تغير شكل زوجي بعد غيابي عنه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-07-2016, 03:17 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  
رد: تغير شكل زوجي بعد غيابي عنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البنات 111 مشاهدة المشاركة
نعم صحيح الواحد صعب ينحف
زوجك ذكرني بنفسي
وإن شاء مع المحاولات من رياضة وتخفيف الأكل ينحف فقط يحتاج إلى صبر ووقت
(((( الله يعين
قديم 07-07-2016, 03:23 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتواضع305 مشاهدة المشاركة
هل عندك استعداد للنفور .....!
بسبب سمنة زوجك .... !
خليه يعمل تكميم بس اذا شفتيه بعد التكميم عصقول وضعيف وناشف لاتزعلي منه ولاتنفري ....!
وعيدك مبارك يامتفائله
ههههه مافهمت سؤال هل عندك إستعداد للنفور
صدقني لو نفرت منه مارح يجري وراي ويبحث عن حل بيريح دماغه ويوقف رجيم ويعيش ع راحته ان جيت حياني وان هربت الله معي اهم شي أكون معاه في البيت يعني ماأهرب وأسافر عنه كثير

مايحتاج تكميم ولا يحتاج يكون حتى رشيق أبغاه ينزل 15 كيلو فقط ويخفف كرشته
قديم 07-07-2016, 03:25 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظمئان حب مشاهدة المشاركة
عيدك مبارك وكل عام وانت بخير وراحة بال

اعتقد ان التخلص من السمنة صعب ويتتطلب وقت وصبر كبير

اعانك الله واعطاك كل ما ببالك
آمين يارب وإياكم

عندي فقط سؤال لك هل صحيح إنه الأكل اليمني مايسمن ؟
اذا صحيح ارسلي انواع من الاكلات وانا ابحث عن طريقتها في النت واكون ممتنه لك
قديم 07-07-2016, 03:39 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

تعبت من الاقتباس

ياسر

ترك الحلى والخبز بأنواعه وياكل بإعتدال مايشبع ولا يجوع والعشا خفيف والرياضه ساعه ونص بعد الفجر

موهبه الكويت

شكراً لك ياقلبي

التعديل الأخير تم بواسطة متفائله200 ; 07-07-2016 الساعة 03:45 AM
قديم 07-07-2016, 06:04 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي في رحمتك مشاهدة المشاركة
لو امكانياتكم المادية كويسة اشتريله هدية مشاية يجري عليها وتبقي عنده في البيت يتمرن عليها في اي وقت وحاولي تزرعي جواه انه يكون جسمه رياضي وجذاب وان كده هيفرق معاكي كتير وحددو وقت مثلا انتي تنظفي البيت او تهتمي بنفسك او تلعبي تمارين لشد الجسم او البطن وهو يجري علي المشاية هتشجعيه جدااا بده حتي لو كسل مره او اتنين مع التعود هيلتزم ويعجب بنفسه لانها بتخسس بسرعه بس المهم انك تشاركيه في نفس الوقت بحاجة تتفقو عليها ويبقي روتين يومي او يوم ويوم وتعمليله بعدها كوكتيل فواكه عصاير علي قطع وتزينيه وهو هيحب الموضوع وممكن تلاقي مشايات سعرها مش غالي ولو لقيتيه حب الموضوع وعايز يعمل جسم حلو شجعيه لو خس كتير هتجبيله جهاز مثلا لعضلات الدراع او الباي ووريله صور رجال اجسامهم رياضيه بس طبعا من غير متشوفيها ابعتيله موقع رياضي ولو عايزة انا ممكن اجيبلك لينكات خليه يحس انه هدفه يوصلهم ويبقي زيهم وربنا يعملك اللي فيه الخير بس متياسيش ولا تستسلمي خليكي وراه

اعذريني اختي ماانتبهت لردك عندنا مشايات مو وحده وفي المخزن مااستفاد منها

حبيبتي مشكوره ع دعوتك
قديم 07-07-2016, 08:28 AM
ضيعتني آلعاطفة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ضيعتني آلعاطفة
ضيعتني آلعاطفة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك أخوي لماذا نتزوج يعني طبيعي انه يرجع وزن الواحد أكثر من قبل؟

ماتحطمت ماقلت خلاص تعبت وانا أطلع وأنزل مره خايفه يتحطم ويزيد وزنه أحياناً أفكر إنه سوى كدا بالعاني عشاني رحت لأهلي في الوقت الي مفروض اكون معاه

بالرغم انه أول ماجاء كل شوي يراقبني بنظراته فين بحطها من جسمه وحرصت اني اركز نظرتي في عيونه فقط ولما جلسنا لوحدنا خفت تخونني نظراتي وكنت اسولف معاه وانا في حضنه لمح كثير ع جسمه نبهت اخواني قبل مايدخلو عليه انهم لايعلقو ع جسمه واذا قالو له كل حلى ( يقول كفايه والله تبغى وزني يوصل للمئه ويطالعني ) أنا قلت كٌل أهم شي العافيه صعب إني أقول شي في الوقت هذا وكلها كم يوم وبيروح
لما قعدنا لوحدنا لمح كثييير وينتظر اعلق ماحسسته أبداً صباح العيد سألني إيش رايك فيني قلت أمير قال لو الكرشه تروح بس ! سكت مارديت
هل فعلاً إحساسي صحيح إنه قاعد يجس النبض وهل هو منزعج ولا فعلاً يبغى يوريني اني خربت بعدك

