لم اتقبل زوجتي ولا اعيش معها حياه زوجيه (123) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 09-04-2012, 04:22 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  

اخت جيفا را,,
سعدني حضورك وحسن ردك .. وكلامك عين العقل لكن الواضح ان الظلم من الاهل اولا واخرا .. لين صرنا ضحايا لزواج اللي اقدر اسميه ( زواج ضربة الحظ ) ا .. وبالنسبه للعيوب الخلقيه ماعتبرها عيوب هذا كلها تختفي امام الحب ولاينقص من قيمة الشخص الشخص ,, بس المشكله عدم الراحه والتوافق والتؤالف,ويكفي اني دعست على مشاعري ثلاث سنين لاجل اشوف حل بس لامفر كل يوم نقول اليوم .. لامتى ابي اعيش زي اي متزوج حصل راحته وابي اطفال زي زيهم ,, هالشي ابغاه من قناعتي مو ضحية عادات موجوده ومازالت ولا تزل موجوده ,, زي حجز البنت للولد من الصغر ,, احسها لعبه تقليديه فاشله او تفسيم اراضي , او انجاز مهمه اهم شي نزوجهم ,,,, ياما نشوف ونتكلم بس بالاخير ننفخ بقربه مخرومه ,,

اختي ضوء القمر ,,

اسعدني ردك وتشرفت .. وقصة الجرح وماجرح ,, ياما شفنا وانجرحنا ,,, ويقول المثل كل راس فيه صداع ,, يعني لابد من مشاكل تعب نفسي ومن هالقبيل .., حنا نسوي اللي علينا ونجتهد ولاماكان صبرت كل هالصبر والله ان زوجتي احس فيها واحس بكل معاناة بنت واعرف انها تستوحش من اسم مطلقه بس .. لاسويتي اللي عليك وماقصرتي وبدت حالتك تتعب الافضل قطع هالشي من جذوره افضل من الحياه الوهميه والضحك على النفس .. وربنا هو اللي كاتب هالشي مو انا ولا انتي ولاهم ,, وعسى ربي يسهل امورك ونحاول نحارب العاطفه بالعقل عشان مانعطي الامور اكبر من حجمها وربنا يكتب اللي فيه الخير

اخت عصفوره,,

قلتي الللي فيه الخير وماقصرت هالدعوه
الله يفرج همك وهم المسكينة ويفك عنكم هذا الغم بقدرته
ياااارب

بس لاتنسي ترا حتى انا مسكين ههه

خالص الود
قديم 09-04-2012, 04:27 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
ما أعرف كيف ما انتبهت على سالفة الزواج لمدة ثلاث سنين!!!! عميه انا و لا شو؟؟؟ شكلي من الصدمه ضيعت...

أخوي الله يهديك و يصلح بالك... بعد ثلاث سنين تقول هالكلام... ظلمتها... ظلمتها يا خوي
قديم 09-04-2012, 04:32 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
لاتتعجل
وحاول تغير نمط تفكيرك عنها يعني ركز على ايجابياتها..
وابعد بشكل كلي عن النظر في نفسك على انك انسان مظلوم
وواقع بضحيه .. طيب يا اخينا ليش اخوك الاصغر ما صار فيه مثلك رغم
مروره بنفس الموقف ..
انت كل الي عاملك اكتئاب وهم هو القهر او الصدمه الي عشتها
والاحراج ...
كانه بداخلك قهر كبير وضغط مش قادر تطلع منه بسبب ما حصلك وبدون
موافقتك على هالموضوع..
لكن الي صار صار وانا شاعره فيك لاني مريت بهذه التجربه
لكن الحمدلله مع الوقت الامور بتتحسن ..
لاتقول انه الوضع اسوأ تفكيرك بهذا السوء بيجيب الاسوا
يعني كثر التفكير بما حدث معك وتهيات نفسك انك مش مقتنع ولا مستوعب
الي صار ...
راح تظل بداومه ..

وبالنسبه لزوجتك مواصفاتها الكثير يتمناها وهي اصلا نعمه تحسد عليها
روح شوف مشاكل الناس بهالمنتديات وانت بتتبطر

انا لااتعاطف لكن خلينا واقعيين ...
المشكله تكمن في عدم اقتناعك بللي صار .. ممكن تتحادث مع اخوك الاصغر
وشوف كيف تخطي هالموضوع ..

