عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 95 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-07-2008, 08:59 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
السلام عليكن زهرات منتدانا الغالي
حبيبتي واحة بالنسبة للوعة بإذن الله سوف تنتهي بنهاية الشهر الثالث والأوجاع سوف تخف عن بداية الحمل ولكن اعتقد انها ستعود بنهايته كما هو الشأن معي الآن بدأت احس في بعض الاحيان بآلام خفيفة لا سيما وانا بالثامن ربما لان وزن الجنين في ارتفاع ولكن حبيبتي كله يهون عشان خاطر كلمة ماما يا رب ما تحرم منها اي واحدة من عاشقات حلم الامومة
عزيزتي واحة والغالية مشاميشو لا تهملو متابعة نسبة السكر خلال الحمل ويا رب يكمل على خير
غاليتي واختي الزرافة ربي يفرج كربتك من حيث لا تحتسبين انا اعرف الحالة اللي انت فيها والاكيد حبيبتي انك اقوى من كل الظروف استعيذي من الشيطان ويا رب تنجح عمليتك من اول مرة ونباركلك بحمل سليم معافى وتجيبي احلى توأم
قديم 21-07-2008, 01:11 PM
Omm Goayrea
قلم وفي
Omm Goayrea غير متصل  
السلام عليكم

حبيباتى حلمى قريب ومشاميشو ويورنا ربى ما يحرمنى منكم أبدا طمنتونى ربنا يطمنكم

يارب ارزق اخواتى الغاليات عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة

ربى انت اعلم بحالهن ولا يخفى عليك شيئ من امرهن ربى ارحم ضعفهن واقض حوائجهن يا ارحم الراحمين

سلامى للجميع واحبكم فى الله
قديم 21-07-2008, 02:15 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
مساء الخييييير يا امهات المستقبل القريييييييب
واحة مصر الله يتمم عليك الحمل يارب وتقومي بالسلامة وشكرا كثيييييير على دعواتك لنا حبيبتي اشكر لك مشاعرك الجميلة ..
مشموشة الله يهونها عليك يارب وحاولي تقللي من الحلويات وانتبهي لصحتك وصحة البيبي وشكرا كثييييير عالقصة فعلا مؤثرة وفعلا الاستغفار سبحان الله يفك ازمات الواحد يفتكر انها صعب تنحل لكن مافيه شي على الله بعيييييد ..
اختي وحبيبتي الزرافة ... حبيبتي صدقيني دائما اتمنى لك الحمل العاجل لاني احس انو نفسيتك تعبانه صدقيني راح تحملي وبتجين وتبشرينا بس المسالة محتاجة شوية صبر وتفاؤل حبيبتي لا تتشائمييييييين ابدا ابدا وانا مبسوطة بانك راح تبداين ببرنامج الانابيب بشعبان لاني انا وديدو77 بنعملها بشعبان باذن الله وياااااااااارب تحملي وتفرحي وتفرحي زوجك وتجين تبشرينا ياااااااااارب ...
منى الله يكتب لك الحمل بتوائم يااارب ...
يورنا حبيبتي الله يقومك بالسلامة يارب وييسر عليك ولادتك وتكون سهلة وميسرة ويقر عينك وعين زوجك برؤية البيبي سليم ومعافى ياااارب ..
كوكاااااااار وينك ياقمر الله يحفظك يارب ويكتب لك الخير والصلاح ياارب حبيبتي شكرا على كل اللي تقدميه من اجلنا ماااتقصرين ياقلبي
زهووووووووور وينك يا ماما زهووووور طولتي الغيبة بدون سابق انذار
نورا وحلمي حبيباتي الله يحفظ لكم بيبيهاتكم ويرزقنا مثلهم يارب
ملوكه الله يشرح لك صدرك وييسر لك امرك يااااااارب العالمين ويرزقك من حيث لا تحتسبين ..
ديدو77 ها خلاص اكيد ان شاء الله بتعمليها بشعبان معايا بس انا بسبقك ان شاء الله لان انا دورتي راح تكون في نهاية رجب ببدأ بالابر وان شاء الله السحب والترجيع راح يصير قي شعبان باذن الله

اللهم اجعل من امامي نورا ومن خلفي نورا وعن يميني نورا ومن شمالي نورا ومن فوقي نورا ومن تحتي نورا ياااارب العالمين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء .. رب هب لي من الصالحين ... رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

