وزني زاد كثيرا بعد ولادتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 24-03-2008, 10:50 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
الله يعينك ويارب تنحفي شدي همتك وتسجلي بنادي رياضي يكون فيه مسبح انا ما انحف الاعالنادي بس الحين زاد وزني مره مره وحملت استنى بعد الولادة الله يعين وانا انحف عالحمل بس لازمني 30 كيلوا على الاقل
قديم 24-03-2008, 11:52 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
نقل للمراءه مع تعديل العنوان
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 25-03-2008, 03:22 PM
منار الدنيا
عضو جديد
منار الدنيا غير متصل  
الله يساعدك وينقص وزنك اكثر من قبل لكن انت الغلطانه ليش تستخدمي الموانع إلي عن طريق الفم مع إنك عارفه إنها تزيد وزنك فيه ألف طريقه للمنع أنا توي والدة بنوته حلوه لي 4شهور باقي لي 3كيلو وأرجع لوزني أيام زواجي60إدعوالي وإنتبهي لنفسك ترى الرجال يوم يعاف صعب يرجع قللي اكل وانتبهي للجنين
قديم 30-03-2008, 06:27 PM
night calm
عضو جديد
night calm غير متصل  
يا اخواتي السلام عليكم انا من نحيتي سمعت انو الاكل بلا خبز ينزل الوزن او الخبز الاسمر وسمعت عن شيىء ينزل عشرة كيلو بالشهر وهو بزر الكتان بتغلي كوب بعد الفطور وكوب بعد الغداء وايضا كوب بعد العشاء وان شاء الله بتنزلو من الوزن وادعو لي
قديم 31-03-2008, 05:37 PM
ام_محمد_2007
عضو جديد
ام_محمد_2007 غير متصل  
السلام عليكم
انا بأه كان وزنى قبل الجواز69وطولى 162 بعد الجواز أصبح وزنى 72وحملت طفلى الاول زدت فى الحمل 10كيلو ولما ولدت عملت رجيم وشجعنى زوجى وعمل معى رجيم نزلت تانى ل72 كيلو مش وزن مثالى بس بيبقى جسمى حلو فيه
سافرت زيارة لأمى وهناك بدأ التزغيط زى ما بيقولوا زدت فى شهر 6كيلو ومن يومها مش عارفة انزلهم تانى خصوصا انى باخد حبوب منع الحمل
ادعوا لى اعرف اخسهم تانى
موضوع مغلق

مواقع النشر