عشان كذا قلت ماتسوى !!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-02-2004, 11:09 PM
الروفل
قلم مبدع
الروفل غير متصل  
عشان كذا قلت ماتسوى !!!

[light=99CCFF][light=0099FF]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
ياخوان ودي اسأل عن شي بسيط وهو لو افترضنا انك في سلوكك الشخصي تمتلك 10 خصال وكان تقريبا 9 من هذي الخصال هي ممتازة وتعتبر انك محسود على امتلاك خصال مثل هذي في زمن قل فيه أن يتصف الواحد فينا بعدة خصال حميدة مثل هذي ، بس كانت هناك الخصله العاشرة فيك وهي مش ولا بد يعني ما تعجب البعض .

هل معنى هذا انك شخص غير مرغوب فيه أو تعاني من مشكله كبيرة جدا . يعني من الاخر اللي يماشيك يمل ويطفش منك ويقول بصراحة مخاواتك ما تملى العين وكانه ماعندك تسعه من عشرة خصال والله ممكن ماتشوفها مجتمعه في غيرة !!!

هنا تساؤلي ،،،
بصراحه ليش الكثير من الازواج والله انهم يوفقوا بزوجه لو قعدت تعد خصالها وصفاتها الحميدة والله ما وفيتها حقها وخصوصا في زمن مثل هذا !
كل صفه وخصله حلوة تخطر ببالك هي فيها ! لكن في شي واحد بس هو اللي خلاك تجحفها حقها ولا تقدّركل حلو فيها : ... وهو انها ماهي جنسية للدرجة اللي انته تبغاها !

هل هذا يخليك تنسى كل حلو فيها ولاتذكرة هل الخصله هذي بس ممكن تأثر تأثير مباشر وفعّال في حياتكم الزوجيه وتخليك متضايق لدرجة التفكير بالزواج من ثانية أو تركها . وش ذنبها هي المسكينة ! هي فطرتها كذا وهي ماتردك ولا تمتنع عنك لكن بس انها تفاعلها شبة جامد !
آسف للاطاله وأرجوا الافاده مع الشكر .[/light]
[/light]
قديم 21-02-2004, 11:25 PM
ام اسماء
عضو نشيط
ام اسماء غير متصل  
جزاك الله كل خير وجعلك من المنصفين
قديم 22-02-2004, 04:58 PM
السكبني
عضو دائم
السكبني غير متصل  
كلام جميل .. ومثال أجمل لتحجيم المشكله . وياريت حقيقة بعضنا يستفيد منه .
قديم 22-02-2004, 05:15 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اخي العزيز
انا برأيي المتواضع ارى ان الزواج ليس قائما على الجنس
وان الحياه الزوجيه ليست 100%جنس وانما هناك حب وتفاهم
وموده وتراحم وسكن واحساس بهم الاخر والشعور بالاخر
والاخلاص المتبادل
الجنسيه تأتي بالمرحله النهائيه والا كيف تكون زوجه شرسه
غير مطيعه لا تخاف الله ولا تحترم زوجها ولا تحافظ على بيتها
واولادها مهمله بالبيت تتابع الموضه ولكنها جنسيه ؟؟؟
اذا ما الفائده اخي

بلوبيرد
bluebird
قديم 22-02-2004, 07:23 PM
الرقطاء
عضو دائم
الرقطاء غير متصل  
عزيزي الروفل,,,

كثير من النساء يعانون من ما تعاني زوجتك منه وربما كان قصورا منك في تحريك مشاعرها الجنسيه وربما انك ام تعي هذا الامر ,,

وبلتالي لم تناقشك فيه ,, ففي المرحله الاولى من الزواج لا تدرك الزوجه هذه الناحيه المهمه , ولم تجد ما يفطن ذهنها وقلبها ,,

فالصراحه مهمه لدا الطرفين ربما تحتاج الا طبيب نسا او نفسي ,, وهذا ليس عيبا ,,

عندي لك دواء للنساء وهو ممتاز جدا اسمه vovoviتجده في الصيدليات ,,وهنالك حبوب لا تتواجد عندنا يمكن ان تجده في باريس

وهو مثل الفياقرا ولاكنه للنساء باسم تيوقرا ,,, ومن الاعشاب الجنزبيل والزعفران المغلي ,,,,

