هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 111 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 28-10-2011, 12:15 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  
دكتور انا لدي مشكل عويص في العمل و لا يعلم الى ما تأول اليه الظروف الا رب السموات و الارض
المهم سبب لي هدا المشكل الم نفسي رهيب و لا انام الليل و اعاني ارق كبير و رأسي يألمني في المأخره ليل و نهار و معدتي تؤلم بشكل رهيب و كأن احدا انتزع منها قسم كبير و لا استطيع الاكل الا لقيمات قليله
اعلم ان هدا بسبب المشاكل التي القاها و لا اريد ان ادهب الى الدكتور لاخد الادويه لانها فترة ضغط بالنسبه لي فهل من توجيه و اعشاب و دعاء لي
جزاك الله خير
قديم 28-10-2011, 01:57 PM
أمل@
عضو مميز
أمل@ غير متصل  
جزاك الله خير بو ابراهيم
راح اسوي الخلطة كما ذكرت وان شاء الله فيها شفاء
عندي استفسار..؟
قريت في غوغل عن التهاب الجيوب الانفية..افضل علاج سريع هو استنشاق ماء ملح خالي من اليود
وبعد في حديث عن رسولنا الكريم عن الوضوء..(( بالغ في الاستنشاق ))
استنشقت الماء وخليته يدخل داخل انفي 3 مرات..بعدها شعرت براحة واختفى الشعور بالخدر في مقلة الراس
وصرت اسوي هالطريقة كل ماشعرت بالألم

بما انك معالج الله يجازيك خير..قول هالطريقة لكل من يعانون من التهاب الجيوب المزمن
اعتقد انه علاج مؤقت..ان شاء الله تكون الخلطة اللي ذكرتها لي علاج فعال ونهائي

مشكور وجعله في ميزان حسناتك
قديم 30-10-2011, 02:27 PM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان_2011 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم دكتور ابو براهيم
اريد اسأل هل تناول الليمون في السلطات او الخل غير مفيد لمرض اللوكيمياء و اخبرنا الطبيب ان لا نستعمل العسل و زيت الزيتون لانه يؤثر سلبا على العلاج الكيميائي و لكن عمي نفسيته جيدة جدا علما اننا نكتم عليه سر المرض و اخبرناه انه يعاني فقط من مكروب و سيزول فقط قريبا فهل هدا الامر طيب ام يجب اخباره و لي انا ايضا مشكل سأفرده لوحده و ارجوا افادتي
جزاك الله كل الخير و بارك الله فيك و لا حرمك لذة النظر لوجهه الكريم و لا ظله دنيا و اخرة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا بأس يا أختي من أستعمال كل ما ذكرتي فأنا شخصياً أعرف شخص شفاة الله تعالى ن اللوكيميا بالعسل و الثوم و الحبة السوداء .

انا شخصياً أفضل اخبار المريض بمرضة من باب الامانة لاسباب كثيرة جداً , الا في حال كون الشخص كبير في السن ولن يستطيع التفريق بين الامراض و طرق علاجها وليس هناك أمل في معرفة المرض من شخص من الخارج أو ان معرفتة بالمرض ستاثر سلباً علي حالتة النفسية . ففي هذة الحالة يفضل عدم اخبارة . لان هناك علاقية طردية بين تدهور الحالة النفسية و تدهور الجهاز المناعي .

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم لن يشفي مرضاكم و مرضى المسلمين .

قديم 30-10-2011, 02:36 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
دكتور انا لدي مشكل عويص في العمل و لا يعلم الى ما تأول اليه الظروف الا رب السموات و الارض
المهم سبب لي هدا المشكل الم نفسي رهيب و لا انام الليل و اعاني ارق كبير و رأسي يألمني في المأخره ليل و نهار و معدتي تؤلم بشكل رهيب و كأن احدا انتزع منها قسم كبير و لا استطيع الاكل الا لقيمات قليله
اعلم ان هدا بسبب المشاكل التي القاها و لا اريد ان ادهب الى الدكتور لاخد الادويه لانها فترة ضغط بالنسبه لي فهل من توجيه و اعشاب و دعاء لي
جزاك الله خير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لا بأس عليكي يا اختي الكريمة .