وانصحك لاتطلق ولاتفكر بهالتفكير لانه غلط بغلط
الصح تعدل نظرتك تجاه حياتك الزوجيه ... وتقتنع

وسكوت اهلك واهلها حاليا بمحله لانه يمكن الفترة قصيرة وبعدك
محتاج لوقت ..

اخينا من تجربتي انا اقتنعت بزوجي بعد وقت وكنت اشعر بشعور غيرر طيب
تجاهه.. على فكرة تم زواجي منه بالغصب بالعافيه ومن ضغط الاهل ... وهو قريبي كمان
لاانكر انه
كان مستعد يعمل اي شيء حتى يشعر بقبولي فيه .. طبعا كان يشعر بهذا الامر من خلال تصرفاتي

والحمدلله على كل امر ...
الامور تمام واحمد ربي مليون مرة على زواجي فيه ...

خلاصتي للكلام:
فكر بايجابيه تامه وحدد شو سبب تصرفاتك تجاهها
ابحث عن السبب وعالجه..

اكثر من الاستغفار ...
قديم 09-04-2012, 04:52 PM
ملائكية
عضو نشيط
ملائكية غير متصل  
اخي الكريم ,,

بالرغم اني اكثر شي اكرهه الطلاق وخراب البيوت خصوصا لو كانو الزوجين اقارب راح تصير مشاكل في العائله لكن في حالات يستلزم فيها الطلاق .. !!

كثير من الاعضاء نصحوك بالانتظار والمحاوله مره واثنين وثلاثه

لكن من كلامك واسلوبك في طرح الموضوع الواضح انك يئست واستنفذت جميع الطرق حتى تتقرب منها
3 سنوات مو قليل وانت تحاول وماقصرت روحت لشيوخ وسافرت وحاولت تغير من وضعكم لكن الحب والتوافق والتقبل شئ من عند الخالق مانقدر نُجبر احد عليه ..

مثل ما البنت انظلمت إنت كمان أنظلمت خلال هذه السنوات وانت عايش تعيس ماتحس بإستقرار وحياة زوجيه ومو قادر تجيب اطفال خوفا عليهم من التشتت والضياع ..

في وجهة نظري استخير اكثر من مره وأقدم على الطلاق
لانك راح تضيع وقت ع الفاضي وبيضيع عمر البنت وبتكبر في السن لاتظلمها خلاص خليها تشوف نصيبها وربنا يعوضها باللي أحسن منك
اكيد هي مبسوطه داخليا بتسوي كل شئ عشان ترضيك وتحاول لكن صدقني الانثى تحس اذا كان اللي معاها يحبها او يجامل !!
أتركها خليها تشوف حياتها ...

وانت كمان كفاية العمر اللي ضيعته في التفكير والحزن 6 سنوات خطوبه وشايل هم و3 سنوات زواج وعايش بـ هم !!!

الواحد بيعيش الحياه مره وحده من حقه انه يعيشها بالشكل اللي يناسبه

وطريقة الطلاق ..
اتفاهم معاها وقلها انتي مافيكِ شي وألف واحد يتمناكِ الغلط مني انا والعيب مني و و و و

ان شاء الله اهلك بيعذروك مافي أهل مايتمنون السعاده لولدهم ويشوفون ولدهم وزوجته وابنائه حولهم في سعادهـ واستقرار ...

أستخير واتفاهم مع زوجتك وطمنا باللي راح يصير ...

الله يفرج همك عاجلا غير اجلا ..
قديم 09-04-2012, 05:03 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
أخي في الله...

انا معك البداية كانت غلط في غلط و أكبر غلط بعد.. و لكن من سمح لهاذا الخطأ أن يستمر؟ أهلك وحدهم؟؟ اسمح لي انت ساهمت ايضا باستمرار هذا الخطأ...

