ااغار على زوجي من بنت الجيران (حلت - الرد 46) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 13-02-2014, 10:25 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي
 الصورة الرمزية دره في عقد الماس
دره في عقد الماس غير متصل  
ااغار على زوجي من بنت الجيران (حلت - الرد 46)

السلام عليكم ورحمة الله حبت افضفض لاغيرر وانا الحمدلله اقدر اسيطرعلى غيرتي عندي بنت عمرها تسع سنوات ويسكنون بجانبنا الجيران وعندهم بنت في سن ابنتي هي وابنتي مره صديقات يذهبواللمدرسه كل صباح مع نفس الباص المهم أخذت بنت الجيران تزورنافي البيت في كل وقت لدرجة انها من المدرسه على بيتي تجلس عندي لو اليوم كله أمها ما تسال عنها أنا هذا الوضع ضايقني البنت كنها وحده منا صرت مااستقبلها الا فترة العصر وكنت اتحجج لها بمذكرة بنتي لكن لاحظت عليها ايش انها أتسأل عن زوجي مره سمعتها تسال ابنتي وين أبويكي بنتي ردت نائم ومره زوجي قال لي وأشي رأيك في هذي البنت وش تقولي وهو راجع من دوامه تقوله نورالبيت ومرها أنا سمعتها بأذني وزوجي داخل البيت وتقوله نورالبيت عاد أنا مره آنقهرت طفله صغيره تقول كذا وعاد قلت لزوجي شكلها تفتقد حنان والديها المهم أنا تغيرت معاملتي معها صرت مااستقبلها ببيتي اخلي بنتي تلعب معها بالحوش وقت العصر كل وحده تروح بيتها المغرب لكن مازالت المشكلة قائمه البنت كل عصر تكون بره تستغبل زوجي وتحب تحظنه وتتكلم معاه وتستغبله باغنيه منجد انااغار من طفله لكن الحمدلله زوجي يعاملها على انها طفله بريئة ماريكم هل مشاعر التي اشعر بها صح أوانهامجرد طفله بريئة تتصرف بعفويه أحب أوضح نقطه ان زوجي يحب الأطفال ويجمعهم حولينه ويلعب وينشد معاهم سواء هي او مع باقي أطفال الجيران وجميع أطفال الجيران يحبونه بس هذي البنت حسيتها غير كأنها بنت كبيره أكبر من سنها

مواقع النشر