هكذا إنتحرمابقي من الحب (تم الطلاق الرد 86) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 01-01-2012, 08:17 AM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
مادري بكيت لمن قريت موضوعك حقيقه انا كل ما أقرأ موضوعاتك اشعر بغصه تشترك معي بأن مهما سوء الشريك اللي انه ودك كان تكمل معاه عندك قدره تحمل لمن قلت انه قلت ماتبغا ترجع للشيخ وجواتك العكس بكيت يارب عوضنا وعوض كل مكلوم ومكلومه باللي فيه خير
تبآ لكبرياء قاتل بحضره شوق لايرحم
قديم 08-01-2012, 12:29 AM
للحياة ألوان
عضو نشيط جدا
للحياة ألوان غير متصل  
احمد ربي كاتب لك خير احمد الله على كل حال
والخبره اللتي اكتسبتها ستجعلك أنضج وارجح عقل و عاطفه
وسيعوضك الله خير
قديم 08-01-2012, 12:54 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
اسأل الله ان يعوضك خيرا و لا تجعل الماضي يكن منسياً انما دعه رصيد أضيف لخبرتك في الحياة لتجني مستقبل أفضل
قديم 08-01-2012, 01:00 AM
قهوة تركي
عضو نشيط جدا
قهوة تركي غير متصل  
سبحان الله اليوم عن طريق الصدفة وببحثي عن شيء في جوجل وجدت أحد مواضيعك
فلم استطع المقاومة لمعرفة تفاصيل باقي حكايتك وكأنها مسلسل لا يمكن تفويت حلقة منه، فبحثت عن باقي مواضيعك وكنت اريد التعليق ولكنني رأيت بأنه قد فاتت مدة على موضوعك هذا وبما ان قد رفع فتشجعت للتعليق
تعجبت بأن هناك إمرأة تجرأت لمدّ يديها على زوجها،او تكسير الموبايلات والصحون والعطور!!!
صحيح ان الطلاق ابغض الحلال عند الله ولكن سبحانه الذي حلله لأنه الأعلم بالغيب
وفي حالتك أؤيد الطلاق،ولكنك لم تجرب الحل الاخير قبل الطلاق وهو ادخال طرف من اهلك وطرف من أهلها،صحيح؟
ياليت تخبرنا مستجدات حكايتك.فآخر شيء قرأته لك بأنك أخبرت شيخ بأنك مصر عالطلاق،فماذا حصل بعد ذلك؟هل تم الطلاق؟
قديم 10-02-2012, 10:59 AM
Arab-pearl
مستشارة طبية
Arab-pearl غير متصل  
سلام عليكم اخ احمد
إن شاءالله تكون قضيت وقت ممتع مع الاهل!طمنا عليك كيف الدراسه! وكيف الاجواء عندك في ولايتك!!يلا شد حيلك بالدراسه وطمنا عليك وكيف صارت يدك؟؟<<اسفه لاني كنت متغيبه عن المنتدي من مده وارجو ان تكون امورك علي خير
قديم 10-02-2012, 01:18 PM
حيرتي قاتلة
عضو جديد
حيرتي قاتلة غير متصل  
انا يا اختي عضوة جديده لكن والله لقد اقشعر جسدي عندما قرات عباراتك

فكل ما يكتبه الله لنا نعمة
مازلنا على قيد الحياه ومازال لساننا ينطق اسم االله

وقلوبنا تذكر اسم الله...

