ساعدوني بالله عليكم هرمون fsh مرتفع ولا تأتي الدورة الا بالدواء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 04-11-2009, 11:58 AM
اخبار العمالقة
عضو جديد
اخبار العمالقة غير متصل  
ساعدوني بالله عليكم هرمون fsh مرتفع ولا تأتي الدورة الا بالدواء

انا فتاة ابلغ من العمر 30 سنة وقد اجريت عدة عمليات جراحية اولها كان ازالة كيس على المبيض الايسر وكانت الدورة عندي منتظمة وبعد 3 سنوات اجريت عملية كيس على البنكرياس وتمت بنجاح وبعد اجرائي العملية اخبرني الطبيب انه استأصل المبيض الايمن لوجود كيس على المبيض الايمن علماً بأني اخبرته بإجرائي عملية كيس على المبيض الايسر وصار لي 3 سنوات وانا الدورة لا تأتيني الا بالدواء مع العلم ان الطبيب اخبرني ان المبيض الايسر شغال واخبرني اني سأنجب اطفالاً لوجود مبيض شغال وانه لا يمكن ان يستأصل مبيض دون وجود مبيض ايسر وكان متأكد من وجوده وانه شغال وبعد العملية بأسبوع وانا في المستشفى نزل مني دم لمدة اسبوع علماً بأن الدورة قد اتتني يومين خفيفة جداً لأن الدم كان 5.5 ومن يومها لا اراها ابدا وقد اجريت فحص للمبايض فأخبروني انه لا يوجد مبايض واجريت فحص fsh وكان 93 من اول ما اجريت العملية بأربع شهور وقد شعرت بالحزن طوال 5 سنوات الماضية حتى اني لم ارغب بالعيش لما حصل معي والألم الذي عانيته من المرض والذي اصابني من صدمة قوية حين اخبروني انه لا يوجد مبايض ، وبعد زواجي أجريت فحص جديد وكان حجم المبيض الايمن والايسر 8 وقد اجريت حديثاً فحص وكان 53 ارجوكم ساعدوني ما الذي جرى لي وهل في امل ان تأتي الدورة واحمل ام انه كتب علي الألم طوال عمري ارجوكم الرد علي بأسرع ما يمكن لاني متزوجة صار لي 5 شهور ساعدوني بالله عليكم ساعدوني ارجوكم ارجوكم نفسيتي محطمة جدا
قديم 04-11-2009, 01:52 PM
(نهر الامل)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (نهر الامل)
(نهر الامل) غير متصل  
نقل الى مكانه المناسب النسائية و التوليد ... الاشراف
قديم 04-11-2009, 06:10 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
حبيبتي ما فهمت ... يعني انتي قبل الزواج فحصتي وقالو ما في مبايض والان بعد الزواج فحصتي وقالو عندك مبايض ؟؟
قديم 05-11-2009, 11:05 AM
اخبار العمالقة
عضو جديد
اخبار العمالقة غير متصل  
ساعدوني بالله عليكم هرمون fsh مرتفع ولا تأتي الدورة الا بالدواء

قبل الزواج كل الاطباء اخبروني ان هرمون FSH مرتفع ولا أمل وقد اجريت فحص قبل الزواج ولم يعثروا على مبايض او انهم ليسوا متأكدين ولكن عندما اجريت عملية جراحية في الاردن في الصور الطبقية يظهر المبيض الايسر اما في السكنر مش ظاهر، وبقيت على هذه الحالة فترة طويلة وانا فاقدة الأمل ، بعد زواجي اجريت فحص داخلي وكان الطبيب ايضاً يخبرني انه لا يرى مبايض الا صغيرة جدا ، وبعد فترة قصيرة جدا اجريت فحص عند طبيب اخر فظهرت مبايض بحجم صغير تصل الى 8mn واخبرني ان وضعي صعب ولكن الدورة لا تأتي الا بالدواء اول يومين يكون لون الدم بني غامق و حار ويحرق وثالث يوم دم عادي ورابع يوم خفيف جدا ، انا لا اعرف هل كتب علي ان ابقى هكذا ، الله لا يرضى ان ينقرض امة محمد ونسله بل العكس رسولنا الكريم يتباهى يوم القيامة بكثرة عددنا و نسلنا الى يوم الدين . ارجوكم لذوي الخبرة ساعدوني انا تعبت
قديم 05-11-2009, 11:14 AM
asali
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية asali
asali غير متصل  
ماعندي خلفية لكن الله يعافيك

مواقع النشر