زوجي يتحول لوحش في الفراش ساعدوني+اخييييييييييرا حسيت اني زوجه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-10-2003, 12:37 AM
مشارك
عضو جديد
مشارك غير متصل  
السلام عليكم
الأخوان ماقصرو بل أراء أكيد فيهم واحد راح يعمل بس حبيت أزيد عليهم وأقول أنو السبب مو كل من زوجك بل من جسمك الذي أبدع الخالق في تكوينه وجمالك ودلالك وصغر سنك كلها أمور مثيرة ولله لو أن شخص
في الأربعينيات من عمرة توصف له مثل هذه الأوصاف راح يتحول آلي وحش آو يجن من قبل ما يراها على الطبيعة
الأخت لو تجربين طريقة يمكن تنفع يعني لو تبادرينه
وتحاولين بقدر المستطاع أن تصرفين تلك الرغبة عن طريق اليد
تجويع أو تخفيف الأكل عن ذلك الزوج المحب الشغوف خصونا في الليل عل وعسا أن تستفيدي وشكرا
قديم 10-10-2003, 12:59 AM
زاجر
عضو موجّه
زاجر غير متصل  
الأخت maoria ما يحصل للأخت ماله اي علاقة بالإلتزام ,,
والملتزم انسان أرفع من أن يفكر بهذا الإسلوب 00ويبدو أنك تحملين صورة عن الملتزم سيئة ومشوشه مستقاه من الإعلام والكراكتير العربي والغربي ,ويكفيك أن الملتزم يخاف الله ,,,حفظك الله
قديم 10-10-2003, 01:05 AM
سيف الدين
عضو جديد
سيف الدين غير متصل  
Question زوجي يتحول لوحش في الفراش ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت mhane حفظك الله. السلام عليكم ورحمة الله.
مع احترامي للجميع فلا أرى بأن من أجابك قد وضع اليد على الداء. فأنت فعلاً عندك مشكلة حقيقية وسأجتهد لأحلها معك إذا كنت معي صادقة وأجبت على كل أسئلتي. فموضوع الأسرة يحتاج : للتخصص والخبرة معاً. وأنا باحث في مجال الأسرة السعيدة ومجرب والحمد لله.
أولا: كيف تزوجك هذا الرجل؟
ثانياً: هل هو من أسرة غنية جداً وأنت من أسرة فقيرة جداً؟
ثالثاً: هل أسرته صاحبة جاه؟ أي لهم نفوذ وسلطان في الدولة التي تعيشون فيها؟
رابعاً: هل والداك على قيد الحياة؟ أو متوفيان؟
خامساً: الذي فهمته من موضوعك: أنه لايوجد حب بينكما. لأنه لو بينكما حب حقيقي فلابد يراعي مشاعرك. هل حياته معك كلها بالأوامر؟
سادساً: صفي لي هذا الرجل: هل هو يصلي؟ هل هو متدين؟ هل هو ظالمٌ للناس وماله من الحرام؟
هل يعامل الآخرين بقسوة ؟
سابعاً: أخبريني عن نفسك: هل تصلين؟ هل أنت متدينة ومن أسرة متدينة؟
ثامناً: ما مستواه التعليمي؟ وما مستواك التعليمي؟
وبعد ذلك عندما أعرف كل هذه الأمور آتي لقضية الفراش............وأحل معك مشكلة الجنس...
سأقف معك وأعدك أن أقف معك وأفكر معك في حل جذري لمشكلتك إذا كنت معي صريحة وأجبتيني على كل الأسئلة. والسلام عليكم ورحمة الله. سيف الدين
قديم 10-10-2003, 05:56 AM
yatiti
عضو جديد
yatiti غير متصل  
أختي حاولي ان تكوني انتي المتحكمة في وضعية الجماع بأن تتبعي طريقة الفارسة دائمأ اي أن تكوني فوقه في معظم وقت الجماع وبهذا ترتاحين من هذا العنف قليلا ، وانا في الحقيقة لا اعرف طبيعة العنف التي تحدثتي عنه هل هي مثلا فى طريقة الايلاج او او انه يقوم بلمس جسدك بقوة اثناء الجماع اي يضغط عليه مما يسبب لكي الالم في الجسم او طريقة لمس الاثداء ، او انه يكون سريع الايلاج مما يسبب لكي آلام في المهبل وما هي الطرق التي دائما يستعملها اثناء الجماع ، وهل يأخذ وقت كبير أثناء ممارسة الجنس ، واذا كان يستعمل طريقة واحدة مثلا حاولي ان تجبريه على التغيير اثناء الجماع بشتى الطرق.

