لم اتقبل زوجتي ولا اعيش معها حياه زوجيه (123) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 09-04-2012, 06:01 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
أخي في الله مدام شكلها لايهمك ولا سمنتها فما هي مشكلتك بالضبط ؟؟

لاتقنعني 3 سنوات لم يأتيك القبول وانت متقاضي عن سمنتها وعن مرضها ؟؟

وما الذي يمنعك في الضحك معها ومداعبتها وتكوين جو خاص بينكما ؟؟
قديم 09-04-2012, 06:10 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
أخي في الله مدام شكلها لايهمك ولا سمنتها فما هي مشكلتك بالضبط ؟؟

لاتقنعني 3 سنوات لم يأتيك القبول وانت متقاضي عن سمنتها وعن مرضها ؟؟

وما الذي يمنعك في الضحك معها ومداعبتها وتكوين جو خاص بينكما ؟؟
اخوي كتبت بكذا رد ونبفس الموضوع السببب والكل يعرفه اللي هو عدم توافق يعني الالفه والمحبه ماهي فيه ,,, طيب بضرب لك مثال

لها قدر وكل هالصبر عشان يجي هالتوافق يعني احس فيها كزوحه. اخلاقها زين واقول ليتها قريبه مقربه لي بس ماتكون زوجتي عرفت القصدد ... والا تفهمون غلط؟؟ لان فيه ناس تفسر الامور بكيفها وعلى حسب فهمها وانا قلت اللي دراسه وخبره بالامور هذي رجاء لايرد وشكرا
قديم 09-04-2012, 06:16 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
وسع صدرك علينا ياخوي والله أننا متفاعلين معك ، ومعلش لو شفتنا مو فاهمينك فهمنا بشويش

طيب أنت حاولت أتعالج نفسك ، طيب يمكن المشكلة مو منك ، حاول أتعالجها هي ، يمكن أحد ناظرها أو حاسدها عليك أو ممسوسة ، أو معمول لها عمل !! حاولت معها ؟؟
قديم 09-04-2012, 06:23 PM
كاتم آهات
عضو مميز
 الصورة الرمزية كاتم آهات
كاتم آهات غير متصل  
أسأل الله أن يفرج همك و يسر أمرك يارب
قديم 09-04-2012, 06:30 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
يا خوي انت تبي حد يقول انك ضحية... بس خلنا نكون واقعيين... الرجل يطلق و يقدر يتزوج بعدين لأنه هو من يخطب... بس البنت اللي تتطلق ما تقدر تتزوج الا إذا جا نصيبها... فهمت علي...

احنا مب عاطفيين.. بالعكس نفكر بعقل... و العقل يقول ليش تصبر ست سنين ملكه!!!! هذا العقل يا خوي... ليش خلال ست سنين ملكة ما قررت تنفصل عنها؟ و لا قررت تتواصل معاها؟ و لا قررت تتفاهم معاها؟

هي في نفس الدوامه يا خوي... بل و أقسى... لأنها تعرف مصيرها... المطلقه وضعها صعب لأن الناس ما ترحم... وحده تملك ست سنوات... و الرجل ما يكلف نفسه السؤال عنها.. شو شعورها يا خوي... فكرت هي كيف كانت تحس فيه؟ و لا تقول لي عاطفيين.... لأن هذا مب عاطفه... كيف شعورها و تفكيرها و هي عايشه مع شخص يرفضها كأنثى... الرجل عنده القوامه.... و الرجل هو اللي يدخل الباب و يطلب يد البنت... و لكن ان كان الرجل نفسه ما ملك زمام امره... فلا تأتي الآن و تندب الحظ... لأنك ساهمت فيه بشكل كبير جدا...

انت بداخلك رافضها... لأنك رافض الطريقه اللي فرضت عليك هالزوجه... لهالسبب ما تقدر تشوف فيها شي حلو كزوجه تقبل انك تعاشرها... كلامك كله يدور حول هالنقطه يا خوي...