لو كنت تزوجت بعد فترة قصيرة من عقد القران... كنت سأقول انك ظلمت... و لكن انت تزوجت بعد ست سنوات من عقد القران... ست سنوات... لم تكلف نفسك فيها رؤية او محادثة تلك المرأه التي قبلت بك في هذه الظروف الغريبة... اسمح لي اخي انت ظالم هنا ان كنت تصرخ و تقول انك ضحية.... لا... لست بضحية...
لست بطفل صغير حتى تأتي بعد ست سنوات من عقد القران و تقول بعد الزواج انك لا تريدها لأنهم غشوك فيها....

رجل ناضج... ما هذا الزواج الغريب الذي تم...

امامك حلان... الطلاق او الإستمرار

في حالة الطلاق... أتمنى ان زوجتك مازالت بكرا... فإن كانت.. أرجوووووووووووك لا تلمسها... دعها معززة مكرمة لديك على الأقل لمدة ثمان أشهر و ثم اختلق مشكلة و طلقها... و أرجوك انشر بين الناس ان العيب منك و ليس منها... فليس من السهل عليها ان تقوم بتطليقها و هي ابنت خالك... لك ان تتخيل كلام الناس عليها..

الإستمرار في الزواج:
في حالة انك قررت ان تستمر في الزواج.... اعطي نفسك فرصة معها... اقبلها كصديقة في البداية... تحاور معها... عل الله يفتح قلبك اتجاها..

أخي الكريم... أعلم بأنك ستقول بأنني انحزت للزوجة... على الرغم من انها مصابة بالبهاق و هو مرض لم تعرفه و انها سمينة و غير جميلة المنظر... ولكن يا اخي تمعن جيدا في كلامي التالي... كانت لديك ست سنوات حتى تكتشف هذه الأمور.. و حتى ان لم تكن لديكم اي نظرة شرعية... بالتقصي تستطيع ان تكتشف على الأقل انها مصابة بالبهاق... ست سنوات و هذه الفتاة معقود قرانها بطريقة عجيبة... ست سنوات اعتبرت فيها متزوجه و لهذا لم يستطع ان يتقدم لها احد... اتأتي بعد هذا كله و تظلمها بطلاقها؟؟

و كلمة للمجتمع السعودي حيث شعرت من كلامك بأنك من هذا المجتمع... أرجوكم ارجوكم ايها الشباب... ثورا لهذه العادات و التقاليد البالية و ارجعوا لسنة نبينا صلى الله عليه و سلم في الزواج... النظرة الشرعية أمر أحله الله تعالى فلا تحرموه... تبادل الزيارات بين الزوجين و الإتصالات الهاتفية حلال فلا تحرموه...
^
قديم 09-04-2012, 05:12 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
يعملوها الكبار.. يقعوا فيها الصغار
حاولوا أن يوفقوا.. وكانت هذه النتيجة.. الجميع مشترك في الخطأ.. لا نظرة شرعية ولا خلافه.. أي مجتمع هذا وأي أسرة لا يرى أو يعرف الشاب فيه بنت خاله أو عمه شكلها وأوصافها.. أحياناً ينتابني شعور بأنك تبالغ وأنك تبحث عن الأسباب لتجد العذر فيما أنت تنوي أن تقدم عليه.. .. وما ذنب الفتاة
لا أكذب عليك أشعر بأن الفكرة عجبتك منذ البداية.. وليس مجرد احراج وغيره ومشاكل.. وأخذك حلم الزواج والحياة الوردية وليالي الأنس.. ونسيت أو تناسيت بأن التجربة التي وقعت فيها ليست وليدة اللحظة لكنها نتاج سنوات 6 كان يمكنك فيها أن تقرر لا ان تنتظر حتى تقطف الثمرة
راجع نفسك وألجا لله أن يثبت قلبك ويهديك للرأي السليم قبل أن تظلم نفسك وتظلم بنت الناس معاك.. ..
قديم 09-04-2012, 05:13 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  
اخواني اولا سررت بحضوركم وتفاعلكم واسال الله ان يشكر سعيكم

لكن للاسف فيه ناس مااعرفت الموضوع لانهم ماحسو باللي احس فيه واسال العلي العظيم انكم ماتمرون فيه .. خواني بقول لكم شي ...تصدقون فيه ناس ككثير تبي تطلق وقلت لهم سالتكم بالله لاتطلفون ؟؟ ياخي عيبش اصبر تصبر رح شيخ حاول تغير من حياتك . رح شيخ ومن هالكلام لان متاكد مليون بالميه ماحد يحب اسم الطلاق ,, والناس تسعى للخير وهذي صفه احبها وانا قلت للشخص هذا وغيره وكثير مرو بامور زي كذا ,,,

اخواني انا انسان مدرك وفاهم وواعي انا سالت ومريت شيوخ وقريت ورقيت على نفسي وكل الكلام هذا براسي والي اسويه مو هاين علي ,,, سويت كل شي ..بس الشكوى لله ...