تحياتي لكي
والله يعينك

قديم 10-10-2003, 09:54 AM
mhawe
عضو جديد
mhawe غير متصل  
.اهلين اختي maoria
يمكن الاخوان فهموكي غلط شوي وانتي موقصدك تعيبي على الملتزم وانا محسنه الظن فيكي حبيبتي
هو مو ملتزم ولا متحرر عاددييييي مره يصلي ويصوم ويسوي كل واجباته الدينيه وكمان عادي يسمع اغاني واذا كان عنده وقت فاضي يتفرج تلفزيون عادي مره

اما اني اكون انا المبادره حااااااااااااولت والله حاولت بس بسرعه يستلم القياده وهو يسير المسيطر
احسه مايستمتع بالرقه في الجماع مايشبعه هالشي كل لذته تككتمل في القوه واحيانا بعد ماكلمه علطول اذا حب ينام معي يحاول يرضيني ويبدى رقييييييييق بس بسرعه يتحول للعنف !!

اخي أمير الركب
هو ياكل كل انواع الاكل وبصراحه قدام شهوته ماظن تاثير الغذاء بيكون مؤثر عليه وحتى لوبالتدريج حيحتاج الموضوع يمكن سنين الين تاثر فيه زي الناس وانا مستحيل اتحمل هالوضع كل هالسنين وربي اموت

اخوي @ @ مـحـمــد @ @
في اول شهور من زواجنا سويتها ورحت عند اهلي كم يوم بدون ماقول لهم السبب بحجة اني اشتقتلهم واشتقت للبيت وابغا اقعد معاهم كم يوم بس

حاولت اضغط عليه بهالتصرف وهو كان يوعدني بالتغيير وانا كنت متردده قدام هالوعود
وفي الاخير رجعت طبعا ماعاد من المعقول اقعد عند اهلي اكثر من كذاا بحجة انهم واحشيني وهو كمان كان ياثر فيني كثير هو يعرف اني جدا رومنسيه وعاطفيه فاستغل هالنقطه وحسسني انه مايقدر يعيش من غيري وانه غصب عنه وحيحاول يغير وانا مصدقته فعلا لمااشوفه يعتذر اذا سمع كلامي احسه مسكين موبيده بس لمااشوف كيف يتلذذ بالمي اصير موطايقته
قديم 10-10-2003, 09:57 AM
mhawe
عضو جديد
mhawe غير متصل  
اخي مشارك
زي ماقلت ماتنفع هالطريقه لانه بيرجع يستلم العمليه غصب عني

اخوي زاجر
الله يعطيك العافيه لنحسن الظن باختنا اكيد ماقصدت الإسائه
قديم 10-10-2003, 09:58 AM
mhawe
عضو جديد
mhawe غير متصل  
اهلين استاذي سيف الدين
زين بجاول على اسئلتك
وان شالله بنوصل لحل ونهايه لهالعذاب:

1ـ كيف اتزوجني؟
زواج تقليدي يعني خطبني من ابوي وهو يعرفه قبل كذا يعني وابوي معجب فيه لانه عملي ومخلص وووووو غيرها من هالاشياء طبعا ابوي شاف انه مناسب لي بسبب مواصفاته و حس انه بيحافظ على بنته طبعا ماجا فبال ابوي كيف بيكون معاملته الجنسيه او عاطفته مع زوجته كل الي في الموضوع حس انه رجال كفؤ انه يأمنه على بنته اكثر من اي شاب ممكن يكون طايش وفبدايه حياته ومايتحمل المسؤليه
عرضوه علي واخواته كانو يزورونا وطبعا حتمدح فيه اخته وحاولت تقنعني بكل الطرق وقالتلي انه حننون وطيب في غير العمل وانه وانه وانه........
كلها اشياء تقريبا منطبقه عليه بس ماكان احد يعرف الخافي الي هو حياته الجنسيه مستحيل كان احد يعرفها غيره وغير الي بتعيش معاه