الأرواح جنود مجندة منها ما تآلف و منها ما تنافر.... يا خوي دام ما تباها... خلاص ريحها من هالعذاب اللي هي عايشتنه و انت عايشنه معاها
قديم 09-04-2012, 06:33 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
وسع صدرك علينا ياخوي والله أننا متفاعلين معك ، ومعلش لو شفتنا مو فاهمينك فهمنا بشويش

طيب أنت حاولت أتعالج نفسك ، طيب يمكن المشكلة مو منك ، حاول أتعالجها هي ، يمكن أحد ناظرها أو حاسدها عليك أو ممسوسة ، أو معمول لها عمل !! حاولت معها ؟؟
اخوي لاتلومني لان قبل كل شي كاتب مقدمه وفيه ناس تزيد الطينه بله وناس كلامها منطفي هم يحسبوني ميت على الطلاق من باب الفسق بالعكس لو بكيفي عشت احلى عيشه بالعالم بس ماقسم ربي ...

انا رحت شيوخ وارقي نفسي بس مافيه شي وبصراحه كلامك واحد قال لي نفسه بخصوص يمكن هي محسوده او من هالقبيل يعني يمكن البلى فيها فباذن الله بوديها شيخ لاني ماوديتها عسى ربي ان يحل هالمشكله ..

واسف جدا اخواني اني اتعبتكم بالموضوع وربي اني مقدر كل حرف كتبتوه وكسبت منكم الدعاء عسى ربي ان يجعل باالامر خير
قديم 09-04-2012, 06:45 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
يا خوي انت تبي حد يقول انك ضحية... بس خلنا نكون واقعيين... الرجل يطلق و يقدر يتزوج بعدين لأنه هو من يخطب... بس البنت اللي تتطلق ما تقدر تتزوج الا إذا جا نصيبها... فهمت علي...

احنا مب عاطفيين.. بالعكس نفكر بعقل... و العقل يقول ليش تصبر ست سنين ملكه!!!! هذا العقل يا خوي... ليش خلال ست سنين ملكة ما قررت تنفصل عنها؟ و لا قررت تتواصل معاها؟ و لا قررت تتفاهم معاها؟

هي في نفس الدوامه يا خوي... بل و أقسى... لأنها تعرف مصيرها... المطلقه وضعها صعب لأن الناس ما ترحم... وحده تملك ست سنوات... و الرجل ما يكلف نفسه السؤال عنها.. شو شعورها يا خوي... فكرت هي كيف كانت تحس فيه؟ و لا تقول لي عاطفيين.... لأن هذا مب عاطفه... كيف شعورها و تفكيرها و هي عايشه مع شخص يرفضها كأنثى... الرجل عنده القوامه.... و الرجل هو اللي يدخل الباب و يطلب يد البنت... و لكن ان كان الرجل نفسه ما ملك زمام امره... فلا تأتي الآن و تندب الحظ... لأنك ساهمت فيه بشكل كبير جدا...

انت بداخلك رافضها... لأنك رافض الطريقه اللي فرضت عليك هالزوجه... لهالسبب ما تقدر تشوف فيها شي حلو كزوجه تقبل انك تعاشرها... كلامك كله يدور حول هالنقطه يا خوي...

الأرواح جنود مجندة منها ما تآلف و منها ما تنافر.... يا خوي دام ما تباها... خلاص ريحها من هالعذاب اللي هي عايشتنه و انت عايشنه معاها
اخوي ست سنوات انساها تقول ليش ماكلمتا وليش ماقررت على الطلاق منها صح؟؟

