كيف انسى حبي الاول - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 19-10-2007, 03:05 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
كيف انسى حبي الاول

انا كنت احب قبل زواجي ولكن ما اخذت اللي كنت بحبه ولكن تفكيري وعقلي كله معه وانا الان متزوجة من غيرة طبعا لاسباب خاصه ما تم زواجي به المهم كيف انسى هادا الشعور مع العلم اني اراه بالصدفه ولكن قليل من السنه للسنه فاسترجع ذكرياتي معه ... ولكن حياتي مع زوجي طبيعيه لا اظهر له بتاتا هادا الشيء نهائي بالعكس مبسوط مني كتير لكن انا عندي صراع داخلي بانه بيجي على بالي كتير والاهم انس لسه بعشقه زي زمان وغير هيك انه اسمه متل اسم زوجي تمام للمعلوميه علاقتي به كانت مده 3 سنين لكنها لسه بقلبي .. ما اطول عليكم كيف انسى هادا الحب وكل شيء حواليه بيذكرني فيه والله صعبه جدا حتى انا مو حابه انساه وبكتب لكم بهالموضوع غصب عني مو هاين عليه هيك احكي عنه انا عارفه راح تحكوا كيف بدك تنسيه وبتحكي هيك انا بعاني من صراع اللي هوة ليش هيك صار فيه وما اخذته ............؟؟؟؟؟لازم حد يقنعني بالواقع اللي انا فيه
قديم 19-10-2007, 03:30 PM
عاشق الـ***22
موقوف
عاشق الـ***22 غير متصل  
اختي الفاضلة .............مدام انتي تزوجتي فليكن تفكيرج وحياتج وكل احاسيسج لزوجك....وشيلي من بالج الصديق القديم .......ولا تنسي ذكر ربك ........والله العالم

الأخ الفاضل :

يرجى منك مراعاة حدود التخاطب بين الجنسين ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 19-10-2007 الساعة 04:36 PM
قديم 19-10-2007, 03:46 PM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
eek

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا حبيب
انا كنت احب قبل زواجي ولكن ما اخذت اللي كنت بحبه ولكن تفكيري وعقلي كله معه وانا الان متزوجة من غيرة طبعا لاسباب خاصه ما تم زواجي به المهم كيف انسى هادا الشعور مع العلم اني اراه بالصدفه ولكن قليل من السنه للسنه فاسترجع ذكرياتي معه ... ولكن حياتي مع زوجي طبيعيه لا اظهر له بتاتا هادا الشيء نهائي بالعكس مبسوط مني كتير لكن انا عندي صراع داخلي بانه بيجي على بالي كتير والاهم انس لسه بعشقه زي زمان وغير هيك انه اسمه متل اسم زوجي تمام للمعلوميه علاقتي به كانت مده 3 سنين لكنها لسه بقلبي .. ما اطول عليكم كيف انسى هادا الحب وكل شيء حواليه بيذكرني فيه والله صعبه جدا حتى انا مو حابه انساه وبكتب لكم بهالموضوع غصب عني مو هاين عليه هيك احكي عنه انا عارفه راح تحكوا كيف بدك تنسيه وبتحكي هيك انا بعاني من صراع اللي هوة ليش هيك صار فيه وما اخذته ............؟؟؟؟؟لازم حد يقنعني بالواقع اللي انا فيه

مسكين هالرجل وش ذنبه الضعيف يطيح بوحده زيك قلبها لشخص غيرة
قديم 20-10-2007, 12:26 AM
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
Unhappy لماذا الخيــــــــــــــــانة !!