اخوااني المشكله ليس مشكله عيب خلقي بهاق وسمنه ودبا وسودا ومن هالكلام عادي كل هالشي عندي ماهمني جمال ولا احبث عن جمال ..المساله تواااااافق مافيه خير شر يعني انا امر بشي انت تشوف حله سهل بس عندي صعب ؟؟ فهمتو القصد يعني ادعو لي باللي فيه الخير ,,,

وواحد من الاخوان يقول اني اصيح ومو صغير

اخوي اول شي عساك ماتمر باللي مريت فيه اول شي لاني يوم صحت او بكيت اتوقع هالشي مو عيب ولا يعيب الرجل لان ابن ادام بطوله وعرضه مخلوق ضعيف صح والا ؟؟

احيان اكابر واكابر واكابر بس ضعفت امام هالموقف اخواني على بالكم يهون علي هالشي؟؟ فيه احد يتممنى هالشي طبعا لا والف لا .,,,,, ياناس انا الشكل ماهمني .. انا تزوجت وطولت بالي عشانها بنت خالي ولاتهون تكون مطلقه والا ماكن صبرت ثلاث سنين فيه احد يصبرها... مع وحده مايجامعها ,., وحياته معها مجامله ؟؟ اسالكم بالله صبري عليها ثلاث موقف رجل ؟؟ والا ظالم ؟؟ زي بعض الاخوان الي يرمون كلام بدون تامل بالحس والقصه ,,, هذي بنت خالي وتبقى بنت خالي والا ماكان سويت كل هالشي

برايكم مثلا لو طلقت اول اسبوع تتوقعون اني بطل؟؟ ورجل ؟؟

انا عطيت نفسي هالملله والحين لي ثلاث شهور عنهم ادور طب لنفسي واراجع نفسي باليوم عشرين مره تدرون ليش عشانها هي بالله موقف رجل والا ظالم ؟؟؟

احرمت نفسي السعاده لاجلها ولاجل امها وابوها ... لاني انسان ماحب اضحك الناس علي ولا احب الفت الانظار لنا ... برايكم لو طلقت هل اكون مجرم؟؟

هل اول رجل بالعام يطلق امرأه ,,, هل هو انا ؟؟

يا اخوان رجاء خاص اللي ماقرا الموضوع جيدا لايرد ...

بعضكم يقول ليش ست سنوات ماشفتها طيب فرضا اني شفتها وانا مملك عليها يعني تعتبر زوجتي صح؟؟ تتوقعون بطلقها .. قلت لكم الشكل مو مهم عندي ... بس ياناس المشكله في الزواج من اوله لاخره خطا في خطا انا ضحية زواج مجامله يعني بالعربي فكرتهم زواج وبس وننفك ؟؟ واضحه القصه مايبي لها شرح

وتضحك علي يوم اقول ضحيه اي ضحيه وياكثر الضحايا مثلي واعيد واكرر انه اكبر غلط لان الزواج لك انت مو لابوك ومو لاخوك يعني حرمه تصير بذمتك حياه زوجيه اارتباط زوجي كل يوم قبالك عرفت الحين والا اوضح لك اكثر؟؟ بالله اذا انعدمت الراحه وعدم الاستقرار النفسي والانهيار النفسي بالله اي عيشه اسميها لك ولها ؟؟ حط نفسك مكاني ولو اني اعرف انك مريت بالي امر فيه كان حسيت وكثير يحسون باللي احس فيه لانهم مرو بموقفي ,,

لاتاخذ المساله بعاطفه المساله واقع وعقل؟

لامتى وانا على هالحال؟؟ بتقولون استمر عشر سنوات قدام؟؟؟ هذا برايكم حل؟؟ والا كيف؟؟

