-2009, 09:45 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
عموما شكرا على ردك الجميل
قديم 28-04-2009, 07:20 PM
كومبو11
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كومبو11
كومبو11 غير متصل  
حاول أن لا تؤثر عليك هذه المشكلة نفسياً

وحاول أن تتعايش معها

أنا أعرف رجل عمره ما يقارب ال27 سنة وصوته كمن لمن يبلغ بعد ومتزوج وعايش حياته

شكرا
قديم 01-05-2009, 02:44 PM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
icon59

ياخوي عادي ترى ماعندك مشكلة ، أحيانا ً الواحد مايكتمل عنده البلوغ بسرعة ، يعني ممكن الواحد يحتلم بس مايخشن صوته على طول ، أنا مثلك تأخرت في البلوغ و كنت في ثاني ثانوي أدق على الاتصالات وأحاول أخشن صوتي أسالهم عن الفاتورة .. بعد مايخلص يقول أي خدمة ثانية أختي ههههههههه << أنواع التحطيم ، وبعدين يوم صار عمري 19 تقريبا ً صرت إذا دقيت عليهم أستفسر عن أي شي يقول لي خدمة ثاني أخوي << عرفت أن تغير صوتي الحمد لله ، مع أني أحتلمت لكن صوتي ماتغير بسرعة وبعدين الواحد مايحس لما يتغير صوته الناس يحسوا بس ، أنتظر وإن شاء الله صوتك راح يتغير قريب .
قديم 02-05-2009, 01:44 AM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
جزاكم الله خير الجزاء اخواني على الرد الفعال. المشكلة أثرت في حتى من الجانب النفسي، بغض النظر عن الاجابة في

الهاتف، أنا أعيش في بيئة قاسية، ولدت في الرعب من الناس، لأنهم يرون الصوت الناعم لدى البالغ من منظور مختلف

تماما، أرغب في التكلم و المشاركة في القسم و مناقشة الأستاذ و التواصل مع الطرف الآخر و بصوت عااااااال الا أنني لا

أفلح بسبب الكلام الهدام للشخصية الذي أتلقاه.و بالرغم من كل شيء أحاول جاهدا اللامبالاة..
قديم 02-05-2009, 08:29 PM
العقيلات
عضو نشيط
العقيلات غير متصل  
لاترهق نفسك يا بني
قديم 07-05-2009, 04:08 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
في الحقيقة أنا لم أرهق نفسي يوما، أنا أحب نفسي بالعكس. ما يكنني صياغته لك في كلمتين توضيحيتين هو: الارهاق

يلاحقني..

لا أعرف كيف سأتصرف، تعبت كثيرا، أحيانا أشعر أن رأسي يكاد ينفجر بكثرة تفكيري في الأمر..
قديم 07-05-2009, 07:03 PM
الفهدي25
قلب المنتدى النابض
الفهدي25 غير متصل  
الحل انك تربي لحية

متى زرت والدك آخر مرة ؟
موضوع مغلق

مواقع النشر