طلقتها رغم حبي لها ((تــــم الرجوع 186 )) - الصفحة 16 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-11-2010, 05:37 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يرجعلي زوج مشاهدة المشاركة
الله يريح قلبك باللي يسر خاطرك يا صابرة بدنيتي وماتنامي الليلة إلا وإنتي فرحانة... ياااارب
اللهم امين يارب
قديم 12-11-2010, 05:38 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتوه مشاهدة المشاركة
حبيبة قلبي انا متعاطفه معك كثير
ابغى انصحك بنصيحه انو تنشغلي بأي شي الى ان يقل تعلقك بزوجك تدريجياااا

لانو حياتك واقفه عليه وهالشي سبب مشاكلك وملاحقته على طووول

وادعي لك اختي ان ربي يسعدك وتتغير احوالكم الى الاحسن
يارب حبيبتي ادعيلي
قديم 12-11-2010, 05:50 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطرر مشاهدة المشاركة
جمعة مباركه للجميع قرأت اغلب الردود منكم من اجتهد واخطاء ومنكم من اجتهد واصاب وكلاً جزاه الله خيرا وكثرالله من امثالكم .
نعم كلا منا مخطاء في حق الاخر ولكن من وجهة نظري الخطاء يقع على عاتقها اكثر

صدقتي اختي الصائمه لله من ان اعطي نفسي واعطي زوجتي ( طليقتي ) فتره للتفكير لكي نصحح الوضع ولا يعلم احد بما يحصل بيننا وبمن هو مخطاء اكثر منا نحن الاثنين .
ولا ينفع التسرع والرجوع بدون تصحيح الوضع , انا ما لجات لحل الطلاق الا بعد ان رايت الحياة مستحيله بيننا لاني مهما احاول اغير من تفكيرها واسلوبها الا ان كل محاولاتي كانت غير ناجحه معاها ,
انا غير معصوم وربما يصدر مني الخطاء لكنها تريد مزاجي ثابت معاها مبسوط ,وقت ارجع البيت بطريقه عاديه او اكون متضايق من شي معين ومن ضغوطات العمل والحياة تقلب الدنيا وتسبب مشكله لانها تتوقع وتشك اني متغير لسبب ما اتجاهها او اني اريد ان اتزوج عليها او عندي علاقات او او او الى اخره واقنعها واوضح اكثر من مره واحلف في اليوم الواحد اكثر من مره ,حتى من كثر الحلفان استحيت من ربي وقلت لها هذا الكلام وقالت احلف وهذي اخر مره اقولك تحلف واذا قلت احلف مره ثانيه ( اتفل بوجهي ) واليوم الثاني عاودت طلب الحلفان
جزاكم الله الجنه ونفع بكم وتشكرون على جهودكم
صاحبي سيف الهجر اذا صرت تقدر لا تسله
لا اطلب شى منك سوى ان اتعطيني فرصة لتسوية اوضاعنا وان لا تحكم علي بالاعدام
استغل حبي وخضوعي الان في صالحك ولا تستغله ضددي
انت تعلم اني احبك وتعلم اكثر من اي احد انه بامكانك مساعدتي لاازالة الشوك من طريقي
ارفق على قلب يحبك ولا تنسى اني ماطلب منك شى مستحيل كل ماطلبه ان تفهمني وتستوعب شعوري
احميني من عذر الزمان ولا تكن انت اول من يطعن قلبي بفراقك
ارحم غريقة في الحب تناديك
تذكر قول الله جل في علاه -خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة-
قديم 12-11-2010, 06:37 PM
Mr.Smile
عضو مميز
 الصورة الرمزية Mr.Smile
Mr.Smile غير متصل  
اخوي مطرر
خلاص .. الان امسح الماضي و ابدأ من جديد
واعطيها اخر فرصه .. زوجتك اعتذرت و طلبت منك السماح ..
كن كريم النفس حنون القلب .. هذه المره

وارجع لها .. و ان شاء الله آخر الاحزان

ان شاء الله فهمتوا اكثر ..
حاولوا .. تنسون الماضي وتبدأون من جديد ..

