سؤال بخصوص آلام التبويض - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 05-11-2009, 09:26 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
hi سؤال بخصوص آلام التبويض

السلام عليكم اخواتي آمل من كل من لديها معلومة ان تفيدني بها ولكم مني جزيل الشكر
أنا في اليوم التاسع من الدورة وأعاني من ألم قوي في المبيض الأيمن وألم خفيف في الأيسر علما بأني شربت مرمرية طوال هذا الأسبوع؛سؤالي كالتالي:هل هذه اعراض طبيعية للتبويض وأنها من مفعول المرمرية أو أنها لا قدر الله من علامات التكيس؟؟؟؟؟؟؟؟علما بأني والحمد لله لم أعاني من أي تكيس من قبل.
قديم 05-11-2009, 10:45 PM
اوركيد قطر
عضو دائم
 الصورة الرمزية اوركيد قطر
اوركيد قطر غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله
اختي هالشي يختلف من وحده للثانيه ليش انتي اول مره تحسين بهالالم؟
انا من قبل لااتزوج اذا جاني مثل الوخز يسار او يمين يعني تبويض بس مااعرف شي بخصوص التكيس يمكن عندج اكثر من بويضه اول الزواج اذكر كان يزيد ورحت المستشفى وعرفت ان في اكثر من بويضه عشان كذا احس بالالم
قديم 05-11-2009, 11:02 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوركيد قطر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله
اختي هالشي يختلف من وحده للثانيه ليش انتي اول مره تحسين بهالالم؟
انا من قبل لااتزوج اذا جاني مثل الوخز يسار او يمين يعني تبويض بس مااعرف شي بخصوص التكيس يمكن عندج اكثر من بويضه اول الزواج اذكر كان يزيد ورحت المستشفى وعرفت ان في اكثر من بويضه عشان كذا احس بالالم
لا طبعا ليست أول مرة لأني كنت احس بها من قبل عندما استعمل المنشط ولكن هدا الشهر لم استعمل أي دواء سوى شربي للمرمرية وسبب قلقي أنني سمعت أن آلام المبيض القوي يعتبر من علامات التكيس والله اعلم شكرا لك أختي على ردك وبارك الله فيك.
قديم 05-11-2009, 11:31 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
لا تخافي حبيبتي .. انا عندي تكيس ولا اشعر بأي آلام كالتي تصفيها ... يارب تكون علامة على التبويض لديك يا نعيمه وتفرحيني

قوليلي ما هي المرمرية ؟؟؟
قديم 06-11-2009, 12:38 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بس بخوف مشاهدة المشاركة
لا تخافي حبيبتي .. انا عندي تكيس ولا اشعر بأي آلام كالتي تصفيها ... يارب تكون علامة على التبويض لديك يا نعيمه وتفرحيني

قوليلي ما هي المرمرية ؟؟؟
آمين يارب ياحبيبتي انا وانت ان شاء الله
في الحقيقة المرمرية هي عشبة أكثر من سحرية لما تحتويه من فوائد عظيمة وأهمها أنها تساعد على الحمل لأنها تنشط المبايض لن أستطيع أن أشرح لك كل فوائدها لأنها كثيرة جدا لذا أنصحك بالبحث عنها في النت وأنا أكيدة بأنك ستذهلين بفوائدها التي لاتحصى....آه نسيت فهي أيضا فعالة في التخسيس

مواقع النشر