زوجي يتهمني بالبرود الجنسي (حلت المشكله بالرد 25) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 07-09-2012, 12:37 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : البرود الجنسي ....ايش يعني

نعم هذا ما قصدته
انصحك نصيحة اتركي الاولاد عند اهلك او اهله وروحي يوم واحد فندق انت وزوجك بس وهناك ابدعي معاه
تذكري كوني كالعشيقة يعني محبة لهذا الموضوع
حياتك محتاجة تجديد
اعملي اكشن
قديم 07-09-2012, 02:28 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  

ما شاء الله على صبر زوجك طيلة هذه الفترة وخاصة يوم قلتي له ( تروح زوج ) حقيقة نادر
لأن غيره وأقولها صراحة الكثير من الرجال لن ينتظر من زوجته تتصدق عليه بالتغيير أو مراعاة مايحب
مباشرة سيتزوج عليها ويتركك بحسرتك ولن يجد متعته الا عند الثانية وعندها ستذوقي معنى الحسرة في الفراش

نحن في عصر الأنفتاح الثقافي فالزوجة يفترض تعرف فنون العلاقة الخاصة ولا يحتاج الأمر أن تكون كما قتي
سافلة أو عاهرة .. فإذ لم تستطعي فاتركيه لمن تعرف .. فهي أولى به وأعف له
قديم 07-09-2012, 02:46 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

:*

أعتقد مشكلتك كلها سببها عدم شعورك بالخصوصية مع زوجك
فليس من السهل أن تكوني معه بغرفة في منزل أهله فهذا لايشعر
الزوجة بالإرتياح مثل الزوج الذي هو في مكان أعتاد عليه وبين ذويه

نصيحتي مادام وضعكم لايساعد
حاولوا التجديد بين فترة وأخرى بالخروج لشقة أو فندق
بحيث تختلين بزوجك بعيداً عن من يقتحمون خلوتكم

ونظمي وقتك بحيث تجدي قسط من الراحة وحاولي تنظيم نوم الطفلتين
بحيث يخلدن للنوم مبكراً وحين يأتي زوجك تكوني مرتاحه منهما ومتفرغه له

:*

" اللهم اجعل لي فرجا ومخرجا , ودبرني فإني لا أحسن التدبير "
*

شوك أحبكِ في الله
فكوني قوية وابتسمي لتبتسم الدنيا
قديم 07-09-2012, 08:51 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  

تقولين :
أنا دحين جيت لأهلي أحاول أروق وبإذن الله أرجع أفتح الموضوع معاه ونوصل لحل

الله يهديك .. لا تفتحين الموضوع مرة ثانية معاه .. خلاص كلمة وقالها .. الحين أهم شئ تضاعفين جهودك وتسمعين نصيحة الأخوات بتغير المكان بعض الأحيان حتى تعطين نفسك مجالا أكثر ..

ولا تصيرين حساسة كلمة قالها بلحظة غضب وفتحها معاه مرة أخرى لا يسمن ولا يغني من جوع ..
وإذا الكلمة في خاطرك وتبين تغسلينها في ليلة من الليالي إذا كانت مميزة وكان مبسوط مرة منك .. اسحبيها من لسانه بطريقتك وخليه يقول إنك مرة شاطرو وبكذا بترتاحين ..
قديم 07-09-2012, 11:37 PM
روزليتا123
عضو مثالي
روزليتا123 غير متصل  

أشكر كل من رد علي وأبدى رأيه ربي يخليكم ولايحرمني منكم ..
وبالنسبه لموضوع العشيقه والزوجه فرأيي فيه كان من باب الغيره وانه ليس من العدل ان تتم المقارنه بينهم صحيح أو لا ....وماهو شرط اني ماأخذ بالإعتبار بالعكس استفدت منه كثييير وبحاول أطبق اللي ينفعني منه ..
وعلة العموم كنت حأبشركم جلست مع زوجي جلسة مصارحه صح انه زعل شويه بس عذرني ...قلت له اعترف اني مقصره معاك واستحي شويه في دي الناحيه ولكن يعلم الله إنك ظلمتني لما أطلقت علي صفة البرود ﻷني انا عارفه نفسي ...وانت يافلان خليك عادل وطالع للوضع بنفسك وانت عارف انك توك بديت تتغير معايه وتبغاني أنا كمان أتغير مثلك بس أنا أعذرني التغير ماحيجي فجأه شويه شويه وياريت تستحملني عبال ماأرجع روزليتا اللي أول وأحسن ...(وقلت له كل اللي بنفسي وكان كاتم علي من أول ماتزوجنا لحد الآن واعذروني ماأقدر أكتبو عالعام ) فقالي على العموم أنا آسف وكلامك صحيح بس ياريت تتذكري كيف كان وضعي المادي بين أول والآن ...قلت له بس الماده عمرها ماكانت شرط اللي تخليك كل ماأقرب منك تصدني ....بس العموم أنا آسفه والله العظيم إني أحبك وأتعلقت فيك ومومستعده أخسرك مره تانيه وأنا من يدك دي ليدك دي . ..
بس وانتهى النقاش صح هو زعل وأخد على خاطره بس النفوس صفيت ولله الحمد وفجأني اليوم بهديه كان نفسي فيها ربي يخليه لي ولايحرمني منه ..
ودعواتكم لي
قديم 07-09-2012, 11:39 PM
روزليتا123
عضو مثالي
روزليتا123 غير متصل  