لا تحزنـــــــــــي
قديم 10-02-2012, 03:00 PM
اه ياهمي
عضو نشيط
اه ياهمي غير متصل  
اخوي حياة افضل تاثرت لقصتك جدا ووالله ثم والله اني كنت ادعو لك بقيام الليل من شدة تاثري وكانني انا من عشت القصة وكنت اخشى ان يكون اصابك مكروه لاقدر الله بسبب انقطاعك بعد ان ذكرت انك عدت للوطن وقد فرحت بتواجدك اليوم اسال الله ان يعوضك خيرا على صبرك ويرزقك بزوجة تسعدك وتقدرك
قديم 10-02-2012, 03:39 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارض البيضاء مشاهدة المشاركة
آلمتني قصتك كثيرا اسأل الله العظيم ان يعوضوك عوض مبارك
مشكورة للدعوات ... الله يسعدك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظروف وحشه مشاهدة المشاركة
اخوي حياة افضل انا لما سالتك متا تتزوج ودي افرح انك تجاوزت اللي صارلك لااكثر ولا اقل والله يعلم ان قصتك حكيته لخواتي وهن اللي يسالوني عنك بس ودي يرجع قلبك لتغريده وفقك الله
الله يجزاك خير ... و يسعدك و لا يفرق بينكم ... سيعود قلبي متي أراد وانا لا اعلم ؟؟ متي ولكنه سيعود باذن الله ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cila مشاهدة المشاركة
أ حييك على موقفك النبيل والرائع .. الذي
قل ما يتصرف به رجل مر بما مررت به
اخي ..عوضكا الله خيرا مما فاتك..
وحفظ لك الوالدة ..ووفقك لبرها يارب..
مشكورة أختي الفاضلة ... وفقك الله . أكيد الحمد لله تربية أمي ... أمي طيبة بشكل مو طبيعي ... و أنا نص طيب ... مو زي أمي الحبيبة الله يشفيها و يمد في عمرها ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدومه مره مشاهدة المشاركة
الحمدالله على سلامتك نورت البلد بوجودك
والله يعوضكم ويكتب لكم اللي فيه الخير
الله يسلمك ... و الله السعودية مشاء الله نورها بأهلها و بالدين والاسلام و المساجد . الحمد لله علي نعمة الاسلام .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على شفا حفره مشاهدة المشاركة
الحمد لله على وصولك بالسلامه ستتزوج باذن الله من تقدر الزوج وتحترم الحب والحياه الزوجيه وتنسيك اهلها مو بس هي
كنت من فتره وانا اريد ان اعلم عن مستجداتك فرحت لموضوعك عندما قراته
لك دعوات من قلبي بالتوفيق والسعاده اخي الفاضل
أختي "على أعلى قمة " ... أشكر لك أهتمامك ... و أدام الله عليك الصحة والعافية ... و حفظك من بين يديك و من خلفك ... و عوضك في أيامك الشديدة بالاجر ورفع الدرجات ... الزواج أصبح بالنسبة لي شيء ثانوي ... و لم يعد يطربني سماع كلماته ولم أعد متحمس له ... ولربما سيتاخر لعدة سنوات ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة الجداويه مشاهدة المشاركة
:"(
دمعت عيني =(
وفتحت جروح قديمه
الله يرزقك صبر ايوب
ويفرج همك وغمك
ربنا يعينك يا اخويه
الله يعوضك خييييييييير
الحياة تكون مؤلمة و ناقصة و .. و .. حتي لا ننسي أن هناك دار الجار أحمد و الرحمن بانيها . مشكورة يا فاضلة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَوحٌ سَمآوي ! مشاهدة المشاركة

حمداً للربِّ على سَلآمتكمْ
وأهلاً بِكم في الوطنْ ..
/
ثمّ
يَافآضلْ ثقْ سيكونَ العوضَ أجمل مما تتوقعُ
سيلدُ الحبّ جديداً مع حياةِ أخرى أفضلْ ؛ و ستبنَى ركائزهُ بِ الودِ بِ مشيئةِ الربّ
ستنالُ هديةُ الرّبَ و ستعادُ الحياةُ نظِراً وَ خِضراً بينَ عينيكَ وفي كفيكَ ؛
ما يخبأُ في الغيبِ دآئماً أروعُ مما نتوقعَ ..

أسأل الله أن يهبكِ السعادةَ التي تذوي بهذا الألم وهذه الحرقة حيثُ البعيد
حيثُ عالم الآ ذآكرةَ . .

آكرمكمْ الرّبَ ..
أختي بوح ... الله يسعدك ويقوي قلمك ... و يعيدك إلي اهلك بقمة النجاح ... و يزوجك بمن يفوق طموحاتك . ... الله يستجيب منك الدعوات الطيبة آمين ... أنا متأكد من ولادة الحب ... ولكني لم أعد شغوفاً به ... بل صرت أخافه ... و أضع له حدود .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة ناعمة مشاهدة المشاركة
حياة افضل ...
لا أعلم لماذا تقسو على نفسك ..هل لانك الرجل .. اختار ماذا تريد في حياتك بدون وضع شروط اجتماعية تثقل من تجاوزك للموضوع او انهائة ..