التعديل الأخير تم بواسطة سيدة برتقالة ; 21-07-2008 الساعة 02:32 PM
قديم 21-07-2008, 02:16 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
مشميشو فعلا قصه مؤثرة والله يرزق الكل يااااااااااااااااااااااااارب والله يقر اعينال بشوفه ابنائنا يارب لاويعوض صبرنا خير
قديم 21-07-2008, 02:21 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
دودي وسيده برتقاله ان شاء الله ياااااااااااااااااااااااااااااارب تنجح عمليتكم ونفرح فيكم وباقي البنوتااااااااااااااااااااات كلهم(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا لماتريد ان ترزق جميع عاشقات الامومه بالذريه الصالحه وتهون عليهم حملهم وتيسر ولادتهم.. وترزقهم ابناء كاملين الخلق والخلقه
قديم 21-07-2008, 02:22 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
دلوعة السعودية حبيبتي الف شكر لك ولدعواتك الصادقة الله يحفظك يارب ويستجيب من دعواتك ياررب
زجوووووووووولة الله يحفظك يارب كيف الحمل معاكي
قديم 21-07-2008, 04:11 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
sad اشتقت لكم مرررررررررره.....لكن ليش النفسيات كذا يابنات..

السلام عليكم ...

بنات ايش فيكم..؟؟؟

مايصير كذا يابنات الزرافه....لا تقولين كذا كيف ماراح تنجح لا عادي اذا مانجحت نكرر العمليه لا تسوين بنفسك كذا...

الزرافه ترى النفسيه تحطم كل شئ لأنه لها دور كبير لا تسوينها الا وانتي متفائله بعدين ربنا موجود يعني فيه امل كبير ....

لا يابنات لا تقولون نفسيايتنا لا تقولون الناس تعبتنا والله جات فتره تعبت من كلام الناس بعدين جلست افكر انا مهمومه وتعبانه والناس اللي عكرت لي الجو في بيتي ونفسيتي مبسوطه ولا عليها ....ليش طيب انا اعكر على نفسي....

كل المواقف هذه مريت فيها ...تعبت بس ...قلت.... ليش انا كذا اتعب وابكي وافكر والحمدلله يارب وفي الاخير اعرف انه ربي كاتب لي رزقي وانه ماراح يروح لأحد ثاني ...يعني رزقي بيجيني بيجيني....فليش كذا حتى زوجي بيتبهذل من نفسيتي وبيكره يدخل البيت لأنه بيشوف وحده نفسيتها تعبانه ومزاجها صفر....

طيب بلاش مانعكر يعني اطفال وماعندي كمان ازيد همي بوجه مكشر وحاله نفسيه زي الزفت....

بنات الحمل مربوط بالحاله النفسيه يعني غيري حياتك مررررررره وحده وغيري الجو ...

على فكره قريت للعريفي ...اذا شلتي هم وتعبتي بيتغير شئ...؟؟؟
اذا حزنتي وبكيتي بيتغير شئ؟؟؟؟

لا والله حتى اللحضات اللي بتروح في الحزن والهم ماراح ترجع....وبنندم لأننا بنعيش مره وحده ماراح نعيش مره ثانيه عشان نعوض.....

فهمتوا....

علينا يالاستغفار والدعاء في الصلاة ....ولا ننسى الدعاء في ظهر الغيب مستجاب....

كوكار...انا معاكم وعلى فكره انا بقول ....

يارب يارحمــــن يارحيم انك تنزل في هذه الساعه للسماء السابعه فتقول هل من سائل فأجيب له....

اللهم اسألك فأجب لي يارب...

اللهم اغفر لي وارحمني وارحم ضعفنا يارب وارزقنا ذريةً صالحه يارب..عاجلآ غير آجل ولا تحرمنا يارب منهم...

ولا تضيع تعبنا يارب....ياقادر يارزاق ياكريم فأرزقنا واكرمنا بالذريه يارب...
ياحنان يامنان حنُُ علينا ومنُ علينا بالذرية الصالحه..

اللهم لا تذرنا فردآ وانت خير الوارثين....3 مرات....

على فكره سمعت من الشيخ انه الدعاء في الاول اذكري اسماء الله وفي الاخير صلي على النبي ...صلى الله عليه وسلم....

وانا اقصد بلاتضيع تعبنا ...العلاجات اللي ناخذها من المستشفيات....

بنات اللي بتسوي حقن مجهري ...او...تلقيح صناعي ...لا تنسى تستخير ....

الزرافه إن شاءالله انتي وبرتقاله واللي بتعملوا الحقن يارب يجي رمضان وانتم تبلغونا بأحلى خبر يارب ...
واشكر كل البنات اللي سألوا عني انا اتابعكم دومآ ولكن لا جديد لدي...