اتمنى ان اكون قد افتك واتمنى من اللله التوفيق لكلاكم ,,,

تحياتي
الرقطاااااااااااااااااااااء
قديم 22-02-2004, 09:20 PM
الروفل
قلم مبدع
الروفل غير متصل  
السلام عليكم ،،
الأخت أم أسماء جزاك الله خير على الدعاء لي ، ولك بالمثل باذن الله
الاخوة السكبني وبليبورد شكرا لكم على ارآئكم
الاخ الرقطاء شكرا لك ردك ولكن لا أدري لماذا حكمت علي بأني صاحب المشكله، وقد يكون هذا التساؤل لمشاكل بعض الاصدقاء لي ولكن لم أذكر ذلك تعيينا لأني لا أحب التخصيص أنا قد وضّحت بأنها مشكله لكثير من الازواج الذين يريدون ترك أزواجهم أو التعدد ( أنا هنا لا أحرم التعدد ) ولكن أردت هنا بيان كثر النعم المتوفرة لدى بعض الازواج في أزواجهم مقابل التذمر الحاصل . وأود أن أوضح ولو زعل البعض منّي بأنها لو كانت مشكله شخصية لما ناقشتها هنا أمام الملأ . وسامحوني وشكرا لكم جميعا .
قديم 22-02-2004, 09:37 PM
ROSSO
عضو مثالي ومميز
ROSSO غير متصل  
اخي العزيز الكمال لله و تاكد ان معظم الرجال يحلمون بالحصول على زوجه توفر فيها صفات زوجتك ، الصفات الجنسيه في المراه هي غريزه فيها فكما تجد المراه القنوعه او النمامه او الغيوره او الوفيه فهناك المراه القنوعه جنسيا ،لا تعتبر هذه صفه نقص في زوجتك يا اجي ولكن اعلم ان كل صفاتنا فابله للتطور و الاثاره و كل شئ فينا له مؤثر يؤثر عليه فانت لا تكون شهوتك الجنسيه نفسها عندما تزور الاهل مثلا او تكون منهمكا في عمل ما هنا تخمد هذه الشهوه ولكن العكس عندما تشاهد مناظر ساخنه او افلام جنسيه (مثلا) او عندما تشاهد اعضاء حميمه لزوجتك
لهذا يا اخي كل غريزه فينا لا بد لها من مؤثر وقبل ان تفكر في صفه زوجتك تفحص معاملتك الجنسيه تجاه زوجتك راجع طريقه تاثيرك الجنسي عليها و مدى معرفتها بالامور والثقافه الجنسيه
حاول تنمي فيها تطوير شهوتها الجنسيه و تشجيعها اذا قامت بمبادره جنسيه من طرفها و هذا ما يدفعها للعطاء اكثر ، قد تهدف الى تنميه حب الخير في ابنك و تشجعه عليه و تكافئه اذا عمل عمل من هذا القبيل كذلك الحال بالنسبه لزوجتك حفزها و استعمل جميع المؤثرات لتستفيد اكثر كما يجب عليك ان لا تفكر الا في نفسك و لا تكون اناني في الفراش، تذكر اخي ديننا يحثنا على العطاء اكثر في الفراش ( و قدموا لانفسكم) هنا الحل فكلما قدمت اكثر لزوجتك تلقيت اكثر فلا تنتظر الكثير و انت ما قدمت الا القليل
شئ تاني ربما زوجتك لا تستطيع تقديم اكثر ولكن لا تحكم عليها بسرعه قبل ان تراجع ما تقدمه انت لها، اذا عملت الواجب نحوها و لم تتلقى انت الا القليل فلم اخي ان لك 9 نقاط ايجابيه في زوجتك و تمتع بالكثير و لا يهمك نقص قدر ه 9/1
شئ ثالث الحياه ليس كلها جنس قد تنال ساعه جنسيه حميمه و تبقى لك 23 ساعه لامور الدنيا و العباده
اتمنى ان ينشرح صدرك لمقالى الذي قد لا ينجو من الخطا و السلام
قديم 22-02-2004, 09:45 PM
سحرالغرام
عضو نشيط
سحرالغرام غير متصل  
والله يااخي انا اشوف ان هالناحيه مهي مهمه يعني اعرف لك وحده هي وزوجهاااا بالجنس عشره علي عشره لكن بالامور الثانيه صفر علي عشره زي التحاور والنقاش واشياء كثيره وهي تقول انهم مو سعيدين مع بعض رغم انه هالناحيه ممتازه
قديم 23-02-2004, 12:38 AM
الروفل
قلم مبدع
الروفل غير متصل  
اقتباس:
السلام عليكم ،،
الأخت أم أسماء جزاك الله خير على الدعاء لي ، ولك بالمثل باذن الله
الاخوة السكبني وبليبورد شكرا لكم على ارآئكم
الاخ الرقطاء شكرا لك ردك ولكن لا أدري لماذا حكمت علي بأني صاحب المشكله، وقد يكون هذا التساؤل لمشاكل بعض الاصدقاء لي ولكن لم أذكر ذلك تعيينا لأني لا أحب التخصيص أنا قد وضّحت بأنها مشكله لكثير من الازواج الذين يريدون ترك أزواجهم أو التعدد ( أنا هنا لا أحرم التعدد ) ولكن أردت هنا بيان كثر النعم المتوفرة لدى بعض الازواج في أزواجهم مقابل التذمر الحاصل . وأود أن أوضح ولو زعل البعض منّي بأنها لو كانت مشكله شخصية لما ناقشتها هنا أمام الملأ . وسامحوني وشكرا لكم جميعا .
شكرا لك أخ Rosso على الفايدة عموما ولكن انظر للردود حفظك الله قبل الاضافه .

مشكورة اخت سحر الغرام على الفايدة ايضا
موضوع مغلق

مواقع النشر