علاقتي بأهل زوجي ..هل انا حساسه زياده - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-05-2016, 05:48 AM
ورد ..
عضو نشيط جدا
ورد .. غير متصل  
علاقتي بأهل زوجي ..هل انا حساسه زياده

اهل زوجي ناس طيبين ماقد شفت منهم الا كل خير انا ساكنه بمدينتهم بس اذا بروح لهم لازم بسيارة كنت اسبوع اروح لاهلي واسبوع اروح لهم ليلة الجمعه مثلا نجتمع انا وحمواتي وسلفاتي وننبسط بس مو كل مره اروح لهم اخاف اثقل عليهم يمكن بيطلعون والا شيء حاليا زيارتي لهم قلت كثييير يمكن اجلس ثلاث اسابيع ما اروح ولا اكلمهم الا اذا رحنا غداء انا وزوجي

اذا اجتمعوا وجتهم سلفتي ما يدقون يقولون تعالي والا يعطوني خبر ما يدقون يقولون تعالي او يدقوا اذا فاضيه تعالي تقهوي معانا وانا مو حلوة كل اسبوع ادق بتطلعون والا اجيكم
وقبل كم يوم كلمت اخته اني بروح معاها ازاور وحدة من سلفاتيزعندها مناسبة واتفاجأ انها راحت سلفتي صورت في السناب هديتها مرره زعلت طيب انا مستنيتك لي كم يوم كنت برسلها عتب في الواتس بعدين بطلت ما احب اثقل على احد
وانا ما اعرف احد في مدينتهم الا جماعتهم بيتي يقعد بالسنه ما يندخل الا لمناسبه مرض او ولادة فانا بطلت سرت ما اروح لهم كثير اذا ارسلت قالت بنجتمع البنات يعني ممكن اجلس شهر او حوله حتى زوجي اول كان يقولي ليه ماتروحي لاهلي ليه ما تدقي عليهم بس اللحين لا لاني قد قلت له اهلك ما يجوني ولا يسألوا ولا يعزموا وهو حاس فيه فبطل يقولي

حطوا نفسكم مكاني هل معي حق والا انا اتحسس بزيادة انا تعبت ما اعرف احد في مدينتهم

التعديل الأخير تم بواسطة ورد .. ; 31-05-2016 الساعة 05:56 AM
قديم 31-05-2016, 08:35 AM
ابو بدر 1988
عضو نشيط
ابو بدر 1988 غير متصل  
رد: علاقتي بأهل زوجي ..هل انا حساسه زياده

لا تتحسسي بزيادة من الموضوع , بعض الاحيان الاخوات يحبو يخلو امورهم بينهم , اذا ما جاتك دعوة منهم خلاص عادي لا تزعلي , بعض العوائل كذا غير اجتماعيين .

انتي سوي اللي عليك وتواصلي معهم كل فترة , واتس تلفون اي شي , اهم شي من طرفك لا ينقطع حبل الوصل , كل فترة سلمي واسالي عن حالهم واطلبي من زوجك تروحي لهم زيارة , حتكبري في عين زوجك , الزوج يقدر ويحب اللي تقدر اهله وتحترمهم , لا تتعاملي بالمثل : اذا ما زاروني ما ازورهم واذا ما سألو عني ما أسأل عنهم , خليك انتي احسن

بالتوفيق لك
قديم 31-05-2016, 08:53 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

شوفي بقول لج شي عن تجربة ..
أنا كنت الكنة الاولى وكنت حساسة جدا ومثلك أحس إني مش مرغوب فيني واحيان أحس إنهم يعدوني غريبة وأحيان أخاف اثقل عليهم .. هالأمر خلا العلاقة رسمية شوي ..
جات الكنة الثانية .. فرضت نفسها عليهم فرض .. واندمجت معاهم .. ماتحسست مثلي ولا فكرت بنفس تفكيري ..
وألحين أمورها ماشية معاهم وانا لا ههههه ..
قديم 31-05-2016, 10:27 AM
ورد ..
عضو نشيط جدا
ورد .. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر 1988 مشاهدة المشاركة
لا تتحسسي بزيادة من الموضوع , بعض الاحيان الاخوات يحبو يخلو امورهم بينهم , اذا ما جاتك دعوة منهم خلاص عادي لا تزعلي , بعض العوائل كذا غير اجتماعيين .