لا تريد الاستمراريه معها هل لانها نكرت حبك وعطائك ام لانها اساءت عشرتك ام انها لاتصلح لزواج ..

اتمنى ان يكون قرارك صحيح وبمحله في الاستمرار او الانهاء ..
أختي لمسة ناعمة ... الله لا يحطك بموضعي ... الحب ذابحني من جهه ... و هي سوت أشياء صرت معاد أقبلها تعيش معي ... فكل الخيارين صعبة و مؤلمة ... و محزنة و الحمد لله ... علي قضائه وقدرة و الله إني أسأل الله أن يعوضني بالالم أجر و حسنات ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوووء أنثى مشاهدة المشاركة
ويبقـــــــــــــــى الحب
لقد أنتحر ... من قلبي ... ولقد اختفي من بين يدي ... و لن ينجوا مرتكب الجرم بل سيعيش مثله مرة أخري و تعود الكفة للتساوي ... مع اني سامحتها ولا اتمني لها الا كل خير ... ولكني أشعر أنها ديون الحياة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا حبيب مشاهدة المشاركة
الله يجزيك الخير وين ماكنت
ويفرجها عليك ...
ويبعد عنك المشاكل والهموم
كبعد الارض عن السماء
مشكورة علي الدعوات الطيبة ... و اسأل الله أن يستجيب منك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem2011 مشاهدة المشاركة
اهلين اخوي حياة افضل
ردي عليك اول رد في الموقع
الصراحه قريت مشكلتك من اولها وما اكذب عليك بكيت كم مره لأجلك
أنت اعطيت واعطيت وما قصرت لكن هي تمادت لانها حصلت كل شي منك بسهوله
ولانها ماقدرت هالشي منك
صدقني مهما تعذرت منك لايمكن تناسبك كزوجه لطبيعتك ولطبيعتها
لاتعتقد انك لايمكن تحب مثلها
صدقني ممكن تتزوج وتحبها اكثر منها وان شاء الله ربي يعوضك خيرا منها
ولا تتندم على اي شي سويته لها حتى ماتلوم نفسك بعدين انك قصرت معها
والله يوفقك

مشكورة أختي الفاضلة ... و رحم الله عينيك ... أعلم أني لربما سكبت كل الآلام و كتبت كل الصرخات لأني لم أجد غير هذه الصفحات متنفس ... المهم أننا أفترقنا و للأبد .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roohi6 مشاهدة المشاركة
رفقاً ياأحمدبنفسك وبنا فقد والله قطعت قلبي

الله يعوضك ويعوضها خير يارب
أويردكم لبعض رداً جميلاً
(ياأخي منيره تحبك وندمااااااااااااانه ,بل مقهوره وتاكل نفسها بنفسها , صدقني ياولد أم .......
أختي روحي ... هذا هو المكان الذي أستطيع أن أزفر فيه ... صحيح أننا انفصلنا ولكن الأهم أننا لن نرجع ... كلٌ سيكمل مشوار الحياة لوجده ... و يبكي لوحدة ... لأن هذا الحل هو الأسلم . من وجهت نظر العقلاء .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oo أم عمر oO مشاهدة المشاركة
أخي أحمد ..
عليك أولا أن تُحسن اختيار من سَـ تختار لك عروسك
الأمهات كبيرات السن لا ينتبهون للتفاصيل الدقيقة في شخصية الفتاة
وقلوبهن البيضاء تجعلهن يرون من حولهن بعين الكمال والرضا لا بعين التمحيص والتدقيق ..

أو ابحث من حولك من مُبتعثات بلادنا ، من تراها على خلق ودين
إن كُنت قد كرهت طريقة اكشط واربح ...

الجأ إلى ربك في الثلث الأخير من الليل ..
اطلبه بتذلل وخضوع ، شريكةً تخافه فيك
تؤنس وحدتك ، وتسر ناظرك ، وتملأ عليك
البيت بنين وبنات ..