عليكي بالتالي :

اولاً : اذكار الصباح و المساء و قرائة ورد يومي من القان الكريم و الدعاء في الثلث الاخير من الليل. الا بذكر الله تطمئن القلوب . وهذا مجرب يا اختي الكريمة .

ثانياً : الحجامة علي المواضع التالية (1 , 2 , 3 , 32 , 55 , 6 , 11) . فهي بحق موازنة للحالة النفسية بشكل كبير .

ثالثا: أكل التلبينة مساء فهي كما أخبر رسولنا الكريم (التلبينه مجمه لفؤاد المريض , تذهب ببعض الحزن) فهي مفرحة و تذهب بالحزن . كما انصح باكل الموز ليلاً . فاذا تمكنتي من النوم باكراً فهذا سيؤثر علي نفسيتك بشكل كبير و يعطيكي الطاقة لمجابهة مشاكلك الشخصية .

رابعاً : لعب الرياضة و هذا يساعد علي موانة الحالة النفسية و يذهب عنكي الارق و يجعلي تنامين مسائاَ .

بالتوفيق

قديم 30-10-2011, 09:32 PM
mohave-2016
عضو جديد
mohave-2016 غير متصل  
السلام عليكم
اشكرك سيدي على كل الجهد لتلبية طلبات الناس وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك
عندي طلبين :
الاول باختصار اذا ممكن اي وصفة لتبييض الاسنان علما ان اسناني نظيفة وصحية بس شوي مصفرة
الثاني هو عن اصابتي بمرض جلدي عموما هو سعفة الفخذ و قد اعطيتني وصفة من (الحناء و الخل وزيت الزيتون والليمون) وانا بصدد تطبيقها هذه الايام لكن ايضا في تلك المنطقة عندي تصبغ الجلد مرات يكون خفيف يكاد يختفي واغلب المرات يكون داكن (محمر)فارجو منكم وصفة تزيل هذا التصبغ
علما اني ذكر 20 سنة الاصابة بين الفخذين منذ 4 سنوات
وشكرا مسبقا
قديم 30-10-2011, 11:49 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان جليدان مشاهدة المشاركة

لا بأس يا أختي من أستعمال كل ما ذكرتي فأنا شخصياً أعرف شخص شفاة الله تعالى ن اللوكيميا بالعسل و الثوم و الحبة السوداء .

انا شخصياً أفضل اخبار المريض بمرضة من باب الامانة لاسباب كثيرة جداً , الا في حال كون الشخص كبير في السن ولن يستطيع التفريق بين الامراض و طرق علاجها وليس هناك أمل في معرفة المرض من شخص من الخارج أو ان معرفتة بالمرض ستاثر سلباً علي حالتة النفسية . ففي هذة الحالة يفضل عدم اخبارة . لان هناك علاقية طردية بين تدهور الحالة النفسية و تدهور الجهاز المناعي .

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم لن يشفي مرضاكم و مرضى المسلمين .

انت حقا كريم الاخلاق الله لا يحرمك الرضا و النفع لامة لا الاه الا الله جزاك الله كل الخير
قديم 30-10-2011, 11:54 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان جليدان مشاهدة المشاركة

لا بأس عليكي يا اختي الكريمة .

عليكي بالتالي :

اولاً : اذكار الصباح و المساء و قرائة ورد يومي من القان الكريم و الدعاء في الثلث الاخير من الليل. الا بذكر الله تطمئن القلوب . وهذا مجرب يا اختي الكريمة .

ثانياً : الحجامة علي المواضع التالية (1 , 2 , 3 , 32 , 55 , 6 , 11) . فهي بحق موازنة للحالة النفسية بشكل كبير .

ثالثا: أكل التلبينة مساء فهي كما أخبر رسولنا الكريم (التلبينه مجمه لفؤاد المريض , تذهب ببعض الحزن) فهي مفرحة و تذهب بالحزن . كما انصح باكل الموز ليلاً . فاذا تمكنتي من النوم باكراً فهذا سيؤثر علي نفسيتك بشكل كبير و يعطيكي الطاقة لمجابهة مشاكلك الشخصية .

رابعاً : لعب الرياضة و هذا يساعد علي موانة الحالة النفسية و يذهب عنكي الارق و يجعلي تنامين مسائاَ .

