عريس جديد ولم اتهنى بحياتي ..((مشكلة محلولة في الرد 125)) - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 18-04-2012, 07:47 PM
المسافر ~
عضو جديد
المسافر ~ غير متصل  
رد : عريس جديد ولم اتهنى بحياتي ..

هذا مشكلة بعض النساء اخوي ابو عبدالله

البعض منهم يعشق المعاشره وينتظر ليلة الدخله بفارق الصبر
والبعض يخاف لدرجه الكره .. والمتورط بالاخير الزوج

الله يوفقك ويسعدك لابد يكون لك قرار 7 شهور كثير
قديم 18-04-2012, 07:58 PM
حبيبة المهيري
عضو جديد
حبيبة المهيري غير متصل  

مشاكل الدوره تنتهي كلها ان شاء الله بعد الجماع او اول حمل

والباقي علاج هرمونات

بقلك شي ولا تزعل انا بجد ماعندي مجاملات الخيل من خيالها والحرمه من ريالها

لازم تفرض شخصيتك عليها وعلى عمك لان الله حق لا يستحي من الحق
وهاللي قاعد يصير شي مو طبيعي ابدا

يعني لو عمك زوج ولده لوحده من برا العائله وامتنعت عنه 7 شهور تتوقع عمك راح يقول لابنه اصبر ولا راح يسفه ابنه هالحكي ابدا مو مظبوط

المفروض انت رجل متزوج يكون لك راي فوق راي عمك لان عمك مو حاس فيك ولا عايش حياتك ولو هو اصللا صارله متل هيك شي ما اظن انه راح يصبر

انا مو قاعده احرضك ولا بدي ازعلك بس عن جد لازم يكون لك موقف

يعني بالله تدمر ايامك وسعادتك منشان شو

ولاحد حاس فيك اصلا

الكل بالنهايه راح ونام وارتاح وانت اللي متكبد هالمعاناة وصابر عليها

ومع احترامي لموضوع المس وهالامور ما اعتقد ابدا ولا تفتح على نفسك باب مس وهالامور

لان هي لو تدور اسباب وانت قلت لها نروح لروحاني ولا شيخ يقرا عليك ممكن مس راح تمسكلك هالنقطه

لان هالموضوع صار لوحده من عائلتنا وصارت تقول مس مس من بعد ما زوجها عرض عليها امور روحانيه

هالشي غلط

الحل مو بيد اي احد غيرك الحل بيدك وانت رجل عارف امورك ولازم يكون عندك شخصيه ومبادئ وكيان
قديم 19-04-2012, 12:11 AM
جمانه222
قلب المنتدى النابض
جمانه222 غير متصل  

نصيحه اخي الكريم بان ترقيها الرقيه الشرعيه
كثير مااسمع ان الصفائح الدمويه مشكلتها من العين والله اعلم.
قديم 19-04-2012, 01:02 AM
سيدة بلا قصر
عضو جديد
سيدة بلا قصر غير متصل  

في الحقيقة من خلال تجربتي مع المرض ، تعلمت أن أي أمر يثير الإستغراب علاجه الرقية الشرعية

وهي أسهل الطرق وأبركها وأوفرها .. ويجب ان يكون التوجه إليها بعد الإستعانة بالله قبل الخوض في متاهات الطب ..

أسأل الله لها الشفاء ولك الأجر وراحة البال
قديم 19-02-2013, 02:30 PM
ابو عبدالله 989
عضو دائم
ابو عبدالله 989 غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ي جماعة الخير انا رجعت لكم من جديد وحبيت ابشركم ان امور زوجتي طيبة تحسنت اكثر من اول ب كثير في صحتها وانها الان حامل ف الشهر الرابع ( ي رب اجعل فيه او فيها الخير والبركةة)

ي جماعة وربي بعد بعض مشاركات الاخوان الله يجزاهم خير بكثرة الاستغفار وربي يجعلها في موازين حسناتكم
حبيت بس اخبركم ع شي اتمنى تستفيدوو منها من خلال تجربتي :
1) الامور كلها بيد الله وما اختاره الله لي فهو خير لي سبحان الله يمكن الله اخر الدخول على الزوجة لان صحتها تعبانه وكتب الخيرة في التاخير لمصلحتنا.,
2) اما بالنسبةة للبنات اتمنى انكم تفهمون ازواجكم بكل شي ولاتصيري خجولة واتكلمي بسراحة صدقيني زوجك بيصبر ويتحمل وللعلم اذا علمتيه الصدق بيسكت ولا يتكلم لاتخلينه يكتشف اي شي بنفسه صارحيه لانو صار كل شي في حياتك وهو الحامي للعرض بعد الله وحافظي ع زوجك وبيتك لاتخلينه يشوف بنت غيرك وانتو اعلم ي البنات ب الكلام ذا كله .
3) صح انا عتبان عليها انها مم تكلمت بكل شي بسراحةة ومشاكلها اللي بدون مبررات بس قلنا نصبر ونشوف حرام نضيع مستقبل انسانة يمكن ب ذا الوقت ممو فاهمه نفسها وم قصرو بعض الاخوان والاخوات ب النصيحة جزاكم الله خير ..
4) اما بالنسبةة للحمل صدقوني صلاة الوتر مفتاح لكل شي جلست اقل من اسبوع مع العلم اني ماكنت اصلي الوتر الا احيانا وجلست ادعي ( ربي اصلح احوالنا واكتب لنا الحياة السعيدة ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
صدقوني تعبت الزوجة وللمستشفى وطلعت حامل ..اللهم لك الحمد حنى ترضى ..
للي تاخر حملهم من ازواج لازمو هذا الدعاء في صلاة الوتر وشوفو صدقوني ربي بيكرمكم وما اخره الله الا لسبب ..

ف النهايةة هذي حكايتي كلها وعشتوها معاي في السنة ونص وعليها وجزاكم الله خير ع المتابعة ولكل زوج اصبر على زوجتك تراك م شفت اللي انا شفته وانا مسامحها ومحللها رغم ان باقي فيها حاجات مم هجدت لين ذحين بس اسال الله ان يصلح حالها واحوالنا

سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك ربي واتوب اليك

محبكم

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 20-02-2013 الساعة 12:29 AM السبب: كلمة محبكم
قديم 19-02-2013, 02:35 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

الحمدلله حمدا كثيرا على تفريج كربتك اخي الفاضل

يغلق مع نسخه للمشاكل المحلولة

مواقع النشر