::

وفقكَ الله وعوضكَ خيرًا ...
أم عمر وفقك الله ... أنا سأجل فكرة الزواج حتي أجل غير معلوم ... والأهم أنني أرغب بالزواج من بنت بادية لا تعرف غير زوجها وبيتها ... ولا تعرف عن اجتماعات النساء شئ ... أريدها ولو لم تكن تحمل غير المتوسطة ... لم نجلب من الشهادات غير اللف و الدوران ( وجهت نظري ) ... احب البساطة ... و أود أن تكون حياتي مستقرة و أنا سأساعدها في كل ماتريد لتكون ملمة بالأمور الهامة ... بالتربية و ما يهم مستقبلنا
" أحب البدوا حب الجزاير للأستقلال ... ومن لامني في ذمتي ماعلي منه "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقده شيء مشاهدة المشاركة
مادري بكيت لمن قريت موضوعك حقيقه انا كل ما أقرأ موضوعاتك اشعر بغصه تشترك معي بأن مهما سوء الشريك اللي انه ودك كان تكمل معاه عندك قدره تحمل لمن قلت انه قلت ماتبغا ترجع للشيخ وجواتك العكس بكيت يارب عوضنا وعوض كل مكلوم ومكلومه باللي فيه خير
تبآ لكبرياء قاتل بحضره شوق لايرحم
أختي فاقدة شيء الله يربط علي قلبك و يساعدك لما فيه الخير لك في الدنا والاخرة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحياة ألوان مشاهدة المشاركة
احمد ربي كاتب لك خير احمد الله على كل حال
والخبره اللتي اكتسبتها ستجعلك أنضج وارجح عقل و عاطفه
وسيعوضك الله خير
أهلا أختي للحياة ألوان ... الله يجزاك الخير دايم .... ويسمع منك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهااان مشاهدة المشاركة
اسأل الله ان يعوضك خيرا و لا تجعل الماضي يكن منسياً انما دعه رصيد أضيف لخبرتك في الحياة لتجني مستقبل أفضل
ولهان كلامك مختصر و مليء بالفوائد ... مشكور للمرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة تركي مشاهدة المشاركة
سبحان الله اليوم عن طريق الصدفة وببحثي عن شيء في جوجل وجدت أحد مواضيعك
فلم استطع المقاومة لمعرفة تفاصيل باقي حكايتك وكأنها مسلسل لا يمكن تفويت حلقة منه، فبحثت عن باقي مواضيعك وكنت اريد التعليق ولكنني رأيت بأنه قد فاتت مدة على موضوعك هذا وبما ان قد رفع فتشجعت للتعليق
تعجبت بأن هناك إمرأة تجرأت لمدّ يديها على زوجها،او تكسير الموبايلات والصحون والعطور!!!
صحيح ان الطلاق ابغض الحلال عند الله ولكن سبحانه الذي حلله لأنه الأعلم بالغيب
وفي حالتك أؤيد الطلاق،ولكنك لم تجرب الحل الاخير قبل الطلاق وهو ادخال طرف من اهلك وطرف من أهلها،صحيح؟
ياليت تخبرنا مستجدات حكايتك.فآخر شيء قرأته لك بأنك أخبرت شيخ بأنك مصر عالطلاق،فماذا حصل بعد ذلك؟هل تم الطلاق؟

مشكورة أختي قهوة تركي ... ومداخلتك جميلة ... أنتهي موضوعي ... والأن ماضي .
سأكمل لكم اليوم وغدا ان شاء الله .....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arab-pearl مشاهدة المشاركة
سلام عليكم اخ احمد
إن شاءالله تكون قضيت وقت ممتع مع الاهل!طمنا عليك كيف الدراسه! وكيف الاجواء عندك في ولايتك!!يلا شد حيلك بالدراسه وطمنا عليك وكيف صارت يدك؟؟<<اسفه لاني كنت متغيبه عن المنتدي من مده وارجو ان تكون امورك علي خير
وعليكم السلام ... و ألف مبارك التخرج ... عقبالك أستشارية ... يارب .
أبشرك أني قضيت أفضل أجازة بحياتي ... و الحمد لله شبعت و أنا اضم أمي و أوديها و أجيبها و أقضي لها و اسولف معها و انكت معها و اضحك معها ... يالله كم أحبها الله لا يحرمني منها ... يارب ... الحمد لله الدراسة ستكون هذا الترم أفضل اترامي ... ان شاء الله ... ابشرك يدي أسوي تمارين تتعدي 100 عدة و صايرة اقوي ... الله يوفقك ... ولا مايحتاج تتاسفي هذي الدنيا ... شغل دائم ... اهم شيء العمل الصالح ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيرتي قاتلة مشاهدة المشاركة
انا يا اختي عضوة جديده لكن والله لقد اقشعر جسدي عندما قرات عباراتك

فكل ما يكتبه الله لنا نعمة
مازلنا على قيد الحياه ومازال لساننا ينطق اسم االله

وقلوبنا تذكر اسم الله...