انتي سوي اللي عليك وتواصلي معهم كل فترة , واتس تلفون اي شي , اهم شي من طرفك لا ينقطع حبل الوصل , كل فترة سلمي واسالي عن حالهم واطلبي من زوجك تروحي لهم زيارة , حتكبري في عين زوجك , الزوج يقدر ويحب اللي تقدر اهله وتحترمهم , لا تتعاملي بالمثل : اذا ما زاروني ما ازورهم واذا ما سألو عني ما أسأل عنهم , خليك انتي احسن

بالتوفيق لك
انا ما اقطعهم بس نفسي تستثقل اني اروح وهم ابدا مايجون ام السؤال انا بصراحه مقصرة بس انا كذا طلعي مو كثيرة تواصل بالجوال
قديم 31-05-2016, 10:37 AM
ورد ..
عضو نشيط جدا
ورد .. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــريم مشاهدة المشاركة
شوفي بقول لج شي عن تجربة ..
أنا كنت الكنة الاولى وكنت حساسة جدا ومثلك أحس إني مش مرغوب فيني واحيان أحس إنهم يعدوني غريبة وأحيان أخاف اثقل عليهم .. هالأمر خلا العلاقة رسمية شوي ..
جات الكنة الثانية .. فرضت نفسها عليهم فرض .. واندمجت معاهم .. ماتحسست مثلي ولا فكرت بنفس تفكيري ..
وألحين أمورها ماشية معاهم وانا لا ههههه ..
اجل انا مثلك وسلفتي اللي هي الكنة الاولى زي سلفتك مرره داخله فيهم ويحبوها كلهم وتطلع معهم زيارات

يمكن انا من النوع اللي ما انسى المواقف حتى لو سامحت وزرت وجاملت بس يبقى الموقف بقلبي وموقف ورا موقف يمكن هو اللي زادني وخلاني انقطع منهم انا اجامل ما احب العتب الكثير بس ما انسى يعني كنت برسل حماتي اقولها اني كلمتك ليش طنشتي ورحتي وحدك بس بعدين بطلت
قديم 31-05-2016, 11:09 AM
*pink*
موقوف
*pink* غير متصل  

خليك رسميه معهم هذا أفضل
قديم 31-05-2016, 11:10 AM
ضيعتني آلعاطفة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ضيعتني آلعاطفة
ضيعتني آلعاطفة غير متصل  

طالما إن علاقتك فيهم كويسة خلي الزيارات كل أسبوعين

لاتدخلين فيهم كثير عشان لاتطيح الميانة وتندمين بعدين وبنفس الوقت خليك على وصال معهم

أما ليش مايكلمونك إنتي عليك من أمه وأبوه خواته سألوا ولا ماسألوا بسلامتهم
كل أسبوع كلمي أمه وخلي عيالك إذا عندك عيال يكلمون جدتهم

ومعروف إن الجمعه دايم ببيت أهل الزوج هل بتقدرين تستقبلينهم كلهم ببيتك؟
والأفضل تكون العلاقة رسمية نوعاً ما

حتى لو هم ماكلموك خليك إنتي الأحسن
وبالنسبة لأخته كان عاتبتيها بوقتها لاتخلين شي بقلبك بس جيبيها بمزحة أو بأسلوب لطيف عشان لايشتد الموقف بينكم

ولاتخلين علاقاتك محصورة بأهل زوجك تعرفي على جيرانك أو أهل صديقات أو أصدقاء عيالك

إذا ماعندك عيال إدخلي دورات أو كملي دراستك وتعرفي على ناس جدد

أنا ماأأيد إن الوحدة تتعمق بأهل زوجها مهما كانوا طيبين خلّك بعيد حبك يزيد لكن بنفس الوقت ماتكونين قاطعة لهم