وأعذروني على اسلوبي الركيك ﻷني أكتب من الجوال ومستعجله
قديم 08-09-2012, 12:07 AM
روزليتا123
عضو مثالي
روزليتا123 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيها نة مشاهدة المشاركة
تقولين :
أنا دحين جيت لأهلي أحاول أروق وبإذن الله أرجع أفتح الموضوع معاه ونوصل لحل

الله يهديك .. لا تفتحين الموضوع مرة ثانية معاه .. خلاص كلمة وقالها .. الحين أهم شئ تضاعفين جهودك وتسمعين نصيحة الأخوات بتغير المكان بعض الأحيان حتى تعطين نفسك مجالا أكثر ..

ولا تصيرين حساسة كلمة قالها بلحظة غضب وفتحها معاه مرة أخرى لا يسمن ولا يغني من جوع ..
وإذا الكلمة في خاطرك وتبين تغسلينها في ليلة من الليالي إذا كانت مميزة وكان مبسوط مرة منك .. اسحبيها من لسانه بطريقتك وخليه يقول إنك مرة شاطرو وبكذا بترتاحين ..
شيهانه حبيبتي صعب ماأتكلم طول السنين الماضيه وانا أبلع ااهم واسكت الى متى ...فجأه يقولي انتي بارده أحسها صعبه مره وظلم لي والمشكله انها أساس العلاقه الزوجيه فصعب أعدي الموضوع كذا
قديم 08-09-2012, 09:57 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

مبرررروك والله افرحت لك
بس ما قلتي شو الهدية ههه
فضول نسوان ههه
قديم 08-09-2012, 11:13 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزليتا123 مشاهدة المشاركة
أشكر كل من رد علي وأبدى رأيه ربي يخليكم ولايحرمني منكم ..
وبالنسبه لموضوع العشيقه والزوجه فرأيي فيه كان من باب الغيره وانه ليس من العدل ان تتم المقارنه بينهم صحيح أو لا ....وماهو شرط اني ماأخذ بالإعتبار بالعكس استفدت منه كثييير وبحاول أطبق اللي ينفعني منه ..
وعلة العموم كنت حأبشركم جلست مع زوجي جلسة مصارحه صح انه زعل شويه بس عذرني ...قلت له اعترف اني مقصره معاك واستحي شويه في دي الناحيه ولكن يعلم الله إنك ظلمتني لما أطلقت علي صفة البرود ﻷني انا عارفه نفسي ...وانت يافلان خليك عادل وطالع للوضع بنفسك وانت عارف انك توك بديت تتغير معايه وتبغاني أنا كمان أتغير مثلك بس أنا أعذرني التغير ماحيجي فجأه شويه شويه وياريت تستحملني عبال ماأرجع روزليتا اللي أول وأحسن ...(وقلت له كل اللي بنفسي وكان كاتم علي من أول ماتزوجنا لحد الآن واعذروني ماأقدر أكتبو عالعام ) فقالي على العموم أنا آسف وكلامك صحيح بس ياريت تتذكري كيف كان وضعي المادي بين أول والآن ...قلت له بس الماده عمرها ماكانت شرط اللي تخليك كل ماأقرب منك تصدني ....بس العموم أنا آسفه والله العظيم إني أحبك وأتعلقت فيك ومومستعده أخسرك مره تانيه وأنا من يدك دي ليدك دي . ..
بس وانتهى النقاش صح هو زعل وأخد على خاطره بس النفوس صفيت ولله الحمد وفجأني اليوم بهديه كان نفسي فيها ربي يخليه لي ولايحرمني منه ..
ودعواتكم لي

الله يديم عليكم السعاده ويحفظكم لبعض

يغلق مع نسخه للمشاكل المحلوله

مواقع النشر