بدايتها جوال ونهايتها مصيبة (حُلت المشكلة 131) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 26-12-2010, 03:28 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amitafflower مشاهدة المشاركة
بس اخوي اللي يشوف الغلط لازم يصلحه مب تقولي راضي بحكم ربي و انت مربع ايدك لا اخوي لازم تسوي نهاية لهده العلاقة لان دام زوجة اخوك لئيمة فالاكيد انها راح تنصب لك كمين مع اخوك و عوض ما تكون اهي الغلطانة و السباقة في المشكلة راح تصير اهي الضعيفة المسكينة المتئذية من اتصالاتك و مسجاتك لها و يمكن تراويهم حق اهلك و عوض ما تكون انت صاحب الحق راح يصير الحق عليك و داك الوقت ما ينفعك الندم اخوي الموضوع ما يحتاج تفكير وايد الحل واضح وضوح الشمس بس انت تتعامى عنه خبر اخوك قبل لا تخبره اهي و يصير اللوم عليك من طرف اهلك و خااصة زوجتك لانها اكيد لو درت راح تطلب الطلاق
الله يرزقك الحكمة و التباث انشاالله

اذا ربنا ستر علينا نروح نفضح أنفسنا !!!!!!!!!!!!!

لا أختي ..الله يرضى عليكي ...لا تخربي بيته وبيت أخوه ... يمكن ما عندها اللؤم اللي تقولي عنه ... نخرب بيوتهم على أساس ظن مو أكيد !!!!!!!
قديم 26-12-2010, 03:53 PM
amitafflower
عضو دائم
amitafflower غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة

اذا ربنا ستر علينا نروح نفضح أنفسنا !!!!!!!!!!!!!

لا أختي ..الله يرضى عليكي ...لا تخربي بيته وبيت أخوه ... يمكن ما عندها اللؤم اللي تقولي عنه ... نخرب بيوتهم على أساس ظن مو أكيد !!!!!!!
اخوي انا عندي بيت و ما ابغيه ينخرب ولا ابغي بيت من بيوت اخواتي و اخواني المسلمين ينخرب الله لا ييب الخراب
بس انا ردي كان بناءا على كلام الاخ و طريقة الحرمة في انها توصل له يعني اهي تعرف انه محرم عليها و اخو زوجها و قامت تستخدم اساليب اللؤم عشان توصل له و يوم طلب انه يفارقها قامت تستخدم اساليبها الوسخة عشان توقع به و هذا اكبر دليل على انها غير محترمة و لئيمة، و اللي تفكر في انها تعرف صهرها تفكر في اكثر من هاد المهم و بعيد عن كلامي او كلامك او كلام الباقيين القرار الاول و الاخير لصاحب القرار و هذا شي يخصه هو اذا يرضى على نفسه يتم مع هالوسخة و يخون اخوه خليهم على قولتك اخ Beta2 الله ستر عليهم ليش نفضحهم

قديم 26-12-2010, 03:59 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسم المفقود مشاهدة المشاركة
احب زوجي
ان بعض الظن اثم وظروف عملي صعبة انا ما ادخل المنتدى في البيت بسبب زوجتي وارجوا تتروي بردك
أعتذر أخي الكريم أن اسأت لك بس موضوعك كبير جداً وأستغربت تجاهلك للموضوع بالبدايه لأنها تصير كثير

بالمنتدى يكتبون ونتفاعل معاهم ويشغلون بالنا وفجأه تلقاهم أنسحبوا ويمكن نسيوا أنهم كتبوا بالموضوع

وأحنا نفكر فيهم وكل يوم ندخل نشوف شو صار وصاحب الموضوع ساااحب

ثانياً أهم شي تتوب لربك من هذا الذنب هذا أهم شي

وبالنسبة للمرأه المتصله عليك تجاهلها ولا كأنها موجوده وياليت لو تغير رقمك وجوالك كمان بس الجوال الأول

لاتبيعه أحفظه معك لسبب لو المتصله عليك تبلت عليك بيوم من الأيام يكون سلاحك ودليل كذبها معاك

بس أنتبه لايطيح بيد زوجتك

ترى كثير يسوونها لما الواحد مايعطيها وجه تروح تتبلى عليه وتقول هو أللي يعاكسني

والأهم لاتنسى تستغفر من ذنبك أرض الله وبأذن الله يرضيك

أعتذر مرة أخرى
قديم 26-12-2010, 04:15 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
أخوي بالنسبه لخوفك على أخوك وعلى عرضه وتبغى حل عشان أخوك!

مافيه حل صعبه وصعبه جداَ المهم من الموضوع أن ربي ستر عليك قبل لاتصير مصايب أكبر من ورى هالسالفه

