للأزواج فقط ............ ممنوع دخول الزوجات - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

كتاب المنتدى نخبة المواضيع التي طرحها نخبة الكتاب في المنتدى و هي المصدر لما تتناقله عنهم المنتديات

قديم 22-09-2003, 08:13 AM
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
فلسطيني غير متصل  
السلام عليكم
.
.
الأخ الكريم مجاهد ...
.
.
أنا مرت عليه تاعت صاحبك هاي ...
وكل مره ... بارك الله فيها ... زوجتي ما تتأفف ...
لأنها عارفة أنه عيب أصد أي حدا جايني لزيارة ...
ولكن كما أشرت أنت ... بعد ما يمشوا الشباب ...
من غير كلام ... أجري عالمطبخ مثل التوتو ... أغسل الصحون والكبايات ...
وأراضيها بكلمتين (لأنه عيب أرد الزوار) ...
وهي بالمقابل تشوفها مني قد الدنيا ...
حتى لو كانت تعبانه طول اليوم ...
فهي بهذا الموقف مني تحس أني مهتم فيها ...
ومو هاين عليه تعبها ...
وينتهي الموضوع على خير ...
.
.
.
.
بارك الله فيكم جميعا
.
.
.
والله المستعان
قديم 22-09-2003, 09:30 AM
ورد المدينه
عضو جديد
ورد المدينه غير متصل  
صحيح الرجل الى يساعد زوجته يكبر فى عين الناس ابدا مافيها شى ايش هو كل شى على الزوجه مافيه رحمه بالعكس تشعر هى بقربه لها وتزيد اواصر المحبه بينهما بس نادرا الرجل الى يساعد زوجته حتى لو كانوا ضيوفه يتكبر وما يرضى يساعد
مشكور على هذا الموضوع وانتا قلبت علينا المواجع
قديم 22-09-2003, 09:35 AM
همسةسحريه
موقوف
همسةسحريه غير متصل  
اخوي محب ارد علي تساؤلك وش فيها اذا غسل زوجك صحون ؟؟؟ اقولك ما فيها شي لكن انا شخصيا وحصريا ما ارضي عليه انه يدخل المطبخ مع انه يموت علي دخلت المطبخ ويحب يسوي كل شي فيه بدون استثناء من باب الحب والمساعده ,, لكن انا امنعه ما احب اشوفه يسوي هالاشياء لان قدره كبير عندي ,, واذا كان بيراضيني كلمه حلوه وابتسامه واعتذار او هديه كبيره قصدي صغيرره معليش بسامحه علي طول
قديم 22-09-2003, 10:30 AM
sakhr-s
عضو جديد
sakhr-s غير متصل  
مرحبا ياشباب :
والله في الحقيقة موضوع يستحق النقاش وشكرا لمن دافع عنا أو بالأحرى تكلم بصدق نحن (السوريين والمصريين) وأقول ليست شغلة معيبة أن يساعد الزوج زوجته فهذه حياة طو يلة وأسمها شراكة يعني النصف بالنصف مع العلم أنني من المعارضين جدا لعمل الزوج بالبيت بس أحيانا كلام مقصود أو غير مقصود يولد كره فأنا مثلا فهمت كلام الأخ أو الأخت سمر قمر على أنه أهانا لنا نحن السوريين مما يولد كره ولو بقي باطنيا بيننا فأرجو من السادة المشرفين وهم بدوره لم يقفوا ساكتين أن يحذفوا كل ما يمس أي بلد عربي لنبقى عائلة واحدة على الأقل في هذا المنتدى بما أننا فقدنا الأمل من أمتنا العربية والشكر الجزيل لكل من قرأ هذا صخر - سوريا
قديم 22-09-2003, 01:58 PM
فراولة
عضو دائم
فراولة غير متصل  
icon14

الى الأخ مجاهد
كلامك وحلك للموضوع مضبوط %% وأنا عن نفسي تصير معي هالمواقف وزوجي بفضل الله ثم بفضل حكمته يعرف كيف يسهل علي الموضوع سواء بالمساعدة بأعمال المنزل أو غيره (الله يخليه لي) بصراحة أنا افتخر فيه لأنه أنسان حريص على دينه وعلى أفراد أسرته وو(كني خليت الموضوع امرأة تفخر بزوجها) معليش بس هذا من كثر غلاه عندي الله يخليه لنا ويوفقنا وياه الى مايحب ويرضى وشكراااااااااا
على فكرة أنت كتبت ممنوع دخول الزوجات بس معليش كل ممنوع مرغوب

مواقع النشر