لا تحزنـــــــــــي
مشكورة ... الله كريم بنا ... و الله يربط علي قلوبنا ... مشكورة للمداخلة ...
قديم 10-02-2012, 03:48 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه ياهمي مشاهدة المشاركة
اخوي حياة افضل تاثرت لقصتك جدا ووالله ثم والله اني كنت ادعو لك بقيام الليل من شدة تاثري وكانني انا من عشت القصة وكنت اخشى ان يكون اصابك مكروه لاقدر الله بسبب انقطاعك بعد ان ذكرت انك عدت للوطن وقد فرحت بتواجدك اليوم اسال الله ان يعوضك خيرا على صبرك ويرزقك بزوجة تسعدك وتقدرك
في الحقيقة أني خجلت من هذا التصرف الذي يشعرنا بالأخوة ... و أحسست أني لا أملك مثل مشاعرك أسأل الله أنه ما يحرمك الأجر ... هذا التصرف يدل علي صفاء القلب و طهارة الصدر ... ... أنا الله يرحم والدينك عدت من جديد لمقاعد الدراسة حيث ستكون سنتي الاخيرة في البكلوريوس ... والله يكتب لنا ولك الخير في الدنيا و الاخرة ... ألف شكر لدعواتك الله ما يحرمك اجرها ... و يجزاك الجنة علي اهتمامك ....
قديم 10-02-2012, 04:08 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي زوجتي مشاهدة المشاركة
ما اتعبنا بحياتنا وانا خوك الا طريقة اكشط واربح وبالبلدي الحبحب وانت وحظك وبالشبابي المهستر صن مغطى ودبل بعد.. كلها امور تصب في مفهوم الحظ الذي ان كانت امورك تمام فانت محظوظ وان كانت العكس وحاولت تقويم الامور فيأخذ هذا من جهدك وقلبك وعاطفتك الكثير..