ليش ماكلمتها ماتبي تكلم وانا مابي اكلم زوجتي لاجل شي لتوقي المشاكل ماقبل الزواج لان جام ملكت عليها تعتبر زوجتي بيدي عقد النكاح ثاني شي زمام الامور بيدي والعصمه بيدي هل افرضها بالطلاق بالباديه والا اصبر زي الحين مايقولون اصبر عليها كم سنه؟؟ يا اخي انا ماني خايف الا من ربي ماجامل واقول لك اني جاي بس اطقطق واضيع وقت اخوي انا اكلمك ويكفي وعدت الكلمه مليون مره يعني انسى مسالة ست سنوات عادي عندي انا ابي اعرف لما تزوجت؟ حاولت قدر المستطاع اني احل هالمشكله بكونها بنت خالي اولا ولايهون علي امرها وضيقتها يعني انا بالموقف هذا وكل هذا وكل الصبر هذا اعتبر انسان فاشل وغلطان؟؟ طيب انا وش ذنبي؟
اللي علي سويته ليومك هذا وانا اسعي لحل هالمشكله تتوقع اني مستهين ثلاث سنوات صابر عليها هذا اسمه موقف رجل وكثير شهدو لي فيه بس بعد هذا كله مافيه حل توافق مافيه؟ عرفت يعني وازيدك من الشعر بيت تدري انهم حاسين انهم غلطانين اهلها؟؟ ا وهي عارفه هالشي بس انتم نظرتكم للطرف الاخر وتقول لي موقف الرجل بالامور هذي صعب يعني تبي اطلقها واسبها واشتمها مثلا ؟؟ ا باختصاار شديد انا عطيت نفسي مهله مو مساله ضياع وقت ولا لعب هذا زواج ؟ حياتي واقدر اتزوج اللي ابي الحين بس مافكرت خير شر عشانها هي ورغم هذا ناس تحط اللوم علي ... اخوي لو انا الي رحت وتقدمت لها واخر شي قلت بطلق وقتها استاهل اللي يجيني من كلام ولاتحسب اني افكر بموضوع انهم جبروني ؟؟ واني هالشي ماسك في راسي انا انسان اكبر من هالشي واكبر دليل محاولاتي المساله كرررره مر على كثير من الناس اسال واقرا وتعرف
قديم 09-04-2012, 06:46 PM
جيفارا aD
موقوف
جيفارا aD غير متصل  
اخوي انا مستغربه من زوجتك .. كيف تررضى تعيش مع واحد مادخل فيها
والله لو انا منها من اول اسبوع بخبر ابويا
بقوله ابويا تراه هذا مادخل فيني ..
يعني كيف استمر معاه وهو مايشتهيني ..
ابصراحه وايد حزنت على حالك وحال زوجتك

زوجتك حاسه بالنقص وهذا اللي مخليها صابره وساكته من غير لاتفضفضلك ..
بس خلاص
ثلاث سنوات وعمرك ماجفتها؟؟

واايد
انتم كنتم ضحايا .. ضحايا زواج الاهل ... انا بقولك اياها ... اذا تقدر تخليها على ذمتك وتتزوج عليها ..
او تخليها تتسهل في بيت اهلها وان شالله بييها نصيبها

انت رايتك بيضه ماقصرت حشمت العشره اللي بينكم وحاولت تتقبلها بس دامك عطيتها وعطيت نفسك الوقت الكافي وموب قادر تتقبلها اكثر من جي
اخلي سبيلها وان شالله ربي بيرزقها بانسااان يقدرها ويحبها ويعطيها الامومه وحقها بهالشي

وانت من حقك تختار وتعيش حياتك وتقرر مصيرك
هذا زواج وعشره عمر .. تفاهم حب واحساس.. عمره الزواج ماكان بالغصب .. الواحد يعاشر باحساسه ..
موب يجبر نفسه ويجرح اللي معاه

انت اقعد معاها قولها

انا مقدر تضحيتج وسكوتك ومحاولتج باسعادي لكني غلطت غلطه كبيره كان المفروض اتقرب منج قبل الزواج عشان افهم اذا نحن متقبلين بعض او لاه

وانا عطيت نفسي الفرصه ثلاث سنين ... واكثر عشان اتقرب منج ماقدرت
مشاعري خذلتني ..
انتي طيبه بس والله اجوفج اخت احاول اجوووفج زوجه ماقدرت ..انتي بتمين بنت خالي واللي يمسج يمسني
بس مجبورين نفترق
وانا مستعده اقول للناس كلها

انا العيب فيني ولا احد يضرج بكلمه
وربي يسهل على اليميع
قديم 09-04-2012, 06:53 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا aD مشاهدة المشاركة
اخوي انا مستغربه من زوجتك .. كيف تررضى تعيش مع واحد مادخل فيها
والله لو انا منها من اول اسبوع بخر ابويا
بقوله ابويا تراه هذا مادخل فيني ..
يعني كيف استمر معاه وهو مايشتهيني ..
ابصراحه وايد حزنت على حالك وحال زوجتك