اخواني اعيد واكرر المشكله ماهي مشكلة زين وشين المشكله انك انسان تبي تهايء نفسك وتبي تضحك مع زوجتك فجأه لما تجيها تكرررهههههههاااااااااااااااااااااااااا ولاتطيقها ولا تحبها ... وترجع بينك وبين نفقسسسك من اسوء لاسوء وصلت الفكره .؟

والله الكلام الي قلتوه كله قريته وطبقته من اول زواجي للحين ... بعضكم حاط في راسه اني متزوج اليوم وجاي اكتب الموضوع اخواني ثلاث سنوات صبرتها مو عشان يقولون عني بطل وصبرت لا ورب العزه والجلاله اني صبرتها لاجل زوجتي ولاجل اهلي وانسان ادور الستر ,,,

وبالنسبه للي يقولون صارح زوجتي اول شي زوجتي عارفه؟؟ هالشي وصارحتها وعادي نسولف ,,, وكل منا حاس بالثاني عرفتو والا ازيد بعد ؟؟

وترا طرحت الموضوع كامل عشان الغير يستفيد ويتجنب الاخطاء الي وردت في زواجي عشان مايطيح في حفرتي
قديم 09-04-2012, 05:31 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملائكية مشاهدة المشاركة
اخي الكريم ,,

بالرغم اني اكثر شي اكرهه الطلاق وخراب البيوت خصوصا لو كانو الزوجين اقارب راح تصير مشاكل في العائله لكن في حالات يستلزم فيها الطلاق .. !!

كثير من الاعضاء نصحوك بالانتظار والمحاوله مره واثنين وثلاثه

لكن من كلامك واسلوبك في طرح الموضوع الواضح انك يئست واستنفذت جميع الطرق حتى تتقرب منها
3 سنوات مو قليل وانت تحاول وماقصرت روحت لشيوخ وسافرت وحاولت تغير من وضعكم لكن الحب والتوافق والتقبل شئ من عند الخالق مانقدر نُجبر احد عليه ..

مثل ما البنت انظلمت إنت كمان أنظلمت خلال هذه السنوات وانت عايش تعيس ماتحس بإستقرار وحياة زوجيه ومو قادر تجيب اطفال خوفا عليهم من التشتت والضياع ..

في وجهة نظري استخير اكثر من مره وأقدم على الطلاق
لانك راح تضيع وقت ع الفاضي وبيضيع عمر البنت وبتكبر في السن لاتظلمها خلاص خليها تشوف نصيبها وربنا يعوضها باللي أحسن منك
اكيد هي مبسوطه داخليا بتسوي كل شئ عشان ترضيك وتحاول لكن صدقني الانثى تحس اذا كان اللي معاها يحبها او يجامل !!
أتركها خليها تشوف حياتها ...

وانت كمان كفاية العمر اللي ضيعته في التفكير والحزن 6 سنوات خطوبه وشايل هم و3 سنوات زواج وعايش بـ هم !!!

الواحد بيعيش الحياه مره وحده من حقه انه يعيشها بالشكل اللي يناسبه

وطريقة الطلاق ..
اتفاهم معاها وقلها انتي مافيكِ شي وألف واحد يتمناكِ الغلط مني انا والعيب مني و و و و

ان شاء الله اهلك بيعذروك مافي أهل مايتمنون السعاده لولدهم ويشوفون ولدهم وزوجته وابنائه حولهم في سعادهـ واستقرار ...

أستخير واتفاهم مع زوجتك وطمنا باللي راح يصير ...

الله يفرج همك عاجلا غير اجلا ..

اشكر كل من رد على موضوعي ودعا لي بالفرج وفيه ردود كثير اعجبتني بس الرد هذاا بغض النظر عن سالفة الطلاق ,,, انتي فهمتي احساسي وعرفتي معاناة الطرفين اهينك على فهمك للموضوع وكثير فهمو موضوعي وفيه ناس للاسف خانها التعبير وشطحو برا الموضوع

اخواني اعيد واكرر ابغى جواب الحين هل صبري عليها ثلاث سنوااات يعتبر حماقه؟؟؟ او رجوله عشان اعرف شي في بالي فقط .. لان سالفة ثلاث سنين تكررت وابغى الناس تعرف وابغى توضوحون الاجابه
قديم 09-04-2012, 05:31 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
أخي نعم انت ضحية... في البداية كنت ضحيه و لكن الآن لست بضحية... كلامي قاسي و لكنه الواقع... في الست سنوات كنت تستطيع ان تلتمس التوافق الذي تنشده من زوجتك...