يارب ارحم ضعفنا وابعد عننا الهموم والحزن يارب وارزقنا بالذرية الصالحه يارب ولا تحرمنا من سماع احلى كلمه في الوجود يارب ...
يارب لا تذرنا فردآ وانت خير الوارثين......

التعديل الأخير تم بواسطة @فراشه هادئه@ ; 21-07-2008 الساعة 04:24 PM
قديم 21-07-2008, 05:44 PM
ديدو 77
قلم وفي
 الصورة الرمزية ديدو 77
ديدو 77 غير متصل  
مساء الخير على احلى اخوات فى الدنيا
يارب تكونوا بخير وسعاده

كوكاره طبعا ان شاء الله سوف اقول لكى كل الخطوات والتكاليف ولو كان ينفع كمان اقولك على المكان ويارب يرزقنا جميعا الذريه الصالحه باءذن الله

مشاميشو الغاليه ياريت تخلى بالك على نفسك انتى والبيبي وبلاش اكل الحلويات وان شاء الله تقومى بالسلامه وبالنسبه لموضوع الحقن فخلاص انا اقتنعت فعلا انه مش هينفع فى رمضان وقررت ابداء ان شاء الله مع الدوره القادمه دعواتك لى

سيده برتقاله ان شاء الله مش هتسبقينى لان تقريبا دورتى سوف تكون معاكى وربنا يوفقنا للخير ان شاء الله

واحه مصر ويورنا والزاجله ومشاميشو وكل اخواتنا الحوامل يارب يثبت حملكم و يرزقكم ساعه سهله وتقوموا بالف سلامه

كل اخواتى الغاليات عاشقات حلم الامومه يارب يرزقنا الذريه الصالحه فى القريب باءذن الله

رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
قديم 21-07-2008, 05:51 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
السلام عليكم
كيفكم بنات والله واحشيني مووت
أنا مع كلام فراشه ......أخواتي ترى أهم شي النفسيه أذا كانت نفسيتك حلوه بتشوفي كل شي حولك حلو أذا العكس بيصير كل شي حولك ظلام وحزن....
صحيح مافي أنثى ماتحلم أنها تكون أم وتسمع كلمت ماما ..بس خلاص أحنى نعمل اللي علينا والباقي ع ربنا ..وماراح تنتهي الدنيا أذا ماجبنى أطفال وهذا نصيبنا اللي كاتبه لنا ربنا وأحنى راضين فيه (من رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط)
وحبيباتي هذه نعمه كبيره لنا لأن هذا أبتلا والله لايبتلي ألا عباده المؤمنين ليختبر أيمانهم وليعضم أجرهم أخواتي الصبر ولاتضيعن أجركن بالحزن والاستماع لكلام الناس
أخواتي الله لم يؤخر لنا الانجاب الا لحكمه يعلمها يمكن لوحملنا في أول سنين زواجنا لأنجبنا أطفال مشوهين أو غير بارين أو لم نستطع تربيتهم التربيه الصحيح أولم نقوم بواجباتهم علينا أو لربما أنجبناهم وماتوا ولحزنا أكثر.... ولو أتطلعتم الغيب لخترتم الواقع
أخواتي وعزيزاتي ....نحن في النهايه لن نأخذ ألا ماكتبه الله لنا
وعذرنا لأن الكلام غير مرتب وللأطاله

عاشقققققه الطفووووله
زهوووووور الدعااااااا
طولتوا الغيبه
دمتم بود

‏ ‏
قديم 21-07-2008, 06:00 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
hi

يسلم فمك ياسأووووووووود

ايوه كذا الكلام ولا بلاش....

على فكره كيفك عامله ايه..؟؟؟كيف التكيس وكيف الاناناس؟؟؟؟؟والله لذيذ....

انتي من وين سأوووووووود؟؟؟؟

يعني مين الاطباء اللي بتروحين لهم....

بنات كلام سأود صح وربنا بيحبنا لأنه كل شئ نؤجر عليه حتى الدواء اللي بنشربه نؤجر عليه ...وإحنا كذه إن شاءالله بنكسب ثواب....

يارب نتقابل بالجنه ونشوف بعض ونسلم على بعض....يالله نفسي اقابلكم....

فـــــــــــــي الــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــنـــــــ ــــــــــــه الــــــــمــــــــــــــــلــــــــــتـــــــــقـ ـــــــــــــــى....

مواقع النشر