زوجتك حاسه بالنقص وهذا اللي مخليها صابره وساكته من غير لاتفضفضلك ..
بس خلاص
ثلاث سنوات وعمرك ماجفتها؟؟

واايد
انتم كنتم ضحايا .. ضحايا زواج الاهل ... انا بقولك اياها ... اذا تقدر تخليها على ذمتك وتتزوج عليها ..
او تخليها تتسهل في بيت اهلها وان شالله بييها نصيبها

انت رايتك بيضه ماقصرت حشمت العشره اللي بينكم وحاولت تتقبلها بس دامك عطيتها وعطيت نفسك الوقت الكافي وموب قادر تتقبلها اكثر من جي
اخلي سبيلها وان شالله ربي بيرزقها بانسااان يقدرها ويحبها ويعطيها الامومه وحقها بهالشي

وانت من حقك تختار وتعيش حياتك وتقرر مصيرك
هذا زواج وعشره عمر .. تفاهم حب واحساس.. عمره الزواج ماكان بالغصب .. الواحد يعاشر باحساسه ..
موب يجبر نفسه ويجرح اللي معاه

انت اقعد معاها قولها

انا مقدر تضحيتج وسكوتك ومحاولتج باسعادي لكني غلطت غلطه كبيره كان المفروض اتقرب منج قبل الزواج عشان افهم اذا نحن متقبلين بعض او لاه

وانا عطيت نفسي الفرصه ثلاث سنين ... واكثر عشان اتقرب منج ماقدرت
مشاعري خذلتني ..
انتي طيبه بس والله اجوفج اخت احاول اجوووفج زوجه ماقدرت ..انتي بقين بنت خالي واللي يمسج يمسني
بس مجبورين نفترق
وانا مستعده اقول للناس كلها

انا العيب فيني ولا احد يضرج بكلمه
وربي يسهل على اليميع

حياك اختي انا دخلت فيها بس مرات معدوده مو عشاني عشانها لاني ماشتهيها وانا انسان بكل صراحه جنسي وبقوه بس هي بالذات نو وي مافيه شي يشدني فيها اتقعد من بعض الامور ويعصب علي اقولها

بالنسبه للصراحه صارحتها وقلت لك شي وهي قالت الامر بيدك بس انا اعطي نفسي مجال يعني انا ابي اسوي كل شي لاجل احل هالعقده بس للاسف مازلت في حيره ومدحتها وكل كل شي فيك زين وقلت لها ترا ماجاملك وقلت لها لو تزوجت عليك او تزوجت غيرك ادري اني راح اندم وقلت لها لو تزوجت غيرك ادري ماراح تصبر علي زي صبرك بس انا قدري وضعي قالت والله مقدره وانا الحين معطي نفسي هالمهله عرفتي الحين يعني كللل اللي يخطر في بالكم سويته وهي عارفه هالشي والناس عارفه والكل عارفين وانا ماعلي من كلام النس الناس الميت وهو ميت بقبره ماخلوه يعني وقفت علي انا مثلا؟

تحياتي واشكر شعورك
قديم 09-04-2012, 06:59 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
يا خوي انا اسفه اعرف ردي قاسي عليك بس هو الواقع الاليم يعني شي ما تقدر تغيره ابدا لو شوووو ما سويت.... و السبب اللي عطيته عن عدم التواصل ما يعذرك يا خوي...

و بعدين انت قريت جزء من ردي... راجع ردودي انا طرحت عليك كيفية الطلاق منها.... دامك حاولت و حاولت خلاص يا خي.... ارجع و اقول لك.... الارواح جنود مجنده منها ما تآلف و منها ما تنافر.... دامك ناوي الطلاق.... طلق و خل الاسباب منك.... علشان تعطيها فرصه بالزواج و ما تخلي الاقاويل تاكلها.... خاصة انها بنت خالك و زواج ثلاث سنين و ما فيه عيال فتوقع كلام الناس عنها...

مواقع النشر