شوفي انا ماقدرت اكمل قرأة لما كتبتِ حسيت بالقهر

وليه تسوين في نفسك كذا وفي زوجك حرام عليك ويعتبر هالامر خيانه

اقتباس:
؟؟؟؟؟لازم حد يقنعني بالواقع اللي انا فيه
غلاتي دائما تذكري ان كل مايحدث في هذا الدنيا الي ماتساوي جناح بعوضه عند الله
كل مايحدث هو من تدبير الله العزيز القدير لو شاء الله انكِ كنت من نصيب ذلك الرجل لتزوجتيه
وانت لا تدرين ماهو الخير لك وسبحانه ارحم بنا ويصرف الامور كيفما شاء
النسيان نعمة حاولي نسيانه ابذلي مافي وسعك لا تقولي ما اقدر هذا من الشيطان

يا اختي انتهى الامر تزوجتي انت الان على ذمة رجل فلماذا تفكرين بالحبيب الاول !

التفكير بالماضي والتألم فيه وخاصه الحب الأول الي يصيبك هذا من الشيطان لك يفسد عليك علاقتك بزوجك ويكدر خاطرك ويشقيك انسى ما مضى وفكري بالمستقبل وفي اسعاد زوجك واسعادك

كل شيء من تدبير الله اتؤمنين بالله فعليك إذن بالرضا بالقدر خيره وشره

ارجوكِ افيقي وتدراك الامر قبل ان تخسري زوجك إلخ

الله معك

(:

مُبتسمة وكلي جروح

قديم 20-10-2007, 12:31 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
اقنعي نفسج انج لو اخذتيه يمكن ماترتاحين معاه وتصير مشاكل وياما سمعنا قصص كثيره ومشاكل

بدايتها علاقه حب ولكن نهايتها زواج فاشل 100% .......
قديم 20-10-2007, 02:24 AM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
حبيبتي حاولي ان تتذكري محاسن زوجكي دائما حتى لو كان هناك سلبيات فليس له ذنب بان تحبي شخص اخر ، انت بفعلك هذا لن تعيشي سعيدة ..
قديم 20-10-2007, 02:31 AM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
سبحان الله شفت شو كاتبة بتوقيعك وشو كاتبة بموضوعك وما عاد فهمت شئ
الله يهدي خلقه

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 20-10-2007, 04:54 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
يا اختي يا سلامات يا قلبي انا كتبت هيك حتى دايما اقنع نفسي انه كلامي بتوقيعي نابع من قلبي صحيح في تناقض بس انا متعمده بهالتوقيع حتى بالاخر اكون مصدقته او صادقه فيه
قديم 20-10-2007, 05:09 PM
ابن ابي
عضو جديد
ابن ابي غير متصل  
اولا اختي ضعي في بالك انك تهدمين حياتك يهذا التصرف كلما اتاك الشعور واكثري من الا ستغفار والتوبه واعلمي انه ماصرفه الله عنك الا لخير يعلمه الله وان الخيرة فيما اختار الله
قديم 20-10-2007, 05:46 PM
طفلة كبيرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طفلة كبيرة
طفلة كبيرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ما اطول عليكم كيف انسى هادا الحب وكل شيء حواليه بيذكرني فيه والله صعبه جدا [COLOR="Red"
حتى انا مو حابه انساه[/COLOR] وبكتب لكم بهالموضوع غصب عني مو هاين عليه هيك احكي عنه انا عارفه راح تحكوا كيف بدك تنسيه وبتحكي هيك انا بعاني من صراع اللي هوة ليش هيك صار فيه وما اخذته ............؟؟؟؟؟لازم حد يقنعني بالواقع اللي انا فيه
انت اختصرتى بكلمتك هذه الكثير مما سيقوله الاخوة لك هنا
غاليتى الامر انت من تقررى ذلك اذا اردت ان تنسيه ستنسيه وطالما ان زوجك سعيده به وسعيد بك فاغلقى باب الشيطان فهو يريدك ان تخسرى حياتك تلك
حبيبتى استعينى بالله هو خير معين وجاهدى نفسك
وحافظى على بيتك فلن يشعر الانسان بالنعمة الا اذا ذهبت منه
وفقك ربى ورعاك

مواقع النشر