احس ان مكانة زوجي بدات تنزل(مستجدات142+215)حلت المشكله بالرد(253) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 27-08-2012, 03:49 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
رد : ها السالفة شغلت بالي اليوم واحس ان مكانة زوجي بدات تنزل

كلام سما
عين العقل..
حاولي اختي تلطفي الجو...قولي له بكل صراحة
البارحة كانت اعصابي تعبانة
وعصبت عليك..معليش..تفهم وضعي
وقبلي راسه او خده
صدقيني سبكفي هذا ..
لأذابة الجليد..فيبدو من تصرفاته انه نادم...فلا تكثري اللوم
فهو
لن يأتي و يفضفض و يكثر الهرج عن موضوع ندم عليه
...
أختي ما معنى كلمة...شذي!!!
وهل هي كلمة شامية!!!
قديم 27-08-2012, 04:01 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
كلام سما
عين العقل..
حاولي اختي تلطفي الجو...قولي له بكل صراحة
البارحة كانت اعصابي تعبانة
وعصبت عليك..معليش..تفهم وضعي
وقبلي راسه او خده
صدقيني سبكفي هذا ..
لأذابة الجليد..فيبدو من تصرفاته انه نادم...فلا تكثري اللوم
فهو
لن يأتي و يفضفض و يكثر الهرج عن موضوع ندم عليه
...
أختي ما معنى كلمة...شذي!!!
وهل هي كلمة شامية!!!
شذي يعني هكذا كلمة خليجية لا ادري اصلها بالتحديد

انا اختك من المغرب العربي احاول اتكلم بلهجة قريبة لكم عشان تفهمون عليا
اخلط لبناني مع خليجي مع عربية فصحى هههههه
قديم 27-08-2012, 08:11 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

اختي... اسلوبي بيكون مب حلو في الكلام بس استحمليني...

انتي بكل بساطه و بييبها لج من الاخر "دبووووووور و يزن على خراب عشه" ما ترتاحين الا يوم تكون بينج و بينه مشكله و مخليه هدفج في الحياه العيشه في نكد و مشاكل.... و يون بتتطلقين ذيج الساعه بتندمين على تصرفاتج اللي اقل شي يقال عنها انها هبله....

ريلج اخرتها راح يمل منج و من تصرفاتج و بيطلقج و يفتك من حنتج...

حساسه و غيوووووره و ما عندج ثقه بنفسج موول و محور اهتمامج شخص واحد و هو زوجج و بس...

تصرفاتج كللللها غلط... و يكبر راسج يوم يرلج يعتذر منج باسلوبه اللطيف... انسان محترم و ارفع القبعه احتراما له على محاولاته المستمره في احتواء المواقف و لكن انتي وحده عقلج عقل يهال و ما تعرفين تتصرفين ابدا.... و المهم عندج انه يعتذر و بس.... معليش استحملي اسلوبي لاني صدق صدق منقهره منج...

تعرفييييين هذا كله ليش ؟؟ لانج ما حملتي للحين فحاسه انج مهدده و انه ممكن يتركج في اي لحظه.... و هالشي بيصير بس مب لانج ما حملتي... لاااااا.... لانج نكديه و الطلعه في ثانيه معاج تنجلب نكد لفتره طويله....

يوووووه شو مقهوووره منج.... عبالي تعلمتي الدرس المره الماضيه بس عدتي نفس الحركات و في فتره زمنيه قصيره جدا... انت. توكم متصالحين ليييييييييش تنكدين على عمرج مره ثانيه....

اولا: ريلج مب بيبي بتراقبين نظراته طول الوقت و اذا هو ما شاف يدامج تراه يشوف من وراج و الريال ما بيمشي مغمض عيونه و الحريم كل مكان...

ثانيا: لازم تتعلمين تشغلين وقتج... كوني صداقات و اطلعي مع ربيعاتج.... ادخلي دورات.... روحي حلقات تحفيظ قرآن في المركز الاسلامي... ادخلي اليوتيوب تعلمي اي شي تبينه.... المهم تطلعين من محور الزوج الوحيد اللي شاغله نفسج فيه...

انا بعدني ما خلصت محاضرتي.. *ارجع من الدوام و اكتب لج كلام زياده...*
*
قديم 27-08-2012, 08:13 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

و بخصوص العنوان

على فكره عنوااااااانج غلط

انتي اللي مكانتج بدت تنزل عند زوجج... كلام قاسي اعرف بس هذا الواقع....
قديم 27-08-2012, 08:40 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

بصراحة وبدون زعل انت نكدية مع مرتبة الشرف
قديم 27-08-2012, 09:53 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
اختي... اسلوبي بيكون مب حلو في الكلام بس استحمليني...

انتي بكل بساطه و بييبها لج من الاخر "دبووووووور و يزن على خراب عشه" ما ترتاحين الا يوم تكون بينج و بينه مشكله و مخليه هدفج في الحياه العيشه في نكد و مشاكل.... و يون بتتطلقين ذيج الساعه بتندمين على تصرفاتج اللي اقل شي يقال عنها انها هبله....

ريلج اخرتها راح يمل منج و من تصرفاتج و بيطلقج و يفتك من حنتج...

حساسه و غيوووووره و ما عندج ثقه بنفسج موول و محور اهتمامج شخص واحد و هو زوجج و بس...

تصرفاتج كللللها غلط... و يكبر راسج يوم يرلج يعتذر منج باسلوبه اللطيف... انسان محترم و ارفع القبعه احتراما له على محاولاته المستمره في احتواء المواقف و لكن انتي وحده عقلج عقل يهال و ما تعرفين تتصرفين ابدا.... و المهم عندج انه يعتذر و بس.... معليش استحملي اسلوبي لاني صدق صدق منقهره منج...

تعرفييييين هذا كله ليش ؟؟ لانج ما حملتي للحين فحاسه انج مهدده و انه ممكن يتركج في اي لحظه.... و هالشي بيصير بس مب لانج ما حملتي... لاااااا.... لانج نكديه و الطلعه في ثانيه معاج تنجلب نكد لفتره طويله....

يوووووه شو مقهوووره منج.... عبالي تعلمتي الدرس المره الماضيه بس عدتي نفس الحركات و في فتره زمنيه قصيره جدا... انت. توكم متصالحين ليييييييييش تنكدين على عمرج مره ثانيه....

اولا: ريلج مب بيبي بتراقبين نظراته طول الوقت و اذا هو ما شاف يدامج تراه يشوف من وراج و الريال ما بيمشي مغمض عيونه و الحريم كل مكان...

ثانيا: لازم تتعلمين تشغلين وقتج... كوني صداقات و اطلعي مع ربيعاتج.... ادخلي دورات.... روحي حلقات تحفيظ قرآن في المركز الاسلامي... ادخلي اليوتيوب تعلمي اي شي تبينه.... المهم تطلعين من محور الزوج الوحيد اللي شاغله نفسج فيه...

انا بعدني ما خلصت محاضرتي.. *ارجع من الدوام و اكتب لج كلام زياده...*
*
اسمعي انا ممكن ومستعدة اسمع كل كلامك وانتقاداتك وان كانت قااسية وجارحة عن طبعي وشخصيتي
الا نقطة واحدة ما اساامح لك تدخلينها في موضوع ليس له علاقة وهو بيد الله
لاشك انك عرفتي ايش ها النقطة اسمعي قسما بالله ان زوجي من يووم ما تزوجنا ما فتح لي الموضوع عن الحمل او قاللي ليه ما تحملين او اننا تاخرنا في الانجاب او بدي تجيبين اطفال او هددني او او او
بالعكس انا اللي اسوي شذي وكل ما نزلت الدورة هو بحسو عادي انا اللي اكون العكس وهو يصبرني بيقوللي احنا موو مستعجلين والانسان مو يتزوج عشان يجيب اطفال ويفضل ان الازواج ياخذون وقتهم ويعيشون حياتهم قبل مجيء الاطفال
انا قلت لك كل هذا عشان لاا تعتقدين ان تاخر حملي نقطة ضعفي معه وما اسامح لك تذكرين في ردك هذا الموضوع اللي مو بيدي ولا بيدك ولا بيد احد اخر وتجرحيني فيه
قديم 27-08-2012, 10:24 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

اختي انتي قريتي ردي عدل قبل ما تكتبين تعليقج!!!

"تعرفييييين هذا كله ليش ؟؟ لانج ما حملتي للحين فحاسه انج مهدده و انه ممكن يتركج في اي لحظه.... و هالشي بيصير بس مب لانج ما حملتي... لاااااا.... لانج نكديه و الطلعه في ثانيه معاج تنجلب نكد لفتره طويله...."

كلامي يقووووول ان انتي اللي حاسه انج مهدده بسبب موضوع الحمل.... زوجج ما له علاقه في الموضوع و موضوع خوفج.... قلت لج اذا بيطلقج فالسبب راح يكون النكد و ليس عدم الانجاب....

انتي للي تحسين انه ممكن يتركج و ممكن يفكر بغيرج حتى لو هو طمنج و بين لج ان الوضع عادي...

انتي اللي خايفه و حاسه بقلق...

الحمل بيد رب العالمين و مافي ردي السابق لي اعتراض عليه...

انا بس اوضح توترج بسبب هالموضوع حتى لو ييتي و انكرتي انه ما له علاقه.... من داااااخلج تعرفين انج خايفه يتركج لهالسبب... سواء عدم الحمل منج او منه او حتى بدون اي سبب من الطرفين... انتي اللي حاسه بالتهديد... لهالسبب تبينه يظل حولج انتي و بس... و مخلتنه عالمج الوحيد..

بس زوجج انسان طيب و محترم و كل انسان له عيوب بس في كل المشاكل اللي ذكرتيها في الموضوعين كنتي انتي النكديه و اللي تحب المشاكل و اللي تعمل من الحبه قبه مثل ما يقولون... و بيوصل ليوم من الايام ما يتحمل فيه النكد هذا كله و ينفصل عنج و انتي بيدج الحل... غيري من شخصيتج... بترتاااحييييين ان شا الله...

اتمنى تقرين ردي مليوووون مره و تفكرين فيه عدل...
قديم 27-08-2012, 10:37 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
اختي انتي قريتي ردي عدل قبل ما تكتبين تعليقج!!!

"تعرفييييين هذا كله ليش ؟؟ لانج ما حملتي للحين فحاسه انج مهدده و انه ممكن يتركج في اي لحظه.... و هالشي بيصير بس مب لانج ما حملتي... لاااااا.... لانج نكديه و الطلعه في ثانيه معاج تنجلب نكد لفتره طويله...."

كلامي يقووووول ان انتي اللي حاسه انج مهدده بسبب موضوع الحمل.... زوجج ما له علاقه في الموضوع و موضوع خوفج.... قلت لج اذا بيطلقج فالسبب راح يكون النكد و ليس عدم الانجاب....

انتي للي تحسين انه ممكن يتركج و ممكن يفكر بغيرج حتى لو هو طمنج و بين لج ان الوضع عادي...

انتي اللي خايفه و حاسه بقلق...

الحمل بيد رب العالمين و مافي ردي السابق لي اعتراض عليه...

انا بس اوضح توترج بسبب هالموضوع حتى لو ييتي و انكرتي انه ما له علاقه.... من داااااخلج تعرفين انج خايفه يتركج لهالسبب... سواء عدم الحمل منج او منه او حتى بدون اي سبب من الطرفين... انتي اللي حاسه بالتهديد... لهالسبب تبينه يظل حولج انتي و بس... و مخلتنه عالمج الوحيد..

بس زوجج انسان طيب و محترم و كل انسان له عيوب بس في كل المشاكل اللي ذكرتيها في الموضوعين كنتي انتي النكديه و اللي تحب المشاكل و اللي تعمل من الحبه قبه مثل ما يقولون... و بيوصل ليوم من الايام ما يتحمل فيه النكد هذا كله و ينفصل عنج و انتي بيدج الحل... غيري من شخصيتج... بترتاااحييييين ان شا الله...

اتمنى تقرين ردي مليوووون مره و تفكرين فيه عدل...
اوكي اختي الحين توضح كلامك وصدقيني قسما بالله اني ما احس بادنى تهديد وجدا مرتاحة من ها الناحية ما ادري ايش يمكن لان عدم تركيز زوجي واستفسارو عن الحمل جعلني ارتاح او قوة ايماننا بانه امر الهي جعلني مرتاحة البال
واصلا مدة تواجدنا مع بعض ببيت واحد هي سنة وبعض الاشهر مو بمدة طويلة
وما سويت مجهود كبير عشان احمل وما حملت يعني تركت الامر بيد الله ما سويت لا وصفات كثيرة وما طرقت ابواب الاطباء كثيرا
يعني ما سويت المستحيل اللي اقول من وراه خلاص انا ما رح احمل او افقد الامل لاااا انا وايد متفائلة من ها الناحية واللي خلاني ما ابذل مجهوود اني احمل كل مرة اقول ها المرة تضبط بلا وصفات ولا خرابيط
لكن مشيئة رب لم تحن بعد والخير فيما اختاره الله

بالنسبة لنكديتي انا كتبت الاسباب اللي خلاتني اعصب عليه والله من يوم ما كتبت موضوعي الاول انا احاول اتغير وامسك حالي ومو كل مرة تضبط مع الواحد والتغير يجي شوي شوي
وما تلقين كل اللوم عليا انا وضحت اسباب استيائي جيدا واذا كان كل ذلك يبدو عندك تافه فانت لست انا وانا لست انا
قديم 27-08-2012, 12:40 PM
دانة سوريا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية دانة سوريا
دانة سوريا غير متصل  

مشكلتك أنك تصعّدي المواقف فورا .. لماذا لاتكتفي بالمعاتبة إن ازعجك أمر ما ..؟؟!!

كل إنسان ممكن أن يدفعه فضوله لأن يبحّلق في شخص أمامه ..

حتما ليس دافعه أن يبصبص على مفاتنها !!

كلنا تعرّضنا لهذا الموقف .. لكن لاداعي لردة فعل عنيفة .. نظرته ليس معناها أنه يقلل من احترامك أو أنه لايحبك .. لست وصية عليه بنهاية الامر ..

لاتتوقعي أن يكون جلّ اهتمامه بك .. ليس في فلكك فقط هو يدور .. حتما سيكون له اهتمامات أخرى.

جاء ذلك اليوم يشغله الجوال الجديد وحاول أن يشاركك بالامر أنت التي آثرتي الابتعاد وإظهار عدم المبالاة بالأمر ..

ماالمشكلة إن انشغل به وقتها .. ستقولي لي أنك جالسة لوحدك طوال اليوم وليس هناك مايشغلك !!

هو عرض عليكي أن تخرجا لشرب القهوة .. لماذا رفضتي ؟؟!!

لاداعي لتهويل المواضيع .. تراقبيه جدا جدا حتى نظراته على الجوال وتعابير وجهه تراقبيها ..

لابأس إن ذهبتي لطبيبة نسائية بعد عدة شهور إن لم يحصل حمل .. قد يكون المانع أمور جدا بسيطة كالتهابات عادية جدا .. الحمل سيملأ حيز من تفكيرك وحياتك .. وزوجك لايريد أن يضغط عليكي بهذا الموضوع بنفس الوقت سيفرح حتما إن حصل ..

ربي يشرح صدرك ويرزقك راحة البال ..
قديم 27-08-2012, 01:32 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

:*

أختي أنتِ غيورة غيرة مرضية لأنك تجاوزتي الحد الطبيعي في الغيرة
معقولة نظرة من زوجك عادية لامرأة تقلب نهارك بأكمله وتنكدي على المسكين...؟؟

ترى مو حلوة بحقك تظهري لزوجك إن ثقتك بنفسك =صفر
وثقتك فيه معدومة

ومثل ماقالوا لكِ الأخوات بطلي حركات النكد لايطفش الرجل منك ويتركك
ترى كان معنا أخ في المنتدى الله يذكره بالخير زوجته غيرتها زي غيرتك
وانتهت حياتهم بالطلاق بسبب غيرتها ونكدها وطولة لسانها معاه

اضغطي على نفسك شوي وأكبحي جماح غيرتك وأعتادي على الوضع الطبيعي
في الحياة وإن الزوج ممكن يناظر للنساء بشكل عادي ومستحيل يغمض عيونه
كل ماشاف امرأة أمامه بس عشان يرضيك

ترى أي بني آدم طبيعي يطالع في إلي قدامه والنظرة الأولى له والثانية عليه