مع كل هالظروف المحيطه ومع صغر سني والكلام الي سمعته كثير انها فرصه لاني بجمالي وفتنتي وفرق العمر بعيش ملكه عنده وبيدللني وماحيرفضلي اي طلب
وافقت وتم الزواج وصار الي صار

2ـ الحاله الماديه؟
احنا متوسطه حالتنا الماديه وهو فوق المتوسطه بشوي يعني مو مليونير ولاشي بس مرتاح الحمد لله
وصدقني ماكذب اذا قلت ان موافقتي ماكانت بسبب ظروف ماديه يعني انا كنت مرتاحه فبيت اهلي الحمد لله واكيد زي اي بنت ميزه بتعجبها وتريحها انه يكون مرتاح ماديا بس ماكان الهدف الاول الي خلاني اوافق

3ـ اسرته؟
لا مالهم نفوذ في بعض اهله تجار بس عاديين اقصد مالهم نفوذ كبير او سلطه

4ـ اي امي وابوي عايشين الله يطول لي فاعمارهم يارب

5ـ لا بالعكس في غير لحظات الجنس يكون رائع معي وحنون واكيد في خلافات عاديه زي اي زوجين بس ماهو قاسي معي عموما

6ـ زي ماقلت قبل في الرد السابق عادي يصلي ويسوي كل واجباته الدينيه بس مو ملتزم عادي مره
هو فشغله صارم بس الكل يحبه ويحترمه ومااعتقد انه ممكن يظلم احد لانه يخاف ربه

7ـ انا كمان عاديه واسرتي محافظه مو متدينه

8ـ انا مع الزواج ماكملت الثانويه العامه مو بسببه بس ماقدرت مع هالظروف النفسيه وقفت وماكان بضغط منه او بسببه
اما هو درس سنه في الجامعه بعدين شاف مستقبله في الشغل ويمكن حس ان مهاراته وقدراته ممكن تعطيه اكثر من الي بتعطيه هو الشهاده
فاتفرغ للشغل

ان شالله اجاباتي ساعدتك انك توصل لحل
وبنتظر اجابتك ياخوي
قديم 10-10-2003, 10:05 AM
mhawe
عضو جديد
mhawe غير متصل  
اهلين اخي yatiti
كل انواع العنف الي تتخيله في الايلاج مع صدري مع ماخرتي حتى شفايفي
فكل شي عنيف

اما الحركه الي يفضلها التقليديه انه هو فوق وانا تحته يتحكم فجسمي كله
يسوي غيرها بس هذي الاكثر
قديم 10-10-2003, 12:07 PM
سماوة
عضو جديد
سماوة غير متصل  
أ‘تقد ان زوجك سادي ويتلذ1 بألمك .. بمعنى كل ما صرختي كل ما استثرتيه أكثر .. هو انسان طيب وانا لا انتقده و اكيد يحبك .. هذا الشعور خارج عن ارادته .. شهوته تزيد ويفقد سيطرته على نفسه لما يشوفك متألمه او تتأوهين وتصارخين ..

حاولي مره ثانيه ما تجي منك حركه لا خير ولا شر وشوفي رد فعله ز. ولو ان هذه الطريقه مهي حلوه في حقه ولا حقك .. بس عشان التأكد من انه فعلا يستاثر بألمك

رعاك الله وراعاك وهداه لك يارب
قديم 10-10-2003, 01:52 PM
مهيار
عضو نشيط
مهيار غير متصل  
هذا محتاج الى علاج نفسي
وثقافة جنسية
موضوع مغلق

مواقع النشر