لا اريد السكن مع ضرتي ( حلت المشكلة الرد 51) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

 
قديم 12-12-2011, 05:43 PM
  #41
روح المساء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح المساء
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,583
روح المساء غير متصل  
طيب ليش أهلك صعب؟ ظروفهم المادية صعبة ولاالمنزل صغير ؟
حاولي تكلمي زوجك مرة ثانية وباللين حاولي تقنعيه إنه هالشي رح يأثر على نفسيتك
والله يعينك
يارب يحنن قلب جاركم ويمدد لكم الفترة
__________________
اللهم اجبر كسر قلبي وروحي اللهم آآمين
دعواتكم لي بالوظيفة الصالحة فانا بأمس الحاجة إليها
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
فزورة مطبخنا اليوم
علينا اللون وعليك التنسيق مسابقة ممتعة وشيقة
امممممممم ماذا لوو
قديم 12-12-2011, 05:43 PM
  #42
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,879
أعماق غير متصل  
هو مش راضي وانتي مش راضيه
طيب والحل ...؟

اخاف تعندين وتصير المشكله اكبر .. وافقي على شرط يوفي بوعده
بعد شهر تنتقلين لشقتك ..

وعلى قولة المثل ان ماطاعك الزمان طيعه ..
الله ييسر امرك يارب ..
__________________
اللهم أجمعني مع أحبتي في الفردوس الأعلى من الجنة ،،


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 12-12-2011, 06:08 PM
  #43
دكتوره زوجها
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 28
دكتوره زوجها غير متصل  
دام المده بس شهر انتي استأجري شقه بيعي لك شي او تسلفي من احد كلها الفين وخمس او ثلاث الاف واشتري راحتك ومنها ترتاحين وتريحينه من الايجار
قديم 12-12-2011, 08:34 PM
  #44
ليش كذا
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 696
ليش كذا غير متصل  
ابقول لكم شي جاركم خلوه لاتطلعون اتحداه يسوي شي
بيروح المحكمه مهذا اقصى شي يقدر يسويه
وبتقعد القضية خمس شهو رمو شهر
والكهرب لو فصله جيبوا له الشرطه مو من حقه وسلامتك
طبعا الا اذا كان محتاج الشقه مره فهو اولى بها
__________________
انــــــــــــــ رجــــــــــــــــــــــل ــــــــــــــــــــا احتــــــــــــــــ المـــــــــراه ـــــــــــــــــــــرم
قديم 13-12-2011, 01:10 AM
  #45
المرمر
قلم وفي
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 148
المرمر غير متصل  
أختي ..
صدقيني ..مالك حل إلا تروحين عند أهلك ..
لاتقولين صعبة ..
بيسهلها ربي وبالعكس الشوق والحب يتجدد بينكم..
وبيت أهلك كان ضامك كل سنين عمرك ..بتعجزين تصبرين فيه أشهر معدودة ..وحتى لوبمدينة أخرى مو مشكلة ..
أتمنى أن زوجك يراعيك ..صراحة شعور الغيرة لايطاق ..
الله يهديه ويسخره لك ولجارتك ويسعدكم كلكم يارب ..
قديم 13-12-2011, 06:09 AM
  #46
مجموعة حروف
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 176
مجموعة حروف غير متصل  
احس الامر سهل ومصعبينه ليش ماادري
ياختي بيت اهلك اولى ليش لا
تقولي مليان وهو صغير انتي قبل كنتي فيه ماضرك وماعندك اطفال عشان يضيق
احس ماتوصل لدرجة العجز الا اذا هو معطيك قرار واحد بيت زوجته الاول وبس
وبعدين اش دخل امه تكلمك الله يستر عليها المفروض تقوله انت الي جبتهم دبرهم
وانتي روحي بيت اهلك واعتبريها زياره لهم وخليها شهر زوري خوالك وعمامك وافتري وعيشي حياتك
قديم 13-12-2011, 08:44 AM
  #47
مس سندريلا
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,691
مس سندريلا غير متصل  
بعد كل هالحلول والافكار وهالرودود الطيبة
شو قررتي اختي ريم الصبورة ...؟
__________________
**..اللهم صلي على سيدنا محمد..**
** اللهم ما أصبح بي ( وفي المساء : ما امسى بي ) من نعمة أو بأحد من خلقك فمنكــ وحدك لاشريكــ لكــ فلكــ الحمد ولكـ الشكر..(( من قالها صباحا ومساءً فقد ادى شكر يومه )).
قديم 13-12-2011, 08:55 AM
  #48
بنت أبي
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 398
بنت أبي غير متصل  
يا ريم يالصبورة يا حبيبتي

اصبري شهر ولا شهرين وربك يفرجها

لا تقولين اللي يده بالماي مو مثل اللي يده بالنار

انا زوجة ثانية وعلاقتي بزوجته الاولى طيبة ولكني عايشة ببيت وحدي

لكن لو تطلب الامر انتقل واعيش داخل بيت الاولى مدة مؤقته مافي مانع دام لي غرفتي وحمامي الخاص

ربي يجعلها أكبر المصايب يختي

واذا حسيتي انه زوجك قصده من هالطلب انه يوفر الايجار وتجلسون كل العمر سوا هنا اثبتي على رأيك واثبتي عليه واخرجي لبيت اهلك

امهليه لتاريخ معين وقولي له خلاص بعد هالتاريخ مالي جلسة معها
__________________
هدية Beta لكم موضوع يحتوي روابط كل مواضيع والدنا المستشار الفاضل رجل الرجال
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=227929
قديم 13-12-2011, 09:51 AM
  #49
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 3,773
موهبة الكويت غير متصل  
الله يعينج يا اختي
من رأيي حاولي تاجرين من فلوسج شقة مفروشة

لو هو مؤ قادر انتي تقدرين بإذن الله

الله يصبرج وييسر امرج
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قديم 13-12-2011, 02:25 PM
  #50
أم _حمزة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم _حمزة
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 503
أم _حمزة غير متصل  
الله بفرجها عليك
وانا لو مكانك يمكن لو عند افضل اروح بيت اهلي اولى من الاكتئاب وصحتي أنا اولى فيها
ما يقدر يدبر اموره مع 2 لا يتزوج والمقدرة اساس التعدد!!
لا يكلف الله نفسا الا وسعها
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 AM.


images