وزي ماقلت لك ماعليك إلا من أمه وأبوه وأكيد إنهم كبار بالسن مو حمل يطلعون ويسيرون
أحسن لك وأهدا لك وأروق لك تكون جمعاتكم في بيت أهله

أفضل إني أنا اللي أسأل ولا هم
على الدخله والطلعه يحققون ويعتقدون إنهم لازم يعرفون تفاصيل حياتي

بالضبط زي ماإنهم مو مجبورين كل من جاهم علموك ولا قالوا لك تعالي بالذات إنهم عارفين نظامك

وإن كان على أخته يمكن أضطرت تروح لها قبلك أو ناويه تروح ثاني مره معك وإحتمال بغتها بسالفة خاصة

حاولي بزياراتك ماترتبطين بأحد ولاتستنين فلانة ولا علانه روحي من نفسك
قديم 31-05-2016, 11:26 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

والله يا نرجسية إنتي مثلي بالضبط ..
انا ماتصل إلا نااادر ..
ولا يجوني أبد ..
ولو ريلي يعزمهم في بيتنا عشان يشوفون مثلا البيت بعد التعديلات أو غيره يتعذرون 3 أو 4 مرات لين في الأخير يرضخون ويجون عشان خاطره .. زيارة نص ساعة وهم ماشيين ..
وأيضا أنا مثلك من ناحية المواقف ما أقدر أنساها واتأثر في كثير .. وتراكمها بقلبي خلاني ما أروح لهم إلا نادر .. ما أبالغ لو قلت لك أروح في الشهر مرة واجلس نص ساعة وأطلع .. عندي شرط إني ما أروح إلا مع زوجي ويكون عندنا مشوار بعدها عشان مانطول ..
ماودي الصراحة بهالشي بس القلب متروووس .. يمكن هم أصلا مايدرون شفيني ..
قديم 31-05-2016, 11:41 AM
*pink*
موقوف
*pink* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــريم مشاهدة المشاركة
والله يا نرجسية إنتي مثلي بالضبط ..
انا ماتصل إلا نااادر ..
ولا يجوني أبد ..
ولو ريلي يعزمهم في بيتنا عشان يشوفون مثلا البيت بعد التعديلات أو غيره يتعذرون 3 أو 4 مرات لين في الأخير يرضخون ويجون عشان خاطره .. زيارة نص ساعة وهم ماشيين ..
وأيضا أنا مثلك من ناحية المواقف ما أقدر أنساها واتأثر في كثير .. وتراكمها بقلبي خلاني ما أروح لهم إلا نادر .. ما أبالغ لو قلت لك أروح في الشهر مرة واجلس نص ساعة وأطلع .. عندي شرط إني ما أروح إلا مع زوجي ويكون عندنا مشوار بعدها عشان مانطول ..
ماودي الصراحة بهالشي بس القلب متروووس .. يمكن هم أصلا مايدرون شفيني ..

ليه ما تنسين بكذا راح تتعبين

المهم ثم المهم أمه وأبوه أحترميهم ولا تقطعون أبناؤكم بزيارة جدهم وجدتهم

التعديل الأخير تم بواسطة *pink* ; 31-05-2016 الساعة 11:44 AM
قديم 31-05-2016, 11:49 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *pink* مشاهدة المشاركة

المهم ثم المهم أمه وأبوه أحترميهم ولا تقطعون أبناؤكم بزيارة جدهم وجدتهم
أحاول ماشيل بقلبي وأنسى .. يصير موقف جديد يخليني أسترجع كل مواقفهم اللي طافت ..
العلاقة الرسمية مضايقتني ماودي بها بس مب قادرة أدوس على قلبي وأجامل ..
دايما أتعذر بالوظيفة والتعب وضيق الوقت .. عمري مابينت لهم صراحة إني متعمدة أقطعهم وإن ماودي في زيارتهم ..
الحمد لله زوجي وبناتي يروحون لهم بشكل شبه يومي .. وبالإجازات ينامون عندهم بعض الأحيان ..

مواقع النشر