أتركها لله الله يتولاها والله اللي بيحاسبها

ممكن بيوم من الأيام يطيح عليها أخوك

وممكن ربي يهديها

المهم شيلها من راسك ولاتورط نفسك أنشغل بأسرتك وبزوجتك

أدعلها بالهدايه وبس

والله يغفر لكم ويسامحكم
قديم 26-12-2010, 04:26 PM
سعدخالد
عضو دائم
سعدخالد غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله
ياخي هذي مراة اخوك زي اختك
بالله ترضى ان زوجة اخوك تخونه !!
اعرف الاخوان يخافون على بعضهم وعلى بيوتهم واذا غاب واحد يأمن اخوه على بيته وعياله مو يخونة غريبة هالدنيا؟! الناس صارات عندهم دياثه اسمحلي مادام ترضى على زوجة اخوك هالكلام معناه انت ديوث وترضى على زوجتك هالكلام
واذا مابغلت اخوك بالكلام ويطلقها انا اعتبرك ماانت رجال ولا انت عربي اصيل
قديم 26-12-2010, 05:02 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعدخالد مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة الا بالله
ياخي هذي مراة اخوك زي اختك
بالله ترضى ان زوجة اخوك تخونه !!
اعرف الاخوان يخافون على بعضهم وعلى بيوتهم واذا غاب واحد يأمن اخوه على بيته وعياله مو يخونة غريبة هالدنيا؟! الناس صارات عندهم دياثه اسمحلي مادام ترضى على زوجة اخوك هالكلام معناه انت ديوث وترضى على زوجتك هالكلام
واذا مابغلت اخوك بالكلام ويطلقها انا اعتبرك ماانت رجال ولا انت عربي اصيل
طيب أيش يروح يقوله يروح يقوله زوجتك تكلمني وأنا كلمتها وماكنت أدري انها زوجتك تتوقع بيصدق!!

مستحيييييييل وبالذات أن الزوجه راح تنكر وتقول هو اللي يكلمني وأكيد عندها دليل سواء رسايل أو مكالمات

الأمور ماتنحل بالطريقه هذي !!

هذا غير المشاكل اللي بتصير له ولأخوه !

يحمد الله أنه نفذ بجلده زي ماربي ستر عليه يستر عليها حتى لو كانت زوجة أخوه هذا أذا كانت هي مو

واحده تتبلى عليها !!

لأن أعترافها وجرأتها مادخلت مزاجي ابد يعني ايش أستفادت بأعترافها بيتزوجها مثلاً
قديم 26-12-2010, 05:16 PM
ملكة الهدوووء
عضو دائم
ملكة الهدوووء غير متصل  
(إن كيدهن عظيم)
إحذر منهآ يا أخي.. هذي خآينه والعياذ بالله ضحك وكركره وقلة حيا!!
إسمع حتى رساله لاترسل لها يمكن تروح لأخوك وتقول له أخوك يافلان سوى لي الحركه الفلانيه
وبعدها تحسف وارسل لي هالإعتذار!!
أنت ماتدري أنتم يالرجال ع نياتكم..
طنشششها وغير رقمك وخلك رسمي ولاتفكر فيها أبد وغض بصرك عنها
تزوجت أخوك وإسمعت عنك وحبتك وبكرى تحبك وتسمع عن غيرك وتحبه!!؟
هذي وقحه أرسل لها من رقم غريب خافي ربك أنا يهمني عرض أخوي
إحترمي نفسك وصوني اخوي وأبدآ ماهقيتها منك..

وبعدها إترك الرقم الجديد وغير رقمك القديم وبتنتهي المشكله
وأنا أحذرك تفكر فيهآ إنتبه تري إبليس يزين الشي لاتفكر في وحده تخون زوجها
قديم 26-12-2010, 06:13 PM
سعدخالد
عضو دائم
سعدخالد غير متصل  
اعرف ان الزوجة اول ناس تخاف منهم بعد زوجها هم اهله اخوانه وخواته وامه وابوه وتحاول تخلي سمعتها عندهم حسنة قدر ماتستطيع وبالذات اخوان الزوج فعلا قصة ماتخش بالعقل !! لكن اذا هي صحيح وكل شي مايستبعد بهذي الدنيا انا اقوللك الحل الصحيح
حاول ماتتركها على هذا الحال لانها زوجة اخوك ولازم تغار عليها زي مابتغار على زوجتك لانها شرفك زيها زي زوجتك واختك ترضى ان بنات اخوك يخونو و يطلعو مع شباب ؟ اكيد لا محد يرضى لانهم زي بناتك اذا مات اخوك انت ابوهم اوك هذي امهم واذا هي خائنة اكيد بناتها بيطلعو زيها لانها هي الي ربتهم الا من رحم الله ؟ وكمان اذا عندك بنات ترضى ان رجل اجنبي يجلس معاهم ويسلم عليهم ويسافر مع بناتك ؟ اكيد لا اذن ما الذي يضمن للك اولاد مثل هذي الانثى انهم اولاد اخوك ومحارم على بناتك ؟!
ثانيا مادام هذي الحرمة تجرأت تكلمك وانت رجل اجنبي عنها اكيد بتتجرأ على رجل اخر واخر الى مالانهاية.... واكيد ماترضى ان بيت اخوك يصير جراره
ثالثا اذا انت رسلت رسائل لها حب وماادري ايش خبر اخوك بهذا الكلام وانك من باب الاختبار فقط وانك تبغى تتثبت من الموظوع فقط
رابعا كلم اخوك بطريقة سرية واجتمعو بمكان وكلمها وخل الجوال على الاسبكر وخلها اطلع مابراسها على مسمع اخوك واذا اقتنع وسمع الكلام بنفسه اترك الخيار له طلاق ضرب الى أخره
قديم 26-12-2010, 06:41 PM
الاسم المفقود
عضو نشيط
 الصورة الرمزية الاسم المفقود
الاسم المفقود غير متصل  
amitafflower
شكرا على احساسك فيني
العلاقة ماراح تستمر ولن اتردد ولاكن اخاف على عرض اخوي من احد ثاني يعني زوجتة يمكن تكلم واحد ثاني
وانا ماخفت على نفسي لاكن والله بيت اخوي هو الي شاغلني
قديم 26-12-2010, 06:48 PM
الاسم المفقود
عضو نشيط
 الصورة الرمزية الاسم المفقود
الاسم المفقود غير متصل  
احب زوجي
ما عليش تجاهلي على الموضوع من البداية ولاكن والله مني على بعضي
انا ما شغلني الى بيت اخوي بعد ما اتركها الي خان مرة ممكن يخون مرة اخرى
وشكرا على مرورك

مواقع النشر