اخوي مطر
ترى الدنيا ماتسوى لحظات الغضب ..

اخوك
ابتسامه
قديم 12-11-2010, 07:04 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
خلاااااااص يا اخ مطرر

نرجووووك ثم نرجووووك ان تعطي صابرة فرصة اخيرة

لعل في ندمها خيره لها ولك وتبدأ حياتها من جديد معك بالحب والاحترام والتقدير والعطاء

نرجوك منحها فرصة اخيرة يا اخ مطرر

استخير وراجع حساباتك وهي بالمثل قبل ان تقدموا على اي خطوه وبعدها ان ارتحتوا تفاهموا مع بعض وضعوا النقاط على الحروف

تمنياتي لكم ان تكونوا زوجين متفاهمين متحابين
قديم 12-11-2010, 07:29 PM
الورد المجروح
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الورد المجروح
الورد المجروح غير متصل  
الله ييسر أمرك ياصابرة ويختر لك الخير
انتي وزوجك ويصلح أموركم

اجتهدي في الاستفادة مما حصل
ولا تكثري التبرير لنفسك أخطاءها
الرجل لا يحب أن تخنقيه بالحب..

لا أقول يا أخ مطر أعطيها فرصة بقدر ما اقول
اعطيتها درس.. دعها تتعلم منه وستتعلم..

لكن:

*** لاتخرجها من قلبك .. ومن بالك.. بينكم عشرة ولحظات حلوة**

واضح حلمك وعقلك وبعد نظرك والأهم حبك.. والدليل: عنوان الموضوع طلقتها رغم حبي لها

اجعل حبك ولو خبا ضوءه وقود يعيد الحياة لهذه العلاقة
يعيد الدماء لعروقكما

لاتقسى هي أخطأت نعم ..ستتعلم إن شاء الله من أخطاءها..

تحتاجان هذه الفترة لإعادة حساباتكم لابد من فترة نقاهة .. لكن لا تطول ..

حفظك الله ورعاك
قديم 12-11-2010, 07:58 PM
Take Breath
عضو نشيط جدا
Take Breath غير متصل  
الحل معروف ... وقضية الأخذ والرد ألحين مامنها فايدة ؟؟

الحل ::: الأخت صابرة لازم تكون متزنة أكثر

والأخ مطر ::: خلك عادل يا أخي

بعطيك من تجربة والدي الله يحفظه يمكن تستفيد

//

البابا متزوج ثنتين أمي " الأولى " وخالتي < مرت أبوي " الثانية "

آنا من الأولى ..

البابا قرب الماما من خالتي بشكل كبير ..

وخلانا كلنا في يت واحد ..

والماما وخالتي على طول مع بعض كأنهم أكثر من أخوات

البابا شمسوي ؟؟

إذا قعد مع الماما ساعة يقعد مع خالتي ساعة

إذا قبل لا يسافر بليلة نام مع الماما ... بعد ما يرجع من السفر ينام مع خالتي

إذا عطى أمي " دونات " يعطي خالتي " دونات "

يعني عادل ولله الحمد في كل شي

وحتى أخواني من الماما وأخواني من مرت البابا على طول مع بعض

والبابا إذا أعطى أحد منا شي يعطي الكل مثله

وإذا مثلاً البابا كان في الشغل واتصل في الماما بس يسكره من عند الماما يتصل في خالتي

وحتى مثلاً إذا بطلع مكان مع مرت البابا أو باوصلها مكان بسيارتي .. دايماً تقول لي يا بنتي

وتشتري لنا كل اللي نبيه

والماما بعد نفس الشي ..

لأن البابا عادل وحكيم فـ الماما وخالتي متفاهمين جداً

حتى خالتي تقول حق البابا .. مثل زوجتك الأولى واهلها ماراح اشوف طيبتهم وبخفة روحهم وبطيبة قلوبهم

وخالاتي << أخوات أمي ... إذا مثلاً مرت البابا بتسافر يزورونها

ومرت البابا إذا سافرت تجيب لهم هدايا

=) أنت سوو مثل البابا الله يحفظه ... وبترضي الطرفين
قديم 12-11-2010, 08:03 PM
ام عزاام
عضو مثالي
ام عزاام غير متصل  
الله يكون بعونـــك ياصـــــابرة ليتك ماخذتي معدد ..
ان شاء الله ربي يعوضك بأفضل منه ..
ادعي فالله قريب ويجيب دعوة الداعي اذا دعاه ..
ونصيحة لاتعلقين مصيرك بالناس عيشي يومك لنفسك ولله ..
ربي يوفقك ويسعدك ..