( معليش الرد هذا خاص بالاخ لماذا نتزوج ماأبغى أحد يرد بناء ع ردي هذا ويتعاطف مع زوجي ويجرجني بالردود في أمور كثيره أخفيتها إحترام له فما أستطيع أظهر شي مايحب هو إنه يطلع عليه احد حتى لو ماأحد يعرفه هنا

بالنسبه لوزنه الآن قال لأخويه قدامي لما طلبه ياكل 96 وطوله والله ناسيه بالضبط
اعتقد 166 في هالحدود
اخر مره وزن فيها قبل ماأسافر85

أنا آسفه حبيبتي بس ماقدرت ماأرد عليك
أنا طولي 163 و وزني 85 < حاسه شكل جسمي تغير بس ماوزنت لكن أتوقع باقي ثابت
يعني هاه قريبه من زوجك
شوفي حبيبتي أنا بقولك ع الأشياء اللي كنت أعتقد إني أسويها صح وهي كانت سبب في إني ماأنزل
أولاً - المشي لازم يكون متفاوت السرعة يعني عشر دقايق مشي سريع وخمس دقايق مشي عادي ودقيقتين على أقل من مهله وهكذا < أنا قبل كنت أمشي بسرعه وحده
ثانياً - لازم عشان ينحف ياكل < كنت أجوع نفسي ، لايجوع نفسه ياكل 6 وجبات باليوم 2 منهم تكون وجبات كبيرة
ثالثاً - يبتعد عن أكل المطاعم وإذا طلب منها يطلب مشوي أو أكلات بحرية أو سلطات
رابعاً - يركز ع السوائل عصائر - أعشاب - لبن - حليب - يكثر مويه لأن أوقات الشخص يعتقد إنه جوعان وبالحقيقة هو عطشان
خامساً - لازم ياكل فاكهه يومياً والتركيز الأكبر في الأكل ع الخضار تجنبي الحلويات والشيبسات والمعجنات والمقالي وخلي أكلكم يامسلوق يامشوي

أنا ماأنصح بالريجيم ولابالنادي بالنسبة لي أشياء روتينيه ممله كل اللي عليه يغير سلوكه بالأكل ويمشي يومياً بأي وقت هو يحب لكن مو قبل موعد النوم بساعتين
ولايستعجل ولاتستعجلين بنزول الوزن لأن اللي يروح بسرعه يرجع بسرعه غير مشكلة الترهلات اللي بيعاني منها بعدين لو نزل بسرعة
أنا حالياً لي يمكن 5 شهور غيرت طريقتي بالأكل وصح وزني ثابت لكن لاحظت على نفسي التغيير وسألت أحد الأشخاص اللي له خبره وقالي إن جسمك يعيد تشكيل نفسه

لازم كلكم بالبيت تاكلون نفس أكله حتى عيالك بيتعلمون الأكل الصحي من الصغر
مافي أصعب من إن الشخص يتحكم بإختياراته للأكل
بالذات إحنا مجتمعات نحب ناكل وبكل وقت وبكل مناسبة
ماعندنا ثقافة الأكل الصحي
غير إن البعض الأكل بالنسبه له هروب من الواقع > مثل ماصار معي
إن شاء الله زوجك ينحف من غير شرّ بس زي ماقلت لك لاتستعجلين عطيه بالكثير سنة
لأن الصح والطبيعي والمفروض ينزل من 2-3 كيلو بالشهر

التعديل الأخير تم بواسطة ضيعتني آلعاطفة ; 07-07-2016 الساعة 08:31 AM
قديم 07-07-2016, 08:47 AM
Miss Emily
موقوف
Miss Emily غير متصل  

كم كان وزنه عندما تزوجتم ؟!

هو من حقك أن تري شريكك بشكل يرضيكِ حتى تتقبليه أكثر لكن إن كان أصلا سمين من قبل زواجكم ، أرى ليس من حقك أن تضغطيه انحف انحف سواء كان بشكل مباشر او غير مباشر ، لأنه بالأصل هو سمين و وافقتي عليه و هو سمين ، والشخص الذي يعاني من سمنة منذ زمن طويل من الصعب أن يتخلص منها بسرعة و بشكل دائم إلا إذا كانت لديه ارادة قوية تنبع من داخله، فالمشكلة ليست في انقاص وزنه فقط بل في المحافظة على وزنه بعد ذلك.
هذا إن كان أصلا سمين و لم تكن السمنة بعد الزواج، أما إن كانت بعده فالموضوع مختلف ، و في كلا الحالتين حاولي تتقبليه بذاته بسمنته ، إن نحف فشيء جميل و إن لم ينحف فهو في قلبك كما هو لأنه صعب تربطين تقبلك له بجسده ، لأنكِ ستتعبين إن لم يحدث ماتريدين .
تقبليه لذاته بغض النظر عن سمنته ، لا أدري إن كان هذا الشيء ممكن لكن حاولي التركيز على أمور أخرى فيه جيّدة وكبريها لأن موضوع سمنته حلها عنده و ليس عندك.