و لكن بما أن الأمور وصلت إلى هذا الحد و انت لم تتقبلها زوجه... فأقول اعتقها لوجه الله... طلقها و ليغن الله كل من سعته و عسى ان يبدلها خيرا منك و يبدلك خيرا منها...

و لكن لي رجاء يا اخي... أشع بين الناس ان المشكلة منك... ارحم ضعفها... ارحم انسانة عاشت معك تسع سنوات... ست سنوات عقد قران و ثلاث سنوات... عاشت معك كالزوجه المعلقه... أفهم من كلامك ان لا اولاد بينكما... الحمدلله على هذا... ارجوك حتى يقدم الخطاب عليها... فقط أظهر بين الناس ان المشكلة منك لا منها... وهذا هو الواقع.. المشكلة منك لا منها...
قديم 09-04-2012, 05:50 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  
اخواني والله اني كتبت في بداية الموضوع عدة شروط تدرون لي لاني والله اعي ما اقول ولم اكتب قرار الطلاق الا من بعد محاولات ..

من شروطي قلت لكم مانبي تعاطف؟؟ صح يدل هالشي على اني عارف بعضكم راح يتعاطف مع الزوجه طيب انا اول واحد اتعاطف معها وكل هالصبر ست سنوات؟ وثلاث سنوات تتوفعون وش السبب؟؟ ماعرفتوه للحين

السبب عشان اشوف هل خياتي تتغير كثير مرو بامور زي كذا واقرب مثال وحده كاتبه في الرد انه تكره زوجها وصبرت عليه والحين امورهم تمام انا هالعباره وقتها في راسي؟ يدل على اني بتمسك فيها دام ملكنا,, صبرت تزوجت وصبرت ثلاث سنين؟؟؟ يعني المفروض عندي طفلين منها وحامل بالثالث ,,, بس للاسف . ,, بعد هذا كله ماحصل نصسيب هل اتضحت الفكره والا اعيد؟؟؟

عرفتو ست سنوات وثلاث سنوات صبرت ؟ زي قولتكم يعني تخيلو اني جيتكم اول زواجي وكتبت هالموضوع وقلتو لي اصبر عليها ثلاث سنوات هذا انا صبرت عليها وجيتكم ولاتغير شي ,,

واتمنى من بعض الاخوان الي قراءة الموضوع بالشكل الصحبح قلت اول شي بعيد عن العواطف ومطلوب الانصاف .. انا اكتب لك من قلب تعرفون وش يعني من قلب؟؟ يعني ماجيت العب واخبص وانا ماحب المنتديات عندي منتدى ماعمري كتبت فيه قد السطور الي كتبتها هنا تتوقعون جاي اطقطق بس؟؟

واذا بتخلونها عاطفه ودايم ميولكم للزوجه ومسكينه

طيب انا وهل الرجل بنظركم رجل حديدي او قرانديزر؟؟ هل بنظركم خالي مشاعر واحاسيس؟؟

انا انسان وهي انسانه الفرق حرف الهاء؟ عرفتو الفرق ؟؟

ورغم اني تعبت نفسيا والله اني اتجاهل العاطفه واستعين بالعقل لان لو مشيت ورا العطافه ضعت وانتم وغيركم الافضل تفكير عقلاني ام عاطفي؟؟ اتوقع برضو واضح الهدف من كلامي انا طرحت الموضوع بمراحل كثير والله والله والله عشان الكل يستفيد وبالنسبه للي مامرو بالامور هذي وعساكم ماتمرون فيها اقرو كلام بعض الاخوان تحصلهم زي مشكلتي على فكره تراهم مايقربون لي ههههه شر البليه مايضحك بس مانقول الا صبر جميل والله المستعان

مواقع النشر