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 12-11-2010 الساعة 10:23 PM
قديم 12-11-2010, 08:50 PM
أولادي أحبابي
عضو نشيط جدا
أولادي أحبابي غير متصل  
الأخ مطررلا أعرف وضعك مع زوجتك الأولى هل قصرت معها بشيء هل ضلمتها لإن طلاقك من زوجتك الثانية والمشاكل التي عشتماها قد تكون ناتجة من دعوة مضلوم
أما وطليقتك صابرة بدنيتي قد آعترفت بأخطائها وآعتذرت فلا بأس أن تفكر بالعودة مع آشتراطك عليها المعاملة الحسنة
الأخت صابرة كم عمرك لأنه كما يضهر لي أنك مزاجية ومتسرعة وتنقصك الخبرة فقد يكون للعمر دخل في هذا
وأرى أن الطلاق أحسن درس تعلمتي منه كيف تعاملين شريك حياتك أتمنى أن ترجعي لزوجك وتعيشا في هناء
مع أني ضد الزواج المعدد لما فيه ضلم للزوجة الأولى فشرط العدل يجعل التعدد في غاية الصعوبة
قديم 12-11-2010, 10:08 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
انا لااعلم ليش تقلون ان الزوجة الاولى مظلومة ياعالم لو كان هالرجال يجيني ويفضلني عليها او مثلا يشتري لي وهي لا والله لا اعترف لكم واصلا لو زوجي قصر معها الي ام عياله اكيد مافيه خير ولايمكن اعيش مع انسان ماله خير في اهله
ياجماعة زوجي تزوج برضا زوجته واعتقد انها كانت عندها خلفية من قبل لا اجي بحياة زوجي وكانت متوقعة انه راح يتزوج عليها هل هناك اسباب او مافي الله اعلم
زوجي كان يدور الزواج من ثانية وبعنف وكان يبحث ويبحث قبل لا اكون بحياته وهذا ماكتشفته انا بعد الزواج انه كان خاطب قبلي ولم تتم الخطوبة ..يعني ياجماعة بالعقل كلموني وشيلو مسالة الظلم على زوجته الاولى
انتم احكموااااااااااا هي ساكنة في بيت مجهز معززة مكرمة مع اولادها ومن تزوجت هذا الانسان وحياتنا في سفر يعني اغلب الوقت عايش في بيته الاول
وحتى مسالة الصرف لا اطالبه بشى وانا في بيت اهلي ولا اقوله ابغى منك فلوس مع العلم انه يقولي لو احتجتي شى بعطيك ..اقول ماله داعي اثقل عليه
مصارفي الشخصية انا متكفلة فيها من الي.......... علموني الحين وين القصور بالله عليكم
ياعالم انا مالي ذنب كونه تزوج على زوجته انا ابي هالانسان يفهمني ويحس فيني ولا يبيعني على كل كبيرة وصغيرة ويهد حيلي بالطلاق ..الحين باقي ظلقة وحدة اعتقد وانا متاكدة انه بيجي يوووووم ويقولي انتي طالق مرة اخيرة
ياعالم انصحوا هالرجال يحافظ على امانة ربي ويقدرها ويعرف اشلون يتحكم بنفسه والا ليش ربي عطى الحكمة للرجل والعصمة بيده ..ليش مو الرحمة الي ترمي يمين الطلاق ..؟؟؟ ليش الحرمة ماهي قاضية وتحكم بين الناس؟؟
مو عشان تقودها المشاعر وهي ليست حكيمة مثل الرجل
والله من يوم تزوجته وهو يطلق وحتى لو مابلفظها يقول الي بينا انتهى وتقريبا انتهينا ......................ياساتر
مرة من المرات اشتد الكلام بينا قلت له ياخي ليه تسوي فيني كذا. قام يصارخ وقلب الطاسة على راسي واكلني بالصراخ وصرت بدل مانا المشتكية هو الي يشتكيني وقام ارسلي مسج ثاني يوم قالي انتي طالق بالمليار’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