بالتوفيق

انا افعل دلك صلاة و دعاء لكن سألتزم اكثر انشاء الله اما بالنسبة للحجامة انا رأيت شريط ان المرأة لا تعمل الحجامة الا بعد سن اليأس و المواضع التي اخبرتني عنها لا اعرف ادا هناك من يعرفها في بلدي
المعدة اتعبتني بشكل رهيب لا استطيع لا الاكل و لا الشرب لا استطيع وصف الالم غير انه رهيب
بارك الله فيك و لا تنساني بالدعاء

التعديل الأخير تم بواسطة ايمان_2011 ; 30-10-2011 الساعة 11:58 PM
قديم 31-10-2011, 07:16 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohave-2016 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اشكرك سيدي على كل الجهد لتلبية طلبات الناس وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك
عندي طلبين :
الاول باختصار اذا ممكن اي وصفة لتبييض الاسنان علما ان اسناني نظيفة وصحية بس شوي مصفرة
الثاني هو عن اصابتي بمرض جلدي عموما هو سعفة الفخذ و قد اعطيتني وصفة من (الحناء و الخل وزيت الزيتون والليمون) وانا بصدد تطبيقها هذه الايام لكن ايضا في تلك المنطقة عندي تصبغ الجلد مرات يكون خفيف يكاد يختفي واغلب المرات يكون داكن (محمر)فارجو منكم وصفة تزيل هذا التصبغ
علما اني ذكر 20 سنة الاصابة بين الفخذين منذ 4 سنوات
وشكرا مسبقا

أشكرك علي مداخلتك و تشريفك لصفحتنا .

لتبييض الاسنان . هناك طرق عديدة من افضلها فرك الاسنان باستمرار بقطع صغيرة من زبد البحر . حيث يمكن طحنة ناعم وتفريش الاسنان بة عن طريق الفرشاة . او يمكن حكها مباشرة بقطعة .

للتصبغ انصح بمزيج من البنزوات مع زيت الليمون بنسب متساوية . حيث تدهن من هذا المزيج يومياً أكثر من مرة . وان شاء الله يجيب معاك نتيجة طيبة .

بالتوفيق

قديم 31-10-2011, 07:18 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل@ مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير بو ابراهيم
راح اسوي الخلطة كما ذكرت وان شاء الله فيها شفاء
عندي استفسار..؟
قريت في غوغل عن التهاب الجيوب الانفية..افضل علاج سريع هو استنشاق ماء ملح خالي من اليود
وبعد في حديث عن رسولنا الكريم عن الوضوء..(( بالغ في الاستنشاق ))
استنشقت الماء وخليته يدخل داخل انفي 3 مرات..بعدها شعرت براحة واختفى الشعور بالخدر في مقلة الراس
وصرت اسوي هالطريقة كل ماشعرت بالألم

بما انك معالج الله يجازيك خير..قول هالطريقة لكل من يعانون من التهاب الجيوب المزمن
اعتقد انه علاج مؤقت..ان شاء الله تكون الخلطة اللي ذكرتها لي علاج فعال ونهائي

مشكور وجعله في ميزان حسناتك

أشكرك يا أختي علي مشاركتك لنا تجربتك و هذا من كرمك علينا . أسأل الله العظيم ان يبارك لكي مالك و صحتك و ذريتك .

بالتوفيق

قديم 31-10-2011, 07:20 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
انا افعل دلك صلاة و دعاء لكن سألتزم اكثر انشاء الله اما بالنسبة للحجامة انا رأيت شريط ان المرأة لا تعمل الحجامة الا بعد سن اليأس و المواضع التي اخبرتني عنها لا اعرف ادا هناك من يعرفها في بلدي
المعدة اتعبتني بشكل رهيب لا استطيع لا الاكل و لا الشرب لا استطيع وصف الالم غير انه رهيب
بارك الله فيك و لا تنساني بالدعاء

أسأل الله ان يجعل فيها الشفاء .

أتمني ان يكون هناك تشخيص طبي لاعطاء وصفة مناسبة عن علم و بينة لمشكلة المعدة .

بالتوفيق

مواقع النشر