الرجال وسوق الأواني ( وجهة نظر ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 12-09-2008, 06:48 PM
اشواق2009
عضو جديد
اشواق2009 غير متصل  
الرجال وسوق الأواني ( وجهة نظر )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد

موضوعي اليوم مهم لكل النساء ... وارجو اتفعل مع الموضوع وهو

(وجود الرجال في السوق النساء)

سؤال محيرني وخاصه في السوق الاوني ما فائده دخول الرجل مع المراء سوق الاوني يعني من ايش بي حمايه حرمته من قدوار بصراحه انا شايفه ان وجود رجل في السوق الاوني ما له داعي الان زوجته او اخته او امي هي للتي راح تختار الاغراض وهومجرد متفرج في اغلب لحين يعني مجرد انه يضيقك المكان على المراء (متسوقه) وبس وراي ان الهيئه المفروض وقت الازدحام تمنع الرجال من دخول السوق النساء وكل الأسواق ما قصرت حطت كراسي الراحه يعني يجلس الرجال مكرم معزاز حتى ينتهي نسائه من السوق وكذا نخفف زحمت السوق والله يالناس فكروا في الموضوع بجديه خاصه انت يا مراء لو المكان مافي للي بياعين راح تخذين راحتك حتى لو فيها زدحم نساء عادي تقدرين تعدين من ورائه من غير احرج واذا لمستك ما فيها شي بعكس وجود الرجل ما تقدرين تمري للي اذا هو ابيتعد عن طريقك صح او لا [/gdwl][/type]

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 13-09-2008 الساعة 06:12 AM
قديم 12-09-2008, 07:35 PM
عيون لولي
عضو متألق
 الصورة الرمزية عيون لولي
عيون لولي غير متصل  
بس الاسواق الدخول للعوائل يعني ممنوع دخول الشباب لحالهم
انا ما احب الاسواق النسائية تشوفين البياعات لبسهم غير محتشم
و تلاقين البنات ما يتسوقون بس يستعرضون بالمكياج و التسريحات تقولين رايحين زواج و كل و قتهم بالكافيهات
انا كذا وضع الاسواق عاجبني, و اللي داخله السوق فعلا تتسوق...
قديم 12-09-2008, 08:50 PM
شوق والم
عضو نشيط جدا
شوق والم غير متصل  
صحيح يضايق بس فيه شي ثاني
من يرضى اخته او زوجته تتكلم مع رجل اجنبي ؟؟
اكيد البايع رجل .. واللي بتسأله عن المقاسات رجل .. واللي بيعرض لها السلع رجل
من يرضى ان رجل اجنبي يتكلم مع اهله ؟؟ ادري انها ماهيب قاعده تلعب .. واثق فيها
لكن الغيره ماراح تخليك تتركها تتمشى بالسوق لوحدها
وخصوصا بعض البايعين والعماله مايخاف الله ..
وهذا شي اشوفه بنفسي لما يجي حريم مامعهم رجل .. يجلس البايع يلين بالكلام ..
الغيره لها دوررر اختي بارك الله فيك
قديم 12-09-2008, 10:59 PM
اشواق2009
عضو جديد
اشواق2009 غير متصل  
كلام صحيح في باعين ما يخفون الله بس انا قصدي وقت الازدحام فقط يعني انا وقت ما راحت سواق الاوني بصراحه اغلب رجال مشي وراء اهله وبس وماخذ نص المكان مو ثلثه واقول له لو سمحت قال ما تشوفين قدامي حرايم وغيره كثير وطبعا ما اقدر امار الا اذا ابتعد هو عن طريق يعني لوكان هذا الرجل حرامه راح امر عادي من عنده صحيح ما في الرجل يرضى يترك حاريمها في سوق بس في اماكن المفروض انه يحترم حال ويطلع وبصراحه ان ما طرحت الموضوع للي للموقف المحرجه للي تتعرض له المراء وقت زحمه مع الرجل يعني انا عادي اقدر اروح سوق صباح بس غير مايقدر وبعدين بعض الظوابط ويمكن يمشي الموضوع وانا رايكم وقترحتكم كيف نتجنب مثل الاصدام برجل وقت الازدحام في سواق
قديم 13-09-2008, 12:09 AM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
السلام عليكم ...

عن نفسي لا أشتري اي شيء الا بعد التشاور مع زوجي واخذ رأيه فيه حتى لو كان قدر ... غير اني احب اخذ رأيه ...هو اللي يدفع ...فمهم يعرف هو يدفع على ايش ... بمعنى ان رأيه المعنوي والمادي مهم ..

وبشكل عام لاأحب ان اتسوق بدون رجل معي ... لا استطيع ابدا..

دمت في حفظ الرحمن ,,,
قديم 13-09-2008, 12:58 AM
روجي فوشي
عضو نشيط جدا
روجي فوشي غير متصل  
مدري وش اقولك يااختي

المسألة ماهي في وجود الرجل مع اهله المسألة ان بعض النساء ورجالهم يتصرفون داخل المحل وكأن لايوجد غيرهم

تلقينهم ماخذين راحتهم على الاخير عند الاستاندات في تقليب البضاعة والتشاور ويضايقوا النساء داخل المحل واذا تكلمت بكل لطافة وادب ان يفسحوا المجال قليلاً تقولين بتاكلينها هي وزوجها .
زوجي اذا كان معاي في السوق ويكون المحل مزدحم بالنساء يجلس ينتظرني خارج المحل وساعتها اذا ناسبني شيء اناديه اخذ راية ونبدأ نحاسب ونتوكل على الله واذا كان المحل فاضي يدخل معاي .
قديم 13-09-2008, 06:16 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  

ينقل إلى عالم العلاقات و المشاكل الاجتماعية .. مكانه الأنسب إن شاء الله ..

احترامي ؛؛
قديم 13-09-2008, 06:34 AM
تـــالا
عضو نشيط
تـــالا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجي فوشي مشاهدة المشاركة
مدري وش اقولك يااختي

المسألة ماهي في وجود الرجل مع اهله المسألة ان بعض النساء ورجالهم يتصرفون داخل المحل وكأن لايوجد غيرهم

تلقينهم ماخذين راحتهم على الاخير عند الاستاندات في تقليب البضاعة والتشاور ويضايقوا النساء داخل المحل واذا تكلمت بكل لطافة وادب ان يفسحوا المجال قليلاً تقولين بتاكلينها هي وزوجها .
زوجي اذا كان معاي في السوق ويكون المحل مزدحم بالنساء يجلس ينتظرني خارج المحل وساعتها اذا ناسبني شيء اناديه اخذ راية ونبدأ نحاسب ونتوكل على الله واذا كان المحل فاضي يدخل معاي .

نفس الشئ انا بعمل كذا لما يكون المحل مزدحم .. او اذا كان ولدي منزعج او حران من الجو ..فتلاقيني

ادخل على المحل ادور شي يناسبني وزوجي برت المحل اذا عجبني شئ بنادى زوجي يشوفه ... ويكلم صاحب المحل يتفاهم معاه على السعر

والله معاكي حق انا كمان اتعرضت لموقف مشابه لكي .. والله يقهر انه الرجال جالس يسولف داخل المحل بجواله وزاحم الدنيا وراه ...الله يهديهم بس
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
المنوي, الرجال