يعني زوجي باختصار لا يستطيع التحكم في نفسه من ناحية الطلاق
صحيح اني غلطت عليه وطلعت مني اللفاظ سيئة وانا اعترف انه ذكي الي قدر يطلع مني وساخة لساني وهو يحكم نفسه ويخليني بالاخير اعتذر انا اهنينه على هذا الاستفزاز الي يجعلني افقد معنى الاحترام لنفسي
زوجي لمس ضعفي وعرفت ومتاكد اني احبه وان الطلاق رعب لي وكان كل مازانت الامور بينا يقولي شكك وسواسك
طيب يااعضاء المنتدى يا احبابي يامن اشكي لكم همومي بعد الله احكموااااااااااااااااااااااا مو من كثر الطلاق اصير اوسوس ؟؟
مو اشك واقول هذا دامه بايع اكيد عنده غيري؟؟ مافي انسان يبيع الا اذا كان موقع قوووة
ايش معنى انا عمري مابعته وعزمت على فراقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش معنى انا رحمته ورحمت ضعفه
ايش معنى لما يجيني ويقولي اسف احترمه ويكبر بعيني
انا اخذت عبرة اشلون اكبت نفسي واربط لساني لكن اقسم لكم ان اخر طلقة عشاني ماخليته ينوم
هل هذا طبيعي يانااااااااااااااس ؟؟؟ زوجي يعشق النوم ويمكن يطلق االلف حرمة مقابل انه يحط راسه وينام وهذا بحد ذاته غريب ..انا وربي لا صرت متضايقة ولا حزينة ماعرف للنوم طعم ..لكن سبحان من خلق وفرق
دلوني كيف لو رجعلي زوجي اعيش بامان واستقرار مانا الحين على شفا حفرة من الموت يعني خلاص
ياجماعة وربي وديته بيت الله الحرام قلت له لا تطلقني الا اذا انتهكت عرضك ودنست شرفك وقد مرة قالي والله ماطلقك الا اذا شفت واحد غيري معك بغرفة نومي ..قلت اشوى الرجال عقل
بمجرد حدوث اي مشكلة يطلق علي صاروخ انتي طالق او انتهينا ؟؟؟ مرة الي لمن قالوكم قلت له نلزني من السيارة تراه قالي انا اقتنعت انه مافي حياة بينا وكنت متاكدة بمجرد وصولنا الي البيت بيطلقني قلت خاربة خاربة خليني اعميها
وصلنا قلت له شف ترى مليت منك ومن كثر طلاقك يا انك تعز قدري وتتخلى عن فكرة الطلاق ومشاكلنا نحلها سوا
ياتطلقني وكلن يسري بدربه ,,قلتها من باب التخوفيف .......قام قال انتي طالق
ياحبتي في الله انا عايشة معاناه مع هذا الرجل وماصولت له من خوف وعدم استقرار وقلة راحة بسبة الطلاق
انصحوووووه تكسبون فيه اجر
انا ابي اقوله ان الظروف الان تساعده واني ضعيفة امام الحب ويلعب فيني مثل مايبغى ,,بس ياخوفي لا يطيح من قلبي واندم على كل لحظة خضعت واندليت فيها له
ترى قلبي بين يد اصابع الرحمان وربي مايرضى بان قلبي ينهان وانت تظلمه اتقي الله فييني يازوجي ربي وصاك علي ورسوله قبل وفاته كانت وصحيته
أهلكتهم ) .ثم قالأيها الناس ، الله الله في الصلاه ، الله الله في! الصلاه ) بمعني أستحلفكم بالله العظيم أن تحافظوا علي الصلاه ، وظل يرددها ، ثم قال : ( أيها الناس، اتقواالله في النساء، اتقوا الله في النساء، اوصيكم بالنساء خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 12-11-2010 الساعة 10:25 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر