ولد عمي وش الحل معه ؟؟ ابي نصايحكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 08-11-2012, 03:40 AM
الهدوء عنواني
عضو نشيط جدا
الهدوء عنواني غير متصل  
رد : ولد عمي وش الحل معه ؟؟ ابي نصايحكم

سوووري ولد عمك مو عمتك

الموضوع مايحتاجله نقاش , يبطل برضاه ولا غصبن عنه , والله قلة ادب اقوى شي
كلمي ابوك يكلم ابوه وياخذله كم تهزيئ يخلي الحب الي براسه ينطحن
اعراض الناس صارت سهله مقابل الحب الحب , ظلمتو ابو الحب
كل من حب نلتمسله العذر بخيانته ولاكيف..؟
قديم 08-11-2012, 03:44 AM
NawafUSA
عضو مميز
NawafUSA غير متصل  

نصيحة لوجه الله لك ...
احقريه و هدديه اخر مرة اذا ارسل لك شئ انك بتعلمين عمك ( ابوه ) وزوجته ...
اللي سواه قلة ادب و عيب ، و لاتسمحين له يتقرب منك ابدا لان لو عرف زوجك او اهلك راح تكونين غلطانه و المجتمع ما راح يرحمك ...

ولو كان فيه مرجلة ماكان طلع اسرار بيته بري و علمك اياها .... واذا ما تأدب من الان اول خيار بلغي شركة الاتصالات بانه تجيك مضايقات من رقمه عشان يعرف انك جاده ..

نواف
قديم 08-11-2012, 06:59 AM
JAN VALJAN
عضو دائم
JAN VALJAN غير متصل  

هدديه وقولي لو اتصلت او ارسلت بعلم زوجي وابوي. ولو سواها واتصل بعد كذا علمي زوجك وابوك عشان تكونين في السليم. تخيلي لو اكتشف زوجك او ابوك بالصدفه انك تكلمتي مع بالوتس أب وش ردة فعلهم؟؟
قفلي الموضوع وهدديه ولو واصل علمي زوجك وابوك. ملاحظه: احذفي المحادثه اللي صارت بينكم بالوتس أب لأن اللي انتي سويتيه غلط.
قديم 08-11-2012, 12:26 PM
الحب يكبر
عضو مميز
الحب يكبر غير متصل  

... ماقصروا الأعضاء حبيبتي خلك حازمه واقطعي السالفه من أولها
ولا تقولين ماحسيت فيه أنتي الحين تمرين بضعف واحتياج عاطفي
وبشر والشيطان مامات هدديه وانتي صادقه ولو فعلا يحبك وعارف
انك بتطلقين صبر لين مايتم الطلاق وخطبك من الباب مثل ماصبر قبل
لكن الله فضحه
لك وهذي نعمه احمدي الله ألف مررره عليها والله يعوضك اللي يحبك
قديم 08-11-2012, 02:19 PM
وحشني جنونك
عضو نشيط
وحشني جنونك غير متصل  

اولا بعض ردود الاعضااء مستفزه وش دنيه وحقيره اني كلمته هذا مو كلام نااس صاحين وبعدين ياللي تكلمت كذا عارف اخلاقي ووش انا عشان تتكلم بهالوقااحه

ثاني شي انا مااحبه وزجي كل شي ومو معناته اني بتطلق ابييييييييييييه والله لو يبقى هوو بهالدنيا ماخذته

وادري اني غلطانه يوم كلمته اول مره بالواتس اب بس انا وش يدريني قلت اكيد ماتعرف اسمي الا هي صديقتي او شي

ثاني شي انا هددته قلت له ترى ان ماتبت راح اعلم ابووي ثم زووووجتك قال عادي علمي <<<< بس شكلي بسوويها له يومين منخمد الله يشغله بنفسسسه بس لاشفته زاد اكيد بعلم ابوووي وبعدين حتى لو زوجي بعيد عننني و5 شهور مادري عننه مو معناته خلاص انا مكسوووره وابي ولد عمي لا

الحمدلله والشكر والله الشرهه على اللي يدور حل هنا بالمنتدى بعض الاعضااء مدري وش يحس فيه وخل يشووف اخلاقه قبل لا يتكلم
قديم 08-11-2012, 02:37 PM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

ماعاد تكلميه ولو نص كلمة اعملي بلوك لرقمه ولا تردي على اي رقم مجهول انت الان في مرحلة حرجة ومن في قلبه مرض ونفسه امارة بالسوء متربص لك .. كوني حذرة جدا اختي الكريمة
قديم 08-11-2012, 02:53 PM
سرب الخيال
عضو مميز
سرب الخيال غير متصل  

الله يرضى عليك انا عارفه باللي تمري فيه ولكن اللي اطلبه منك تمعني كثير بردي السبق وتعرفي ان لم اتهمك بل مدحتك ولكن اختصرت بعض الجمل لاني لااحب اشرح كثير حتى لاتتوهي واتمنى رد الافاده اللي ذكرتيها بالفعل تحدث..

اولا انا فتاه.ثانيا حديثي السابق امعني النظر فيه فانت تجاوبتي معي بالاقتباس بمعنى شعرتي فيه اني اتهمك او شي بل بالعكس متفهمه جدا الكلام واكبر دليل ان مدحت سلامه عقلك انها هي من اداره حياتك والدليل انك لم تعلقي قلبك به بعد الزواج واعطيت زوجك حقوقه وحاولتي تحلي امورك معه رغم حب قديم لم يؤثر فانت عشي واقعك وسلمي للقضاء والقدر..انا لماذكرت لك لايؤثر ع قرارك القادم ليس لشك فيك ولكن كنوع تنبيه
هناك من البنات والشباب دمر حياه الزوجه لااجل حب قديم..وحيل حدوث مشكله قال ليت اخذت فلان وفلانه
فانا كنت اطلب منك في محيطك لااحد يعلم باقدامك ع الطلاق لان ترين العجب من الحكي ووردت لك مثال ان كنت لست من اخبر فان هناك من تحدث مثل ابوك او امك لان مهما اظهروا لك انهم مستعدين لااستقبالك في بيوتهم لكن داخليا يتضايقون لانك صغيره سن ولديك مميزات ولم توفقي ولماذا حالك يصل الى ذالك؟ليس اعتراض بل النفس البشريه العاطفيه فيهم
لاتعصبي بنفسك وعيشي يومك ومثل ماوصيتك مسبقا لو حصل لك ان تاخذي من غسال فنجان او بسر التمر او اي شي منه اذا جاكم او اي شي دون علمه حتى تاخذي اثره لان الله اعلم نفسه فيك الى الان ويعلق سبب فشله في حياته ع عدم الارتباط بك ..
وسبق وذكرت لك ف ردي السابق لو خطبك رسمي من الباب ليس المعنى موافقتك لكن كان شخص صادق ونظيف داخليا لكن تصرفه غير مقبول جدا
لاتهدديه ولايصدر منك اي رد او رساله او كلام حتى لو يوصل اللي يوصل وان حدث ماذكرت امك لابد يكون عندها اطلاع على موضوعك
احيانا التهديد يكون وبال ع صاحبه مادمتي مثل ماذكرت سابقا واثقه من نفسك فامشي ملكه ولاتخافي
ماتقدري بجلسه مع امك وابوك بطريقتك تستدرجيهم بالسواليف هل فيه احد يدري بطلاقك ودقيقي في وجيهم بتلاحظين تغير او وحده من اخواتك او اخوانك الصغار استدرجهم احد كبير منهم او هو شخصيا وسأل عن سبب بقائك 5 شهور في بيت اهلك ام انفصال او وحام حمل وتلاقي المستجوب ماعنده مشاكل
او يكون هو سبب الذي احدث مشكله بينك وبين زوجك باي وسيله منه
كذالك انا تضايقه من بعض الردود اللي ذكرت من بعدي ماقلتيه والله اعلم كانت كنوع تريدين ان تنصحيه ويخاف الله بزوجته وتذكريه انك ماضي مثل اتق الله تصرف طبيعي جدا يصدر من الفتاه اللي لمايكلمها شخص وكان لها معه مواقف وانفصل عنه خوفا من كون ماكنت تشعر به وهم ليس حقيقه فكنت ترغبين بسماعه وهو يتحدث تلاقيك يمر شريط الايام الماضيه""ماذكرته فهالفقره تفسير لماقمتي به لاانظر لها من منظور الدين لكن من الحاله النفسيه اللي استشعرتيها"
وهناك من رد عليك هنا وجرم الامر بل هناك من يصدر منه تصرفات تؤخذ من جانب العادات ليس الدين لو ناقشتيه لرد عليك برد لاادري مامفهومه ع نفسه...وان كان براسك خراب ياعزيزتي والله ان الحديث اللي بينك وبين ولد عمك ولاشي امام مانشاهد ..
واتمنى موضوعك كل من اطلع عليه يراقب بنات الناس ويحرص ع خواته لان هناك من يتربص لهن حتى لو كان يضحك بوجهك
وحيال صادفتي بحياتك من يرد بردود غير جيده لست مجبره بالرد عليه فالتطنيش افضل علاج
بالاضافه ع عالم النت اغلب الاعضاء يسولف ع الشات والمسن والوتس اب يعني اللحين جرم هذا وسجن بحديثه لماذا هولاء لم يحاسبوا الا لكونهم خلف اسم مستعار والا يتسلى وحتى منهم يشكي ويتبكبك وبالحقيقه اسعد من عاش ع وجه الارض وتلاقيه يوجهك بنصائح وهو لم يطبقه بحياته لو طبقها لصلح بيته
وذكرت جمله بردي السابق لو امعنتي النظر بقصتك ففيه من العضه والفوائد من لديه وقت التحليل والتمعن
الان مالمستجد اللي قمتي به هل احد من اهلك عنده علم!!واخبار الديره بعيد عن صخب الرياض
الله يوفقك يارب ويحميك اسلوب مره رائع وحديثك العقل يديره لكن اللي اطلبه منك لاتعصبين ولاتستعجلي بالتجاوب الا بعد الامعان,,
اسلوبك مره حلو وضحك جدا ع ردك علي وعلى غيري انك ماتبيه "الله يستر ماتشوفيه بالحلم"
قديم 08-11-2012, 03:00 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  

حبه حبه وبالتدريج حتى يصل لمبتغاه ...
ويخدعك هذا الذئب باسم الحب من يحب يقرع باب المحب مايجي من النافذة مثل السارق
اقطعي صلتك به قبل ان يتطور الامر الى ما لايحمد عقباه..
فهذه حركات عديمي الاخلاق والنخوة من الرجال..
احذفيه من حياتك قبل الوتس اب خليه يعرف ان حركاته لا تنطلي الا على السذج والبلهاء.
قديم 08-11-2012, 03:50 PM
وحشني جنونك
عضو نشيط
وحشني جنونك غير متصل  

سرب الخيال معليش والله فكرتك رجال هههه

وبعدين حبيبتي انا ما اقصد من كلامي انتي اقصد من كلامي اللي رد بعدك وزي ماقلتي،ينصحك وهو ماعنده معن جدتي،بس لااحد،يسب ويشكك بخلاق احد،وهووو اساسا مايعرفه الله وكبر يعني،اللي ردو علي ماحصلهم هالموقف ولا ماكلمو بنات الله اعلم ولا اتهم احد

اشكرك على كل كلمه قلتيها فعلا انتي رائعه بردك،وتمعنت بكلامك جيدا لكن شكلي،بقول لامي بالتدريج والله اعلم وش بيكون ردها وتدرين ليش خايفه من اني،اعلم اهلي مو لاني مسويه غلط،وبسكت لااا ماخفت الا من المشاكل لان ابوي،علاقته بعمي مررره قويه ابو الولد فخايفه من المشااكل وكلام الناس ماينتهى وغير مشكلتي مع زوجي وهمي اللي حاملته بقلبي وانا والله مافيني حيل اتحمل اكثر من كذا سرب الخيال ادخلي،ع قسم المطلقات والارامل واقري،قصتي مع زوجي قسم بالله تعبت من الحياه لكن مايأست من رحمه ربي بس صدق ماعاد اتحمل شي وهالبلوة ولد عمي مدري من وين طلع لي صح كنت احبه ايام زمان بس والله العظيم ان قلبي مافيه الا زوجي كله وولد عمي ماعمري،فكرت فيه ولاجآء على بالي وحتي لو اتطلق بسم الله علي ماراح اخذه وش ذنب زوجته وبنته بس الله يعين وشكرا استفدت من نصايحكم وشكرا لك سررراب والله يجمعني،بزوجي،عاجلا غير اجل ويهديه ياااارب ويتغير
قديم 08-11-2012, 06:44 PM
Raouf
عضو نشيط جدا
Raouf غير متصل  

ياوحشنى جنونك
انا اعرف ان التليفونات فيها خاصية خارج الخدمه ..
يعنى ممكن تمنعى رقم معين انه يتصل بك وبسمع رساله ان الرقم غير متاح ..
المهم طبعا احنا مش حانتجاوب معاه وان اصر على الخطا فليه اهل نشتكيه ولكن بالتدريج .. ليس زوجته من اول مره واعتقد انه سيصرف نظر مادام لم يجد منك قبولا ..
ده لو عنده دم

مواقع النشر