الدعاء وانا خوووك الدعاءوالصبر.. واجعل لك خارطة طريق للتخلص مما انت فيه بايجاد بديل مناسب ولا تيأس
والله حتي بالنسبة للرجال صارت الحياة تخوف ... لا تعرف الرجل زين ... ولا تعرف البنت زين ... الله يحمينا ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة سوريا مشاهدة المشاركة
القاعدة هي قول الله في كتابه العزيز << وماجزاء الاحسان إلا الاحسان >> أما تلك الفتاة فقد شذت عن القاعدة .. أي أنك حتما ستلتقي يوما ما بفتاة طبيعية نقية القلب والسريرة تقدّس الحياة الزوجية وتعيش معك الحياة بحلوها ومرها .. لها مزاجاتها الخاصة ولها عيوب مثل مالها من محاسن لكن بنهاية الأمر هي إنسانة طبيعية تقابل الاحسان بالاحسان وبالرضا .. وثق تماما أنهن كثيرااااااااات جدا جدا جدا .. قل يااااااااارب ولاتقنط من رحمة ربك .. أنت تعاملت معها بأصلك وتربيتك وتعاليم دينك وطبعا بشخصيتك المعطائه .. وهي لصغر سنها لنقص في تربيتها ولنقص في الارشاد والتوجيه الذي قدم لها قبل زواجها وبعده ظنت أنك تعاملها برقي وتفهّم لأنها فريدة زمانها .. هي ترجمت تفانيك في اسعادها أنك تشعر أنها ( كثيرة ) عليك لذلك أنت تبذل جهدك لترضى هي .. للاسف هذه نوعية موجودة في الحياة سواء رجل كان أم امرأة .. هناك من يعتقد أنه محور الكون وأن الناس تلهث لرضاه .. المهم الآن : هذه صفحة واطويها من كتاب حياتك .. البداية صعبة ولكن الأيام كفيلة أن تداوي الجروح .. واعلم أنه ليس في الحياة فشل : إنما هو تجارب وخبرات تقوينا وتصقل شخصياتنا .. والأيام أيضا كفيلة بأن تؤدب تلك الإنسانة ولكن أعتقد أنها ستتلقى الادب بسياط قااااسية .. امضي في حياتك ولاتفكر بالارتباط مع إنسانة أخرى إلا بعد أن تتعافى تماما من تلك التجربة التي مررت بها ... تفائل وتخيّل نفسك بعد فترة من الزمن تأتي لتكتب لنا أنك صادفت الإنسانة التي داوت جراحك وأنستك الماضي وأسعدت حاضرك وأعطتك الأمان لمستقبلك .. والدنيا إن خلت .. خربت كما يقولون .. ربي يختار الخير للجميع.
أختي دانة الله يجزاك بالخير ... و الله يكون في عوني و عون كل مسلم ... سأكتب أن وجدت ما يسرني هنا كما اخرجت أحزاني فثقوا اني سأكتب أفراحي بمقاس خط 7 حتي تعلمون ان الدنيا مرة لنا ومرة علينا ...
واسال الله ان يرفع مابي سوريا انه جواد كريم الله يحقن دمائهم و يثبنهم ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانه222 مشاهدة المشاركة
اخي احمد بالنسبه لاكشط واربح
الرسول عليه الصلاة والسلام قال تفائلوا بالخير تجدوه او كما قال
اذا بحثت عن الزوجه اسأل اخواتك عن الشكل لانهن اعرف بما يناسب الشباب
اكثر من الوالده الله يحفظها
واهم شي اسألوا عن نساءها امها واخواتها وخالاتها
كيف تعاملهن وتدينهن اهم شي
ولي وجهة نظر خاصه لماذا لاتخطب من اقاربك من جماعتك من بعيد
مااقصد الجماعه القريبين من عم وخال

لانه اكيد امك وابوك يعرفون ماضيهم،،
والله يوفقك ويكتب لك الخير
واحب اقولك الاكثار من ذكر الشيئ يعظم في داخل الشخص

كلامك عين العقل ... وبالنسبة للي باللون الاحمر ... هذه فكرتي للخطة الخمسية القادمة . ان شاء الله و مد في الاعمار ... خلاص لااكثار من ذكر ولا شيء خلاص ... الباب الي انفتح يتقفل . ونرجع عزابية ... ويادار مادخلك شر .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سافر معي مشاهدة المشاركة
يا مرحبا باخي احمد

اسأل الله ان ياجرك في مصيبتك ويخلف لك خيرا منها

لا ازيد عن ما قاله الاعضاء
كفوا و وفوا
الله يعطيهم العافبه
اطوي هذه الصفحه
واحسن الاختيار بعد الدعاء

لكن حبيت اعرف رأيك بخصوص الرابط في توقيعك

وشكرا

اللهم ارزقه الزوجه الصالحه
والجميله قلبا وقالبا

اختك سافر معي
أختي سافر معي ... أنا اسف علي التاخر بالرد ... لكن 100٪ أري أن كلامه صحيح من ناحية كيف أفكر أنا وكيف أني أسرح و أنا لا أفكر في شئ ولكنه هروب من المشاكل و طلب استراحة ... ولكن هي كانت تشك و تلاحقني بالاسألة التي لا أعرف لها جواب ... مثل فيما تفكر ؟ وش الي شاغلك ؟ من هي الي تفكر بها ؟ ليش مسرح ؟ و الاجابة شفتوها بالرابط ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samo7ah مشاهدة المشاركة
سبحان الله مشكلتك نفس مشكله اخووووي
الله يعينك ويسهل عليك
الله يعين اخوك ... و يسهل امرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة over love مشاهدة المشاركة
أخ أحمد شنو صار عليك لأنك بموضوعك قلت كلمت أمام المسجد طيب وبعدين ؟ قابلهم ؟ وشنو ردهم عليك !

الله يكتب لك الى فيه الخير
قلبتها مسلسل خليجي ههههههه سأكتب كل الي صار في الرد الذي بعد القادم ...

مواقع النشر