التعديل الأخير تم بواسطة Miss Emily ; 07-07-2016 الساعة 08:54 AM
قديم 07-07-2016, 08:58 AM
املي في رحمتك
عضو نشيط جدا
املي في رحمتك غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
اعذريني اختي ماانتبهت لردك عندنا مشايات مو وحده وفي المخزن مااستفاد منها

حبيبتي مشكوره ع دعوتك
ولا يهمك ياقمر حاولي تطلعيهم ويبقو اتنين مثلا وتشجعيه بانك تلعبي عليها وبما انك نحيفة الرياضة هتشدلك جسمك وتحرق الدهون واما تسمني شويه هيبقي لحم مش دهون ومهما ولدتي يفضل جسمك جميل وهتشجعيه ولحد ماتوصلي للجسم اللي عايزاه وكلي كتير بعدها

وفي شيف اسمها سالي فؤاد بتعمل اكلات لحوم وحلويات ومكرونات وبيتزات واكلات جميلة وشهية وكلها للدايت وحاجات مختلفه وبتقول مثلا ازاي تعملي المكرونة وتقللي سعراتها الحرارية ومن غير مايبقي اكل مالوش طعم بل بالعكس يعني ياكل كل اللي نفسه فيه من غير ما يأثر عليه اووي زي العادي واكلات مختلفة وشكلها دسم برغم انها خفيفة ابحثي عنها في جوجل وشوفي اكلاتها وجربي مش هتخسري وربنا يحققلك اللي بتتمنيه كله
قديم 07-07-2016, 10:20 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Emily مشاهدة المشاركة
كم كان وزنه عندما تزوجتم ؟!

هو من حقك أن تري شريكك بشكل يرضيكِ حتى تتقبليه أكثر لكن إن كان أصلا سمين من قبل زواجكم ، أرى ليس من حقك أن تضغطيه انحف انحف سواء كان بشكل مباشر او غير مباشر ، لأنه بالأصل هو سمين و وافقتي عليه و هو سمين ، والشخص الذي يعاني من سمنة منذ زمن طويل من الصعب أن يتخلص منها بسرعة و بشكل دائم إلا إذا كانت لديه ارادة قوية تنبع من داخله، فالمشكلة ليست في انقاص وزنه فقط بل في المحافظة على وزنه بعد ذلك.
هذا إن كان أصلا سمين و لم تكن السمنة بعد الزواج، أما إن كانت بعده فالموضوع مختلف ، و في كلا الحالتين حاولي تتقبليه بذاته بسمنته ، إن نحف فشيء جميل و إن لم ينحف فهو في قلبك كما هو لأنه صعب تربطين تقبلك له بجسده ، لأنكِ ستتعبين إن لم يحدث ماتريدين .
تقبليه لذاته بغض النظر عن سمنته ، لا أدري إن كان هذا الشيء ممكن لكن حاولي التركيز على أمور أخرى فيه جيّدة وكبريها لأن موضوع سمنته حلها عنده و ليس عندك.
اسمحيلي اعارضك اختي
اذا فيه مجال للافضل ليش مايتغير؟
حتى لو كان قبل الزواج
فيه حاجات الانسان مايكون يعرفها قبل الزواج وبعد الزواج يفرق معه
وخصوصاً الكرش مشكله بصراحه من جميع النواحي حتى بالعلاقه الخاصه
وانا هنا مااقصد الاخت متفائله ولكن اتكلم بشكل عام
قديم 07-07-2016, 03:31 PM
Miss Emily
موقوف
Miss Emily غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــوحيد مشاهدة المشاركة
اسمحيلي اعارضك اختي
اذا فيه مجال للافضل ليش مايتغير؟
حتى لو كان قبل الزواج
فيه حاجات الانسان مايكون يعرفها قبل الزواج وبعد الزواج يفرق معه
وخصوصاً الكرش مشكله بصراحه من جميع النواحي حتى بالعلاقه الخاصه
وانا هنا مااقصد الاخت متفائله ولكن اتكلم بشكل عام

أنا أرى من أكبر الاخطاء أن يتزوج الشخص و في باله أن يغير شريك حياته في شيء ما
لأنه لا أحد يتغير .
لأنه في حال ان لم يتغيّر، سيصاب بإحباط و يأس وضغط نفسي وقد تتأثر علاقتهم .
الاخت صاحبة الموضوع مثلها مثل الذي يتزوج سمينة على أمل أن تنحف بعد الزواج
ليتفاجأ أن إرادتها ضعيفة و زاد وزنها عن ذي قبل !
( هذا الكلام ان كان في الاصل سمين، و بغض النظر ان كان في بالها ان ينحف بعد الزواج او لا ، كونها لم تهتم بسمنته قبل الزواج ليس ذنبه ، فقد كانت هناك نظرة شرعية)

مواقع النشر